المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الانفجار لباى سبس والتراى سبس

leblover
25-11-2009, 06:34 PM
السلام عليكم

حبيت اضع هذا التمرين لانه بصراحة مفيد ..وانا استفدت منه و انشالله انتو بتستفيدو

البرنامج يبداء فى البار المطعوج الى اسمه \zالمهم ابدائو بخمسه كيلو ثم زيدو فى الوزن حتى تصلو اخر ثقل ثم ابدائو بنزول الوزن كل جوله 5 كيلو يعنى بناء هرمى وعكس الهرمى شوفو كيف رح تشعرو, جربت هل برنامج ولله يا جماعه شعرت بلفعل انو الباى عندى رح ينفجر وحسيت باستفاده رهيبه فى هاي الطريقه من التمرين ارجو من الاخوه ان يجربوه و بعد التجربه يضعو تعليقاتهم هنا

ملاحظة:
العبو التمارين العادية المعتاد عليها وخلو تمرين الانفجار لاخر شىء
التكرار يكون 8 ف كل الجولات
وشكرا

آبو رآشـد
25-11-2009, 11:06 PM
شي جديد صراحة اول مرة اسمع فية ؟؟؟

انت قصدك الهرمي يكون في التكرار مو في الوزن ومو هرمي بالمعنى الدق لا من فوق الهرم ونزول هذا الصح

يعني تكون التكرارات كذا 10 -8 - 6 - 4

ومو في كل التمارين هذا مثل بعض التمارين تكون ثلاث جلسات

الوزن يكون مثلا

40 باوند 45 باوند - 50 باوند - 55 باوند وهكذا وهذا الصحيح وطريقتك هذي يسوونها للتضخيم ولا للتقطيع لكن لانها تسوي صلابة لكن مو مثل ما تقول عنة نقص وزن وزد وزن لا ابد تكرار عالي ثم ينقص والوزن يزيد او ثابت في بعض التمارين اقل تكرار 10 بالتوفيق

mashkaljey
26-11-2009, 01:21 AM
مشكور اخي

وللتوضيح هناك تمارين بالفعل هكذا تسمى ( سوبر )

مثل تمارين الاكتاف الخلفي تضع اوزان ورى بعض مثل 15 كيلو ثم 12 كيلو ثم 10 كيلو دامبلز طبعا وتبدأ من ال 15 تعطيها 12 مره ثم تدخل على طول على ال12 وتعطيها 10 مره وعلى طول تدخل على 10 وتعطيها 8 مرات تكون خلاص انتهيت وجسمك يحس بالم وتعيد بعد ان تاخذ راحه دقيقه الى دقيقه ونصف تلعب بنفس الاوزان

وايظا في الباي تضع اوزان كامله مثلا تمسك بار ثم تضع على احد الجنبين 3 اوزان كل وزن 5 كيلو والاخر مثل الشي وتلعب 12 مره ثم يكون احد اصدقائك معك ليحذف 5 من هنا و 5 من هنا وتكمل 10 مرات ويحذف 5 من هنا و 5 من هنا وتكمل 8 مرات ثم يحذف الاوزان الخمسه الاخيره وتلعب فقط بالبار وطبعا البار لوحده وزنه 20 كيلو ( اتكلم عن البار الكبير )

هذا يسمى سوبر تمرين واغلب الناس تلعبه كل نهاية شهر مره فقط يشمل جدول اسبوع كامل كل العضلات طبعا انا لعبته وبصراحه تمرين متعب ومرهق وتطلع زعلان من النادي :) ولكن من ناحية النتائج تفجير مو طبيعي في العضل تحس ان عضلاتك تنفجر من الغضب :)

موفقين

آبو رآشـد
26-11-2009, 02:22 AM
؟؟؟؟

والله اول مرة اسمع عنة صراحة طيب كيف يعطيك ضخامة قصدك او قوة لانك تقول تنفجر العضل من الغضب ؟؟

ان كان يعطي الكلام صحيح لازم نسير علية لاني ناوي بعد ما افلم بذا الخرفان بالعيد اني اريح ثلاث ايام مع تقفيلة النادي وابدا بقوة

mashkaljey
26-11-2009, 02:31 AM
هاهاهاها الرسمي يا اخي بالله عليك خف عني شوي مصطلحاتك يا اخي عجيبه :)

ما يحتاج اخوي لو تسال المدرب بيعطيك تمرين سوبر والل هانا استغرب الناس بعضهم يجهله وفي انديه دخلتها ما شفتهم يلعبون

شوف يا غالي هالتمرين السوبر يقتل واضن انه للضخامه والتقسيم

مثال عندك السوبر ( باي وتراي ) تلعب بجهاز التركيز للباي واول ما تخلص تقوم تروح تلعب تراي حبل على طول طبعا وزن متزايد في كل مره ( بتتعب حده لكن بتشوف بعد ما تنهي الجولات ان الباي والتراي يتزاحمون في العضل :) )

يعني اساس هالتمرين عدم الراحه في الجولة وانا كنت العبه مع الكابتن يعني يدخلني التمرين فجائي

وكنت احب العب صدر حر فيه ( تلعب ضغط واسع وضيق وترفع رجلك وتنزل صدرك ) ورى بعض كل جوله 15 مره بدون راحه بتشوف صدرك خلاص تكسر بعد ما تخلص ال 3 جولات

اسال مدربك وقوله عن اللي كتبته لك يمكن هو يسميه شي ثاني

آبو رآشـد
26-11-2009, 02:42 AM
والله ممتازجداجدا في الاصل لو ابسال مدربنا عنة بينلحس هو فلبيني وامة اسبانية وهو يتكلم انجليزي شلون تتفاهم معة انا اريح معة بعد كل جولة وابدا اخذ منة العلوم السنعة بالانجليزي لكن ما قد جاب لي سيرة ولا قد شفت احد قد سواها قدامي لكن يبيلنا وحدة من ذا السوبرههه اخلي عضلاتي تنفجر من الغضب << ههه

mashkaljey
26-11-2009, 02:44 AM
ايه فلبيني وما يعرف ؟ مستحيل ما شفت احد يطبقها كثرهم حتى صاحبي يقول انه قاتله بتمارين السوبر ( صاحب داخل تنشيف )

اكيد يعرف بس انت ما عطاك وجه ( يسوي شر ) هاهاهاها

آبو رآشـد
26-11-2009, 03:01 AM
لا هو من جهة يعرف يعرف الجن ابن الذينا ما خل شي

ومن جهة ما عطاني وجة والله انا الي ما ودي اعطية وجة قسم بلله تمارين ما يخليني اتمرن يحب السواليف الله يصلحة بعض الاحيان يا رجل اجلس اربع ساعات في النادي كل ما جيت اتمرن جلس يخرط ويسولف عن بطولاتة وما ادري ايش بعض الاحيان اذا جيت اتمرن وهو يسولف ودي اصكة بذا الدنبل الي بيدي بس اخاف تروح علي كبر الجدار مشاء الله

mashkaljey
26-11-2009, 05:52 AM
هاهاهاها والله لجينا الرجال بسوالفنا

المهم بلغني شصار مع الفلبيني في رساله خاصه ما نبي نزعج العالم في هذرتنا :)

بكره يشتكون علينا :)

FinalFantasy9
26-11-2009, 12:42 PM
مثل ماقال مشكلجي .. السوبر ست .. انا لعبتها فترة بس مشكلتها التوقيت الي اسوي فيه هالتمارين لاني احب اسويها في البداية بثاني تمرين بس كان يتعب وايد وباقي التمارين عندي تخترب لاني اكون منتهي xD .. وبعد فترة تمللت ورجعت طبيعي ..

بس انا اعمل نص سوبر ست بشكل دايم .. هو اني بعد كل تمرين عظله لازم اعمل ست او ستين سريعين بأوزان اقل علشان اقرب العضلة من درجة الانهيار P: .

يعطيك العافية على الموضوع .

ahmadani
26-11-2009, 04:00 PM
هلا شباب اخباركم

بخصوص اخوي مشكلجي صحيح فيه تمارين سوبر بس بالنسبه لي احس انها موذيج الاهميه للعضله وماراح

تستفيد منها بكثرة بس راح تتعب نفسك وتضيع قوتك وتركيز على تمرين واحد وبالتالي ماتقدر تكمل تمارينك بنفس

المستوى لانك راح تكون مجهد وتعبان وبالنسبة للتمارين عكس الهرم فهيا ممتازة وطبقتها قبل

وصج تحس بتغير بالعضله وبقوى ....

وبالتوفيق

mashkaljey
26-11-2009, 04:54 PM
هلا بك فاينل اشكرك على المشاركة بموضوع الاخ :)

واخي احمداني بالعكس انا ما قلت ولا انصح بالاستمرار بهالتمرين شهر بل فقط اسبوع واحد يشمل كل عضلات جسمك ويمكن انك فقط تلعب مثل ما تفضل اخوي فاينل بعد كل تمرين يذبح العضله بجوله او جولتين

انا عن نفسي العب هالتمرين اسبوع كامل خلال شهر الى شهرين فقط ومن ثم ارجع لتماريني السابقه وبالعكس احس بتاثير قوي على العضله طبعا اذا ما تلعب مع مدرب او واحد متمرس مالك داعي لانك بتطوف جم جولة بالاضافة الى انك بتتعب وما تلقى تحميس بالاستمرار

وما يميز هالتمرين السوبر عندي طبعا ان فترت التدريب الزمنية تختصر حيل والنتائج توضح اكثر طبعا انا العبها فقط لمجرد التغير وليس لاني مجبر على الامر يعني اللي يستمر عادي بتمرين عادي وجدول منظم بالعكس الله يوفقه

لكن طول ما انت شايل ثقل وتحرك فيه عضلاتك لازم يكون هناك فائده مستحيل تتعب وعضلاتك تنهك فقط من غير فائدة !!

بالتوفيق للجميع ( اكلنا جو صاحب الموضوع )

safitop
26-11-2009, 05:25 PM
هده الطريقة قديمة للانني استعملتها من فطرة طويلة و نتائجها مضمونة 100%

ابو غاده
26-11-2009, 09:43 PM
اليوم جربت هالتمرين بصراحة احس العضلة واجد افضل من قبل لأن العضلة تعودت على تمارين معينة وعلى مستوى معين من جدي احس اني بحاجة لتغيير طريقة تمارين العضلة ولو بالشهر اسبوع..

ومثل ما قال الأخ مشكلجي بالشهر مرة وحده يكون تمام للعضلة كتغيير واحس هالطريقة مفيده صحيح انها متعبة بس بالنهاية نتايجها افضل تحس عضلاتك تتداخل فيما بينها خخخ..

وأنا اتفق مع الاخ مشكلجي طول ما انت شايل وزن راح يكون فية نتيجة سواء اتعبت العضلة او مرنتها براحة راح تستفيد في كلتا الحالتين..

ليبرتي
28-11-2009, 03:23 PM
اهاااااااا فعلا هذا التمرين يوصي عليه المدرب عندي
قسم بالله شيء دماااااااار تحس العضلة بتطلع من مكانها ....