المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب باركو لي + قطعة تطوير جديده

chrono crosser
17-01-2002, 10:32 PM
السلام عليكم

باركو لي ياشباب شريت السوني 2 اخييييييييييييييييييييييييييييرا

:D :D :D

الصراحه انا مو توني شاريه ......... شريته قبل الامتحانات بيوم :واو: ( اكيد بتقولون منو الخبل الي يشتريها بالامتحانات ) بس شسوي صار لي سنه افلوسها عندي وناطر تنزل قطعة التطوير الجديده الي تشغل الدي في دي الكوبي وهم بعد قلت علشان ترخص شوي

بس ماعاد لي صبر انا واخواني فقلنا نشتريها وماعلينا بقطعة التطوير

وانا ماقلت لا :)

( وبتقولون دام ام انك شاريها من زمان ليش توك تكتب الموضوع )

1/ لان وقتها كان في امتحانات واشتراكي مال الانترنت خلص
2/ كان ودي من زمان اشوفكم تردون علي وتقولون مبروووووووووك هههههههههههه

المهم انا شريتها من سوق الكويت جهاز السوني + يدتين + قاعده + قطعة تطوير ( راح اكلمكم عنها )+ 10 دسكات كوبي + كفاله سنه ....... ب140 دينار ( طبعا الجهاز معاه الميموري كارد ووصلة التلفزيون )

المهم عن قطعة التطوير الي خذتها مع الجهاز هي تختلف عن الجيم شارك والاكشن ريبلاي وراعي المحل قال انها قطعه جديده قلت له هي نفسها مسيح او نيو 2.5 او نيو 4 ؟؟ قال لا
مميزات هالقطعه
1/ تشغيلها اسهل من الجيم والاكشن ( حسب قول راعي المحل لاني مااعرف كيف تشغل الجيم والاكشن ) اول شي تخزن تخزين حق القطعه الي اسمها DVD REGION X بالمموري كارد وحجمه 10 ك. ب فقط وراها تحط سي دي القطعه وبعدين تطلع لك نافذه اتقول تختار اي بلوك احرك قطعة الاس بوكس وبعدين اطلع سيدي القطعه واحط اللعبه الي ابيها وبعدين اضغط على البلوك الاول وتبدا معاك اللعبه

طريقة التشغيل سهله تقريبا بس شغل السوني 2 حط سي دي قطعة التطوير وراها حرك الاس بوكس وطلع شريط التطوير وحط شريط لعبتك وتبدا معاك اللعبه

2/ المموري كارد اتضل حاطها بمكانها مو مثل الجيم شارك اتشيلها وبعدين تحط شغله وبعدين تردها

3/ تشغل العاب البال وال ان تي سي

ولها مزايا ثانيه بس مااعرف لها

المهم انا بنشر لكم صورة غلاف القطعه وابيكم اتقولون لي مميزات الجيم شارك والاكشن ريبلاي علشان اعرف انضحك علي ولا لا :D

واي صح الالعاب الي انا شريتها شريت فوقها بعد الامتحانات 5 العاب زايده والقائمه من الحلوه الى الافضل ( مابي اقول من الاسوء الى الافضل لانها كلها حلوه )
14 / تست درايف اوف رود ( اخوي هو الي شرى اللعبه وانا ماحبيتها ذاك الزود )
13/ برن اوت ( هم بعد اخوي شراها وهو يحب العاب السيارات ككل اللعبه حلوه 9
12/ كراش ذا راث اوف كورتيكس
11/ كريزي تاكسي ( الي خلاني احطها بهالمركز لانها لعبه مو طويله بس كم نظام وتخلص اللعبه )
10/ وننج اليفن 5 ( مازلت مصر على ان وننج اليفن 3 هو الافضل )
9/ ثندر هوك ( لعبة حروب على كيف كيفك )
8/ تايم كرايسس ( العبه رهيبه وفزت فيها بايزي وفيري ايزي ونورمال وراح اخلص على الباقي )
7/ تكن تاغ تورنمنت ( افضل لعبة قتال شفتها لا ويقولون فيرتشوا فايتر بشخصياتها السخيفه او ديد ار الايف بحريمها الي مشت سوقها احلى من تكن ههههه يكفيك بس اتشوف ايدي او ليو لونغ او هورانق وحركاتهم وبس
6/ زون اوف اندريز ( الصراحه اعجبت بهاللعبه كثير كثير والصراحه حرام الي يقول عليها فيها شي ناقص )
5/ ان بي اي ستريت ( افضل لعبة كرة سله حبيتها كثير وانا العب بشاكيل اونيل وبراينت وجوردان احلى كلام )
4/ جران تريسمو ( وهل يخفى القمر )
3/ ايكو ( على الرغم اني لعبت بس 15 دقيقه منه الا اني حطيتها في المركز الثالث ومااعتقد راح اشرح اكثر )
2/ رزدنت ايفل كود فيرونيكا ( قاعد العب فيها الحين وراي انها افضل لعبه من سلسلة رزدنت ايفل )
1/ جراند ثفت اوتو 3 ( اختيار اللعبه افضل لعبه لعام 2000 كافي )

خلاص ماراح اتعبكم بالقرايه اكثر بس باركوا لي

جيم سنتر
17-01-2002, 10:37 PM
مبروك لكن القطعه اذا كانت من النوع الجديد طيب وين ميتل جير2 وسايلنت هيل والالعاب الدي في دي المنسوخه الظاهر ان القطعه هي القطعه العاديه الي تركب العاب منسوخه على سي دي عادي ....... يبغالك تسأل .....

chrono crosser
17-01-2002, 10:37 PM
صورة القطعه

جيم سنتر
17-01-2002, 10:41 PM
وين الصورة

chrono crosser
17-01-2002, 11:11 PM
الصوره

chrono crosser
17-01-2002, 11:28 PM
حاولت انشر الصوره من عندي مو راضي

المهم انا بعطيكم وصله دشوها وتعرفوا كل شي عن هالقطعه

وبعدين وين ترحيبكم ؟؟؟؟؟ وعطوني مميزات الجيم شارك والكشن ريبلاي علشان اعرف اذا القطعه الي عندي زينه ولا لا http://www.codejunkies.com/shop/product.asp?ProdID=3&CountryID=GB

gamemasterجيم ماستر
18-01-2002, 09:59 AM
اولا : مبروك عليك الجهاز يا chrono crosser

ثانيا: انت ما ركبت قطعه جديده!!!!!
انت يا اخى بتقول انك بتحرك زر الاس بوكس بعد ان ترى على الشاشه النافذه التى تقول اختار اى بلوك

إذن انت تستخدم الاس بوكس فى تشغيل الالعاب المنسوخه

وهى القطعه الخاصه بتشغيل الكوبى

يعنى مافى جديد
لان استخدام الDVD REGION X

يتيح لك امكانيه تشغيل المنسوخ مثل استخدام الجيم شارك او الاكشن ريبلى

وDVD REGION X يتيح لك تشغيل افلام دى فىدى من نظام ا مختلف ولا يشغل العاب منسوخه من نظام دى فى دىDVD

والجيم شارك يعطيك ميزه كشف الاسرار وتشغيل المنسوخ بواسطته

إذن ما فى جديد مميز

وعلى قولك انه يشغل نطام بال وامريكى ............اكيد انه يشغلها بس الكوبى فقط بدون الاصلى

اما على كلامك ان اليمورى اللى معاك تخليه على طول والميمورى الخاص با الجيم شارك تركبه وتخرجه
ومن ثم تركبه ثانيتا

اكيد انت فاهم غلط لان الميموى الخاص با الجيم شارك تخليه على طول مثل اللى انت مجربه

اخيرا انا اظن ان الهندى لم يضحك عليك بس انت ما انتبهت من كلامه او لانك ما قد استخدمت سونى 2 قبل كذا ولم تجرب تشغيل طريقه تشغيل الكوبى عليه

لذالك ظنيت ان DVD REGION X هى قطعه جديده مع ان القطعه هى الإس بوكس

ومبروك على الجهاز ثانيتا