المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !i مـآآآهو شعورك حينما تعود ؟ => للمحششين فقطططط !i

J I L L U N A
05-12-2009, 03:27 AM
السـلااااااااااااااااااام علييييييييييككككككمممم

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
:D:D:D

=> كم عددهم ؟ آآآآآآه :D أأوة اسفه أندمجت !!

آآآآآآخ ثم أخخخخخخخخ ثم آآآآآآآآخ => سلامات وش إللي واجعك ؟ xDDDD
أولاً كل عام و أنتم بخير على جميع الأعياد و المناسبات سرور ولا حزن ولا ايش ماهي !!
=> لها فوق سنه ما دخلتتتتتتت xDDDD

الحقيقة والله الموضوع غريب و للأنني رجعت بعد مدته طويله مرة ممكن الكل ما يعرفني ابدً ً لكني كنت عضوة فعاله في قسم الترفيهي مع شله المقرمطين و شله الرزدنت إ ي فـ ل (@) و شله و شسمهم الزبدة الذاكرة معدومه للأني منذ مبطي ما دخلت T-T

المهم و الأهم و الأكثر أهميه إني يوم رجعت أنتابني شعور غريب => أهم شئ انتابني ذي :D
إني رجعت للحياة الأنترنتيه من جديد و الله حسيت بأحساس يوم أقراء بعض المواضيع و الردود إنيييييي لازم أرجع يعني لازززززززم أرجع => طيب أعصابك xDDDD

و تذكرت من خلالها الكثير من المواقف الجميله و الطريفه بالمنتدى T-T
على الرغم من إني عرفت بأن بعض الاعضاء إللي كنت معاهم طلععععععععععو T-T
تهي تهي تهي تهي !!! => ما راح انساكم أبدددددددددددددداااً ً ً I'll never forget you !!

الزبدة انا اتوقع محد راح يتذكرني -___________-"" ياللأسف !!!

طيب موضوعي يتكلم عن العودة للمنتدى أكيد فيه ناس تترك المنتدى لعدة اهداف عندها و بعد سنين طويله او مدة طويله تعود لبرهه ! ماهو شعورك إذا عدت ؟ مهما كان السبب هل سوف تعود كما كنت أم ان الحياة غيرتك ؟ ربما لن تجد اصحابك ! ربما قد نسوك و اصبحت مثل ورقه و انطوت صفحتها ! لكن انت شخصيـاً هل سوف تنسى ؟ هل سوف تنسى الباسوورد و أسم العضو ؟ :D
=> طبعن إذا نسيت بإمكانك مراسله الإدارة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ xDDD

و ربما قد تكون هذه احد اسباب قله و نقص اعضائنا الكرام T-T

ممكن الموضوع يكون فال خير على اللي طلعو من اعضائنا بأننا لم ننساكم و إللي فاقد له عضو و حاب يعطيه كلام يلين قلبه للأن انا اعرف بعض الاعضاء اللي يطلعون => يووة قامت تفتح المآسي و الجراح T-T

نكمل بعض الاعضاء اللي يطلعون يراقبون المشاركات و التحركات من بعد => مثلي طبعن xDDDD
فممكن ذكرك للأسمه يخليه يفكر بزيارة من جديد و ربما العودة للأن الحياة لا تستمر على روتين معين لابد من يوم ما يأتي ظرف و يتخلف بعض من اعضاء المنتدى عن المنتدى و حتى بواقع بين الاصدقاء !!

أنا والله لو جلست أعد بأسماء الاعضاء ما بوقف و يمكن انساء بعضهم و هم يزعلون فـ مش حابه اذكر اسم حد للأني اتذكر القليل و انا قابلت كثير ;) فتحي للموضوع هذا للأني رجعت بعد مده طويله و إن شاء الله ما يجي ظرف ثاني و اترك المنتدى اللي حبيت الإقامة فيه و بعد حبيت اسوي موجهه من الذكريات القديمه عارفه اكيد كل واحد قاعد يقراء الموضوع و الدموع اربع اربع xDDDD انا عن نفسي اتمنى عودة الربععععععع مثل زمان !!! و إن شاء الله كل الأحباب يرجعون لبعض !!

نحن بهذا المنتدى صحيح ما نعرف بعضنا البعض و لم نشاهد بعضنا على الحقيقه لكن يكفي بأن تواصلنا و كلماتنا لبعض عبر تلك الشاشه الصغيرة و الكيبورد و الفـااارة مدري لاب توب .. مهما كان الجهاز الذي انت تستخدمه موديل 2000 أو 2018 خخخخخخ .. نحن نستطيع إيصال المعنى و الشعور إتجاهه بعضنا البعض و بتأكيد نتمسك ببعضنا و نحب بعضنا كأخوان و الأصحاب و انا اعتبر بأن الصداقه و الأخوة بين اعضاء المنتدى عن إخلاص و صدق جميـله للغايه فيها تبادل الافكار و الهموم و المزاح و الخ....

نحن لا نشعر بقيمه تلك إلا من بعد فقدان الشئ ! T-T و البعض قد يستهين بترك من أحبوه عن صدق T-T و ذلك شعور مؤلـم للغايه أفتقد شخص صاحبته لمده طويله فجآة حقيقـاً الأنترنت خدعه لا أكثر T-T => حركـآآآت ورعاان xDDDD

كل مافي الموضوع يمكن إلى الان مافهمتو الفكرة من كلامي إن إذا رجعت ماذا ستفعل ؟ ماهو شعورك بعد عودتك ؟ => قاعدة اتكلم عن إللي همو بالرحيل الأبدي ! ماهو شعور الاعضاء الذين فقدو صديقهم بالمقابل ؟ ماذا تريد ان تقول لمن فقدتهم و لم يعودو حتى الان ؟ ماهو شعورك حينما اصبحت شبهه وحيد بدونهم ؟ هل نسيت أم تتذكر حتى الان ؟ !

عدة اشيـاء حابه اقولها ممكن اللي تذكرني الحين و شافو موضوعي هذا إن من خلال عودتي بإذن الله و بدون انقطاع يا رب بإني تغيرت عن السابق و اصبحت أكبر 20 سنـه xDDD => تسوي دعايات ! هع

للأن ممكن من بعد عودة قد لا تكون الأمور كما هي و يتغير البعض ممكن اللي كان يمزح يصير شخص جاد أو اللي كان جاد يصير العكس و هكذا !!!! والله شعور محززززززززززززن T-T

طيب انا عن نفسـي أترككم و أقول أستنى ردودكم الحلـوة T-T و إن شاء الله يا رب ما أكون تسببت بحالات من الحزن الشديد و ما تجيني كفخخخخخه ولا بقسس ولا جوتي على خشتي xDDDD

سـلآلآلآلآلآلآلآلآم -> تهرب قبل الهجوم @_@

G20
08-12-2009, 02:33 PM
اوول شي ولكمممم باااك ,

اما بخصوص ترك المنتدى لو اتشوفين تاريخ تسجيلي من 5 سنين تقريبا <<< شايب يعني هههه

ما اذكر ليش سجلت اصلا خخخ بس كل فتره وفتره اتركه وارد مره ثانيه تعرفت على نااس واجد

ونسيت ناس واجد للأسف لكن تخيلي في ناس تعرفت عليهم بالمنتدى من اشتركت ولي الحين عندي اياهم في المسن واكلمهم بين فتره وفتره

وتأكدي ان حتى الاصدقاء الي تعرفتي عليهم اهني وطلعو راح تلقين غيرهم ويمكن ياخذون مكانهم وينسونج الي عرفتيهم من قبل

بس جد ودي اتذكر ليش سجلت بالمنتدى هههه وربي مادري ,

واحب اقولج ولكم مره ثانيه واتمنى تعجبج الاقامه معانا <<< فندق ههه

J I L L U N A
10-12-2009, 10:06 AM
اوول شي ولكمممم باااك ,

THANXXX
:D

اما بخصوص ترك المنتدى لو اتشوفين تاريخ تسجيلي من 5 سنين تقريبا <<< شايب يعني هههه
ما اذكر ليش سجلت اصلا خخخ بس كل فتره وفتره اتركه وارد مره ثانيه تعرفت على نااس واجد
ونسيت ناس واجد للأسف لكن تخيلي في ناس تعرفت عليهم بالمنتدى من اشتركت ولي الحين عندي اياهم في المسن واكلمهم بين فتره وفتره

مشاء الله خخخخخخخخ أجل انت متحف اثري في المنتدى :D:D والله انت صادق المشكله مهما سوينا بنظل نرجع لشئ اللي تعبنا فيه على ان فيه اشياء تحدني اترك المنتدى لكن اشوف اني ما اقدر اتخلى عنه T-T و مع الاسف انت افضل مني على الاقل تكلمهم انا دخلت و طلعت اكثر من مرة و الاعضاء اللي تعرفت عليهم طلعو بعد ولا اقدر اكلم حد فيهم >/////<" واللهي شئ صعبببببب!!!

وتأكدي ان حتى الاصدقاء الي تعرفتي عليهم اهني وطلعو راح تلقين غيرهم ويمكن ياخذون مكانهم وينسونج الي عرفتيهم من قبل

صح ! بس يمكن أنا غير T-T حاولت ما قدرت .. تظل الصداقه الاول هي الافضل و الاقرب لنفس الشخص يعني مب بسهوله انسى اعزززززز اصحاب التقيت فيهم هنا ! و اما عن سالفه التسجيل :D انا سجلت من قبل بعضوية JillValentine عام 2006 بس عاد نسيت كيف كنت مسويه الاسم و كلمه المرور عشان كذا نسيت موضوع المنتدى رجعت سجلت مرة ثانيه :D:D => نشبه :D:D
علشان المواضيع النقاشيه اللي بمنتدى رزدنت ايفل تعجبني بالحيــل و الان انا صايرة ترفيهيه مش رزدنت ايفليه خخخخخ :D:D:D مب دايمن الشخص يستمر على الشئ اللي سجل علشانه !!!

واحب اقولج ولكم مره ثانيه واتمنى تعجبج الاقامه معانا <<< فندق ههه

THANX AGAIN & AGAIN
:D:D:D :):):)

واللهي اسعدني ردككك خيوو و مشكور على الترحييييييب اللي يوسع الصدر حسيت اني فنانه مشهورة => ضفي وجهتس :D:D:D
ألف شكككككككككككر لك خيوو و إن شاء الله ما تترك المنتدى تستمر فيه للأبد :D:)!

Lejad
17-12-2009, 09:27 PM
انجي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امزح لا تصدقين ترا ما قريت الموضوع اذا جيت بعدين اقراه وارد << اذا خذا النصر الدوري :D

حياتس الله :p

Akihiko
20-12-2009, 01:40 PM
^_^ welcome home
هلا انجي

mais 3mad
27-12-2009, 10:10 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا جديدة