المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن حوارق الدهون

nk655
08-12-2009, 07:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا كباتين ويا ابطال المنتدى

اخواني حبيت اسئل عن الفرق بين منتجات حوارق الدهون

انا جربت اللايبو سكس بلاك في رمضان ونزلني تقريبا 6 كيلو في العلبه الاولى اما الثانيه كاني اشتريتها على الفاضي مانزلني ولا جرام

حبيت اسئل اللان ما الفرق بين اللايبو بلاك و الانيمال كت و كلين بترول

لانو جا في بالي انو اجرب كلين بترول لانو ما ابغى كافيين :)

مع العلم وزني 78 وطولي 176 والدهون طبعن متركزه على العضلات فقط

استخدم واي بروتين و امينو2222 و انيمال ام ستاك

ارجو افادتي :biggrin2:

mashkaljey
08-12-2009, 07:56 AM
شوف اخوي المشكلة ما تكمن في المنتج المشكلة تكمن في طريقه الحرق لان هذه المنتجات كلها عباره عن مواد كيمائية واعشاب طبيعية تساعد في تسريــــــــع عملية الحرق فقط وليست اداة للحرق

يعني لو ان مثل ما قلت نزلك 6 كيلو فانت بالتاكيد كنت تلعب بشكل ممتاز عكس الان بعد ان استخدمت العلبة الثانية وتقول مامنها فائده وانا اقولك بالعكس انت اجبت على نفسك ان المنتج نفسه كان له فائده اذن المشكلة ليست بالمكمل بل بطريقه لعبك وكيفية الحرق لهذا انصحك بزيادة مجهودك في الحرق للتخلص من الدهون الزائده لنفس المنتج بدل ان تجرب امور اخرى غير واثق من عملها لان هالمنتج اثبت انه بالفعل يساعد على تسريع هذه العملية عندك

وبراحتك يا غالي لو تبي تجرب غير هالمنتج بس انا وجهت نظري في هالامور دقيقه اذا كان المنتج له فائده فانا استمر عليه واذا لا اتركه

موفق

آبو رآشـد
08-12-2009, 12:59 PM
طيب ابغى اسالك انا انت تلعب حديد وطولك 176 ووزنك 78 وانت تلعب من مدة اتوقع عضل الي عندك انت شف كم نسبة الدهون الي عندك بعدين رح شف هل فيك دهون ولا لا عن طريق جهاز قياس الدهون

nk655
08-12-2009, 01:17 PM
اخوي مشكلجي

والله الصراحه المجهود في العلبه الثانيه كان اكثر من مجهود العلبه الاولى لاكن استغربت انو مانزلني ولا شي

وخصوصا انا فكرت في كلين بترول انو ما يحتوي على الكافيين لانو الكافيين بيعملي مشاكل الصراحه والحين كمان بستخدم ام ستاك ولو اخدت اللايبو حيعمل شغل هههههههههه

فا ايش تنصحني ؟
---------------------------------------------

اخوي الرسمي

هوا العضل موجود بس مغطى بالفات يعني بالتي شيرت مثلا يكون اوك بس على الطبيعه بتبان خصوصا البطن والخواصر وابا اتخلص باسرع وقت من البطن والخواصر مع انو يوميا بمرنهم ماعدا الجمعه يوم راحه كامل

وبالنسبه لقياس الدهون والله ولا عمري قست ماشي على الشكل ههههههه

وبيني وبينك ناوي اشتري الجهاز بس من وين ؟؟ وحدود كم سعره ؟

واشكركم على المساعده

آبو رآشـد
08-12-2009, 02:30 PM
ياخي فية الجهاز في النادي رح اسئل موظف الاستقبال ويعطيك ايها ما يحتاج تشترية
وانا انصحك لا تهتم بالدهون حاليا انت تستخدم الوي بروتين وامينو وانيمال ام ستاك طب في التضخيم لا توقف
حرام تضيع انيمال ام ستاك على تنشيف
اشتغل تضخيم حاليا بعدين نشف

nk655
08-12-2009, 04:35 PM
يعني تنصحني ااجله الى بعد ما اخلص الام ستاك ؟

والله الفات مكرهني حياتي ناحيه البطن والجوانب مع اني والله بقطع العضله تقطيع في التمارين

بس الظاهر زي ما قلت اشتري الكلين بترول واخليه عندي واول ما اخلص الام ستاك انشف تمام كذا ؟

معليش والله دايما اعملك قلق يا الرسمي

وبالنسبه للجهاز والله مو موجود :(

آبو رآشـد
08-12-2009, 04:43 PM
ان كان بطنك فية دهون خفيفة لا تشيل لة هم ابد ابد كل الي في النادي عندي عضلات واجسام خرافية ولا يلقي للبطن بال كرشة على الخفيف لكن في التنشيف الكرشة والدهون الي في البطن سلام سلام تطير

خش في التضخيم ولا توقف لان كل ما كسبت عضل اكثر كل ما قدرت تحرق اسرع ان كان في الصدر دهون كثيرة انا معك احرق بعدين ضخم بس مشكلتك مع الدهون البطن بس غلطان على طول سريع لتتضخيم والعب البطن 3 -4 ايام في الاسبوع بعد التمارين الاصلية وبتشوف النتائج بعدين بعد التضخيم خش في التنشيف واستخدم الليبو 6 او البترول بتشوف الدهون تروح وتطلع عضلاتك صح انت بتنشف وانت منتب دب ولما تروح الدهون ما فية شي بس جسم بيكون جسم اي واحد محافظ على جسمة من ناحية الاكل عادي يعني بدون عضل خش في التضخيم وشد حيلك واكسب قوة وعضل بعدين نشف ومثل ما قلت لك كل ما كسبت عضل كل ما استطعت ان تحرق اكثر

والدهون لاحق عليها ابغاك تجي للنادي عندنا بتضحك تقول وش ذا الدببة الي تلعب حديد اجسام نايمة وانا اعرفهم اجسامهم روعة قبل التضخيم لكن خش في التضخيم علشان يكسب عضل وتعال شفهم بعد 3 شهور اذا خلصو من التنشيف بتقول على طول شلون صارو من دببة الى عضلات كبيرة وبتستغرب تقول مليون بالمية هرمونات والاصل تحت الدهون الي تشوفة عضل غير طبيعي بس اخر شي يحرق والدين الدهون بشهرين

nk655
08-12-2009, 08:20 PM
مشكور يالرسمي على الوقفه معايا وما شاء الله ما كفيت ووفيت واشكرك من قلبي

خليني اخلص كورس الام ستاك ولما ابدا بالتنشيف اديك خبر لاني مني عارف كيف طريقة استخدام الكلين بترول

واشكرك مره ثانيه يا غالي