المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدولي للتضخيم

a.b.o.o.o.o.d.e
08-12-2009, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله

امس رحت للنادي وسألت عن المدرب قالولي انه سافر ورح يرجع بعد شهر والمشكله اني معتمد عليه في جدول التمارين فسويت جدول للتضخيم وياريت احد يقولي لو فيه اخطاء

السبت : صدر + بطن + سواعد

الاحد : ظهر

الاثنين : راحه

الثلاثاء : باي و تراي + سواعد + بطن

الاربعاء : اكتاف + ترابيس

الخميس : ارجل + بطات + بطن

الصدر والظهر 5 تمارين اربعه تكرارات لكل تمرين 12 10 8 6 مع الزياده في الوزن

الباي و التراي والسواعد والاكتاف والترابيس 3 تمارين اربعه تكرارات لكل تمرين 12 10 8 6 مع الزياده في الوزن

مع العلم اني وزني 90 وطولي 186

منادة الليل
08-12-2009, 08:14 PM
شوف هني يمكن تستفيد منه الموضوع يالغالي

http://www.montada.com/showthread.php?t=654053

آبو رآشـد
08-12-2009, 11:24 PM
اخوي الجدول يختلف من شخص الى شخص ومن رغبة الى رغبة وفية جدول تضخيم وفية جدول تنشيف ويفرق بن عندك ترهلات للبطن ولا بطنك مشدود ويحتاج 6 باك باين من وزنك ان عندك ترهلات لكن تبغى تضخم انت ولا تنشف وتقسم وباين عندك ترهلات في البطن علشان كذا مكثرها على العموم عطنا بيناتك علشان نشوف افضل جدول يناسبك

a.b.o.o.o.o.d.e
09-12-2009, 10:40 AM
اخوي الجدول يختلف من شخص الى شخص ومن رغبة الى رغبة وفية جدول تضخيم وفية جدول تنشيف ويفرق بن عندك ترهلات للبطن ولا بطنك مشدود ويحتاج 6 باك باين من وزنك ان عندك ترهلات لكن تبغى تضخم انت ولا تنشف وتقسم وباين عندك ترهلات في البطن علشان كذا مكثرها على العموم عطنا بيناتك علشان نشوف افضل جدول يناسبك

بطني ليس مشدود لكن عندي ترهلات بسيطه في البطن مهو لحد الكرش :D وابي اقوي عضلات المعده عشان لما اخلص جدول التضخيم ابدأ جدول تنشيف واطلع ال 6 باك لاني ماكنت مركز مركز على عضلات المعده في 6 شهور يالي مضت وانا العب حديد طبعا كان جسمي قبل ماادخل النادي 75 بعد استعمال النايترو تك وزني زاد الى ال90 هو بروتين سحري على قوله الناس :biggrin2: بس حاليا انا جالس استخدم البروكمبلكس

جسمي ولله الحمد لا اعاني من السمنه بس شويه دهون زايده ماهي مؤثره على شكل جسمي الا الشيء البسيط

انا حاليا ابغا اضخم 3 شهور وما ابي اركز على التنشيف او التقسيم

آبو رآشـد
09-12-2009, 12:22 PM
كذا وضعك ممتاز جدا

راجع موضوعي الي في التوقيع جدول ضخامة

اما في البطن خلة3-4 ايام وبتروح الترهلات وركز على التمارين الجانبية علشان يشد بطنك من الجنب وتكون على طول جاهز للـ 6 باك بالنسبة لك مو مواجبة صعوبة في البطن لانك صاحب عضل بتروح الدهون سلام سلام من بطنك

وللتمارين البطن فية موضوع بعد في توقيعي راجعها وامش على الجدول وتمشي امورك

a.b.o.o.o.o.d.e
09-12-2009, 06:12 PM
الله يعطيك العافية موا ضيعك ممتازه جداً
بارك الله فيك اخوي بو رآشد
وننتظر جديدك