المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم كم لازم اسوي تمرين للعضلة ...........

bobo22
03-12-2009, 01:17 AM
حبيت اعرف كم تمرين للعضلة يعني مثلا لو جدولي اليوم لاول :

صدر + تراي

امرن الصدر ذا التمرين Flat Bench Press ثلاث مجموعات كل مجموعه 20 تكرار
وبس ولا ازود تمارين للصدر كمان مثل Incline Bench Press

والتراي نفس الكلام

mashkaljey
03-12-2009, 02:19 AM
اهلا اخي

الصدر لا يقل عن 5 تمارين

صدر بالبار المستوى 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله
صدر بالبار عالي 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله
صدر بالبار المائل للاسفل 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله
جهاز الفراشه 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله
الاوفر دامبل 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله

والتراي 4 تمارين

بالبار وانت نائم ترفع البار الى اعلى وتخفض الى جبهتك 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله
بالبار وانت جالس بزاويه 90 درجه ترجع البار الى خلف رقبتك ومن ثم ترفع الى اعلى الراس وتشد يدك 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله

بجهاز السحب المستوى تقف وتسحب الى الاسفل ومن ثم ترفع الى منتصف المسافه تجعل يدك بزاويه 90 ثم تعيد نفس التكرار 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله

بجهاز السحب نفسه ولكن تضع الحبل وتبدا بشد الحبل وفتح اليد مثل الحركة اعلاه 4 جولات كل جولة 10 تكرار والاوزان تزيد كل جوله

وسؤال اخير اذا انت بنادي لماذا لا يعلمك مدربك التمارين !!!!! وتطبيقها ؟؟؟ واذا بالمنزل لن تستطيع تطبيق سوى بعض التمارين ويصعب عليك الزياده في الوزن ويمكن تتعرق لاصابه لانك تحتاج مساعده ناهيك على هل متوفره لديك كل الاجهزة ؟

آبو رآشـد
03-12-2009, 02:32 AM
ممتاز جدا ما قصر ابو ابراهيم لكن ثاني مرة اذكر وزنك ووش هدفك تضخيم ولا تقاسيم لان باين من موضوعك انك تبغى تقاسيم للجسمك وهذا الي اعتمدة لك ابو ابراهيم الله يعطية العافية

mashkaljey
03-12-2009, 03:32 AM
هلا بالرسمي تصدق ان العضو كان كاتب موضوع له وما انتبهت انه يتدرب في البيت !!

اخوي انت تتدرب في البيت يعني لا تفكر تحصل كل ماتحتاج يعني مستحيل وانت في البيت تمرين كل عضله بصدرك لان يلزمك اجهزه وبار وكرسي مائل ومستوي وعالي

يبيلك تفتح صاله في بيتكم لو تفكر تلعب بالبيت فقط !!

موفق

آبو رآشـد
03-12-2009, 03:39 AM
اية هذا البلا ابوك يا عقاب

الحين يكتب موضوع على السريع وابي وابي واخر شي طلع يتدرب في البيت اخوي الله يعطيك الصحة وضح لنا وش سالفتك علشان نعرف نعطيك النصيحة المظبوطة الحين ابو ابراهيم كتب لك مقالة نصائح بس ما تستفيد منها ولا شي لانك تفتقر الى الاجهزة على العموم وضح وش تبي ونصيحة ابو ابراهيم ان شاءالله واحد ثاني يستفيد منها

bobo22
03-12-2009, 03:55 AM
يعطيكم العافيه على ردودكم

اما بالنسبة التمرين في البيت ايه اتمرن بس بدنابل و سويدي وناوي ادخل نادي

بس يا خوي مشكلجي الجدول الي انت حاطه يعني كيف ازود الوزن كل جوله وانا مثلا اتمرن الباي 10 كيلو 3 جولات 20 تكرار

هل لازم ازود ولا لا عشان والله احس انا العضلة بعد التمرين خلاص ادت الي عليها وزياده :s::shocked:

mashkaljey
03-12-2009, 04:11 AM
اخوي تزيد الوزن على حسب اللي تقدر عليه وبما انك بالبيت انا ما انصحك باي شي لانك مليون بالميه راح تتعرض لاصابه فشوف احد يساعدك اولا بعدين فكر بزياده الاوزان او خل لعبك فقط للياقه ولا تحلم بجسم عضلي بالفترهالحالية او المستقبل القريب لان صعب تلعب باوزان العاليه

وبعدين انا وضحت لك 10 ما كتبت 20 !! ال 20 للتقسيم وليست للضخامه فهل انت تبي تقسيم عضلاتك فقط ؟ يعني عندك عضل وتبي تقسمه ام ما عندك عضل وفقط تتعب نفسك !!

موفق

( الرسمي الله المستعان بس )

bobo22
03-12-2009, 04:44 AM
هههههههههههه

طفشناك مشكلجي بس اخوي اعذرنا

عشان اني والله ما احب اسوي شي الا وانا فاهمه مزبوط عشان اكون مرتاح ومـتأكد من التمارين اما بالنسبة للي ابيه من الحديد تضخيم عشاني شوي نحيف واحس اني جسمي ضعيف ......

واعذرونا على الاطاله*

mashkaljey
03-12-2009, 05:51 AM
التضخيم ماينفع ابدا بالبيت صدقني والسبب بسيط التضخيم تكرار قليل واوزان عاليه يعني تحتاج اوزان عاليه تلعب فيها وبما انها اوزان عاليه يعني اكيد انك بتحتاج مساعده وهالامر يشترط بوجود شخص معك يعرف كيفية المساعده

فاذا كان هناك هذا الشخص وتملك اجهزه للعب اذن راجع موضوع اخي الرسمي بالنسبة لتمارين التضخيم بالصور والشرح

موفق ومامن تعب ان شاء الله

alakrab
03-12-2009, 09:10 AM
ياحبيبي التمرين في البيت وانت ماعمرك تمرنت في نادي ماينفع
لأنك ماتعرف وشلون تتمرن ممكن تجيب لنفسك اصابه
لازم تكون في نادي وتحت اشراف مدرب علشان تعرف الطريقة الصحيحة للتمرين
لاتحسب الموضوع انك ترفع الدامبلز وتنزلها وبس
لازم يكون عندك مدرب يوجهك علشان تفيد العضلة وماتستخدم عضلة ثانية
ترى حنا تمرنا في نادي ومع ذلك كنا نسوي بعض التمارين غلط
ولولا الله ثم المدربين كان حنا الحين مكسرين ولا تاركين الحديد

الخلاصة لاتتمرن في البيت الا بعد ماتتمرن تحت اشراف مدرب
وصلى الله وبارك