المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب أنا شريت هالمكملات وياليت تفيدوني .....

بطااطاا
25-11-2009, 10:34 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتو بصحة والسلامة وعيد مبارك بإذن الله

شباب أنا شريت مكملات وياليت أنتو تفيدوني بطريقة أستخدامها مع العلم بأن وزني 77كيلو وطولي 168

وكمان أنا مسوي في أكلي دايت من شان عندي دهون في البطن وشويت أرداف وأبي أحرقها فعلى ما أضن أنه لازم من دايت :32:

والمكملات إلي شريتها هي :
1ـ واي بروتين قولدن أستاند

2ـ أنيمال بامب

3ـ أمينو 2222

4ـ إل كارنتين سائل قول لي ليه عشان أحرق الدهون

شباب ... كيف أستخدم هذي المكملات وأوقاتها وجرعاتها، وهل في تعارض في شي ؟؟

ـ شباب لما فتحت الأنيمل بامب لقيت جواتو أكياس فيها حبوب مشكلة كبسوله على تابليت وش الهرجة ؟

ـ الواي بروتين ما لقيت جواه السكوب ليه :33: ؟

تحياااااتي لكم

mashkaljey
26-11-2009, 02:12 AM
هلا اخوي بطاطا

بالنسبة لاستخدام اول منتح

http://montada.com/showpost.php?p=6667469&postcount=14

وثاني منتج

http://montada.com/showpost.php?p=6649965&postcount=2

وثالث منتج

http://montada.com/showpost.php?p=6660800&postcount=4

ورابع منتج

عطني اسمه بالانجليزي وشنو شركته عشان اعرف شقولك عنه ومدى تعارضه مع ما ذكر

بالنسبة للواي والسكوب ادخل ملعقه وابحث جيدا يمكن السكوب بالاسفل تحت البروتين

بالنسبة للانيمال بمب هو يقولك استخدم ما في الباكيت يعني اللي فيه تاخذه لاني ما جربته

بالتوفيق

آبو رآشـد
26-11-2009, 09:29 PM
ما قصر ابو ابراهيم وبالنسبة للانيمال بمب هو كذا اكياس صغيرة وكل كيس فيها كبسولة وحبة وتابليت ازرق واصفر وابيض يعني اشياء حلوة يعني كانها حلاو العيد هذي تفتحها يا طويل العمر وتبلعهاقبل ما تروح النادي يعني قبل التمرين بساعة تاخذ البروتين والامينو وبعد نص ساعة بالزبط يا معلم تبلع العفش الي في الكيسة الوحدة مو تبلع كل العبلة وتظبط امورك وكل عام وانت بخير يا وحش

بطااطاا
26-11-2009, 10:58 PM
شباب كيف أستخدمها ما قلتو لي

كل إلي قلتو معلومات مفرده عن كل منتج بس كيف أستخدمها كلها مع بعض

يا ليت تفيدوني لو سمحتو عن أستخدامها كلها مع بعض

والحارق يا أخ مشكلجي أسمه L-CARNITINE1000 سائل

تحياتييييي

mashkaljey
26-11-2009, 11:04 PM
هلا اخوي بطاط منو قالك معلومات ؟ بالعكس انت الظاهر ما دخلت الروابط لاني شارح طريقه استعمال كل منتج بالتفصيل ؟

واذا تقصد شي ثاني وضح لاني ما فهمت شالمطلوب ؟

وبشوفلك استعمال ال ل كرانتين

انتظر ردك

mashkaljey
26-11-2009, 11:17 PM
اي واحد اللي عندك انت ما كتبت اسم الشركة ؟؟

http://www.wholesaledietarysupplements.com/l%20carnitine%201000%20liquid.jpg

اي واحد ؟

بطااطاا
27-11-2009, 09:50 PM
السلام عليكم

أخوي مشكلجي أنا إلي أقصدة لو كلفت عليك

أبيك تعطيني كيفية أستخدام كل المكملات إلي أنا عرضتها لك والكميات إلي ألي أستخدمها أو يعني مع بعض من الصبح لين المساء ولو كلفت عليك شوي

وال كارنتين 1000 هو الصورة الأولى نفس المنتج والشركة

الله يجزاك ألف خير

mashkaljey
28-11-2009, 03:00 AM
مكتوب عن الاستعمال انا كاتب متى الاوقات بالضبط الصبح وبعد او قبل التمرين وقبل النوم

اما بالنسبة لل ل كرانتين مكتوب مره واحده باليوم قطرتين اعتقد اذا اهو قطاره لاني ماجربته ولكن على حسب وصف شركته

وموفق

بطااطاا
29-11-2009, 03:57 PM
لا أخوي مشكلجي هو مو قطارة هو علبة عادية وأعتقد أنه 10 ملي بس ما أدري هل قبل التمرين أو قبل الأكل وأو كيف

أما بالنسبة لشرح عن الطريقة الأستخدام المكملات فأنا بأرجع أشوف الروابط وأتأكد لأني ما أذكر بأنني قرأتها لكن بأشوفها الحين

تحيااااتي لك

mashkaljey
29-11-2009, 04:06 PM
تاكد اخوي بالنسبه للكمية لان ما شفت بموقع مذكور يمكن على العلبه معطينك الكمية

وبالنسبة للاوقات ما حددو بالضبط لكن اعتقد انه قبل التمرين ولكن ما ادري هل في ايام الراحه توقف عنه ام تستمر به ؟؟

للاسف بحثت عنه وما وجدت موقع يتكلم بشكل كامل مفصل

بطااطاا
01-12-2009, 10:02 PM
يعني على إلي فهمته من مواضيعك بأن أستخدم في الصبح سكوب واحد من البروتين مع حبتين أمينو 2222

وقبل التمرين بساعة أخذ سكوب بروتين مع حبتين أمينو 2222

وقبل التمرين بنص ساعة أخذ بكت أنيمال بمب وأخذ إل كارتين 10 ملي وبعد التمرين 10 ملي

قبل النوم أخذ سكوب بروتين مع حبتين أمينو 2222

يعني تطلع ثلاث سكوبات بروتين و6 حبات أمينو وبكت أنيمال بمب و20 ملي إل كارتين

طيب يا شباب سؤال هل ممكن أأجل حقت الصبح لين التمرين يعني أستخدم قبل التمرين سكوب بروتين مع حبتين أمينو وبعد التمرين مباشرة سكوب بروتين مع حبتين أمينو .... ملاحظة

أنا تمريني من بعد صلاة العشاء يعني هل الكمية تكون كبيرة

تحياااااتي

mashkaljey
02-12-2009, 01:52 AM
اخوي البروتين بعد التمرين وليس قبله في شرحي لطريقه الاستخدام

ونعم تستطيع قبل التمرين ولكن الاغلب ياخذه في الصباح وتقدر تاخذه باي وقت ثاني مع الوجبه الثالثه يعني على المغرب مو شرط وقت التمرين

المهم باليوم 3 مرات والمجموع 6 سكوب

موفق

بطااطاا
02-12-2009, 09:01 PM
هذا إلي فهمته هع

المشكلة في إلي بعد التمرين لأنو بيخلص تمريني الساعة 10ونص وأخذ البروتين وأنام الساعة 12 فكيف أسوي هنا

يعني لو فرضنا حقت الصبح أأخرها للمغرب ( عشان ما أروح الشغل وأنا ماخذ بروتين والله لأداوم في دورة المياه أعزكم الله )

وآخذ الجرعة الثانية بعد التمرين يعني 10 ونص

والثالثة الساعة 12 مساء يعني الفرق بين الثنتين ساعة ونص فهل أقدر على كذا

أعتذر عن عدم السرعة في الفهم

ههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي

mashkaljey
03-12-2009, 01:47 AM
اخوي ما دخل موضوع البروتين باصابتك بالاسهال ( عزكم الله يا سامعين ) ؟؟

البروتين لايسبب هذا الامر ابدا واعتقد ان بك مشكله من البروتين الذي تستخدمه لانه بالعكس البروتين مفيد وحاله حال شرب الحليب فهل عند شربك لاي حليب تصاب بهذا الامر ؟

عليك مراجعه طبيب يمكن عندك حساسيه من الحليب ويلزمك بروتين نوع اخر

على كل حال انا انصحك تشوف مساله اللي يصيبك عند تناول الحليب وبعدين تشوف متى تاخذ جرعاتك لانه مامنه فايده لو تاخذه ومن ثم تخرجه من جسمك ؟

آبو رآشـد
03-12-2009, 02:48 AM
والله شف يا الغالي انا استعمل مكمل بروتين بعدين صرت استعمل اثنين وانوع بين امتصاص اعلى وامتصاص اقل بعدين صار يجيني وانت بكرامة غازات الي توصل لكثرتة زيادة الذهاب لدورة المياء بعد اخذ المكمل الله يعزكم لكن نتيجتها لي معروفة وعارفة لاني فيني قالون عصبي فبتالي عارف سبب هذا لكن وش علتك انت ؟

بطااطاا
03-12-2009, 09:08 PM
أشكركم أخوي مشكلجي وأخوي الرسمي

أنا فعلا عندي قولون وعندي حساسية معدة من الحليب فأنا لسى ما أخذت البروتين لأني موقف عشان أجازة العيد وأنشاء الله من يوم السبت القادم

فأنا بأحاول أخذة على فترات الثلاث يعني الصبح وقبل التمرين وقبل النوم

وسؤالي .. هل لازم أخذة البروتين على حليب أو على الماء فقط خاصة عندي الصبح ؟؟؟

أعرف أني طولت الموضوع ^_^

mashkaljey
03-12-2009, 09:44 PM
والله الماء اخوي افضل لسرعه الامتصاص للجسم له اما مع الحليب فيقل امتصاص البروتين كثيرا

ولا تنسا ان الحليب دائما ما يستخدمه لاعبو كمال الاجسام في جداول التضخيم فهل انت تضخيم ؟ ام لا ؟

بطااطاا
04-12-2009, 05:13 PM
يس أنا الحين بادئ تضخيم من بكرة أنشاء السبت بس

بس عندي نسبة الدهون مرتفعة مع أني قبل العيد كنت مسوي دايت وأستخدمت ليبو6 بلاك ونزلت 3كيلو لكن ما راحت منطقة الوسط

وأنا الآن أبي أضخم بس أبي أكرش تروح فعشان كذا أسأل هل الحليب بيخليني أحرق الدهون وإلا بيزيدها ( خالي الدسم)

تحيااااتي

بطااطاا
04-12-2009, 06:12 PM
نسيت سؤال مهم ؟

كم نسبة الماء أو الحليب إلي أضعة على الواي بروتين سكوب واحد ؟ وكم كذلك لو حبيت أخذ سكوبين أزيد الماء أو نفس الكمية ؟

أنا جربته الحين مع ماء تقريبا 250 مل وجاء خفيف ولا له طعم بس شوية شوكولاة يعني أغلبيته ماء بس بالكاد خلصته لأنه مو حالي *_* تخيل تاكل جالكسي وتشرب ماء أو تخلطة مع ماء الله لك الحمد

بس طعمة مقدور عليه أنا ما توقعته كذا لا هو زين والا بالشين

تحيااااتي

mashkaljey
05-12-2009, 02:21 AM
بالنسبه لليبو 6 كم فتره استخدامك له هل خلصت العلبه فقط على 3 كيلو ؟؟

وبالنسبة للحليب راح يزيد سعرات الحراريه يعني تحتاج حرق اكثر من الماء طبعا هناك موضوع لاحد الاخوه تكلم عن الحليب تستطيع مراجعته

اما بالنسبه لكمية الماء ليش 250 كثير المفروض 120 يعني الكمية اللي انت اخذتها من الماء تكفي سكوبين على فكرة وعلى فكرة يمكن هذا سبب مايحدث لك ودخولك عزك الله المتكرر للحمام

بالتوفيق

بطااطاا
05-12-2009, 06:14 AM
نعم الليبو خلصته وبس نزلت 3كيلو فقط بس المدرب يقول لي عشان كنت أتمرن حديد مع الليبو فبكذا نزلت نسبة الدهون وزادت كمية عضل لأنه فعلا تغير الشكل عن الميزان

أما كمية الماء يعني أنا كثرت !!! فعلا لأنه صار ماء أكثر من البروتين أنا اليوم بأجربه على كوب ماء صغير
يعني 120 مل هل يساوي كوب الجبنه الصغير ؟

أما بالنسبة للحليب هل أستخدم الماء حاليا بدلا من الحليب لأني بصراحة أبي أحرق الدهن الي عندي ؟

علماَ بأني لا أريد جسم كبير يعني أبي أكون في السبعينيات ما أتعدى ال80

تحيااااتي

mashkaljey
05-12-2009, 11:01 AM
نعم استخدم الماء بدل الحليب

وبالنسبة لحجم ال 120 ما عندك كوب عليه قياسات ؟ تحصله في اي سوبر ماركت عرفت اماكن بيع ادوات الاطفال ؟ الحليب وما الى ذلك بتحصل عندهم كوب به قياسات ويفضل انك تاخذ كوب عليه قياسات ال oz لانه ادق بالحساب

وبالنسبة لليبو 6 ف 3 كيلو قليل والله انا سمعت ناس نزل وزنهم 15 كيلو !!

على العموم انا ما جربته ولي نيه تجربته لكن بعد الشتاء

موفق

بطااطاا
05-12-2009, 11:29 AM
مشكور يالغالي على الرد السريع

وأتمنى أني أستفيد من هالمكملات ودعواتكم لي

تحيااااتي