المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى ابني اشوية عضلات

LEGOND OF LEGONDS
09-12-2009, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عمري 14 من الناشئين في كرة السلة انا اشيل اوزان 3 كلغم بس ما تنفع ابغى اشوية عضلات وما تصير بعدين الكابتين قال لي لازم تسوي عضلات قلت له سري(امزح)
طيب بايش تصحوني ابدأ
انا ابغى اشيل حبتين
ساعدوني

عزه النفس
09-12-2009, 11:02 AM
أهلا بيك يالغالي

عطنا معلومات علشان نخدمك

وزنك

طولك

عمرك
؟

mashkaljey
09-12-2009, 11:11 AM
وبعد هالمعلومات انت رياضي كره سله اكيد تملك رجل قويه ويد قويه صح ؟

انتظر ردك

LEGOND OF LEGONDS
09-12-2009, 11:13 AM
وزني 39
عمري 14
طولي عادي بالنسبة لـ 14

LEGOND OF LEGONDS
09-12-2009, 11:16 AM
وبعد هالمعلومات انت رياضي كره سله اكيد تملك رجل قويه ويد قويه صح ؟

ايوة بس الكوتش يقولي لا تشيل اشياء كثير يعني انا يدي قوية بس ما اقدر اشيل اشياء كثير ( عمري 14 )

mashkaljey
09-12-2009, 11:22 AM
لازم طولك اخوي ما ينفع عشان نعرف وزنك بالنسبه لطولك سمين ولا نحيف ؟

طيب لنفرض انك نحيف

اول شي العمر 14 سنه يكون عنده هرمونات النمو في طور نشاطها يعني مابتحتاج مكملات ولا بروتينات بس عليك تاكل بشكل سليم ( لاعب كمال الاجسام عليه ياكل باليوم 6 وجبات منهم 3 ريئسيه غدا وعشا وفطور و3 يكون مابينهم شغلات خفيفه )

ثاني شي لازم تبدأ تلعب تمارين العقله والضغط والمعده تبدأ فيهم كبداية حتى تحصل على عضل بسيط بالجسم طبعا مع الوقت جسمك بيبدأ تتكون فيه عضل

الاوزان اللي تملكها تحتاج انك تزيد الى اوزان اكبر يعني خل عندك في البيت 5 كيلو و 10 كيلو

تحتاج بعد كرسي متحرك خاص للتمارين تقدر ترفعه وتنزله يسمونه ( بنش )

كل يوم اخذ لك ساعه تمرين شامل لمده اسبوعين لجسمك مابين تمرين للصدر والذراع والاكتاف والظهر والارجل طبعا في صور للتمارين تحصل موضوع في قسم المواضيع المميزة بتفيدك

بعد الاسبوعين شوف النتائج وعطنا خبر وراح نعطيك جدول منظم ولازم ضروري تدخل نادي عشان تكمل هالمشوار

موفق

mashkaljey
09-12-2009, 11:24 AM
ايوه انا ما قلت لك شيل اوزان عاليه 5 كيلو الى 10 فقط والتدريب منزلي بعدين بعد اسبوعين اسأل الكوتش هل عضلاتك تطورت وتقدر تشيل او لا وهو بيقولك لانه هو الاكثر درايه بجسمك بحكم انه يشوفك وانت تلعب

ولا تنسا اخوي ترى لو فكرت تدخل رياضه كمال الاجسام انك لاتترك كره السله لان الحديد مكمل للسله والعكس ليس صحيح فالسله رياضه اساسيه قوية

LEGOND OF LEGONDS
09-12-2009, 11:31 AM
طيب انا اسوي الضغط طبعا ولا الكوتش يضربني
خخخخ
المهم دحين انا اشيل 3 كلغم حبتين الكوتش يقول لي عشان اشيلها سريع اهيئ نفشي للاثقال الكبيرة بس ان شاء الله احاول على الخمسة والعشرة

آبو رآشـد
09-12-2009, 11:43 AM
مثل ما قالك الوحش ما قصر ودامك تبشي شوي عضلات مهيب مشكلة خلة ابو ابراهيم يعطيك شوي من عندة

LEGOND OF LEGONDS
09-12-2009, 11:47 AM
وانا في نادي الاهلي يعني اقدر اشيل قد ما ابغى