المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظهور عضلات بدون مكملات و لا بروتينات ولا غيره

معتصم أحمد يوسف
25-11-2009, 02:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أريد أن أستفسر عن شئ مهم تحيرت به كثيرا أنا صراحة أريد أتظهر لي عضلات بدون استخدام أي شئ الا التمارين و الحديد فقط و لكن هناك بعض الناس يقول لي ان لم تستعمل الاشياء المذكورة في العنوان سوف تظهر لك عضلات شكلها غلط فالرجاء افادتي و شكرا

آبو رآشـد
25-11-2009, 02:47 PM
ههههههه

لا يا حبيبي عادي تمرن بيدينك ورجلينك والمكملات يا الغالي مكمل بروتين وكربوهيدرات ودهون اشياء موجودة في الاكل في الاصل بس الي ما يكل مظبوط ولا يبغى كمية كبيرة منها ياخذ المكملات ولا العادي الي ما ياخذ مكمل يقدر ياخذ البروتين والكربو من اكلة وخلصنا ويتمرن ويطلع لة عضل ارجو الفكرة وصلت وانت تمرن عادي العضلات تطلع شكها غلط في التمرين الغلط تمرن على جدول مظبوط على تمرينات من المدرب لا تقعد تطلع تمرينات من راسك وما عليك يلا بتوفيق

معتصم أحمد يوسف
25-11-2009, 02:49 PM
شكرا على الرد والله ريحتني يا أخوي

mjk.94
25-11-2009, 03:34 PM
شوف في ناس يتمرنون بس ما يضخمون
بس يقوة الجسم
والقبضة تقوة

mashkaljey
26-11-2009, 01:29 AM
مثل ما قالك الرسمي راح تظهر عضلات ويتنسق جسمك دون الحاجه لتناول البروتينات لكن الفتره ستطول اكثر دون مكملات يعني تحتاج قرابه ال 3 اشهر حتى ترى فرق قليل

وايظا لا تنسا ان اوزانك بتصعد ببطأ يعني تحتاج وقت حتى تغير الاوزان

وبالتوفيق

معتصم أحمد يوسف
29-11-2009, 01:32 PM
لكن انا عرفت ان التضخيم يحتاج الى ادوية فهل هذا صحيح

وان لم يحتاج الى ادوية فكم هي مدة التدريب
فالرجاء اجابتي بصراحة فقد قال لي بعض الناس انهم يقولون لك بعض الكلام حتى يشجعوك للتمرين

عشــق البطــوله
29-11-2009, 01:55 PM
التضخيم يحتاج الى ادويه ؟؟

لا يا اخي الاتضخيم لايحتاج الى ادويه ولكن اذا كنت تقصد مكملات غذائيه فنعم اذا كان الشخص لايستطيع توفير الـ 6 وجبات اليوميه ..

اما اذا كان يستطيع توفير الـ 6 وجبات اليوميه وتكون هذه الوجبات كافيه لأحتياجه الجسماني من حيث شمولها لـ البروتينات والكاربوهيدرات والدهون الصحيـّـه والفيتامينات فذالك يكفيه عن تناول المكملات

ومافيه شي اخوي اسمه ادويه في مجال كمال الاجسام ..!! مادري مين قالك هذي المعلومه ..

واخوي انتبه للي يقولك استخدم هرمونات او منشطات وانت تجهل هالشي وتستخدم وبس راح تودرّ عمرك

لاتستخدم اي شيء قبل ماتخبرنا وتسأل عنه ونعطيك المعلومات الكامله والشامله ..

بالتوفيق

آبو رآشـد
29-11-2009, 01:55 PM
اي ادوية الله يرحم والدينك لا ادوية ولا شي ليش هو مريض ؟؟

لا يحتاج ادوية ولا شي لكن يلعب عادي ويهتم في اكلة مظبوط ويهتم في المركز الاول في الكربوهيدرات ثم البروتين ثم الدهون واذا تبغى استفادة اكثر تاخذ مكمل الي اتوقع المقصود فية عندك هو الدواء هو مكمل مو دواء ومو لازم تستعملة لكن لنتائج افصل تاخذة

والحين ابين لك المكمل يا طويل العمر هو يكمل النقص في اكلك ويزيد من البروتين والكربوهيدرات والدهون في جسمك وهذا الي جسمك يحتاجة علشان كذا لو تجيب شخص ما ياخذ مكملات وشخص ياخذ مكمل ونفس الجسم ونفس التدريب والوقت والاكل بتلاحظ صاحب المكمل اكبر جسم يعني الي ابوصلة لك ان صاحب المكملات افضل

لكن وتحتها سبع الالف خط الي يتمرن ويخش الحديد ويتدرب وبدون مكملات راح يطلع لة عضل وبيكون مبسوط بعد
يعني لا تحسب اذا تمرنت بدون مكملات ما راح يطلع لك شي فية ناس كثير جدا جدا يتمرنون بدون مكملات وانا اعرف اشخاص واجسامهم حلوة جدا ترا المكملات ما فيها هرمونات ولا منشطات او سترويدات مجرد فيتامينات وبروتين خالص وكروهيدرات صناعية وانتهينا

وما عليك من الناس الي شغالين تحطيم في الخلق كمل شغلك واذا ما كنت تبغى تاخذ مكمل اهتم في اكلك مظبوط وركز على الاكل الي يتواجب فية الكربوهيدرات والبروتين والدهون وحط في بالك لازم تاخذ 5-6 وجبات في اليوم وتركز فيها يعني تكون مكينة اكل يا وحش بالتوفيق

عشــق البطــوله
29-11-2009, 01:57 PM
الظاهر ردينا بوقت واحد الرسمي :)

آبو رآشـد
29-11-2009, 02:07 PM
اية نعم كلنا 2:55

والله شفت موضوع الرجال لاعبين علية اخوياه يقلون لازم تاخذ ادوية اخاف يقصدون هرمونات ههههههههههه

على العموم يا معتصم لا تاخذ هرمونات ولا شي واسمع الكلام الي قلناه لك انا وعشق وبتظبط امورك وعلى فكرة ترا فية فرق بين المكملات والهرمونات ان كانت خايف من اضرار المكملات ترا مالها اضرار يعني خل عنك يا صاحبي :)

معتصم أحمد يوسف
29-11-2009, 03:30 PM
شكرا جزيلا و الله ريحتوني و الله مش عارف كيف اشكركم شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

mashkaljey
29-11-2009, 03:30 PM
فالرجاء اجابتي بصراحة فقد قال لي بعض الناس انهم يقولون لك بعض الكلام حتى يشجعوك للتمرين

اخوي معتصم اول شي انت تعرفني ؟ تعرف من هو الرسمي ؟ تعرف من هو عشق البطولة ؟

جوابك لا ما اعرفهم طيب وشنستفيد اذا شجعناك ولا ما شجعناك ؟ شي راجعلك تبي تتمرن ولا ما تبي تتمرن صح ولا لا ؟

اخوي احنا هني نتكلم بواقع تجارب ودرايه وعلم في هذه الرياضه ليس الا

تجاربنا واقعها اهداف تحققت بفضل العزيمة وليس ان استمع لناس تشجعني سواء انا نحيف او سمين !!

واللي يقولك خذ ادوية عشان تضخم قوله عطني اسماء هالادوية اسال عنها في الصيدلية او المستشفى او اي عياده طبية ولتقطع الشك باليقين من هو يهتم بمصلحتك ومن لا ؟

لكن ثق تماما ان كل من يجاوبك هنا ( واتفاق واضح بالرد مثل رد الاخ الرسمي وعشق البطولة ماشاء الله ردو بوقت واحد والفكره كانت وحده ) له خبره في مجال كمال الاجسام فقط لا غير لا يبحث عن رضاك او يكسب من وراك شيء فقط دعوه بظهر الغيب

دمت بود