المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأن ولاول مرة منLIONERقصة حياة ايدج الجزء الثاني وأنصح عشاق الأندرتيكر بالدخول

LIONER
01-12-2009, 12:37 AM
كان يا ماكن
كنت طفشان وأتمشى في سوق فخم وأكيد هذا السوق فيه مطاعم وقهاوي (كوفي شوب)دخلت الكوفي شوب ابي اشتريلي موكا يبرد على قلبي طلبت من قسم الطلبات المشروب وهو قاعد يجهز لي المشروب كنت اتلفت اطالع ذا الأمريكان اللي وجهه احمر واللي وجهه اخظر اشكال والوان التفتت يمين حامت تسبدي تدرون وش لقيت لقيت ايدج يشرب له ذاك الكاس اللي وش طوله------(انتم عارفين)يوم جيت اباروحله اخرب مزاجه الخايس ناداني حق الطلبات عشان يعطيني الطلب خذت الطلب وقعدت اتفرج على ايدج من بعيد لبعيد واخطط وامخمخ وش اسوي عشان افرشه.قعدت ادور لي واحد سعودي ولقيت واحد نظوووووووووول قلت باعطيك اللي تبي من الفلوس بس لاتغلي علي قال لي تدلل وش تبي قلت له شفت ذاك ابو كشة صفرا اللي قاعد يشرب له ذاك الكاس ابو براطم خظراء ذاك المخيس ابو كاس طويل عطه تكفا ذيك العين.قال ابشر وعطاه ذيك العين اللي خلته يغص ومن قوة الغصة راح يصارخ يبي احد يخبطه مع ظهره عشان تروح.قمت انا اركظ مستغل الفرصة وقلتله لا تخاف باعطيك ذيك الخبطه اللي تخليك ماتغص ابد.قال تكفى يلا عجل اخبطني .قلت له ابشر رخيص والطلب غالي. وأروح اجيب له اكبر واظخم شي اخبطك به .قال بسرعة عجل باموت قلت شوي بس انسدح تحت هنا وجايك اللي تبيه قام انسدح وبسرعه رحت انا دي ذيك الدبية اللي محد قدر يفصل لها لبس وخليتها ترقى فوق الدرج وتنط على ظهر ايدج طبعا النهاية انتم تقررونها:09:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااشكله مات

LIONER
02-12-2009, 04:25 PM
وين نهاياتكم انتظركم

UNDRTAKR
02-12-2009, 05:34 PM
مهايطه حلوه ههههههههه

LIONER
03-12-2009, 12:24 AM
وانت اهيط خخ

taker2009
04-12-2009, 07:19 PM
اشكرك اخوي على هاذا الموضوع الجميل وارجو منك المزيد وشكرًا