المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة بنت سعودية......يمكن تكون كويتيه.....المهم انها من بنات المسلمين

سكوال
02-02-2001, 07:20 PM
ياليت كل واحد يعطينا انطباعه عن هاي الصورة.....

انا احس انها وللأسف تمثل الواقع....

ارفين
02-02-2001, 07:36 PM
انا تمثل عندي هذي الصوره انها:

هنديه مثل سكوال...

Rex
02-02-2001, 07:39 PM
للأسف فهذي تمثل حاضر البنات اللذين يلبسن القصير…
(( بس ليس كل البنات حتى ما نغلط )) …

أرجوا من سكوال تخفيف الضغط قليلا على الاناث (^_^) …

سيلفي2065
02-02-2001, 07:43 PM
حسبي الله ونعم الوكيل....هذا وأنت ماشفت اللي اشوفه ياسكوال

البنات يسون بلاااااااااوي...ويبررون انهم يتبعون الموضه,ويركضون وراء الاجانب ايش يسون؟يسون مثلهم,حتى لو طلعت اشكالهم تخرع
والله بمدرستنا بنات اشكالهم كأنهم اشباح قصاتهم ولبسهم,قال يتبعون الموضه قال

والا اللي يلبسونه من انواع العبايات,بالله عليكم من متى صار الاجانب يهتمون بلبسنا للعبايات الا يبون يضيعون بناتنا ومعظم البنات يتبعونهم بكل غباء,((لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه)

صاروا يطلعون موضات عبايات وموديلات علشان يجرون البنت المسلمه من دينها, وصارت العبايات بدال ماهي تخفي الفتنه,صارت تزيد الفتنه

وهذا اللي يكرهني بموضاتهم وصرت البس اللبس اللي يعجبني مايهمني اذا كان موضته قديمه او جديده

konan 1984
02-02-2001, 07:57 PM
متأكدة من هادا الشئ يا سلفي
إنشاء الله ما تكوني من اللي ينهوا عن شئ ويسوه:D (أمزح)
كلامك سليم ياسلفي
واللي قاله الرسول صلى الله عليه وسلم تحقق بحذافيره
لو قالوا لبنات اليوم "سلامت الطيبين"إن الموضة هي الدخول في جحر ضب حتلاقيها جري تدخل
وأفتكر أيام موضة البنطلونات المقطعة من عند الركبة كيف الناس طاحوا فيها
وشر البلية مايضحك
ولا حول ولا قوة إلا بالله

gameslover
02-02-2001, 08:22 PM
وش فايدة النقاب الحين

gameslover
02-02-2001, 08:24 PM
وش فايدة النقاب الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sol1147
02-02-2001, 08:25 PM
اححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححممممم احم

GLADIATOR__mx
03-02-2001, 03:23 AM
جزاك الله خير ياسيلفي والله يثبتك على كذا وأكثر انشاءالله لأن في هالوقت بعض البنات الواحدة منهم داخلها تحس بالنقص إذا ماسوت مثل هالأمور وإذا سوت اللي في رأسها ، مرة دخلت محل هارفي نيكلز اللي في الفيصلية بآخذ فكرة على الأسعار والبضاعة أطلعت على الملابس لقيتها جيدة وتستاهل من يشتريها بس يوم اطلعت على الأسعار عيوني وصلت لجبهتي من غليها ،يعني بالعقل فيه بلوزة ياناس والله بلوزة سعرها 15000 ريال وأنا أول ماشفتها والله ماعطيتها أكثر من 500 ريال قل 1000 ريال بالكثير ، المهم الشاهد وأنا طالع شفت مرأة من اللي يالله لك الحمد رايحة للكاشيير تبي تشتري هالبلوزة اللي ب15000 ريال، ليش علشان إذا سئلوها صديقاتها تقول لهم شاريتها من المحل الفلاني (أصحاب العقول بنعمة) ، إلى سكوال هالصورة تهون عن اللي شفته في فندق بأمريكا وصارلي موقف خلاني ألعن الساعة اللي نزلت فيها بهالفندق وهو أني مرة نزلت عند المسبح أشرب عصير في الصباح الباكر لأن المسبح يكون خالي ومافيه أحد المهم وأنا جالس على الكرسي جت مرأة نصرانية جلست على الطاولة اللي أنا جالس عندها لأن مافيه إلا انا فبغت تدردش معي وأخذت تسأل من وين أنت وليش جاي لأمريكا كم لك بالفندق ...إلخ ، المهم وبعد نصف ساعة تقريبا دخلت بنت شابه في غاية الجمال ملامحها عربيه لابسه مايوه ونازله للمسبح ومامعهاأحد! أنا تعجبت من هالمنظر ، فتاة مسلمة تسوي مثل هالتصرفات المهم عرفت ان هالنصرانية اللي معي على الطاولة تعرفها وقالت لي أن هاللي في المسبح من بلدك وسألتني كيف انتم يالمسلمين تسوون كذا قلت انتم تسوون أسوأ من كذا ،ردت علي وقالت على الأقل أحنا نشأنا على كذا بس نساؤكم المسلمات نشأن على الإسلام والذي يعني التستر وعدم التعري وقالت لي you are nothing يعني أنتم لاشيئ انا بعدها ماعرفت أرد عليها وقفلت معي وتركت لها الطاولة ورحت لغرفتي وانا ألعن في الساعة اللي نزلت فيها للمسبح ، يااخوان وياأخوات هالموقف ماذكرته للتسلية انما علشان كل واحد منا ينتبه لنفسه ويخلي في باله ان الدين الإسلامي أقوى سلاح يعتز فيه وأن تقليد الغرب فيه مذلة والدليل اللي قالته هالنصرانية الكافرة

ومثلما قال عمر رضي الله عنه :لاعزة لنا إلا بالإسلام إذا إبتغينا غيره أذلنا الله.

أتمنى اني ماأكون ثقلت عليكم في الرد وإنما كان هدفي نشر الفائدة ومشكور ياسكوال على هالموضوع الهادف

][MOTAHDI][
03-02-2001, 03:44 AM
ما اقدر اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله......والله المستعان على

هذي الدنياومغرياتها.ونسأل الله السلامه لبناتنا وكل بنات

المسلمين.

BadGuy
03-02-2001, 06:21 AM

a7mdooo_raul
03-02-2001, 03:26 PM
من بره هلا هلا ومن جوا يعلم الله

(( اللهم اهدي بناتنا وبنات كل المسلمين . واسترهم ))
قولوا امين

Perfect Chaos
03-02-2001, 04:04 PM
يا أخ سكوال , هذي الصورة مقصود بها و يشكل رئيسي الأتراك ...

kirby64
03-02-2001, 04:05 PM
معك حق يا سلفي.....

noni
07-02-2001, 02:11 PM
سيلفي2065 انا معك بكلامك يكفى انه الحين ان بعض البنات هداهم الله صار عندهم لبس السبور البلايز القصيره والبرمودا البناطيل الى حد نص الساق المشكله انه صار عادي يعني يعني تعدى فكره انه حرام ولا عيب بنظر الناس وما خفى كان اعظم
تصدقون انه بغيت اشترى عبايه على الراس كذا محل مالقيت يقلون لازم افصل لان في السوق كله صار مافيه عبايه على الراس
يعني الا يبغى يرضي ربه مايلقى لازم يفصل وهذي بلوه
يقولي الهندي هذا ماما مافيه عبايه على الراس فيه عبايه عماني كويس كثير قلتله البسها انت والي ماتستحي على وجهه

بصراحه مره العبايه العماني لبستها بصراحه استحيت اطلع فيها
هذي قلت ادب مو عبايه
وياسكوال هذي الصوره فعلا فيه بعض البنات يسونها بس العبايه طويله والبس قصير

slimshady
26-08-2001, 11:13 PM
:D