المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا أستطيع ان اتمرن الا 3 أيام في الأسبوع فهل هذا كافي

animetadj
26-11-2009, 10:43 PM
السلام عليكم
يا إخواني انا طالب جامعي بدأت في رياضة كمال الأجسام منذ 6 اشهر و الحمد لله هناك تحسن ولكن بسبب إرتباطاتي الدراسية لا أستطيع ان اتمرن الا 3 أيام في الأسبوع فهل هذا كافي ؟؟ وكيف يكون برنامج التدريب ومدته؟؟

animetadj
26-11-2009, 11:03 PM
اين انتـــــــــــــــم؟؟

mashkaljey
26-11-2009, 11:06 PM
هلا اخي الكريم هل لك ان تخبرني ال 3 ايام متشابكه ام منفصله لانه لو متشابكه مشكلة كبيرة يعني 4 ايام راحه وهذا كثير ويصعب زياده الاوزان في هذه الحاله يعني بمعنى اخر ستكون الزيادة بطيئه جدا وبالتالي ظهور عضلاتك ستكون ابطأ من السابق

بانتظار ردك

ملاحظة :- تم تعديل عنوان الموضوع برجاء التقيد بكتابه موضوع مناسب يدل على الموضوع

animetadj
27-11-2009, 02:16 AM
يا أخـــــــــي أيام الراحة عندي السبت و الأحد الأربعاء فما هو البرنامج و مدته في الحصة الواحدة وشكرا ؟

آبو رآشـد
27-11-2009, 02:33 AM
اخوي يعني كذا عندك اربع ايام تمرين ان كانت ايام الراحة سبت واحد واربعاء ؟؟؟

mashkaljey
28-11-2009, 03:40 AM
يعني مثل ما قال اخوي الرسمي

يوم تدريبك بيكون

الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة ؟

يكفي بالتاكيد وجدولك سلسل

اول يوم صدر وباي ( 5 جولات صدر و4 جولات باي )
ثاني يوم ظهر وتراي ( 5 جولات ظهر و4 جولات تراي )
ثالث يوم اكتاف ومثلثات ( 5 جولات اكتاف و 4 جولات مثلثات)
رابع يوم ارجل كامله وسواعد ( 5 تمارين او 6 للارجل و3 او 4 تمارين للسواعد )

بالنسبة للتمارين تجد في قسم المواضيع المميزة مواضيع عن طريقه التدريب وصور اختر 5 تمارين لكل عضله وتتقسم كل عضله في تمرين معين محدد للتقسيم عليها مثال الصدر ( بار عالي وبار مستوي وبار نازل)

بالنسبة لمده التريب هذا على حسب وقتك انت ووقت الراحه المستهلك ولكن اغلب من يلعب كمال الاجسام لا يقل عن ساعه وربع الى ساعتين ولا يزيد عن ساعتين ونصف الى 3 ساعات ( اقصد فتره التمرين ) اما بالنسبة للسويدي والكارديو وما الى ذلك ساعه بالكثير ولكن يلزم معرفتنا طولك ووزنك وعمرك

راكاان
28-11-2009, 11:35 AM
ممكن جدا تتدرب 3 ايام في الاسبوع .. واذا كان برنامجك منظم وتمريناتك متوزعة راح تحصل على نتائج ممتازة انشالله

بس حاول تكون الايام متفرقة في الاسبوع ويكون بينهم راحة

وهذا برنامج جيد 3 ايام في الاسبوع لجميع العضلات

http://www.muscleandstrength.com/workouts/shaun--s-3-day-muscle-building-split.html

وبالتوفيق انشالله