المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية كشف شريط فيديو جديد (3ذوالقعدة)



aslam
18-01-2002, 02:26 AM
أفرجت الحكومة الأمريكية الكافرة عن أشرطة فيديو وصور جديدة لخمسة رجال يقولون إنهم أعضاء في تنظيم القاعدة الذي يتزعمه أسامة بن لادن وحذرت من انهم كانوا يحضرون لعمليات إرهابية.
وزعم مصدر حكومي أمريكي كافر إن الأشرطة عثر عليها وسط حطام منزل أحد قادة القاعدة في أفغانستان، محمد عاطف، الذي يعتقد أنه كان قائدا عسكريا في تنظيم أسامة بن لادن، قتل أثناء إحدى الغارات الأمريكية على أفغانستان في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقال وزير العدل الأمريكي الكافر جون أشكروفت إن الفيديو يبين "شبان يتلون ما يبدو أنها رسائل استشهاد لإرهابيين انتحاريين."
ويظهر الرجال الخمسة على شريط الفيديو كل على حدة، بعضهم يمسك بسلاح وبعضهم الآخر يدلي بتصريحات مؤيدة، على ما يبدو، لضرب المصالح الغربية.
وأضاف انه باستطاعة السلطات الأمريكية أن تتعرف على هوية أربعة منهم وأنها مقتنعة بضلوعهم في نشاط إرهابي.
وأعلنت السلطات الأمريكية الكافرة عن أسماء أربعة من الرجال الخمسة: عبد الرحيم ومحمد سعيد علي الحسن وخالد بن محمد الجوهاني ورمزي بن لاشبيه، ولا يعرف بعد اسم الرجل الخامس.
وقال أبن الكافرة أشكروفت إن هؤلاء المتهمين يمكن أن يكونوا في أي محل في العالم.

السلطات الأمريكية تطلب التعرف على أي من الرجال الخمسة
وقد طلب الوزير الكافر أشكروفت من الأمريكيين داخل الولايات المتحدة وخارجها الاتصال بمكتب التحقيقات الفيدرالي أو اقرب سفارة أمريكية في حال التعرف على أي من الرجال الخمسة الواردة صورهم في شريط الفيديو.
وقال الخبيث أشكروفت إنه لا يعرف الكثير عن المشتبهين عدا عن رمزي بن الشيبه من اليمن.
وتزعم الولايات المتحدة الكافرة إن بن الشيبه كان مقربا من محمد عطا، الشخص الذي يعتقد بأنه كان زعيم الجماعة التي نفذت الهجمات الحادي عشر من سبتمبر.
وكان اسم بن الشيبه قد ورد في لائحة الاتهام التي صدرت في الشهر الماضي ضد زكريا الموسوي - الشخص الوحيد الذي وجهت إليه اتهامات تتعلق بالهجمات - كأحد الأشخاص الذين شاركوا بعملية التآمر.
وقال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الكافر روبرت مولير إن الفيديو جاء ضمن مجموعة مهمة من المعلومات عثر عليها في أفغانستان، وإنه لا يزال يخضع لعملية تحليل لتحديد تاريخ تسجيله.
وأضاف انه لا توجد أدلة تشير إلى أن أي من المشتبه بهم قد دخل الولايات المتحدة، ولكن واحد منهم قد حاول ذلك.
نقلا عن : مصدر كافر bbc