المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأوقف التمرين لحاله طارئة

انس الميمان
02-12-2009, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني لدي تساؤل
انا ولله الحمد اشتغلت كثيرا في الجيم والبوكسينغ وجسمي جدا روعه والحمدلله
لكن لدي مشكله بسيطه الان وهي اني ساقوم بعمل عملية في جسمي وذلك يستلزم ان
اوقف التمرين لمدة طويله (تقريبا شهر ونص) لذا اريد ان احافظ على كمية العضلات الموجوده لدي
فهل هذا ممكن وكيف؟هل استمر على النظام الغذائي اقصد نظام البروتين والا لا حاجه؟
سؤال ااخر عندما ارجع للتمرين مره اخرى هل من السهل اني ارفع نفس الاوزان اللي ارفعها الان ام
ستكون صعبه علي وسابدا من جديد؟
وشكرا لاهتمامكم

آبو رآشـد
02-12-2009, 02:28 PM
اخوي دامك في البوكسينق يعني مو تضخيم مجرد تقسيمات ولياقة واذا وقفت شهر اكيد بتروح اللياقة لكن عضلاتك بتضل لا تخاف بس ما اقدر افيد على تكمل على تمرينك او لا لاني ما ادري وش العملية لكن اول ما ترجع خذ لك بتاخذ لك تمارين علشان ترجع لياقتك للبوكسينق وبالنسبة ان كنت تاخذ بروتين وبتويف ترا بيتحول دهون لانك ما تحركة وبتوفيق

safitop
02-12-2009, 03:45 PM
اخي الله يشفيك اولا اما بنسبة هل سيروح العضل ام لا ?
على حسب علمي ان العضل لا يروح بالتوقف عن التمارين لاكن بتتجمع من حول الدهون مع امتداد فترة الراحة ولاكن بعد العودة ستعود انشاء الله العضلات بارزة اما بالنسبة للاوزان فانك ستبدء بتدرج حتى تصل الى الاوزان التي كنت تشتغل بها
وبالنسبة لتغدية فسال الطبيب المعالج على الطريقة الصحيحة لكي لا تعاني لسمح الله من ايت مشاكل
تقبل مروري.......عــــــثــــمــــان Safitop

انس الميمان
02-12-2009, 10:20 PM
اخوي دامك في البوكسينق يعني مو تضخيم مجرد تقسيمات ولياقة واذا وقفت شهر اكيد بتروح اللياقة لكن عضلاتك بتضل لا تخاف بس ما اقدر افيد على تكمل على تمرينك او لا لاني ما ادري وش العملية لكن اول ما ترجع خذ لك بتاخذ لك تمارين علشان ترجع لياقتك للبوكسينق وبالنسبة ان كنت تاخذ بروتين وبتويف ترا بيتحول دهون لانك ما تحركة وبتوفيق
اخوي مشكور على الرد
لكن المشكله انا تركت التمرين استعداد للعملية لي اسبوع الحين والاحظ عضلاتي بدت تصغر
الباي وعضلات الصدر صغرت ما هو السبب ؟

انس الميمان
02-12-2009, 10:21 PM
اخي الله يشفيك اولا اما بنسبة هل سيروح العضل ام لا ?
على حسب علمي ان العضل لا يروح بالتوقف عن التمارين لاكن بتتجمع من حول الدهون مع امتداد فترة الراحة ولاكن بعد العودة ستعود انشاء الله العضلات بارزة اما بالنسبة للاوزان فانك ستبدء بتدرج حتى تصل الى الاوزان التي كنت تشتغل بها
وبالنسبة لتغدية فسال الطبيب المعالج على الطريقة الصحيحة لكي لا تعاني لسمح الله من ايت مشاكل
تقبل مروري.......عــــــثــــمــــان Safitop
مشكور اخوي
شكلي لازم اوقف البروتين علشان ما يكون فيه دهون
الله يسلمك

mashkaljey
03-12-2009, 01:57 AM
اخوي كيف تصغر عضلاتك ؟ اكيد انك ما تتغذا بشكل ممتاز يمكن لو انك تقصد يتخلل العضل دهون فانا اقولك نعم

انا وقفت 3 اشهر ووقفت شهرين

وخلال ال 3 اشهر كنت اكل بشكل صحي وما لاحظت ان تفرق عضلاتي يمكن قليل تخللها الدهون ولكن في الشهرين كانت لي اصابه وماكنت اكل لانه عامل نفسي وبالتالي نزل وزني وبالتاكيد يقل العضل

تاكد من هذا الامر والله يقومك بالسلامة

آبو رآشـد
03-12-2009, 02:41 AM
لا وش تصغر العضلات انت توك ما مر عليك شهر ونص توك بادي في الاستراحة وتقول نقص عضل كلام لا يقبلة العقل لا ما نقص ولا شي الا ان كنت تستعمل كرياتين بكثرة ووقفت كذا تروح صلابة العضل مو تصغر العضل نتيجة ذهاب الماء من العضل او انك توك طالع من التمرين والعضل يصغر نتيجة توقف الاوكسجين عن المرور بالعضلة بسرعة وقت التمرين غير هالكلام ترا موسوس شوي ووقف شهر ولا عندك مشاكل بس اهتم باكلك وانت كنت بتاخذ مغذي وبيقل اكلك للعملية كذا بيضرك شوي وبيخس جسمك وبالتوفيق والله يشفيك ويسهل على امرك

lee mehdi
03-12-2009, 05:33 AM
الاخوان ما قصروا في الاجابات
الله يشفيك اخي
بس الاخوة ليش ما نصحتوه بغلوتامين هو يحافض على العضل من الهدم
...
انا الي بعرفه ان الكثي ممن يدخلون على عملية جراحية ينقص وزنهم هدا طبيعي لاصباب صحية و نفسية
شيء عادي اخي لكن الان اشغل نفسك بنجاح العملية و لا تخاف على العضلات ستعود بسرعة لك
بالشفاء

mashkaljey
03-12-2009, 05:48 AM
اخوي لي مهدي المساله ليست فقط انك تتناول جلوتامين من غير لعب ما بتستفيد منه لو ماتلعب حاله حال باقي المنتجات الخاصه بكمال الاجسام

موفق

انس الميمان
03-12-2009, 01:58 PM
الله يحفظكم
اعتقد كما قلتم انه عامل نفسي
وشكرا لاهتمامكم