المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفحة خاصة لكل لاعب (Bodybuilding)

الرمـادي
24-11-2009, 08:28 PM
السلام عليكم

((حبيت اشارك في هذا الموضوع وما ادري هل يخالف القوانين أو لا، وإذا كان مخالف اقدم اعتذار مقدماً ولن اتذمر على حذف الموضوع))

-----------------------------------------------

Bodybuilding من لا يعرف هذا الموقع الشهر الخاص بالرياضيين وخاصة محبي وممارسي كمال الأجسام. (( bodybuilding (http://www.bodybuilding.com/) ))

وفي هذا الموقع عدة أمور يمكن لاي شي شخص أن يستفيد منه، منها ولا حصر:

1. احدث المنتجات الخاصة بكمال الاجسام.
2. تجارب واقعية لعدة رياضيين وهوات الرياضة.
3. احصائيات مفيدة بالنسبة لمتابعي خطط إنقاص الوزن.
4. المسابقات الدولية والجوائز الخاصة بالمنتجات العالمية
5. صفحة شخصية لكل شخص.

وما يهم هنا ان يكون لك أنت صفحة خاصة في هذا الموقع.

ما فائدة هذه الصفحة ؟؟؟

الجواب. يمكنك التسجيل باي اسم (المشكلة أغلب العرب يستحون من بياناتهم الشخصية وصورهم !!)

1. تستطيع وضع مقاسات جسمك سواء كنت من ممارسي رياضة كمال الاجسام أو إنقاص الوزن. وتقوم بتحديد الهدف من برنامج الرياضي في الموقع.

2. تضع مقاسات جميع اجزاء جسمك في صفحتك الرئيسية (حجم الذراع \ الصدر \ البطن \ البطات .. الخ..) وكل تغير تعمله في المستقبل راح يظهر في رسم بياني.

3. يقوم الموقع بعمل رسم بياني عن كل تحديث تعمله من فترة إلى أخرى في بياناتك الشخصية. (مثل: وزنك قبل اسبوع 91 كيلو اليوم 89 وراح تشوف رسم بياني بظهر الحركة خلال الفترة المحددة بشكل رسم بياني.

4. يعرض الموقع عليك تجارب مشابهة لبرنامج وهدفك والنتاج المحققة وأشياء تسعدك في الوصول إلى هدفك.

5. كما يمكنك وضع صورة لك قبل البرنامج الرياضي وصورة بين فترة وأخرى تظهر الفرق في جسمك.

((( أعلم أغلب العرب وبالذات الخليجيين ما يحبون فكرة وضع صورهم في موقع أو اسمائهم الحقيقية )))

بس فكر شوي ......... هل أنت تسوي شي غلط ؟؟؟؟ أنت تستحي من نفسك ؟؟؟؟ هذا أنت وهذي معلوماتك !!

انا عن نفسي عملت صفحة في هذا الموقع وفادني كثير وسجلت فيه كثير من المعلومات الي احس انها سجل لجهدي خلال الفترة الماضية.

وأي استفسار بخصوص اي مشكلة في التعامل مع هذا الموقع انا مستعد للتوضيح والأجابة

تحياتي لكم أخوك (بوناصر)

mashkaljey
25-11-2009, 12:23 AM
مشكور اخي الكريم

والموقع اشهر من نار على علم

وبالتوفيق

ملاحظة :- شروط المنتدى تختص بالدعايه وليس بوضع مواقع مشهورة مثل نا تفضلت

safitop
25-11-2009, 12:43 AM
merci mon amie pour ce site

JiuJitsu
25-11-2009, 01:08 AM
انا يوميا بهذا الموقع بالـ store والـ bodyspace

وبسوي لي صفحه بس بعد مايجهز جسمي كل شهر اخذ صور من الامام ومن الجنب ومن الخلف ومقاس العضلات والخ وبعد 6 شهور ان شاءالله بيكون جسمي جاهز وبنزل الصور مره وحده بالمنتدى وبالموقع

وشكرا عالموضوع

آبو رآشـد
25-11-2009, 01:20 AM
ممتاز جدا يا الرمادي غير كذا ما فية اشكال تنزل الصورة كل الي في الموقع محبينن للرياضة وكلهم اجسام مو مثل الي عندة كرشة نص متر ويتابع الرياضة ولو تقولة عطني كاس الماء الي جنبك ما قام بس يجلس ويصقع بعيونة

يلا بالتوفيق يا بطل

محمد100
25-11-2009, 10:37 AM
حلو الموضوع وانا فكرت اسوي صفحة قبل كدا لكن مافي عرب الواحد مايتحمس

الرمـادي
25-11-2009, 11:53 AM
مشكور اخي الكريم

والموقع اشهر من نار على علم

وبالتوفيق

ملاحظة :- شروط المنتدى تختص بالدعايه وليس بوضع مواقع مشهورة مثل نا تفضلت

مشكور يا الغالي على مرورك وملاحظاتك

merci mon amie pour ce site

تسلم يالغالي والله انك لاماح :) ومثل ما شفت كل شي موجود بيانات حقيقية وكما هية

انا يوميا بهذا الموقع بالـ store والـ bodyspace

وبسوي لي صفحه بس بعد مايجهز جسمي كل شهر اخذ صور من الامام ومن الجنب ومن الخلف ومقاس العضلات والخ وبعد 6 شهور ان شاءالله بيكون جسمي جاهز وبنزل الصور مره وحده بالمنتدى وبالموقع

غلطان يا اخوي انا انصحك انك تخلي بيانات من الحين علشان تشوف الفرق في الرسوم البيانية والصور وصدقني بتشوف النتائج افضل ومميزة

ممتاز جدا يا الرمادي غير كذا ما فية اشكال تنزل الصورة كل الي في الموقع محبينن للرياضة وكلهم اجسام مو مثل الي عندة كرشة نص متر ويتابع الرياضة ولو تقولة عطني كاس الماء الي جنبك ما قام بس يجلس ويصقع بعيونة

لا يا اخوي تره في ناس عندهم صور من سنتين لقبل اربع سنوات تشوف ناس بكرش وجسم ما ينشاف وفي النهاية تشوف له صورة معضل وجسم و 6 باك !!

المفروض الواحد يخلي في صفحته بياناته كما هي، مو لازم ينتظر لين ما ينزل وزنه او يعتدل جسمه

حلو الموضوع وانا فكرت اسوي صفحة قبل كدا لكن مافي عرب الواحد مايتحمس

والله انا ما شفت إلا اثنين من الخليج وانا واحد منهم يا ريت اشوف عرب اكثر