المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : megamen من gnc ملتي فايتمين ؟؟

محمد100
28-11-2009, 09:18 PM
اهلين شباب انا اشتريت mega men ملتي فايتمين

التابع لشركة gnc سؤالي هل هو جيد ويفيد للتضخيم ولا ايش هرجتو

وياريت يقولولنا اللي جربو عن النتائج

AmiTy Ville
29-11-2009, 05:05 AM
اهلا عزيزي محمد

الملتي فيتامين هو عبارة عن فيتامينات عديده تعوض النقص ف الجسم وهي تعطي طاقه ومعادن والخ
بعض الفيتامينات تحتوي على احماض امينيه ايظا نفس اللي ذكرته انت

ماله علاقه بالضخامه هو فيتامينات لا اقل ولا اكثر

وهنا بحث عن المنتج وترجمة نصه تفضل عزيزي

50 ملغ فيتامين ب المعقدة.

الأحماض الأمينية مزيج مع لام - أرجينين.

مع لوتين ، والليكوبين يبويتش حمض ألفا.

صيغة ممتازة للرجال النشطة التي تشمل مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن لتكملة المغذيات الرئيسية في عداد المفقودين في نظامك الغذائي اليومي.

إمدادات الفاكهة ، والكاروتين ، والخضروات ، ويمزج بين حمض اميني لتوفير الغذاء يستند الدعم التغذوي.
استهلاك المواد الغذائية المضادة للأكسدة السيلينيوم وفيتامينات وجيم وهاء

لوازم وفيتامين باء التي قد تكون مفقودة من نظامك الغذائي بسبب العادات الغذائية السيئة من الإجهاد اليومي.* كل جرعة يومية من لوازم ب 50 ملغم من فيتامين المعقدة التي هي ضرورية لاستقلاب السكريات وانتاج الطاقة.* فيتامينات B6 ، B12 وحامض الفوليك تلعب دورا في الحفاظ على مستويات الحمض الاميني طبيعية هامة لصحة القلب والأوعية الدموية.*

تقدم المعادن الهامة مثل 25 ملغ من الزنك الذي مطلوب من أجل وظيفة التناسل الطبيعي ، النحاس 2 مغ التي تشارك في إنتاج الطاقة الخلوية و 120 ميكروغرام من الكروم الذي يلعب دورا هاما في استخدام العادي الجلوكوز.*

المعزز مع 105 ملغ من الفاكهة والخضروات مزيج المضادة للأكسدة التي توفر حماية من الجذور الحرة الضارة التي يمكن أن تدمر الخلايا السليمة.* وهذا مزيج خاص يتضمن شهدت بالميتو والليكوبين لدعم البروستاتا الطبيعية والصحة ومزيج كاروتينويد مع وتين لدعم صحة العين * على طول مع اسعاف وزياكسانثين.

آبو رآشـد
29-11-2009, 08:23 AM
محمد الملتي فايتامين هذا مو للضخامة يا بعدي هو يفيد للضخامة لكن ما يضخم

هو يكمل النقص في اكلك غير كذا فوائد للجسم و AmiTy Ville (http://www.montada.com/member.php?u=216606) ما قصر وشرحة بالتفصيل

محمد100
29-11-2009, 12:06 PM
يعطيكم العافية انا عارف انو مالو دخل في الضخامة لكن

انا كان عندي واحد صاحبي يستخدم نفس النوع وبدأ وزنو يزيد

مع انو مايلعب رياضة ولاشي بس يكمل غذاؤو عشان كدا اقول يفيد في زيادة الوزن

آبو رآشـد
29-11-2009, 12:27 PM
كلمة ضخامة المقصود فيها في كمال الاجسام الا وهي الضخامة العضلية وحنا فهمنا كذا من سوالك

وفي كلتا الحالتين الملتي فيتامين الي هي عبارة عن فيتامينات ما تزيد الوزن لانها ما فيها سعرات حرارية لكن في المنتجات الي تباع فيها سعرات نتيجة لطبقة السكر الي تغطيها لكن قليلة جدا ولا تذكر لكن الملتي فيتامين تساعد على زيادة الوزن سواء في الضخامة العضلية او غيرها تقولي كيف ؟؟

هي تساعد على الزيادة في العضل وفي الوزن لان فية فيتامينات تساعد على التمثيل الغذائي في الجسم من الكروهيدرات والدهون والبروتين الا وهو فيتامين بي وفية الي يساعد على الهضم مثل البي 2 وفية الي يساعد على النمو في حال كان اقل 21 مثل البي 3 وعندك الفيتامين c او الـ ج يساعد على فتح الشهية والسالفة تطول ان شاءالله وصلت الفكرة

محمد100
29-11-2009, 12:34 PM
خخخخ وصلت حبيبي يعطيك العافية

وباركلي امس شلت في تمرين الصدر وزن جديد ٣٠ كيلو خخخ والله مبسوط واليوم

فيه الم بسيط جدا في الصدر :)

آبو رآشـد
29-11-2009, 12:45 PM
مشاء الله عليك على البركة وعقبال الـ 200

لكن الالم هل هو جاك وقت التمرين وانت ترفع يعني للصدر او الان ؟

محمد100
29-11-2009, 02:52 PM
لا جاني الان وقت التمرين كان جدا عادي وانا مستغرب انو ماجاني الم في التمرين

يعني كنت احس انو لو شلت زي دا الوزن الثقيل بالنسبالي راح احس بالم لكن بالعكس وقتها

ماكان في اي شي الصدر كان مشدود وضخم ...

الالم جاني اليوم لمن صحيت لكن خفيف

آبو رآشـد
29-11-2009, 02:54 PM
دام الالام لما صحيت كذا وضعك تمام التمام وهذا دليل ان ماشي على الوضع السليم يا وحش