المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحملة الشعبية للمساهمة في إنقاذ مدينة جدة



moneeeb
01-12-2009, 09:44 PM
السلام عليكم...
لكل من يريد المساعدة يستطيع الاشتراك فى البرنامج التطوعى الذى اسسته امانة جدة



بيان الحملة:


نشكُر جميع المشاركين على الانضمام، ونهيب بالجميع دعوة كلّ من لديهم بقائمة الأصدقاء من أهالي مدينة جدّة للمساهمة فيما سيتمّ توضيحه تالياً:

أوّلاً: الثوابت الرئيسية للحملة:


أ. الالتزام بالعمل من خلال السبل القانونية المتاحة والأطر النظامية والتعاون مع كافة الأجهزة الحكومية والمختصّة للمساهمة في إنقاذ جدة.

ب. التقيد بما تم ذكره أعلاه وعدم السماح لأي أعمال غوغائية غير مسؤولة تكون باسم الحملة الشعبية للمساهمة في إنقاذ جدة.


ثانياً: خطّة العمل، تمّ تقسيم العمل بالحملة لثلاث نشاطات رئيسية حالياً كالتالي:

أ. الجانب التطوّعي:

1- أصدقاء جدة: بالاتصال بالسيد جمال المنذري مدير برنامج أصدقاء جدة للعمل التطوّعي تمّ التنسيق على أن يقوم أي عضو لديه القُدرة على المساهمة والمُبادرة في حلّ ولو جزء من المشكلة أو توكيل مهامّ له على الأرض الواقع أن يقوم بالتسجيل من خلال الاستمارة المخصصة لذلك بموقع أصدقاء العمل التطوعي على الرابط:

http://www.jeddah.gov.sa/jeddahfrien...tion/index.php (http://www.jeddah.gov.sa/jeddahfriends/Registration/index.php)

علماً أن البرنامج من برامج أمانة مدينة جدة لكنه لاينضوي تحت أعمالها اليوميّة الرئيسية، حسب إفادة مدير البرنامج، ولتفاصيل أكثر يمكنكم زيارة الموقع على الرابط:

http://www.jeddah.gov.sa/jeddahfriends/index.php

على أن يتمّ بعد تسجيل بيانات العضو بالاستمارة، إرسال الاسم والحيّ برسالة نصية للهاتف المحمول الخاص بالسيد مدير البرنامج (0569116147).

علماً أن كُلّ شخص ستوكل له مهامّه في الحيّ الذي يسكنه حسب حاجة الفريق.

2- جمعيّة ماجد الخيرية: جاري التنسيق مع الجمعيّة المتعاونة مع أمارة منطقة مكة لبحث المتطلّبات في إيواء المتضررين وتزويد الأعضاء بها.

3- الجمعيّات الخيرية والمتخصصة الأخرى: جاري العمل على المسح الميداني من قبل بعض الجمعيّات وسيتمّ تزويدنا بالمطلوب للتنسيق مع أعضاء الحملة في المساهمة.


ب. الجانب القانوني: بناءً على اقتراح من السيد وليد أبو الخير المحامي والحقوقي السعودي، فقد تمّ توكيله لصياغة لائحة ادعاء من أهالي مدينة مدينة جدة ضد أمانة مدينة جدة، وتمّ تشكيل فريق قانوني لهذا الغرض. كما سيصلكم تحديث لاحق للتنسيق.


ج. الجانب الإعلامي: سنقوم بالعمل جاهدين والأمر مفتوح لجميع الأعضاء والإعلاميين في إيصال الصوت إعلامياً للمساهمة في حلول عاجلة على أرض الواقع.


ثانياً: نأمُل من الجميع التكرّم بنشر رابط المجموعة كتجمّع فاعل لأهالي مدينة جدة نوصل من خلاله صوتنا ونساهم في إبراز المُشلكة وحلّها. كما نأمُل التكرّم بدعوة جميع الأصدقاء وأعضاء المجموعات بشكل مستمرّ للمحافظة على زيادة عدد الأعضاء وبالتالي تسهيل تحقيق الكثير من الأهداف، -كأقلّ مساهمة- فربّما ليست لديك القُدرة على المساهمة بشكل مباشر لكن من خلال الدعوات قد نصل للشخص الذي لديه القُدرة أو لدى أحد معارفه!.


ثالثاً: صدر توجيه ملكي بتقديم المساعدات العاجلة للمتضررين، حسب ما تمّ نشره بوكالة الأنباء السعودية على الرابط:

http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=722870&_id=


شاكرين ومقدّرين دعمكم..

هذة الحملة موجوده فى الفيس بووك باتعاون مع امانة جدة
http://www.facebook.com/group.php?gid=188573576805



بالتوفيق

alkhattab
02-12-2009, 07:17 PM
جزاهم الله خير
هل هناك باب للتبرع المالي ؟؟؟
وأقترح أن نعمل هنا لكي ننشر مآسي جدة إعلاميا