المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : legalon و proviron

Stars King
04-12-2009, 10:37 PM
السلام عليكم

اهلا بمنتدانا وبالاعضاااء وبالوحشين ابو رااشد وابو ابرااهيم

احد اشتااااق لي ؟؟ :D

سبق لي كتبت الموضوع بس عن القروث هرمون يعني الحين تعمقنا شوي

عندي سؤااال بما اني سوف ادخل ان شاااء الله اول كوووورس ولا يوجد لي اي خلفيه بالكورسات
عندي قروث هرموت 10 قزازات حجم 10 IU قالي مدرب الانقليزي خذ 3 IU قبل النوم واعرف مدرب بالمغرب قالي اضرب 4 قبل التمرين وعطاااني معلومه بصرااحه قلت اشوووف منتداااانا قبل كل شي

وهي legalon و proviron يعني لازم اخذهااا ؟!! انا بس قروث هرمون ولمده مره وااااحده ان شاء الله

ويووجد لدي استفسااار اخر لو قلنا اني اخذ 4 IU لمده 5 اياام لكل اسبوع هذا يعني ليتم انهااء العلب كاامله لمده 25 يوم هل هذا كاافي ؟ طيب انا طلبت قروث هرمون اخر حجم 8 IU
10 قزازات اقدر اكملها مع اللي قبل يعني لو خلص الاول ادخل على الثاااني ؟؟

هاه لحست مخكم !!! الوسمي تكفى رد ولا تذب مع اني متقبل الذبات والضحك

تحياتي لكم جميعا

مستر حديدوز
04-12-2009, 11:33 PM
أخوي شكلك من القطيف لأني عرفت من لهجتك... لحست مخكم ومخي هذه الكلمة أخوك ما يقولها الى شباب القطيف...

بانتظار ردود الوحش مشكلجي..

mashkaljey
05-12-2009, 02:43 AM
اخوي انت قلت انك بتاخذ العشره يونت بس ومره وحده وبعدين قلت باخذ الثمانية يونت معاه بعد ما اخلص من العشرة طيب ليش ؟

انت شوف نتائج العشره وبعدين فكر تاخذ بعده شيء ولا تنسا تراجع هالموضوع لاهمية فيه معلومات كامله عن القروث

http://montada.com/showthread.php?t=654795

صحيح انت داخل بطولة ولا شنو بالضبط وكم وزنك الان عشان تحقن نفسك بالقروث وهل هناك عضل وكم الوزن الذي ترغب بالصول اليه يكون عضل صاقي ؟

وعن اللي قالك عنهم المدرب المغربي لازم اسأل لاني مو متاكد من ما عرضه لك !!

بانتظار اجاباتك

Stars King
05-12-2009, 03:54 AM
لا يا مستر حديدووز انا مو من القطيف عمووما شكرا لمرووورك

بيض الله وجهك يا ابو ابرااهيم

لا بطووله ولا شي احب اكون نااشف وعضل صافي اتمرن تقريبا 3 سنين طبعا مهووب تضخيم يعني على نفس الوزن ازيد نسبه بسيطه ويوووجد لي عضل الحمدلله وطولي 170 ووزني قبل شهر كان 75 والحين زاد الى 80 كيلو امس قست وزني انا اللي ابيه عضل صااافي وكبير شوي ومنااسب
وبالنسبه لفكرتك اني اخذ اول شي العشره واشوووف النتاايح بصرااحه ما جت في بااالي ما تجي الا عند الخبراااء اللي مثلك يا حبيب قلبي وتكفى لا تنسى تسأل لي اكون لك من الشاكرين
ورااح ارفق صوره او صورتين اتمنى اكون لو بسيط مثلهم وارجوا منكم ومن خبراتكم توصلون لي الى هدفي

بصراحه الصورتين انا عااارف انها صعب الوصووول اليها بس يعني نحااول الوصول اليها

نشوووف رايكم يا ابو ابرااهيم وابوراااشد

mashkaljey
05-12-2009, 10:42 AM
انا للحين ما سالت تعرف ردي كان في الليل وعلى ما اسال واحد خبير اكثر بهالامور ان شاء الله على الليل ارد لك خبر

بالنسبة للاجسام اللي تحت نعم بتوصل اكيد لاجسامهم لو تاخذ القروث لكن يشترط وزنك يكون فوق ال 100 !!

لان اللي فوق ال 100 يقدر يشيل اوزان خرافية عرفت شلون طبعا ما توصل ال 100 بسهوله لكن انا اعرف صديقي قاعد يرفع نفسه بالبروتينات الغينر والحين ماشاء الله عليك عدا ال 80 وطوله حوالي 176 سم ويقول اول ما يوصل الوزن 100 بياخذ القروث اللي راح ينشف جسمه من الدهون ويبقا العضل وانت عارف ان بهالوزن انت اساسا تشيل اوزان خرافية يعني اهوا حاليا يشيل 50 كيلو دامبلز في كل يد يعني المجموع 100 طبعا مع المساعده واكيد لو وصل وزنه 90 مع التدريب بيشيل هال 100 كيلو بكل سهوله وبدون مساعده ويمكن يزيد لل 150 كيلو ؟؟

انا اقولك اصبر صدقني واستفد من القروث اكثر يمكن الحين عندك دهون قليله بجسمك 10 كيلو زائد جسمك مابين دهون وعضل يعني يمكن نسبه الدهون بجسمك 25 الى 30 بالمئه ويمكن اقل لاني ما ادري جسمك عضل ولا بس في دهون

وبما انك ناوي ناوي فانا اقول الله يستر عليك ويوفقك ونصيحتي الوحيده لك انك تصبر اكثر وتزيد وزن لحد ما توصل على الاقل 90 كيلو طبعا مع اللعب ما اتكلم عن كرش وارداف سمينة عرفت قصدي !

موفق وانا اراح اسال اليوم وارد لك خبر

mashkaljey
05-12-2009, 11:25 AM
لاحول فاتتني اسال اهم سؤال

سويت فحص ؟

لان القروث ينشط الخلايا السرطانيه يعني لو تعاني من لس مرض سرطاني ابتعد عن القروث

ولاتنسا يشمل الفحص الغده الدرقيه

والافضل انك تقولهم راح اخذ هرمون القروث ويعلمونك الكميه اللي تحتاجها والكميه اللي ما لازم تتجاوزها انتبه لهالامر

آبو رآشـد
05-12-2009, 01:59 PM
اخوي ما ادري تضرب وبس وش الجرعة لازم يكون مدرب يشوف وضعك قدامة ويشوف جسمك علشان يعرف

المدرب المغربي قالك اضرب قبل التمرين ؟؟ هذا اذا استخدمت proviron بالنسبة لك لازم تاخذة قبل النوم ومالمقدرات الي اعرفها انا

الدبل والسينقل الدبل 500 قوي جدا والسنيقل 250 حلو بس بكلتا الحالتين لازم تجلس قدام مدربك ويعلمك كم تاخذ بس مثل ما قلت لك ما راح تستفيد الا بهرمون تسترون وهذا نوع قوي وحلو هو الي نصحك فية المغربي proviron لكنة بيسويلك زيادة في الاستروجين يعني لازم تاخذة عند مدرب علشان يراقب نمو الجينو عندك

يعني افهمك لو تاخذة قبل التمرين كذا بيكون حرقة اقوى للدهون لكن وما راح تشيل هم الجينو لان الجي اتش بيحول الدهون لطاقة لكن لو اخذتة قبل النوم كذا بتستفيد منة باعلى قدر ممكن علشان يركز على نمو العضل

ومثل ما قالك ابو ابراهيم لازم تسوي فحص قبل ما تاخذة علشان تشوف وش وضعك لان الجي اتش ينشط الخلايا السرطانية واي واحد ياخذة لازم يسوي فحص بالنسبة ولوتكلم الدكتور وتقولة انا مقبل على الجي اتش علشان يشوف معدلات الهرمون عندك وهذي سهلة وكشفها اعتقد بـ 35 ريال

طبعا ما يحتاج اقولك اذا فيك سكر انتبة وبالنسبة لك ان نويت تاخذة خذة عند مدربك الي يدربك علشان يعطيك معة برنامج مو تاخذة وتجلس تناقز بحصص اللياقة شي اسمة لياقة ابعد عنة مكانك الوحيد هو قاعة الحديد ولا تاخذ بعد القلم اي شي فية سكر لمدة اربع ساعات وان عطاك اياها قبل التمرين خذ مكملك قبل ما تضرب بالتوفيق يا وحش

آبو رآشـد
05-12-2009, 02:01 PM
نسيت شغلة legalon

تاخذة بعد الكورس مو لازم معة الا اذا سويت كشف في وسط الكورس ولقيت عندك ترسبات في الكبد خذة بالتوفيق

mashkaljey
05-12-2009, 04:12 PM
زين انك يا الرسمي كنت موجود صاحبي ما يرد علي من الصبح اتصل فيه :)

عساك عالقوة ويالله خل نشوف نتائج فحص اخونا عساه بس مافيه الا العافية لانه ناوي على القروث بقوة وما نقدر نمنعه ( عندي واحد مثله دابلن جبدي:) بس شسوي ناوي يوصل وزن 90 وللحينه في ال80 )

آبو رآشـد
05-12-2009, 04:33 PM
اية ما يخذونة اصلن الا المتقدمين شوي وعندة عضل مو اي واحد علشان كذا طلعو لنا السنيقل علشان الي في راسة جي اتش ياخذة

Stars King
05-12-2009, 04:35 PM
هلا فيكم يا ابو ابراااهيم وابو رااشد بصراحه كفيتوا ووفيتوا
بالنسبه لكلامك يا ابو ابرااهيم انا اخذته بعين الاعتبااار اني ما اخذ القروث حتى اصل فوق 90 وان شاااء الله رااح اسويها وانا ابسمع نصيحتك, لا تقووول اني حااايم كبدك!! مالنا الا الله ثم انتم نستشيركم لو ما استفد منكم شي كااان والله ما ارسل ولا ارد
اما لكلاام اخوي ابو راااشد انا بصرااحه اتمرن في بريطانيا يعني المدرب يعطيك على السريع اقولك انهم ينقهروون اذا شافوا اجسام السعوديين والكويتيين والاماراتيين لان الجسم على اللون يعطي شكل حلووو
بالنسبه للفحص انا احاااول اروح لمستشفى واسوي فحوصاات
طيب هل ممكن احفظ القروث عندي بالفريزر لفتره مثلا شهر شهرين او 3 حسب الزيااده لان اللي عندي بودره لسى ما بعد سويت له مكس مع المويه

شاكرين ومقدرين تعاااونكم يا وحشين

آبو رآشـد
05-12-2009, 04:41 PM
اية فرق بين اجسامنا واجسامهم حنا نتقبل بسرعة العضل

بالنسبة تحفظة بالفريزر ما ادري ناوي تاكلة ايسكريم يعني هههههههه

مشكلتة الجي اتش لازم تنتبة لة لانة تروح مفعوليتة بسرعة ان انحفظ لمدة طويلة لكن ما ادري هل ينحفظ بالفريزر ؟؟ الي اعرفة ينحط في الثلاجة الي يبي يستعملة لكن فريزر ما ادري يمكن يسوونها الي يبون يبيعونة

حسموو
05-12-2009, 04:56 PM
خد كماان كورس منضف وسوي فحوصاات البدائية

والله يوفقك

Stars King
05-12-2009, 05:03 PM
والله جلست اضحك ايسكريم اجل

بالله اسأل عن طريقه الحفظ يا ابو رااشد لاني كنت نااوي اضربها على الاسبوع الجااي بس ابو ابرااهيم عطااني وجهه نظره وانا تقبلتها
انتظر ردك

آبو رآشـد
05-12-2009, 05:08 PM
ابشوف لك ايها ابشر بعزك

Stars King
05-12-2009, 05:32 PM
دااام عزك ابو راااشد ويوفقك ويسهل امرك ويحقق امنيااتك انت وابو ابراااهيم

آبو رآشـد
06-12-2009, 12:36 AM
سالت لك واحد يبيع كورسات جي اتش ويقول احفظة بثلاجة

mashkaljey
06-12-2009, 12:37 AM
مثل ما قالك بوراشد اللي اعرفه بالثلاجه وليس بالفريزر يمكن يترسب ماء نتيجه التجمد

ما تقدر تشوف شنو مكتوب عالعلبه درجه الحراره كم ؟ تحت الصفر ولا حراره اقل من الجو الطبيعي ؟

وانا لو منك ابيع واشتري بداله مكملات وبعدين اشتريه مره ثانية يوم احتاجه لانه اعتقد متوفر عندكم بشكل كبير صح ولا لا ؟

آبو رآشـد
06-12-2009, 12:40 AM
ردينا مع بعض

اول ما سالتة قالي منين جابة يحسب بيطيح سوقة

Stars King
06-12-2009, 05:36 AM
الله يعطيك العاافيه اخووي ابو راااشد
اي والله ابو ابراااهيم متوووفر حسب كلام المدرب لي
اول رجعه للسعوديه لي ان شااااء الله راااح اخرب سوق خويك واخليك بدااله نخليها تجااره
يعطيكم الف عاافيه ياارب