المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية حلق لحى أسرى القاعدة في أميركا بالإكراه



Almstlej
18-01-2002, 03:38 AM
(الشبكة الإسلامية)
يو. إس. إيه. توداي ـ الشرق الأوسط


أثار قيام القوات الأميركية بحلق لحى أسرى تنظيم القاعدة وحركة طالبان المحتجزين في قاعدة غوانتانامو بكوبااستياء المنظمات الاسلامية الاميركية .
واوضح العقيد داف لابان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن الحرس في قاعدة غوانتانامو قاموا بحلق رؤوس ولحى السجناء ، بعد أن اجتاح القمل هذه الأماكن من أجساد المعتقلين ، مضيفاً أنه لم يكن بالإمكان إزالة القمل في افغانستان . وقال المتحدث إن القرار بحلق لحى ورؤوس السجناء جاء لأسباب أمنية وصحية، وليس لإحراجهم .
لكن علي عبد الرزاق المسؤول بالمجلس الإسلامي الأميركي، قال إن مثل هذه المعاملة تعتبر إهانة لمسلمين محافظين مثل عناصر حركة طالبان . واضاف عبد الرزاق « لا أعتقد أنه من المناسب حلق اللحية لشخص يعتقد ان إطلاقها التزام ديني » .
يذكر ان الولايات المتحدة نقلت اول من امس المجموعة الثانية المكونة من 30 أسيراً من طالبان والقاعدة إلى غوانتانامو ، ليصل بذلك العدد الإجمالي المحتجز حالياً في القاعدة الاميركية بكوبا 50 سجيناً .
وقد تم نقل الأسرى خلال مدة 27 ساعة وهم مقيدون في مقاعدهم كما وضع أمام كل أسير حارسان تحسباً لأي محاولة تمرد مثلما حدث مع أحد الأسرى في المجموعة الأولى .
وقالت فيكتوريا كلارك الناطقة باسم البنتاغون « إن هذه التدابير اتخذت لأن السجناء يعتبرون خطيرين للغاية » .


الأربعاء : 16 / 1 / 2002

:غضب:

أمة الله
18-01-2002, 07:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد ن عبد الله حبيب الرحمان :-

أشكرك اخي Almstlej على هذه الاخبار واتمنى من الله أن نكون حريصين على معرفت أخبار إخواننا المجاهدين و أتمنى من الله ان ينصرهم ويعمي عين أعدائم ويجعلهم في مأمن عنهم ويعينهم على الخروج من معتقلهم كم أتمنى من الله أن يكون خروجهم على يدينا ( اللهم أعطنا شرف ذلك) وتحرير فلسطين .

أما عن الشياطين الامريكان لعنة الله عليهم اللهم أرناء فيهم عجائب قدرتك وعذابك عليهم يارب , فوالله إن المجاهدين لأنظف منهم وأطهر منهم وأجمل منهم وهذا إذلل لهم ولى دينناء (واء معتصماء) .

مع تحيات امة الله :غضب: