المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام lee priest عن الستيريودس

lee mehdi
04-12-2009, 01:40 AM
اخواني

كدليل على ان الستيريودس شيء ضار و ممنوع و يعتبر غش حتى في لعبة كمال الاجسام
هدا كلام ل الاعب الكبير المشهور طبعا lee priest
من مجلة musculer devolopment شهر يناير 2009

الكلام جاء ردا على اسئلة احد هواة اللعبة و السؤال اعطته الصحيفة لقب
اغبى اسئلة الشهر
اولا السؤال كالتالي
انا انافس في بطولة يفحص فيها الفائزون الثلاثة فحص منشطات . انا اريد طريقة لكي اغش في الفحص و لا يعرفون اني تعاطيت المنشطات اعرف ان deca يبقى في الجسم مدة طويلة
لكن متى اتوقف عن طعاطيه حتى يختفي و هل من خدع لاسرع من خروج بقايا الديكا من جسمي حتى لا اكشف . ارجوك اي حل اي مساعدة
....
الرد من lee priest
نعم سأعلمك طريقة جيدة لتقوم بدلك , تغوط في كأس مثقوب ايها الاحمق,ايها المجنون الحقير
انت تقول انهم يجرون الاختبارات للفائزين فقط مالدي يجعلك تضن انك ستفوز . ادا كنت ستنافس ضد لاعبين لا يتعاطون للمنشطات فسوف تظهر امامهم بجسم سيء , سيكون جسمك بشع على عكس اجسامهم . تعاطي المنشطات من عدمه هو قرار شخصي ادا اردت دلك هنلك العديد من البطولات التي لا يتم فيها فحص المنشطات و انا اعتقد انك قد شاركت فيها من قبل و لكنك لم تفز بشيء (كما قال له في الاول جسمه سيكون بشع و الفرق واضح بينه و بين الدين لا يتعاطون الستيريودس) و الان تريد ان تدخل بطولة يتم فيها فحص الفائزين و تأتي بعضلات مغشوشة بطريقة غير عادلة عكس الاخرين , هدا حقا شيء وضيع
مع تفكير كهدا سأعطيك طريقة للغش
اشرب 20 زجاجة سايانايد (سم قاتل) و فودكا و(شيء اخر لم افهم ما هو ) ثم ادهب لتنال قسطا من االراحة و ستغط في نوم عميق جدا (يقصد له الموت ) و عندما تستيقض يمكنك ان تشارك في مسابقة بناء الاجسام في الجحيم لكن الامور ستكون صعبة هنلك لاني سمعت ان في الجحيم لا يوجد ماء لتشربه و الحرارة جد مرتفعة , اتمنا ان يساعدك هدا
......
صراحة من كلام ليي كان يبدو انه جد متضايق لانه كان يسب هدا الشخص الي سأل لكن انا لم ارد ان ادكر دلك الكلام البديئ احتراما لاخواني هنا
كان لي متضايق اكثر لان هدا الشخص يتعاطى منشطات و يريد ان يغش الاخرين الدين بنوا عضلاتهم بالمثابرة و الجهد و السنواة الطويلة

آبو رآشـد
04-12-2009, 01:45 AM
الرد من lee priest
نعم سأعلمك طريقة جيدة لتقوم بدلك , تغوط في كأس مثقوب ايها الاحمق,ايها المجنون الحقير ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني بيقنعنا انة ما قد استخدم لا هرمونات ولا منشطات والله من الكذب لو احلف يستخدمة اكثر من الي سئل السؤال بس رد على السوال كذا لانة انسان محترم وما يبي يخلي العالم تطيح في المنشطات والهرمونات

بس صح عليك يا الترجمة المجنون الحقير هههههههههههه تصلح في mbc 2 تترجم وحش والله يعطيك العافية

آبو رآشـد
04-12-2009, 01:47 AM

lee mehdi
04-12-2009, 01:58 AM
هههههههه
شكرا لك اخي الرسمي
...
لكن لا اضنه قد استخدم منشطات لان البطولات الي بيشارك فيها كلها يفحصون فيها المنشطات + هو بيتدرب حديد من سن 13 لان امه كانت لاعبة كمال اجسام هي الي علمته الشغلانة دي
بس هو و ارنولد ما اشك فيهم لان عضلاتهم تبدو رائعة و ليست متضخمة و منتفخة
الحكام يحكمون على العضلات ليس بضخامتها بل بتناسقها و جمالها و تقاسيمها

آبو رآشـد
04-12-2009, 02:02 AM
اول شي يا وحش ارنولد كان يستخدم منشطات ثاني شي فية شي اسمة كورس تنظيف يشيل المنشطات الي بجسمك كلها

ثالث شي ما احد يخش بطولات وزن فوق المية ما يستخدم منشطات ولا هرمونات

lee mehdi
04-12-2009, 02:23 AM
بس اكيد هو ما كان بيستخدمها و هو مبتدئ
ارى الكثير من الاصدقاؤء لسه توه داخل حديد و يريد ان يستعمل منشطات

lee mehdi
04-12-2009, 02:35 AM
لا اضن ان هنلك شيء اسمه كورس تنظيف المنشطات
لو كان كدلك لما اضطر هدا الشخص و سأل لي عن طريقة للتخلص من الستيريودس قبل البطولة
و لما اظطرت العداءة الامريكية ماريون جونز للتخلي عن ميدالياتها الاولمبية بسبب سقوطها في اختبار فحص المنشطات
و لما طرد مارادونا من كأس العالم بسبب تناول المنشطات

آبو رآشـد
04-12-2009, 02:46 AM
اخوي هذولا غير ولعبة كمال الاجسام غير البطولات في كمال الاجسام ما تطلب جهد بس افتال العضلات انت تكون اخذت الكورس وانتهيت وطلعت عضلاتك بشدة وسويت بعدة كورس تنظيف بعدة بشهر تشتغل بحرق الدهون وخلاص وتخش البطولة

مردونا وماريون هولاء يحتاجون قوة بدنية عالية ومتى تحتاجها وقت المبارة ووقت البطولة علشان يكون اداء اقوى والتحليل يكون قبلة بيوم علشان كذا يكشفونهم لان المنشط يعطيك قوة الي هي يتحتاجونها وقت المباره بعد ما ياخذ المنشط من بكرا اما لاعبين كمال الاجسام استخدم المنشط وطلع عضلاتة وانتتها بعدين خش في التنظيف ودخل في البطولة ما فية امل يكون هناك اثر للمنشط او للهرمون

mashkaljey
04-12-2009, 02:56 AM
اخوي بالنسبة لرده فهو زعل ان واحد يساله طرق الغش لانه اكيد كان عليه اشاعات انه غش بالتالي لو جاوب عليه راح ينفضح عشان جذي رد بهالاسلوب الغبي عليه

وبالنسبة لكورس التنضيف فهو موجود اخي ويقصد كورس يعني وقت حتى تروح المادة من جسمك وليس يوم وليله واما من اكتشفوهم مثل مارادونا فهو لان الفحص كان قبل البطولة يعني جسمه كان معبي منشطات او مباشره بعد انتهاء البطولة وليس بعد شهر وشهرين يجون ويقولن تكفا مردونا بنفحصك !!

لكن من المعروف جدا ان ارنولد كان ياخذ سترويدات وهذا مذكور في كل مواقع البدي بلدنج وحتى فيلم stronger faster كان مسوين وياه لقاء واعترف بتناوله الستيرويدات

وتبي تشوف العجب العجاب في جسم لي بريست شوف موضوع اخونا الرسمي عن التضخيم والتنشيف وصورته قبل وبعد وراح تعرف انه متعاطي 100%

وهذه الصورة ماتعبك

3 - لي بريست - lee priest

* فترة التضخيم

http://upload.traidnt.net/upfiles/bKc09239.jpg (http://upload.traidnt.net/)

* فترة التنشيف

http://www.musclemayhem.com/front/images/stories/athletes/priest/lee.priest.tattoos.jpg

فلا تقول ما ياخذ لا تقول مستحيل تصدق كلامه

:)

آبو رآشـد
04-12-2009, 03:21 AM
حلوة سالفت مردونا تكفا تعال بنفحصك ههههههههه

سالفت انهم ياخذون منشطات مليون بالمية ما عليها كلام بلله شف الصورة الي نزلها مشكلجي واقنعني بلله انهم ما يستخدمون مستحيل اصلا يوصل للمواصيل هذي بدون هرمونات ومنشطات

في الاصل بلله شف ردة على الي سئل السوال وتعرف انة ياخذ هرمونات لانة عصبي اولا من المنشطات ثانيا لانة انفعل من الموضوع لانة واحد سئلة بشكل ثاني سوال كذا ( بلله يا لي بريست كيف تخش في البطولات بدون ما يكشفونك ) وزقت معة

lee mehdi
04-12-2009, 03:37 AM
هههههههه
شكرا على التوضيح الاخوين مشكلجي و الرسمي
.....
و لكن هل تحاولون ان تقولوا لي ان ليس بامكان الانسان تكوين عضلات رائعة بدون ستيريودس
ما اضن ان lee كان بيستعمل الستيريودس و هو بسن مثل 13 سنة
انا شفت صورة ليه و هو في سن 17 سن جسمه مرة روعة و عضلات
واضحة و مقسمة . اكيد من خلال التمرين و الاكل الجيد لا تنسوا ان امه كانت لاعبة ايضا

mashkaljey
04-12-2009, 04:09 AM
اخوي حقيقه علمية ( المكتسبات لاتورث ) يعني لا يشترط امه تلعب تشوفه جسمه حديد ولا يشترط ولد مردونا يطلع لاعب اسطوري مثل ابوه

اي شي تكتسبه بالتمرين او غيره لا يورث لابنائك حقيقه لاتقبل الجدل ابدا يمكن ينمون روحك باللعب ومالى ذلك ويحببونك بالامر لكن ان تكون انت عضلات لان امك او ابوك لاعب كمال اجسام فانسا الموضوع بتاتا

على كل حال انت شفت الصورة في ردي صح بالذمه هذا جسم واحد كان في عمر ال 17 مقسم ؟ يمكن تقول كان والحين لا وبعدين بالبطولات يحقن نفسه ليزيل كل الشحوم ويزيد العضل بصورة خرافية

وانا ماقلت ان الانسان مايحصل على جسم عضلي بالعكس

لكن ليس ان يكون هذا العضل فوق مستوى طاقه وشكل الجسم فهذا لايحدث طبيعي ابدا

lee mehdi
04-12-2009, 04:31 AM
اتفق معاك . انا قصدت دكر امه كانت لاعبة حديد اي ستنقل له الخبرة و التجربة و توجهه بشكل سليم و هي تعرف الاكل كيف و التمرين كيف
هدا ما قصدت اما ان يرث العضلات فهدا مستحيل. اما عن الصورة فاضنها له و هو في سن متقدمة جدا لا اضن انه كان في فترة تضخيم او اي شيء يبدو كبير في السن شوية ؟؟؟

mashkaljey
04-12-2009, 04:51 AM
اها تقصد كخبره امه بالامر بالتاكيد تعرف ماذا يفيده وماذا يضره بالتاكيد كلامك صحيح

والصورة لا اعتقد عمر متقدم كم يبلغ هو الان ؟

آبو رآشـد
04-12-2009, 11:43 AM
عمرة 49

اكيد حبة للرياضة موروث من امة وحتى لو يتدرب من يوم وهو في بطن امة مستحيل يوصل للمواصيل هذي بدون منشط ولا هرمون وفترة التضخيم مو قديمة هذي بوقت تضخيمة مثلة مثل جاي كتلر وباقي السرابيت

JiuJitsu
04-12-2009, 12:27 PM
الاجسام الطبيعيه تكون اجسام مقسمه وضخمه بحدود معقول لكن غير ضخمه بشكل جنوني الاجسام الي تتعاطى المنشطات وهرمونات الدنيا تكون ضخمه بشكل غير طبيعي (( مثل لي وروني وكاتلر وديكس وغيرهم ))

وعلى فكره ماستغرب مثل هذا الرد من لي (( هو اصلا اسلوبه وصخ و شغال سب بالناس ))

وشكرا عالموضوع

JiuJitsu
04-12-2009, 01:48 PM
الرسمي لي بريست مواليد 70 حسب الي مذكور بموقع ويكيبيديا

والله واعلم

آبو رآشـد
04-12-2009, 01:53 PM
طيب حنا في 2009 يا بطل

arnold classic
04-12-2009, 01:56 PM
الديكا من 16 إلى 18 شهر يظهر بالفحص/ وألي يشاركون بالبطولات يستخدمون كل شيء ما في شيء ما أخذوه من جي إتش إلى وينسترول وداينابول وأنابوليك ما في شيء ما استخدموه

arnold classic
04-12-2009, 02:05 PM
يا ناس والله أبزعل عليكم ليي بريست ما ياخذ إسترويدات؟ هههههههههه مافي لاعب ما ياخذ وحتى آرنولد أولهم
وهذا الرابط يعترف فيه آرنولد أنه تعاطى إسترويدات علشان ما احد يزعل http://www.youtube.com/watch?v=IeSyKwep2j0
والديكا إلى 16-18 شهر يطلع بالكشف ولا يصلح للي يحضرون بطولات، أما للي يريدون نتائج ولا يريدون التحضير للبطولات فهو الخيار الأول كإسترويد قاعدة ويلحقون معاه الداينابول والأوكساندرين ،
وعلى فكرة آرنولد كان ياخذ أنابوليك وتوسترون سسبنشن والجي إتش والوينسترول هذي كلها إسترويدات قديمة ولاحق عليها هو ، وتم حضر المنشطات في البطولات من عام 1974م .
هذا رابط للأعراض الجانبية للأنابوليك http://www.youtube.com/watch?v=96PQQvmBgcU&NR=1 وهو إسترويد مذاب في الزيت ويعطي طاقة للاعب في التمرين. لا أحد ينقرف
هذا مقطع للاعب اسمه فالنتينو يتباهى بذراعه وطبعاً مع كان يزود الحقن والجرعات وشوف وش صار له http://www.youtube.com/watch?v=fmu_h8HCiGo&NR=1
ترجمة الكلام الي بالمقطع من أول شيء إلى الثانية 24 وهذا ألي يهمنا(إذا حتى الجرعات الصغيرة من الإسترويدات تخلق (تولد) مشكلات طويلة المدى ما الذي يمكن أن يحدث عندما تأخذ الجرعات العالية_ جريغ فالنتينو
سيخبرنا بذلك _ أي شيء يأخذ له أعراض جانبية وبالطبع ليس هناك لاعب كمال أجسام على هذا الكوكب، ليس عنده أعراض جانبية من الإسترويدات أو حتى بعض المكملات(هذا كلام فالنتينو)
مقطع لآرنولد شوارزينيجر بمستر أوليمبيا 1975م وزن 110 كيلو 240 باوند http://www.youtube.com/watch?v=HEgVM3bzN_Y وآرنولد أجرى عمليتين قلب مفتوح، وزرع كبد.

mashkaljey
05-12-2009, 02:27 AM
يسلم راسكم

lee mehdi
05-12-2009, 02:38 AM
عمرة 49

اكيد حبة للرياضة موروث من امة وحتى لو يتدرب من يوم وهو في بطن امة مستحيل يوصل للمواصيل هذي بدون منشط ولا هرمون وفترة التضخيم مو قديمة هذي بوقت تضخيمة مثلة مثل جاي كتلر وباقي السرابيت
......

لا يا ابو راشد على العكس . عندما يكون الانسان صغير و في سن البلوغ تكون هرموناته في قمة افرازاتها و لا يحتاج يحقن اي شئ زيادة

lee mehdi
05-12-2009, 02:54 AM
arnold classic
....
نعم شاهدت داك الشخص من قبل هو امريكي و كان يكتر من حقن الستيريودس في دراعه لانه كان يطمح كي يكون صاحب اكبر دراع
حسب ما يقول هو . لكن النتائج جائت عكس المتوقع و كانت كارثة اصبحت دراعه مليئة بالسوائل . تم القاء القبض عليه و دخل السجن بتهمة الافراط في استعمال المنشطات

mashkaljey
05-12-2009, 10:58 AM
......

لا يا ابو راشد على العكس . عندما يكون الانسان صغير و في سن البلوغ تكون هرموناته في قمة افرازاتها و لا يحتاج يحقن اي شئ زيادة

طبعا انا بحثت عن صورته واهو بعمر 17 سنة

طبعا الصورة تكشف ما تحت العوره عشان جذي ما حطيتها كامله

فاقول ان عضله هنا واضح انه ناشف وانا ما اقول انه ياخذ استرويد لكن جسمه معقوله طبيعيا جسم واحد ما اخذ ولا شي ؟؟ غير مكملات طبعا يمكن ليش لا تقاسيمه ممتازه والعضل ليس بخرافي لكنه جميل وقوي

على كل حال نحن ما نقول انه ياخذ من صغره نحن نتكلم عن وقت تعاطيه الان بعد ما رد على سؤال احدهم بسبه وشتمه

لكن في السابق لا اعلم هل تعاطى ام لا !!

موفقين شباب

آبو رآشـد
05-12-2009, 02:13 PM
يا lee mehd انا ما اقول يستخدمة من يوم وهو صغير انا اقول يوم كبر استخدمة هو مدمن رياضة يعني ما تكفية العضل الي بجسمة علشان كذا استخدمة وهو كبير ما يرضى بالكمية الي عندة

JiuJitsu
05-12-2009, 02:18 PM
بخصوص جريج فالنتيو هذا شخص مريض عقليا وقلنا مليون مره يستخدم زيت ساينثول لا تخلطو بين الساينثول والمنشطات

arnold classic
05-12-2009, 05:32 PM
من شاف تأثير الأنابوليك؟ تكفون لا يفوتكم

arnold classic
05-12-2009, 05:34 PM
jiu أخوي هذولا يستخدمون كل شيء والله

lee mehdi
06-12-2009, 04:06 AM
يا lee mehd انا ما اقول يستخدمة من يوم وهو صغير انا اقول يوم كبر استخدمة هو مدمن رياضة يعني ما تكفية العضل الي بجسمة علشان كذا استخدمة وهو كبير ما يرضى بالكمية الي عندة
......

اووو . الان فهمت قصدك . المساميحة
لكن المهم الاساس عضل صافي نتيجة التمرين و الغداء