المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة استخدام الكرياتين والامينو1000 و الملتي فتامين ؟

ابو كرش
01-12-2009, 11:57 AM
سلام عليكم
كل عام وانتم بخير ياأصدقاني :D

بفضل من الله وبعد مقعطه وتجميع للدراهم تم شراء من gncالكرياتين وامينو 1000 وملتي فاتمين :D
ملاحظه :الكرياتين بودرة ليس حبوب
ويوجد عندي واي بروتين من قبل

ابي طريقة استخدام الكرياتين والامينو 1000ووملتي فيتامين :33:

وشاكرين لكم حسن تعاملكم الطيب في هاذا المنتدى الاكثر من جميل

آبو رآشـد
01-12-2009, 12:34 PM
هلا والله ابو كرش :)

اول شي يا الغالي

كرياتين بودرة جي اني سي

استخدام في اليوم 5 غرام يعني ملقة شاي صغيرة ممتلئة لكن لازم فترة تحميل للكرياتين قبل الاستخدام تقولي كيف

اقول اول خمس ايام تاخذ 20 غرام في اليوم على اربع دفعات يعني كل دفعة 5 غرام بس بعد النوم وقبل التمرين وبعد التمرين وقبل النوم وتمشي على ذا النظام خمس ايام بعدين تاخذ 5 غرام في اليوم قبل التمرين بساعة مع المكمل تاخذة وهذا الكلام لمدة اسبوعين بعدين توقف اسبوع وترجع تاخذ 5 غرام لكن بدون تحميل يعني ما يحتاج تاخذ 20 غرام لمدة خمس ايام وهو ممتاز جدا

بالنسبلة للامينو الامينو تاخذة 3 حبات مع كل سكوب ثلاث مرات يوميا هذا لامينو 1000 gnc قبل التمرين وبعد التمرين وعند الاستيقاض وهذا الي ينصح فية ومكتوب في العلبة لكن ما احد يمشي علية وان كنت ما تستخدم الا سكوبين في اليوم خذ لك اربع حمبات مع كل سكوب ولا عاد تشترية ثانية غالي على غير سنع

ملتي فيتامين ما ادري وش النوع الي شارية لكن اغلبة حبة وحدة في اليوم بعد الاكل بس لو تكتبة اسمة افضل

بالتوفيق يا ابو كرش وعقبال ما تطيرها

ابو كرش
01-12-2009, 12:57 PM
ياخي ان قلت ذوووووووق احس اني ماكفيت وخنت التعبير
وان قلت تتقن اسلوب محبة الناس لك اخاف اني مااااتقنت وصفك
وان قلت عسل اخاف من النحل يغار منك او اني اذمك
قلي بربك شنو انتى ههههههههه
^_^ بالله وش رايك مني بياع كلام ههههههه

تسلم حبيبي الرسمي اما من ناحيت الكرش انا دايم اقول ماعندي كرش بس هو فيه كرش بصراحه خخخ
<<الاعتراف بالحق شيطان اخرص <<المثل راح فيها ههههه
بس انا ابي اشوف عضلات الصدر والباي والتراي تطلع عشان يجيني حماس اطير الكرش
اما سالفت اني ابدء بكل شي كذا احس اني بجلس شهر وتحطم فعشان كذا انا معطي الكرش فرصه ههه
وبعد تقسيم الجسم بوريك بالكرش تلقاني منبطح على موضوعك حقق حلم ال6 باك

على العموم تشكر حبيبي الرسمي فديت قلبك بس عندي استفسار بالنسبلة للامينو الامينو تاخذة 3 حبات مع كل سكوب ثلاث مرات<<اسكوب شنو الي تقصده ؟

والكرياتين انا فهمت قصدك بس المعلقه مع شنو مع مويه ولا مع حليب ولا عصير ؟ومقداره كيف يعني اعبي الكاسه كامله ولا نصها؟

آبو رآشـد
01-12-2009, 01:35 PM
عطنا من الرخيص يا بطل هههههههههههههههههه

الله يعافيك حبيبي وعادي حتى لو خاش تضخيم تقدر تسوي شد للبطن ما يمنع وبعد ما تطلع عضلات جسمك بتلقا بطنك مشدود بعدين خش في تضخيم البطن علشان تصير عضلات بطنك بارزة يا وحش

وبالنسبة للسكوب هو الكاس حق المكمل حق الواي بروتين يعني تاخذ 3 حبات مع سكوب الاوي بروتين وبنفس الجرعة الي كتبتها فوق يعني لو تاخذ ثلاث سكوبات الوي بروتين تاخذ مع كل سكوب 3 حبات امينو

بالنسبة للكرياتين يفضل تشربة مع عصير عنب او اذا بغيت تحطة مع المكمل ما فية مشاكل وهذا الي ينصح فيها في طريقة الاستعمال في العلبة واذا بغيت تشربة مع ماء برضو ما عندك مشاكل لكن انا افضل اشربة مع ماء علشان لازم تزيد في شرب الماء ان كنت تستخدم الكرياتين يعني الزبدة كثر موية ولا تفرق كمية الماء الي تشربة مع مسحوق الكرياتين كثيرة شوي اهم شي يخش في بطنك لكن لا تنسى انك تشرب ماء كثير

بالنسبة للملتي فيتامين ما قلت لي وش نوعة

ابو كرش
01-12-2009, 01:46 PM
هههههههه لاتشيل هم الرخيص عندنا والشين حولينا

طال عمرك للملتي فيتامين نوعه ألترا مان <<مدري مكتوب عليه
ويوم اشتريته قال لي حبه باليوم يعني نفس كلامك ياوحش اما الكرياتين قال لي تستعمله اربع ملاعق باليوم لمدة اربع ايام وبعدين على ملعقه هاذا كلامه طبعا انا ماااااااأوثق بكلامه دام الرسمي موجود ^_^

آبو رآشـد
01-12-2009, 01:53 PM
ممتاز جدا

وبالنسبة للكرياتين هو قال نفس كلامي لكن ما وضح لك معلقة ايش لازم ملعقة شاهي صغيرة وتمليها بالبودرة طال عمرك كذا تكون 5 غرام بس هو قال اربع ايام فترة التحميل وانا قلت خمسة ايام ما تفرق اصلن لكن خذ خمسة ايام افضل

ابو كرش
01-12-2009, 02:29 PM
اوكيه نمشي على كلامك يالغالي ويعطيك الف الف عافيه

ماقصرت يابطل نشوفك انشالله على خييييييير تحياتي لك