المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة سوني ستقوم باصلاح مشاكل Bayonetta الخاصة بنسخة الـ PS3

KasiH
03-12-2009, 05:22 AM
السلام عليكم ..

يبدوا ان سوني سوف تقوم بانقاذ نسخة البلاي ستيشن 3 ، وذلك لان النسخة اليابانية
قد عانت من مشاكل تقنية في الجرافكس وبطء في التحميل مما اظهر فارق ملحوظ
بين نسختي الاكس بوكس 360 والبلاي ستيشن 3 حيث تتمتع نسخة الاكس بوضوح افضل
وبدون مشاكل .

والان سيجا وبلاتينيوم جيمز وفريق من سوني يعملون معا لاصلاح هذه الاخطاء
من النسخة القادمة للاسواق الامريكية والاوروبية والقادمة في شهر يناير من العام المقبل .

vg247.com (http://www.vg247.com/2009/12/02/report-sony-to-fix-bayonetta-issues-on-ps3/)

General BiG Boss
03-12-2009, 06:39 AM
هذا اللي مصبرني عليها بس

Luna B.Noctis
03-12-2009, 07:07 AM
ليت سوني صرحت بهذا الكلام قبل اسبوع كان ما شريت النسخة الياباني

General BiG Boss
03-12-2009, 07:11 AM
^^ قبل اسبوع ؟

قالوا من أيام الديمو إنه بيعدلون النسخ اللي بتنزل في بدايه السنه القادمه ..

Luna B.Noctis
03-12-2009, 07:21 AM
و الله ياخوي توني ادري انه راح يتم تعديل النسخ في بداية السنة

General BiG Boss
03-12-2009, 07:27 AM
يالله خيرها بغيرها

White Knight
03-12-2009, 08:44 AM
لو يجيبوا فريق نوتي دوق كمان يمكن تكون أفضل من الحالي بكثيير

Lonely Hunter
03-12-2009, 09:03 AM
لو نوتي دوق مسكتها بتصير احسن من نسخة الـ360 P:

bader686
03-12-2009, 09:25 AM
شباب شفيهم مسدسين بايونيتا بالصورة مختلفين + فيهم شبه من مسدسات دانتي

انه خبري اشكال مسدساته غريبين و لنهم وردي غامج

***ASTRO***
03-12-2009, 10:19 AM
السلام عليكم
سؤال
العبه من اخراج شينجي ميكامي ؟
وشكرا

Al-RaQmi
03-12-2009, 11:57 AM
لازم سوني تفزع .. اللعبة لها هيب قوي
على العموم راح اخذ نسخة الاكس

ab..d
03-12-2009, 02:52 PM
سوني ستقوم باصلاح مشاكل Bayonetta الخاصة بنسخة الـ PS3

ما فرقت معاي

DEJAM
03-12-2009, 03:05 PM
بصراحة اعتقد ماراح تفرق كثيـر بالنسبة لي

السبب اني راح اشتريها على الاكس بوكس ان شاء الله
since it dont have real online xD

لكن يظل الخبر حلـو..!!
(للي عنده بس PS3)

devil cober
03-12-2009, 04:41 PM
نشوف مدى التحسينات الي فيها باقيلها شهر وتنزل يوم5-1-2010م

ERGO PROXY
03-12-2009, 07:31 PM
اتمنى هذا الشي لانه بصراحه اللاق قتلني باللعبة + الLoading ذكرني بالبلاي ستيشن 1
اكثر عيب كان اهو اللودنق الباقي Perfect
-----

شباب شفيهم مسدسين بايونيتا بالصورة مختلفين + فيهم شبه من مسدسات دانتي

انه خبري اشكال مسدساته غريبين و لنهم وردي غامج
اول اللعبة تكون بدون مسدساتها وتستخدم مسدسات عادية بعدها يصير خير =P

Diego Armando
03-12-2009, 08:27 PM
قاعد أتخيل اللعبة بمحرك نوتي دوق لول

الألوان بتطلع شيء خرافي والبيئة شيء ما حصلش

شخصيا أتمنى نوتي دوق تساعدهم ولو بيحصل هالشيء بيمسحون نسخة الـ 360 عن بكرة أبيها P:

kingx11
03-12-2009, 08:29 PM
انهيت اللعبه وخلصت منها

i don't need it anymore

dro
03-12-2009, 09:50 PM
خبر جدا ممتاز ^.^ , اتمنى تكون النسخه للـ PS3 قويه و فعلا ياليت نوتي دوج يتعاونو معاهم :09:

evil-kusanagi
03-12-2009, 11:06 PM
اللعبة متعتها انها لا تكون بالوان زاهية مثل العاب نوغتي دوك.
احب العاب الالوان الباهتة مثل سايلنت هيل و فتال فريم و ايكو . تشعرك بالمتعة.
على العموم بانتظار اللعبة رغم خوفي من مهرجانات الكومبو العشوائية. حيث لا يمكنك فهم ما يحدث.
مجرد ازرار في ازرار . لا اظنها ستتفوق على الشيطان الباكي.

dro
04-12-2009, 12:56 AM
لا اظنها ستتفوق على الشيطان الباكي.

في الواقع حسب انطباعات الي جربوها و محبين لسلسلة الشيطان الباكي قالو انها تفوقت حتى على الجزء الأول الي يعتبر الأفضل من الناحية هذي , اما الأجواء و القصه فا للشيطان الباكي الأفضليه

(Walter Sullivan)
04-12-2009, 01:14 AM
طول المدة اللي فاتت أحسب اللعبة أر بي جي :jap025:.

أحد عنده مقطع محمس للجيم بلاي لنسخة الـ PS3 ؟

Diego Armando
04-12-2009, 03:20 AM
^

حمل الديمو

متوفر في الستور الأوروبي والياباني

Diego Armando
04-12-2009, 03:23 AM
رد مكرر , أعتذر

evil-kusanagi
04-12-2009, 11:12 AM
في الواقع حسب انطباعات الي جربوها و محبين لسلسلة الشيطان الباكي قالو انها تفوقت حتى على الجزء الأول الي يعتبر الأفضل من الناحية هذي , اما الأجواء و القصه فا للشيطان الباكي الأفضليه

كيف تفوقت على الجزء الاول من الديفل ماي كراي. ما الجديد التي اتت به. لا شيئ.
حتى ان الوان اللعبة سيئة. و الجيمبلاي سريع لدرجة سخيفة. و كومبوهات اخويا الصغير يعملها.
و الوحوش السخيفة. ممكن تتفوق على الاجزاء الاخرى . لكن تتفوق على الجزء الاول مستحيل
من قال هذا الكلام اكيد ما لعب الديفل ماي كراي الاول.
هل ترتقي البطلة ذات الاخلاق المنحلة الى دانتي المستهتر.هل ترتقي الموسيقى الى ايام الجزء الاول
صحيح اللعبة جيدة لا احد ينكر ذالك. لكن انها احسن من الديفل الاول شيئ غير مقبول بالمرة.

devil cober
04-12-2009, 01:09 PM
حتى ان الوان اللعبة سيئة. و الجيمبلاي سريع لدرجة سخيفة. و كومبوهات اخويا الصغير يعملها.
و الوحوش السخيفة. ممكن تتفوق على الاجزاء الاخرى . لكن تتفوق على الجزء الاول مستحيل
هل ترتقي البطلة ذات الاخلاق المنحلة الى دانتي المستهتر.هل ترتقي الموسيقى الى ايام الجزء الاول
صحيح اللعبة جيدة لا احد ينكر ذالك. لكن انها احسن من الديفل الاول شيئ غير مقبول بالمرة.
يمكن قصدهم من ناحية الجيم بلاي لأن لولاحظت اللعبة فيها أشياء ممتعة كالوحش الذي يظهر ويلتهم الوحوش وفي نفس الوقت تضغط زر المربع حتى تنهيهيم

أما من ناحية التكامل في العناصر الأخرى كالموسيقى والقصة والأشخصيات فأوافقك على أن DMC هي الأفضل خصوصا الأول والثالث

عموما التجربة خير برهان

dro
04-12-2009, 02:41 PM

اخوي إذا انت ما جربت اللعبه لا تتكلم و تقارنها من الآن , انا كنت اقصد الجيم بلاي الأكشن فيها و الكمبوهات افضل من ديفل ماي كراي الي صارت ممله و مكرره و الجزء الرابع خير دليل , قلت لك ان القصه و الأماكن و الأجواء ديفل ماي كراي افضل و شخصية دانتي من افضل الشخصيات في الألعاب هذا شي ما نختلف فيه , اما انك تحكم على اللعبه عشان البطله منحله على قولتك فهذا مو رأي لا تنسى ان الي يشتغل على Bayonetta كاميا هو الي اوجد ديفل ماي كراي الأولى لما كان مع كابكوم الي تعد الأفضل و حط كل افكاره فيها و شوف عروض نسخة الأكس بوكس عشان تشوف الرسومات و روعتها مع الموسيقات الي كل احكم على انها رائعه , و هذا انطباع عضو معروف و خبير في منتدى اخر و معروف بحبه لـ ديفل ماي كراي و العاب الأكشن و محب لـ كاميا ان شاء الله انك تعجب برده :) :

خلصت اللعبة .. ببساطة اللعبة مو من هذا الجيل أبداً ، بايونيتتا داست و سحقت في طريقها كل ألعاب الأكشن اللي لعبتها في حياتي مع كل تشابتر جديد ألعب فيه.

اللعبة إحترافية للهاردكورز و فريندلي للجدد على الأكشن بشكل مذهل .. خليطين ما يقدر يوزنهم إلا كاميا ، ساوند تراك خرافي ، كومبوهات على كيف كيفك ، زعماء بأفكار أقل ما يوصف عنها عبقرية ، اللعبة عبارة عن باكج متكامل و راح تذهلك كلاعب بمعنى الكلمة و ماراح تترك لك فرصة تتنفس أبداً و الغلط في أي حركة تقوم فيها بتندم عليها، جرافيكسياً اللعبة متعة للنظر و المؤثرات و الإضاءة حول الأجسام ساحرة ، الأنميشن خرافي ، تصاميم وحوش متقن بكل التفاصيل حتى التافهة منها و اقتباسات متقنة من الميثولوجي الإغريقي ما قدرت حتى جاد أوف وور تقدم تصاميم وحوش مثلها.

فعلياً و أنا ألعب ما أقدر أرفع عيني عن الشاشة أو أسرح و لو لحظة لأنه العاقبة بتكون وخيمة ( كنت ألعب ضد زعيم و فجأة حسيت بحكة بأنفي .. غلطتي هنا أني حكيت أنفي بدون ما أوقف اللعبة لمدة ثانيتين و النتيجة أنه الوحش تمكن مني و ظل يضربني و مسح فيني البلاط من دون ما أقدر أحرك ساكن حتى الموت لول :09: )

كاميا وضع في هذه اللعبة كل ما أراد و تمناه تماماً .. كاميا صنع لعبة الأكشن المثالية اللي تحتاج معاها بقية ألعاب الأكشن لسنين ضوئية حتى توصل لسرعة و قدرة بايونيتتا.

طول عمر ألعاب كاميا كانت ممتازة و سجله أسطوري لكن عمري ما توقعت أنه راح يصنع بيرفكت حقيقية هذه المرة و بايونيتتا هي البيرفكت اللي تمناها أي محب لجنرا الأكشن.

رسمياً أنا راح أعطي أكبر جنط ألومينيوم لكل ألعاب الأكشن هذا الجيل و راح أسوي نفسي ما سمعت شي لأنه ما في أمل تكون واحدة منهم تمتعني زي ما سوت بايونيتتا .. تبغى لعبة أكشن ما تخليك تلعب أي شي ثاني غيرها و أي شي أخر تلعبه يصير قمامة بنظرك ؟ ( لول ايش ذكرني بـ دانتي إنفيرنو الحين ؟ :D ) ، بايونيتتا من دون أدنى شك.

بالعربي أنا بطلت ألعب أي لعبة أكشن بعد كذا هذا الجيل لأنه بايونيتتا أشبعت رغبتي في الأكشن لخمس سنوات قادمة ( نعم أنا أعنيها ) و مهما كان ذوقك صعب و متطلب و مهما تشددت في النظر في سلبيات اللعبة ( هذا إذا كان في سلبيات ) فـ بايونيتتا راح ترضي ذوقك الصعب بكل سهولة

بايونيتتا للتاريخ من أوسع أبوابه كما لم تفعل أي لعبة أكشن أخرى .. بايونيتتا + كاميا = العلامة الكاملة

10/10

وفيه مواقع عطتها تقييم كامل ايضا ;)

و هذا انطباع عضو آخر ايضا :

انطباعاتي لاول Walk-through

- اللعبة طويلة على غير الاشاعات التي ظهرت مؤخراً بأنك تستطيع ان تنهيها بـ3 ساعات، على الاقل لمستوى النورمال التي اخذت من حياتي تقريباً 12 ساعة. زمن جيد للعبة اكشن.

- عند بداية اللعبة تستطيع اختيار الصعوبة المناسبة لك، مستوى الـNormal ليس بتلك الصعوبة واي شخص يستطيع ان ينهي اللعبة فيه اذا حرك عقله قليلاً اقتصاداً بالوقت، اما مستوى الـVery Easy فهو مخصص لجدة كاميا.
سهولة مستوى الـNormal لا يعني ان مستوى الـHard سيكون متوسط وهناك نقلة كبيرة من حيث الصعوبة بينهم. واعتقد انك تستطيع تغيير مستوى الصعوبة بين المراحل ولكني لست متأكداً فلم اجربها.
- لا اقصد الاستخفاف في اللعبة من حيث الصعوبة ولكني لم اجد ذلك التحدي الكبير ولكن بنفس الوقت كان هناك تحدي اخر من حيث تجميع الميداليات البلاتينية وهذا الشيء صعب.
- الجيمبلاي متنوع فوق ما تتصور ولن اطيل الحديث عنه كثيراً فالكل شاهد التريلرات واغلب من لعب اللعبة لن ينكر هذا الشيء.
- استطاع المخرج تفادي التكرار في اللعبة وذلك بتغيير الاجواء كلياً بل وتغيير طريقة قتالك للاعداء فلن تحس بأي تكرار في اللعبة على عكس العاب اكشن اخرى قتلها الروتين.
- الغريب في الامر انه حتى الـOST متنوع في اللعبة مع الحفاظ على كلاسيكيته ولكل معركة ما يناسبها. فالمعارك الضخمة لها Track ضخم والخفيفة ما يشابهها.
- فكرة ممتازة من P* للبخلاء في الالعاب امثالي حيث ان Rodin سينصحك بـItems معينة للشراء وانا انصحك ايضاً وبشدة بشرائها فهي الاهم غير ذلك فانت تستطيع تجربة التقنيات الجديدة قبل شرائها. تسهيلات كبيرة منهم لنا البخلاء.
- بنفس الوقت ذلك لا يعني ان المبذرين ليس لهم مكان فهناك عطور تستطيع شرائها وتعمل على تغيير ملابسك لتناسب احد الاسلحة، فحين اختيارك للسلاح سيتغير زي بايونيتا.
- الارت في اللعبة مميز وعميق واهتموا بأدق التفاصيل فيه، لمسات خفيفة أضافة رونق كبير للعبة بداية من اجنحة الفراشة وانتهاءً ببراعم الازهار، اعتبرها افضل لعبة اكشن من حيث الارت.
- معارك الزعماء!! فكل معركة لها طريقة قتال خاصة باسلوب مختلف.
- الـWitch Time والتحولات ليست باضافات عادية لنظام القتال، ربما لن تمر عليك معركة بدون ان تستخدمهم بل انك ستحتاجهم فكاميا استطاع ان يدمجهم بشكل ممتاز مع النظام
- الشخصيات جيدة ولافتة للنظر خاصة شخصية Jeanne و Cereza الصغيرة. شخصية Enzo لا تملك ذلك الدور الكبير وتقريباً هو اقل الشخصيات اهمية في اللعبة.
- لن اتكلم عن الجرافيكس لعدم امتلاكي HDTV ولكنه ظهر بمظهر جيد ومناسب مع تلفزيوني الـSD السيئ مع القليل من المشاكل التقنية في الاطارات.
- ما هي مشكلة اللعبة مع التنوع؟ فالـCombo في اللعبة متنوع حيث اختلافاً عن باقي العاب الهاك اند سلاش تستطيع القتال باربعة اطراف، يداك للكم وقدماك للركل وتستطيع التجميع بينهم مع اختيار الاسلحة المناسبة..
- مجدداً التنوع في الاسلحة ولكن هذي المرة لن تكون مضطراً جداً للتغير بينهم والاغلبية سيكتفوا بسيف الكاتانا. يعتمد على ذوقك.

عيوب اللعبة
- السيناريو.
- ستتوقع شيء ضخم من القصة في منتصف اللعبة ولكن في نهايتها ستحبط قليلاً. في كلا الحالتين فالسيناريو والقصة ليسا بالشيء الهام، فمن كان يتوقع شيء منذ البداية؟ كاميا افصح ان اللعبة ستركز على الجيمبلاي والقتال بينما العناصر الاخرى ستكون ثانوية.
- الاباحية، لا ارى سبباً لها غير ان كاميا يريد ان يضمن مبيعات لعبته، او ان كاميا صرمان.

رد آخر :

دمك صارت old news بايونيتا اكتسحتها بكل شي و قدمت متعه اشتقنا لها من زمان مع ان الاباحيه حضورها كبير فاللعبه لكن لو انلغت كل السوالف هذي اللعبه ماراح ينقص منها ثانيه وحده من المتعه لان الاباحيه قدمت كعامل ثانوي لا اكثر ( بحكم ان البطله بنت you know the rest ) وماعتقد راح نشوف لعبه تجاريها الا GOW3 , كاميا اثبت ان اللعبه الممتازه ماتحتاج بطلها يكون رجل والمعارك كلها دمويه ولا مكان للجنس الناعم , كل ماتحتاجه هو تخطيط ممتاز للأحداث والمعارك وتنويع فالجيم بلي وهالنقطه يمكن تتميز بها بايونيتا وتحتفظ بلقبها كأكثر لعبه مسليه لمدة طويله حتى بعد صدور الالعاب المنافسه

ولو قرو ردي الأعضاء سامحوني اني نقلته لكن الوضع يحتاج لذلك P: , وفيه اكثر كمان

bader686
04-12-2009, 03:40 PM
تصدق اول مرة اتفق معاك يا كونساجي :09: ... لكن مع ذالك مااتفق مع رأيك كامل .. اللعبه فيها اشياء يديده في الجيم بلاي لكن صح كلامك كومبوهات سهله لدرجة سخيفه .. لكن باقي اللعبه perfect ومع ذالك اللعبه ماتتفوق على ديفل 1 و4

legendforever
04-12-2009, 10:55 PM
dmc1 انتج في سنة 2001
dmc3 انتج في سنة 2005
bayonetta في 2010

فرق كبير في السنين يعني لازم تكون بيونتا اكثر تطورا في الجرافيك الأفكار لاكن يبقى dmc1 وdmc3 الأفضل على الأطلاق

evil-kusanagi
04-12-2009, 11:27 PM
شكرا لتفاقك معي. رغم اني لم اتفق معك في شيئ واحد ديفل ماي كراي الرابع فاشل. و يمكنك انشاء استفتاء.
انا لم اقل ان بيونيتا سيئة. انا قلت انها لن تتفوق على الجزء الاول من الديفل ماي كراي مستحيل.
شوف متى انتجت و متى انتجت بيونيتا. و شوف كم بقي صامدة و لحد الان هي ملكة الاكشن بدون منازع.
اما القول ان بيونيتا لعبة بيرفكت فشيئ مبالغ فيه. انا لا اقصد التقليل منها. لكن صعب شينجي ميكامي يتفوق على نفسه. الكومبو لازم تكون شوية بطيئة عشان تقدر تعرف شو يحصل. مش خلابيط. ازرار عشوائية و كومبوهات سهلة بدون توجيه فقط مربع+مربع+مربع..........و تقول لي كومبو.
صحيح ما لعبت اللعبة بس انا مليت منها من اليوتوب كما اني متتبع لها في المنتديات الاخرى.
قد يقول البعض لما تقول ذالك و انت لم تجرب اللعبة. من المشاهدة و معرفة كيف تصنع الكومبو ليس من الضروري اللعب بها كي تحكم عليها. وع هذا لابد من شرائها -كوبي طبعا-ههههههههههههه.
بالنسبة لدانتي انفيرنو .فاللعبة ممتازة و منافسة لجاد اوف وار و كلنا يعام من EA . رغم انها تجربتها الاولى في هذا المجال.فقد اثبتت انها لعبة من طراز عالي. يكفي انها تقليد طبق الاصل لجاد اوف وار و الكل اثنى عليها.
المرجو اقامة استفتاء لمعرفة من الافضل الجزء الاول من الديفل ماي كراي ام بايونيتا.

evil-kusanagi
04-12-2009, 11:55 PM
شوف كيف هذه الكومبوهات سيئة و خرابيط. لا تعرف ماذا يحصل. عكس الديفل ماي كراي
الكومبو على اصوله و تواقيت معينة.الله يرحمك يا دانتي خليتي النسوان تقترب منك.هههههههههه
كبير يا دانتي.بس داني الجزء الاول. تتذكرو سلاح اللي به نار و تضرب برجليك .الله
http://www.youtube.com/watch?v=uMU7lKZyS20

evil-kusanagi
05-12-2009, 12:09 AM
شوف الكومبو الاصيل. اللعب على اصوله.
تواقيت صعبة. فريمات يجب حفظها. موسيقى جبارة. بطل من كوكب اخر اسمه دانتي.
مهما كان دانتي الجزء الاول لن تهز عرشه ساقطة.ههههههههههههههههههه
http://www.youtube.com/watch?v=DENk39M4C7o&feature=related

KasiH
05-12-2009, 12:17 AM
^
عارف مشكلتك ياكوزاناجي ايش هي ؟ انك دائما سلبي ولا مرة قريت لك رد ايجابي دائما تنتقد ، وانك تحكم قبل ماتلعب اذكر لما كنت تتكلم عن انشارتد 2 قبل لاتنزل وانها مو بالمستوى
لكن اللعبة اثبتت انها الافضل ونفس الكلام الحين في بايونيتتا انت عندك الاكس بوكس روح واشتري اللعبة كوبي
على قولك انك داعم درجة اولى للكوبي والعبها وبعدين قولنا انطباعك مو تتفرج يوتيوب وتجي تقول اللعبة
كومبوهاتها سهلة وانها مارتقت للمستوى .

evil-kusanagi
05-12-2009, 02:20 AM
هو سموه منتدى ليه. عشان كل واحد يقول رايو باللعبة. من حقي ان انتقد ما شئت كما الاعضاء.
لكن ما لا تعلمه اني دائما اتي بحجج تبث كلامي. اما الحديث اني قلت انتشارد ليست قوية فكلام لا اساس له من الصحة. انا قلت ان اللعبة ليست بذالك الجبروت. صحيح اللعبة رسوماتها قوية لكن بنظري الجيمبلاي معتاد جدا.
اما اني سلبي فهذا مجرد رايك. لما لم اقل ان تكين سيئ او ساباتور سيئ او ميتال جير سيئ.
لا ادري كيف تفهم كلامي و تقول عني ما لم اقله. ان لم اقل اللعبة سيئة ارجو ان تقرا بتمعن ردودي. انا قلت انها لن تصل الى مستوى ديفل ماي كراي الاول لا غير. اما انها سيئة فهذا جنون .انا انتقد سهولة الكومبو .
كيف عرفت انها سهلة.ممممممممم
اظن انه هناك فيديو يشرح طريقة عمل الكومبو هل تعرفه. اما اللعبة عموما جيدة.
لا ادري لما دائما تنتقدني. لا لشيئ سوى ان لعبة لم تعجبني.
هل احبها غصب عني. ما دمت لم اسب احد او اجرحه او اخرج عن اطار الاحترام .
فلا يحق لك ان تتهكم علي هذا منتدى اقول ما اراه.
عمرك قرات لي رد ايجابي. روح لموضوع التكين او ساباتور او دانتي انفرنو او ميتال جير.
عذرا اخي على قسوتي في الكلام لكن المنتدى معمول اصلا عشان كل واحد يقول رايه.

KasiH
05-12-2009, 03:53 AM
^
هدي اعصابك انا لم اتهكم عليك او شيء انا فقط ارى ردودك انتقادية دائما
واما عن رايك فهذا خاص بك ، فقط لاتحكم قبل ان تلعب اللعبة لان المشاهدة لاتعطي نفس الانطباع عندما تلعب
وهذا واقع وخاصة في الالعاب لانك انت اللي تتحكم باللاعب .

بالنسبة للساوندتراك حق بايونيتتا فهو ابدااااااااع صحيح اختلف عن صخب الساوندتراك في ديفل ماي كراي
لكنه مناسب جدا واحسه راكب على اجواء اللعبة وخصوصا انه الشخصية بنت .

devil cober
05-12-2009, 07:17 AM
شكرا لتفاقك معي. رغم اني لم اتفق معك في شيئ واحد ديفل ماي كراي الرابع فاشل. و يمكنك انشاء استفتاء.
انا لم اقل ان بيونيتا سيئة. انا قلت انها لن تتفوق على الجزء الاول من الديفل ماي كراي مستحيل.
شوف متى انتجت و متى انتجت بيونيتا. و شوف كم بقي صامدة و لحد الان هي ملكة الاكشن بدون منازع.
اما القول ان بيونيتا لعبة بيرفكت فشيئ مبالغ فيه. انا لا اقصد التقليل منها. لكن صعب شينجي ميكامي يتفوق على نفسه. الكومبو لازم تكون شوية بطيئة عشان تقدر تعرف شو يحصل. مش خلابيط. ازرار عشوائية و كومبوهات سهلة بدون توجيه فقط مربع+مربع+مربع..........و تقول لي كومبو.
صحيح ما لعبت اللعبة بس انا مليت منها من اليوتوب كما اني متتبع لها في المنتديات الاخرى.
قد يقول البعض لما تقول ذالك و انت لم تجرب اللعبة. من المشاهدة و معرفة كيف تصنع الكومبو ليس من الضروري اللعب بها كي تحكم عليها. وع هذا لابد من شرائها -كوبي طبعا-ههههههههههههه.

شينجي ميكامي ماله دخل ببايونيتا هيداكي كامايا هو مخرج اللعبة وهو مخرج DMC الأولى
عموما أنا منتظرها حاليا ولنرى هل ستهزم أسطورة كابكوم الأكشنية ؟؟؟؟؟؟؟؟مع أنني لاأتوقع ذلك
ونفسي لوكابكوم تظهر الجزء الخامس منDMC بس ماأظنها ستفعل ذلك والسبب هو الطمع والكسل والرغبة في جمع المال بطريقة مريحة واهتمامها بألعاب مغمورة مثل ديدريزنج ولوست بلانيت

Croix
05-12-2009, 09:12 AM
من ارائكم لازم اجرب الديمو صار صعب احكم عليها
عندي سؤال اتمنى احد يجاوب عليه . مخرج رزدنت ايفل 1-2-3 اهو نفسه مخرج ديفل ماي كراي؟

legendforever
05-12-2009, 06:53 PM
^
يسسسسسسسس

legendforever
05-12-2009, 06:59 PM
اذا كانت بيونتا قوية بتطلع dmc5 قنبلة كابكوم مستحيل تسكت عن اقوى سلسلة لديها
لاكن رايي الشخصي ما بتغير حتى لو كانت اللعبة ممتازة لاكن البطل امراة جنسية هدفها امتاع الجمهور مستحيل تتفوق على شخصية دانتي :مقاتل الشرف والشجاع واللي عندة كبرياء والأستهتار بالأعداء والخ...

Croix
06-12-2009, 08:57 AM
من ارائكم لازم اجرب الديمو صار صعب احكم عليها
عندي سؤال اتمنى احد يجاوب عليه . مخرج رزدنت ايفل 1-2-3 اهو نفسه مخرج ديفل ماي كراي؟

مااحد يريد يجاوب على السؤال الغبي ؟:(

legendforever
06-12-2009, 10:24 AM
يوغي00

افا عليك...:D

مخرج اجزاء رزدنت ايفل مختلفين
الجزء الأول كان شينجي ميكامي
الجزء الثاني هييداكي كاميا
الثالث كان كازهيرو ايوما
الجزء الرابع شينجي ميكامي

اجزاء الديفل:
الجزء الأول هيدكي كاميا والمنتج ميكامي
الثاني والثالث: هيداكي اتسونو

ارجوا اني افدتك:)

legendforever
06-12-2009, 10:30 AM
^^^
نسيت اضيف ..

ايضا مخرج الديفل4 هو نفس اتسونو
اما مخرج رزدنت ايفل 5 هو شخص كنيشي اودا على ما اعتقد بعد ما راح ميكامي عنهم حاولو يقلدوه في رزدنت ايفل 4 بس ما قدروا يجيبوا تحفته ابدا
يظل الجزء الرابع هو الأقوى

Sparta Ghost
06-12-2009, 10:33 AM
انا جربت الديمو و صنفتها افضل من ديفل ماي كراي .. للاسف كنت اتمنى اخلي ديفل ماي كراي في التوب بس ما قدرت :D . على العموم عقبال ما نشوف دانتي و يا بايونيتا في لعبه وحده علشان لا تصير مشاكل مقارنات .

نرجع للموضوع بالنسبه للمشاكل انا مو هامتني لاني ما شفت الفرق بين النسختين ولا ابغى اشوفها .*

PremaFrost
06-12-2009, 11:14 AM
اذا كانت بيونتا قوية بتطلع dmc5 قنبلة كابكوم مستحيل تسكت عن اقوى سلسلة لديها
لاكن رايي الشخصي ما بتغير حتى لو كانت اللعبة ممتازة لاكن البطل امراة جنسية هدفها امتاع الجمهور مستحيل تتفوق على شخصية دانتي :مقاتل الشرف والشجاع واللي عندة كبرياء والأستهتار بالأعداء والخ...

اقوي سلسله برايي اهي رزيدنت ايفل ورئي الاغلبيه :D يمكن بعدين ديفل ماي بس انا من عشاق ديفل بعد بس اكيد اي واحد حب ديفل اكيد راح يحب بيونيتا والصراحه زين يعدلون الجرافيكس لانه فرق وايد بين النسختين
وبعدين بيني وبينك كابكوم مو نفس اول الحين همها الاول الفلوس وطز باللعبه
واكبر مثال رزيدنت ايفل 5 اليديد بو ساعتين اضافه
وسوبر ستريت فايتر
وغيره صراحه حرام شركة كبيره نفسها تسوي جذي الواحد يتطنز على شركة EA وكابكوم تقلدها.............:(
والله الي شي الوحيد الي اتمناه من كابكوم ترجع سلسله رزيدنت ايفل نفس اول زومبي وبس

legendforever
06-12-2009, 12:10 PM
^^
يمكن تكون رزدنت ايفل احسن سلسلة بالنسبة لغالبية المنتدى بس انا افضل ديفل.
انا اشوف هذي سياسة كابكوم الحالية: تعمل جزء قوي دمار وبعدين تعمل جزء عادي
مثلا عملت ديفل 1 كان دمار بعدين سوت دفل 2 فاشل لكنه قدر يبيع بسبب ارتكازه على شعبية الجزء الأول وبعدين خافت كابكوم على سلسلتها من الضياع فعملت الجزء الثالث فكان جنوني بالكومبوات فحافظت على شعبية اللعبة وبعدين عملت دفل4 الكل كان يتوقع انه بكون مثل قوة الثالث مع ابدع في الجرافيكس ولكن كان جزء عادي كومبوات عادية قصة عادية بطل دخيل على اللعبة. الأن جمهور دفل ماي كراي ما مرتاح وراح تعمل كابكوم دفل 5 دمار لكي تحافظ على قوة السلسلة والمبيعات واذا ما عملت جزء قوي راح تفقد كابكوم شعبيتها في لعبة دفلماي كراي

نفس الشي رزدنت ايفل 4 كان ممتاز كان مرعب مع انه شوتر وبعدين عملوا الجزء الخامس كوبي مرة ما في افكار جديدة تحسها شوتر بدون رعب. فسبب خيبة كبيرة لدى اغلبية اللاعبين ولذلك راح تشوف رزدنت6 من افضل الألعاب القادمة لكي تحافظ السلسلة على قوتها وعلى شعبيتها

Croix
06-12-2009, 12:34 PM
يوغي00

افا عليك...:D

مخرج اجزاء رزدنت ايفل مختلفين
الجزء الأول كان شينجي ميكامي
الجزء الثاني هييداكي كاميا
الثالث كان كازهيرو ايوما
الجزء الرابع شينجي ميكامي

اجزاء الديفل:
الجزء الأول هيدكي كاميا والمنتج ميكامي
الثاني والثالث: هيداكي اتسونو

ارجوا اني افدتك:)

يعني افهم منك ان ميكامي هو اب الروحي لسلسة رزدنت افل وهو نفس مخرج بيونتا؟
واسف لكثرة الاسئله:D

legendforever
06-12-2009, 07:37 PM
^^
هيداكي كاميا مخرج بيونتا ورزدنت ايفل مخرجها شينجي ميكامي

بس شينجي وكاميا هم في نفس الأستوديو بلاتنيوم بس شينجي الاأن قاعد يشتغل في لعبة رعب اخرى لم يكشف عن اي عرض لها بعد لشركة EA اللي راح تهدد سلسلة رزدنت ايفل

KasiH
06-12-2009, 07:44 PM
يقولوا ديمو النسخة الامريكية افضل الياباني صحيح ؟

Lonely Hunter
06-12-2009, 08:12 PM
اي صح

الديمو الامريكي افضل تقنيا ,الصورة صارت sharp عكس الياباني اللي كان فيه شوية blur و الالوان صارت احسن و الفريم ريت دروب صار اقل

فرق الحجم ما اتى من فراغ, فالديمو الامريكي يزيد 500 ميجا تقريبا عن الياباني

و لكن تظل نسخة الـ360 افضل

http://www.ps3center.net/news/4143/us-bayonetta-demo-shows-minor-improvements/

This past Thursday, Sega released the Bayonetta demo on the US PlayStation store. The same Japanese user that ran a tech comparison between the Japanese demos took a look at the US demo over the past weekend. The result shows some minor improvements in terms of frame rate. Whereas the original Japanese demo(up to the bridge segment) ran at an average of 30.7 frames per second, with 19.0 and 44.0 at the low and high points, the US demo runs at an average of 34.5 frames per second, 19.5 and 56.5 at the lowest and highest.

Screen tearing still seems to be an issue, with 50% of the frames tearing in the US demo. The colors still appear to be rather washed out in comparison to the 360 version as well. Overall, a good improvement, and considering the lead time needed to get a demo up on the PSN, hopefully Sega can boost the performance even more before the games early January release.

General BiG Boss
06-12-2009, 08:44 PM
^^^^ اذا كانت النسخه الاوروبيه غير عن الامريكيه "الديمو يطلع موووو شي"
نزلت النسختين الـjp & uk

KasiH
07-12-2009, 12:14 AM
لول بايونيتتا ماينمل منها بغض النظر عن البطلة الا ان اللعبة جنااااااااان
القتال والكومبوهات والتغيير في الاسلحة وانك تاخذ سلاح اي وحش ابداع
الموسيقى رهيبة ومناسبة والاخراج والكاميرا ممتازة عجبتني حركة لما تلف نص دائرة وتطلق بالرصاص
بعدين تحرك يمين او شمال وتطلق الكاميرا تدور بشكل رهيب ابدعوا والله ..

كنت متردد ومستخف فيها من قبل لكن الحين must buy !!

SALM0RE
07-12-2009, 07:42 PM
خسارة ماقدر انزل الديمو , بس معليش ماباقي شيء المهم النسخة النهائية
تكون جودتها جيدة

لول بايونيتتا ماينمل منها بغض النظر عن البطلة الا ان اللعبة جنااااااااان
القتال والكومبوهات والتغيير في الاسلحة وانك تاخذ سلاح اي وحش ابداع
الموسيقى رهيبة ومناسبة والاخراج والكاميرا ممتازة عجبتني حركة لما تلف نص دائرة وتطلق بالرصاص
بعدين تحرك يمين او شمال وتطلق الكاميرا تدور بشكل رهيب ابدعوا والله

ليش شفيها البطلة ؟ حدها Sassy و مهضومة :أفكر:

KasiH
07-12-2009, 07:54 PM

ياخي طويييييييلة مرة :(

(Walter Sullivan)
07-12-2009, 08:31 PM
^
^

أهههههههههههههاا :rofl: ... الطول عز :silly:.

KasiH
07-12-2009, 08:42 PM
^
ايش قصدك :<

dro
07-12-2009, 11:34 PM
ياخي طويييييييلة مرة :(

لول با العكس هذا شي ايجابي :D , بغض النظر عن الطول مظهرها مميز صراحه P:

KasiH
08-12-2009, 12:01 AM
لول با العكس هذا شي ايجابي :D , بغض النظر عن الطول مظهرها مميز صراحه P:

عارضة ازياء xD لكن في نقاط ايجابية فيها ... :D
بس الطول مو عاجبني لان النساء عادة اقصر من الرجال والبطلة اطول من ابراهيموفيتش

(Walter Sullivan)
08-12-2009, 12:53 AM
ايش قصدك :<
ليش ؟ ... أنت إيش أفتهملك :33: ؟

General BiG Boss
08-12-2009, 02:20 AM
عارضة ازياء xD لكن في نقاط ايجابية فيها ... :D
بس الطول مو عاجبني لان النساء عادة اقصر من الرجال والبطلة اطول من ابراهيموفيتش

اهيا مو طويله , لابسه كعب طويل وضعيفه , ولو متينه (تخيلو البطله متينه:أفكر:وعع) جان شفتها سلندر غاز :09:

snake.ae
08-12-2009, 03:28 AM
السلام عليكم

هذا واحد مب وحدة
الاول صح بس مهضومة صعب الواحد يحس بمغص يوم يشوفها

Tyki Mikk
08-12-2009, 03:46 AM
ليش شفيها البطلة ؟ حدها Sassy و مهضومة :أفكر:.....:31:

=============
أنا متحمس للعبة, بس مافي أمل أشتريها أصلي جديدة, حدها مستعملة أو أستئجار
بصراحة, لعبة مطورها حاط الselling point إيحاءات جنسية, مايستاهل الدعم
طول عمري, وأنا أشوف" أشياء ترفيهية: أفلام, ألعاب, انمي, مانجا" ماشفت مبالغة بهالايحاءات:blackeye:

تحرير:
لاحد يطلع لي بـ هيفاء وهبي أو lady gaga, أنا أتكلم أعمال ترفيهة موجهة للبالغين مو مراهقين ...:|

General BiG Boss
08-12-2009, 03:57 AM
^^ MGS4 مافيها من بعض الاشياء اللي ذكرتها ؟

Tyki Mikk
08-12-2009, 04:02 AM
^^^^^
مالعبتها, بس جربت الديمو وأبداً ماتتقارن... هنا حتى "مشية البطلة" إيحاء وتصميمها بكبره أشك انه مأخووذ من
استفتاء مجلة اوتاكوز *_* ابتداءً بالكعب وانتهاءً والنظارة و التسريحة ...

snake.ae
08-12-2009, 05:18 AM
جنرال منوا يلعب لعبة كل ما يشوف البطلة يتذكر

ممنوع الدخول ل اقل من 80 سنة

سمي ودخل باليمين

حفرة حاسب لا تطيح

قوي قلبك ودخل

لاتنسى تتعوذ من ابليس و تذكر ربك

http://www.alriyadh.com/Contents/27-10-2004/Mainpage/images/T3.jpg

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2001/9/7/1_53407_1_11.jpg

الحين عرفتوا ليش ما ابغي اسمع اسم اللعبة

Tockuchi
08-12-2009, 05:46 AM
^^^^
لووول
اشدخل Zhang He:09:

ERGO PROXY
08-12-2009, 07:06 AM
للاسف كان ودي انه يعدلون الفريم ريت في الديمو بس
اشوف انه نسخة الاكس بوكس لحد الحين افضل T_T
بس فرق الLoading في النسخة اليابانية كنت اصف دور عشان العب >.>

Croix
08-12-2009, 07:19 AM
^^^^
لووول
اشدخل Zhang He:09:

حتى انا مافهمت يمكن يقصد انها امراه مسترجله

snake.ae
08-12-2009, 07:37 AM
اشدخل Zhang He:09:النسخة الاصليةكل ما اشوفها اتذكرة

حتى انا مافهمت يمكن يقصد انها امراه مسترجلهالعكس صحيح

Croix
08-12-2009, 10:49 AM
النسخة الاصليةكل ما اشوفها اتذكرة

العكس صحيح

صحيح كلامك :D استغفر الله

ToUaReG
08-12-2009, 12:30 PM
اللعبه مو عاجبتني من ناحية شكل الشخصيه :blackeye: ..
عندي Nariko أحسن منها :silly::biggthump ..

بس كـ Gameplay حيل عاجبتني و ياليت لو اقدر اغير الشخصيه :ponder: ..
و اشوف انه نسخة البلايستيشن مو بهذاك السوء ..
نسخة Xbox ماخذه 40\40 و الـPS 39\40 ..
يعني مافرقت على درجه :o ..

solid619
11-12-2009, 03:46 AM
اللعبه مره ابداع وهي افضل لعبه من هذا النوع الى الان في هذا الجيل

ليش مافي موضوع رسمي لها الى الان ؟؟؟

ERGO PROXY
11-12-2009, 05:56 AM
اللعبه مره ابداع وهي افضل لعبه من هذا النوع الى الان في هذا الجيل

ليش مافي موضوع رسمي لها الى الان ؟؟؟

نفس السؤال كان يدور في بالي :boggled:

KasiH
11-12-2009, 06:24 AM
^
اللي نزلت يابانية ومافي كثيرين لعبوها .. احنا ننتظر الانجليزية

FatmanAB
11-12-2009, 08:10 AM
النسخة اليابانية يحلوها بباتش وانتهينا :31:

يعني نفس حكاية GTA IV يوم كان الاونلاين سيء واللعبة فيها تعليق وتاخير واخرتها بباتش وانتهى الموضوع :p

ERGO PROXY
12-12-2009, 02:37 AM
^^^^
المشكلة انه بايونيتا اليابانية كان فيها لاق في الفريم ريت + loading اكثر مما تتصور
وكان فيها عدت مشأكل ثانية مثل الصوت يسبق الصورة في بعض العروض =S
فما اعتقد انه update او patch يقدر يحل المشكلة
واعتقد انه لو ما سوني تدخلت كان ما نحلت المشكلة بنظري
لانه الاستديو اهم شي عنده انه اللعبة تطلع بأفضل صورة على xbox 360 فقط

rare games
12-12-2009, 10:56 AM
بالنسبة للمشاكل الديمو الامريكي

لعبته وسمعت ان كان افضل بكثير من الديمو الياباني

اي شخص عنده اكس بوكس لا يفكر ابداً بنسخه البلاي3

hell-bottom
13-12-2009, 05:47 PM
صراحتا أول مره أدخل الموضوع ذا و بعض الردود = :wow::wow::wow:

الردود اللي تقارن بايونيتا(البطله مو اللعبه) بالغبي دانتي, كيف تقارنون أكثر بنت كول وسكسي بهذا المتشرد, قال ايه؟ شجاعه واستهتار, ما أقول الا :D:D وأيضا اللي يقول عنها كلام مثل (ساقطه) وأشياء مثل هذي, يا أخي البنت محترمه نفسها ولا فعلت أي شيء يخدش الحياء :12:

وش ذنبها اذا كل حركاتها تفصخ ملابسها؟ ياخي احمدوا ربكم, تخيلوا نفسكم مكانها :blackeye: وتسوي حركه أو كومبو وتفصخ ملابسك بدون قصد, ويجيك واحد يقولك يا ساقط وش راح تكون ردة فعلك؟

Tockuchi
13-12-2009, 06:14 PM
^^^^
لهل درجة متولع فيها(&)

evil-kusanagi
13-12-2009, 06:46 PM
الظاهر حب من اول نظرة.هههههههههههههههه
لوكان دانتي لجعلها تمسح و تلمح حذائه.
حرمة تتفوق على دانتي .هههههههههههههههههههههه.
مستحيل.

SALM0RE
13-12-2009, 09:11 PM
اضم صوتي لـ Hell-Bottom , تصميم شخصية Danti احسه تقليدي
ومتبذل اما Bayonetta فجديد و مُميز و خصوصا لكنتها الأنجليزية :)

devil cober
13-12-2009, 10:14 PM
لوووول تحول الموضوع من مقارنة بين لعبتين الى مقار نة بين بطل ابن أسطورة وامرأة قذرة أم أربعة عيون !!!!
وايش عاجبكم في الغبية هذة رغم روعة لعبة بايونيتا لكن البطلة أثارت حفيظة الكثيرين في المنتدى

Raziel Vampirus
13-12-2009, 10:37 PM
i'll just stick with my hero dante :D lol

General BiG Boss
13-12-2009, 10:54 PM
"اللي ما يعرف الصقر يشويه"

انا معاك devil cober
بس مو معقوله الشخصيه إمرأه تكون لابسه حجاب أو عبايه وتسوي كومبو ههههههه
حالها حال أي شخصيه بنت بالالعاب الثانيه
شوفوا العاب الفايتنج والشخصيات شنو لابسين -__- نفس الشي ترا

Lonely Hunter
13-12-2009, 11:21 PM
هيل بوطوم

انت واحد ذوّيق :biggthump

و اللي مايقدر يلعب بايونيتا بالصاله لايقعد يعيب عليها :silly:

legendforever
13-12-2009, 11:42 PM
i will buy the game that for sure but copy on x360
but for dmc series i bought all the series orginal even the second one that
was bad

still i will keep buing the dmc5,6,7etc on orginal versions because dante is
the best hero

dro
14-12-2009, 12:41 AM
وش فيكم على Bayonetta !؟ .. ولا ما فيها شي و شخصيه فكرتها جديده و حلوه عطو اللعبه فرصه يا ناس :/

الحين دانتي حابها انتم ما تحبوها ؟ , جيل فاسد :09:

http://th07.deviantart.net/fs47/300W/i/2009/164/5/a/bayonetta_VS_dmc_by_yukikaseni.jpg

واو ثنائي ملائم ناقص انهم يتزوجو http://www.laymark.com/i/m/m055.gif

evil-kusanagi
14-12-2009, 12:52 AM
دانتي لا يتزوج منحلة مثلها.هههههههههه
شوف حركاتها كلها اغراء . و القبلة اللي على الوحوش سيئة للغاية. و كلامها كلها خضوع في القول.
الظاهر المصمم فيه كبت. حتى في احد العروض هناك شخصية تنظر دائما في مناطق حساسة لبيونيتا.
دانتي شخصية لا سابق لها . شخصية قوية .و طيب و وسيم . و لا يهتم بالنساء مهما بلغ جمالهن.
اذا كان دانتي انفرنو تقليد لجاد اوف وار. فان بيونيتا تقليد لديفل ماي كراي.
اصلا لعبة اكشن بطلتها حرمة ما تدخل بالي.
اللي ختم بيونيتا اللعبة فيها الغاز او لا.

dro
14-12-2009, 12:54 AM
و لا يهتم بالنساء مهما بلغ جمالهن.

Oh really :D ؟ , و الصوره المعلقه على باب الحمام لما يقضي حاجته يشوفها هذي أيش تكون لول :09: ؟

General BiG Boss
14-12-2009, 01:30 AM
دانتي يحب البيتزا واغاني الروك اكثر من أي شي :D

evil-kusanagi
14-12-2009, 01:50 AM
اصلا في اجزاء الاخرى هناك نساء اجمل من بيونيتا و دائما يراودن دانتي عن نفسه.
بس هو مو راضي . تجي حرمة ما لها خبرة تقول لك انا افضل من دانتي امر مضحك.

Tyki Mikk
14-12-2009, 02:59 AM
"اللي ما يعرف الصقر يشويه"

انا معاك devil cober
بس مو معقوله الشخصيه إمرأه تكون لابسه حجاب أو عبايه وتسوي كومبو ههههههه
حالها حال أي شخصيه بنت بالالعاب الثانيه
شوفوا العاب الفايتنج والشخصيات شنو لابسين -__- نفس الشي ترا
لووول, هي جت على اللبس بس !؟ شفت ناريكوو فرق بينها و بين بايونيتا !!
أنت جربت الديمو ؟
شفت شلون مشيتها ؟ ولا شلون توقف و تسوي استعداء !؟ هذا غير الضربات والحركات الثانية..!
لووول و لا فيديو اللي تشغل فيه الدباب حقها :09:؟...الخ !

و اللي مايقدر يلعب بايونيتا بالصاله لايقعد يعيب عليها :silly:
meeh, غلطان إذا كنت تعتقد اللي يعيبون عليها مايقدرون يلعبوونها لحالهم :31:

, جيل فاسد :09:
the irony....

على كل حال, ماله داعي كل هالدراما والمقارنات... أنا انتقدت التلميحات والاغراءات المبالغة جداً.
واللي يشوف إنه تصميمها عادي و اللي ما " حبها " ما عنده ذوق...فــ :31:

-Gunners-
14-12-2009, 03:41 AM
شباب اللعبة نــار وايد وايد حلوه انا توني نزلتها نسخة الـ360 كوبي شي خيالي بالنسبة لنوعية الالعاب اللي تنتمي لها بايونيتا الشخصية حلوه وطفره بعالم الالعاب والحركات شي خيالي و الغرافيكس ولا اروع اما اذا بنتكلم عن الرؤساء بتطلع عيونك من الاكشن خل نعتبر اللعبة إحدى اجزاء ديفل ماي كراي ولا نقارن لانه اللعبة تقليد لها لكن بإبداع أخيرا سيغا شتقل مخها و فريق اللعبة مميز و بتشوفون هالشي مع تجربتكم للعبه أنصح الكل يجربها

General BiG Boss
14-12-2009, 04:46 AM
لووول, هي جت على اللبس بس !؟ شفت ناريكوو فرق بينها و بين بايونيتا !!
أنت جربت الديمو ؟
شفت شلون مشيتها ؟ ولا شلون توقف و تسوي استعداء !؟ هذا غير الضربات والحركات الثانية..!
لووول و لا فيديو اللي تشغل فيه الدباب حقها :09:؟...الخ !

انا خلصت اللعبه وكانت ابداع..
ناريكو يقولون عنها أم "برااااااطم" وبايونيتا أم "أربع عيون"
ماخصلنا كل واحد ورايه الشخصي لووووول

طريقة المشيه: ناريكو مو ضعيفه نفس بايونيتا :32:

وبعدين الأول تحول أكيد في فرق بين 2007 و 2009
شووف ناريكو وتاريخها وتاريخ "المزيونه" :)

devil cober
14-12-2009, 06:10 AM
لاتنسى قتال الديمونز :biggthump
أحلى هوية

Tockuchi
14-12-2009, 06:15 AM
نسيت شغله Strawberry Sunday:D

Tyki Mikk
14-12-2009, 07:33 AM
انا خلصت اللعبه وكانت ابداع..
ناريكو يقولون عنها أم "برااااااطم" وبايونيتا أم "أربع عيون"
ماخصلنا كل واحد ورايه الشخصي لووووول
*sigh*
أنا ماجبت طاري ناريكو علشان أقارن إذا كانت أحلى من بايونيتا أو لا
المقصد, إنه المطور يقدر يخلي البطلة جذابة بدون ابتذال...

طريقة المشيه: ناريكو مو ضعيفه نفس بايونيتا :32:

وبعدين الأول تحول أكيد في فرق بين 2007 و 2009
هههههههههههههه !! تبي تفهمني انه مطورين هيفنلي سورد ماكان عندهم التقنية يخلون ناريكو تمشي زي بايونيتا !؟
لا عزيزي أنت غلطان, الفرق بينهم انه نينجا ثيوري ماكانوا بحاجة لهالحركات الرخيصة علشان يبيعون منتجهم
عكس مطورين بايونيتا, اللي كانوا شغالين بكابكوم بس طلعوا منها بعد مافشلوا تجارياً بعدة ألعاب
لووول تقدر تقول هالجيل فقدوا الأمل بأنهم يقدموا "عمل راقي " ناجح تجارياً فقالوا خلنا نعتمد على الابتذال والجنس علشان نبيع اللعبة...وإذا تبي رأيي حركة ذكية في جذب المراهقين اللي هم أكبر شريحة من القيمرز :biggthump

لووول, بصراحة مو مصدق إني من الأقلية اللي تعتبر اللعبة "مبتذلة جنسياً", مع انه كذا مرة قيل لي إني متأثر بالغرب بشكل كبير :/

legendforever
14-12-2009, 07:43 AM
this game should be typed as "fantasy action sexy adventure "xd

hell-bottom
14-12-2009, 09:31 AM
دانتي لا يتزوج منحلة مثلها.هههههههههه
شوف حركاتها كلها اغراء . و القبلة اللي على الوحوش سيئة للغاية. و كلامها كلها خضوع في القول.
الظاهر المصمم فيه كبت. حتى في احد العروض هناك شخصية تنظر دائما في مناطق حساسة لبيونيتا.
دانتي شخصية لا سابق لها . شخصية قوية .و طيب و وسيم . و لا يهتم بالنساء مهما بلغ جمالهن.
اذا كان دانتي انفرنو تقليد لجاد اوف وار. فان بيونيتا تقليد لديفل ماي كراي.
اصلا لعبة اكشن بطلتها حرمة ما تدخل بالي.
اللي ختم بيونيتا اللعبة فيها الغاز او لا.

يا خبر أجل دانتي طلع gay وأنا ماني داري :p وحلوه (وسيم) هههههه evil-kusanagi هدي الوضع شويه هههه.

مافيها عيب أن الواحد يأخذ شيء ويطور عليه, وخاصتا اذا كان هو نفسه مسوي اللعبتين:wink2:

بايونيتا تعدت مرحلة أن تكون video game بل هي art من بدايتها الى نهايتها.

كل شيء perfect أما عن البطله نفسها فهي الperfect سواءا من التصميم أو من الanimation أو من التمثيل الصوتي.

اذا كنت لازم تقارن بايونيتا ببطل لعبة اكشن فالوحيد هو kratos اللي كانت شخصيته من أروع الشخصيات :D أما اذا كنت بتقارن دانتي الcliche ببايونيتا فهذا ظلم واجحاف :12:

لاتفهموني غلط, ترى أنا أعشق dmc الأصليه كلعبه بس دانتي فاشل :biggthump

Sparta Ghost
14-12-2009, 09:37 AM
too easy you like it buy it you don't , don't buy it =)

في ناس يحبطوك اللي يسمع لعبوا اللعبه و ختموها . اتوقع ناس تعطى ارآء بدون حتى ما تجرب الديمو .

legendforever
14-12-2009, 10:07 AM
كل شيء perfect أما عن البطله نفسها فهي الperfect سواءا من التصميم أو من الanimation أو من التمثيل الصوتي.

you seems to be sexy game fan

now iam starting playing it , the chracter seems to be light.not like dante who is solid, but still the game is crazy in combo:أفكر:

Genta
14-12-2009, 12:25 PM
يعطيكم العافيه بغيت اسئل شالفرق بين نسخة البلاستيشن 3 والاكس بوكس 360 ؟ :)

evil-kusanagi
14-12-2009, 03:27 PM
اصلا اللي اعطى شهرة لسلسلة ديفل ماي كراي هو البطل نفسه.
بوطوم لست ادري لما سقطت في هوى تلك .......بشويش عليك
لست افهم لما هذا الكره لشخصية دانتي . التي هي بمثابة رمز لسلسلة عظيمة في مجال الاكشن
شوف مشية بايونيتا تخجل من نفسك و الله منتهى الابتذال. ماذا كانوا سيخسرون لو احتشموها شوية.
اللعبة فيها مبالغة كبيرة في الاعتماد على الاغراء.
الفرق بين نسخة ps3 و 360 ان الاخيرة اكثر وضوح و نعومة.
بوطوم تقدر تلعب اللعبة في الصالون اما والديك و اخوتك. و انت تقول تعالو شوفو البطلة كم حلوة.ههههه

hell-bottom
14-12-2009, 04:09 PM
اصلا اللي اعطى شهرة لسلسلة ديفل ماي كراي هو البطل نفسه.
بوطوم لست ادري لما سقطت في هوى تلك .......بشويش عليك
لست افهم لما هذا الكره لشخصية دانتي . التي هي بمثابة رمز لسلسلة عظيمة في مجال الاكشن
شوف مشية بايونيتا تخجل من نفسك و الله منتهى الابتذال. ماذا كانوا سيخسرون لو احتشموها شوية.
اللعبة فيها مبالغة كبيرة في الاعتماد على الاغراء.
الفرق بين نسخة ps3 و 360 ان الاخيرة اكثر وضوح و نعومة.
بوطوم تقدر تلعب اللعبة في الصالون اما والديك و اخوتك. و انت تقول تعالو شوفو البطلة كم حلوة.ههههه

حرام عليك, اللعبه عظيمه بدانتي أو بدونه ولا تستطيع انكار هذا الشيء

والله مشيتها قويه, تحس نفسك مسيطر على الوضع وانت قاعد تمشي.

:33: عادي.:D:D

-Gunners-
14-12-2009, 04:31 PM
يا جماعه اي ابتذال اي مشيه !! من صجكم انتو ؟ واله ماكو نقاش ؟؟ اللعبة اولا Rated يعني 18 سنه و فوق ثانيا في العاب فيها معاشرة جنسية ما تكلمتو عنها !! و هذي اللعبه اللي مسوينها مو من مدينة بريده ! هذي لعبة اجنبية و بالعكس اشوف سكسية بيونيتا اعطت 10% من حلات اللعبة و هذي شخصية و المصمم كيفة الناس برة تميل لهذا النوع من الشخصيات اذا في مسابقة اسبوعية منو تكون اشبه بشخصيات الألعاب السكسية يا جماعة اذا بتدخلون الدين بالألعاب بلازم ما نلعب نهائيا لاني قلت لكم 1000 لعبة فيها بلاوي و بذكرهم :

Devil May Cry شخصيات البنات اللي باللعبة ولاحظنه الجزء الرابغ.
Metal Gear Solid 3 وقصة سنيك مع إيفا
God of War والبنات المفاصيخ
Mass Effect والمقطع المشهور
Ninja Gaiden والبنات اللي فيه
Dead or Alive والبلاوي
Final Fantasy وبلاوية بسلاسلة

واللي يبي احطلة مقاطع فيديو احطلة

يا جماعة اللعبة ابداع و الله انها تحفة من ناحية الرسوم و الحركات و الصوت و الشخصية و اتمنا تكون سلسلة

SALM0RE
14-12-2009, 05:25 PM
خلاص شباب " Back on Topic " قبل لا Things get Ugly

evil-kusanagi
14-12-2009, 09:09 PM
اشتريت اللعبة الحين. النسخة الافضل 360 اروبية . قبل موعد صدورها الرسمي ب 15 يوم. طبعا كوبي.
المهم . اللعبة عموما ممتازة من ناحية الجيمبلاي. الكاميرا متوسطة المستوى. الكومبوهات اخي الصغير يعملها
يعني اللي المبرر اللي ساقوه لي اني لم اجرب اللعبة. هاني جربتها و الكومبوهات سهلة للغاية و متنوعة جدا.
على العموم ممتازة. لكنها ليست افضل من ديفل ماي كراي الجزء الاول. بطبيعة الحال هي افضل بكثير من الجزء الرابع. اللعبة صعبة شوية على المستوى العادي. هناك ادوات كثيرة لم افهم كيفية استخدامها.
البطلة لا تستحي ابدا. خصوصا لما تذهب للملهى عند الاسمراني لتشتري الاسلحة او تطور مهاراتك.
اعيد و اكرر اللعبة ممتازة . لكن لا تلعبها امام شخص تحترمه.هههههههههههه

devil cober
14-12-2009, 09:35 PM
حرام عليك, اللعبه عظيمه بدانتي أو بدونه ولا تستطيع انكار هذا الشيء

والله مشيتها قويه, تحس نفسك مسيطر على الوضع وانت قاعد تمشي.
:33: عادي.:D:D
لوووووووووووول
شوف الجزء الرابع وقارنه بالأجزاء الي قبله
مكانة دانتي لدى عشاق ديفل نفس مكانة سوليد سنيك لدى عشاق متل جير

ايفل كوسناجي :انطباعك كنت متوقعه
باختصار لعبة بايونيتا ممتعة بس تهزم ديفل خصوصا وأن كاميا لم يشرف لوحده على الجزء الأول بل كان معه شينجي ميكامي وماأدراك من هو ميكامي ؟؟؟؟؟؟
باختصار لاأحد يتفوق على الأسطورة ميكامي

evil-kusanagi
14-12-2009, 09:47 PM
يا عيني على الحبايب اللي يفهموني.
تعرف احد اسباب فشل ديفل ماي كراي الجزء الرابع . هو غياب دانتي عن الجزء . تلعب به بعض المراحل
لكنه غائب. تصور تومب رايدر بدون لارا كروفت.

dro
14-12-2009, 10:01 PM
ما ادري ليه محسسني اني اكره دانتي :33: ؟ , دانتي من افضل شخصيات الألعاب با النسبه لي خاصة مظهره في الجزء الأول كان بيرفكت بمعنى الكلمه و إذا تذكرنا كلمة اكشن لازم نتذكر دانتي .. و الجزء الأول من افضل العابي :D , لكن مقصدي ان Bayonetta محتاجين للعبه زيها في هذا الجيل بصراحه :blackeye: , واللعبه تحسها كلها عباره عن art يجذبك ^.^

عموما نقفل النقاش >_>

Final Fantasy وبلاوية بسلاسلة

بلاوي ؟ .. اللعبه ما تقارن با الي وضعتهم , اذكر لي ثلاثه طيب من هذي البلاوي غير ملابسهم ؟ واصلا مستحيل العب اللعبه عشان فيه شخصية بنت ظاهر من جسمها شي معين :/ , فـ ما اشوف في اللعبه بلاوي بل تحتوي على قصص رائعه عنوانها الحب و البطوله و الحلم و الرومانسيه و الصداقه P:

legendforever
14-12-2009, 10:13 PM
يا عيني على الحبايب اللي يفهموني.
تعرف احد اسباب فشل ديفل ماي كراي الجزء الرابع . هو غياب دانتي عن الجزء . تلعب به بعض المراحل
لكنه غائب. .

TOTALY AGREE

لاكنني اعتبره افضل من بايونتا حتى الجزء الثاني التعبان افضل لأن البطل دانتي:D

legendforever
14-12-2009, 10:19 PM
بلاوي ؟ .. اللعبه ما تقارن با الي وضعتهم , اذكر لي ثلاثه طيب من هذي البلاوي غير ملابسهم ؟ واصلا مستحيل العب اللعبه عشان فيه شخصية بنت ظاهر من جسمها شي معين :/ , فـ ما اشوف في اللعبه بلاوي بل تحتوي على قصص رائعه عنوانها الحب و البطوله و الحلم و الرومانسيه و الصداقه P:

maybe he means the little kisses between tidus and yuna in ff10 and lulu with with big half chest revealed
i dont think there are other things
:28:but i think the game was not sexy game but has rommance

evil-kusanagi
14-12-2009, 10:28 PM
دائما اتسائل هو العرب ماذا ينقصهم لصنع العاب مشابهة للغرب.
ما شاء الله العقول موجودة و الفلوس كمان.

-Gunners-
14-12-2009, 11:09 PM
ما ادري ليه محسسني اني اكره دانتي :33: ؟ , دانتي من افضل شخصيات الألعاب با النسبه لي خاصة مظهره في الجزء الأول كان بيرفكت بمعنى الكلمه و إذا تذكرنا كلمة اكشن لازم نتذكر دانتي .. و الجزء الأول من افضل العابي :D , لكن مقصدي ان Bayonetta محتاجين للعبه زيها في هذا الجيل بصراحه :blackeye: , واللعبه تحسها كلها عباره عن art يجذبك ^.^

عموما نقفل النقاش >_>

طبعا الملابس حدث ولا حرج :) و في الجزء X-2 مرحلة المساج شي ما ينقال والله شوفها باليوتيوب :)

dro
14-12-2009, 11:10 PM
دائما اتسائل هو العرب ماذا ينقصهم لصنع العاب مشابهة للغرب.
ما شاء الله العقول موجودة و الفلوس كمان.

العرب ما يهتمو لألعاب بشكل عام , غير هذا العرب لو عملو لعبه مجموعه معينه بعدها راح يختلفو و كل واحد يخرج عن الفريق اما في الخارج ممكن تشوفهم يشتغلو مع بعضهم اكثر من عشر سنين ولا يختلفو الا با اشياء تخلي لعبتهم مستواها افضل او اسوء لكنهم اولا و اخيرا مجتهدين مع بعضهم :ponder:

but i think the game was not sexy game but has rommance

i agree ^.^

SALM0RE
15-12-2009, 12:18 AM
يعني انه لما اقول لكم غيروا موضوع التفصخ و التعري , انتوا تتعمدون انكم تواصلون الحديث
ولا انه اقعد اكتب بالهندي :28: و انتوا مب فاهمين ؟

dro
15-12-2009, 12:29 AM
و في الجزء X-2 مرحلة المساج شي ما ينقال والله شوفها باليوتيوب :)

جزء X-2 موجه للبنات وهذا شي معروف :)
SALM0RE آسف .. انت تعرف اني اخرج عن المواضيع كا عادتي .. http://www.laymark.com/i/m/m187.gif, ان شاء الله ننفذ طلبك :)

evil-kusanagi
15-12-2009, 01:15 AM
لما الاتهام جزافا ان العرب يختلفون. صحيح القادة يختلفون .
اما التعميم ككل فغير مقبول.
اما الاهتمام بالالعاب فها انت تشوف المنتديات الكثيرة و الجيمرز العرب في تصاعد.
بالاضافة الى انه لو حدث تصنيع للعبة عربية فاكيد راح تنشر في جميع انحاء العالم.
نحن هنا بالمغرب في مدينة الدار البيضاء العديد من الطلاب يدرسون في مؤسسة اليوبي سوفت فرع المغرب.
و لعلمك برانس اوف بيرسيا صنعت بالكامل في المغرب و قد شارك فيها بعض المغاربة.
يعني لو تفتح مؤسسات حكومية او غير حكومية او حتى فروع لشركات اجنبية .ممكن ينخرط فيها العرب و يتعلموا
و حينذاك سنصنع العاب تليق بنا و بهويتنا. الحمد لله لا تنقصنا الافكار.
على فكرة بيونيتا اللعبة حلوة جدا.

evil-kusanagi
15-12-2009, 01:16 AM
برانس اوف بيرسيا الجزء الثالث.

joker_zambrotta
15-12-2009, 04:40 AM
Bayonetta احلا من اجزاء DMC مجتمعين P:

The Deadly Shadow
15-12-2009, 06:12 AM
Bayonetta احلا من جميع العاب الـ3D أكشن مجتمعين P:

فكسد :biggthump

hell-bottom
15-12-2009, 07:22 AM
لما الاتهام جزافا ان العرب يختلفون. صحيح القادة يختلفون .
اما التعميم ككل فغير مقبول.
اما الاهتمام بالالعاب فها انت تشوف المنتديات الكثيرة و الجيمرز العرب في تصاعد.
بالاضافة الى انه لو حدث تصنيع للعبة عربية فاكيد راح تنشر في جميع انحاء العالم.
نحن هنا بالمغرب في مدينة الدار البيضاء العديد من الطلاب يدرسون في مؤسسة اليوبي سوفت فرع المغرب.
و لعلمك برانس اوف بيرسيا صنعت بالكامل في المغرب و قد شارك فيها بعض المغاربة.
يعني لو تفتح مؤسسات حكومية او غير حكومية او حتى فروع لشركات اجنبية .ممكن ينخرط فيها العرب و يتعلموا
و حينذاك سنصنع العاب تليق بنا و بهويتنا. الحمد لله لا تنقصنا الافكار.
على فكرة بيونيتا اللعبة حلوة جدا.

صراحتا أغلب الألعاب العربيه ما لها الا theme واحد وهو الحرب والقتل, يعني بالله عليك هل هذه هويتنا اللتي تتكلم عنها؟

واذا لم تكن هذا اللي تقصده بهويتنا فما هي هويتنا اذا؟؟ بايونيتا متحجبه؟ أو ألعاب علاء الدين وعلي بابا؟

العقول هي نفسها في كل مكان, واللعبه الجيده هي لعبه جيده واذا كان المصمم عربي يتمنى النجاح فليصنع لعبة (جيدة) بأفكار جديده وليس لعبة حربيه عن العراق أو فلسطين.

اذا كانت هناك أفكار يريد أن يوصلها فليخفيها ويدسها داخل اللعبه مثل بقية العالم, ليس أن يجعل اللعبه كلها قائمه على ايصال هذه الفكره, عقول الناس لا تحب أن تمتهن.

------------------------------

بدري. :/

evil-kusanagi
15-12-2009, 09:50 AM
يا اخي العرب لم يصنعوا لعبة واحد بمعنى الكلمة لكي تحكم عليهم.
اما العراق فاغلب العاب الشوتير اللي تحقق الملايين تكون باراضي عربية و العرب دائما هم الضحايا و المجرمين في
وقت واحد. يمكن ان تستغل العاب تدور في العراق او فلسطين لتوصيل فكرة معينة. كما يمكننا تنويع الالعاب.
بس . ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم.

hell-bottom
15-12-2009, 10:38 AM
انا قصدي ماذا يجعل اللعبه عربيه؟ هل هي اللغه فقط أو شيء اخر, أنا صراحتا لم أفهم وجهة نظرك, ما قصدك باللعبه ذات الهويه العربيه؟ وضح.