المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطلوب شـد الجسم ( الصدر والبطن ) فقط لا غير

ابودوسه..الصارخ
12-12-2009, 05:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي فترة أفتر المنتدى .. وأقرا المعلومات

اضافه إلى أستفسارت الأعضاء .. وردود الأخوان عليهم

فحبيت أسال الأخوان وأستفسر

بـ حكم خبرتهم ومعلوماته الي أتضحت لي أنها ممتازة وعاليه

انا كان وزني 120 ..

أصبح ولله الحمد 82

في ترهلات ولكن ترهلات بسيطه

مو الترهلات الي تحتاج إلى عملية لإزاتها

وزني الحالي : 82

طولي : 183

لا توجد إلا ترهلات بسيطه جدا ً في الصدر

والبطن ( كرشيـة صغيره ) :biggrin2:

انا مشترك بنادي حاليا ً

عموما ً المطلوب هو فقط

شـد الجسم ( الصدر والبطن ) فقط لا غير

دون حاجه إلى تضخيم .. وإلى 6 باك مدري و أسمها

الي قالوها الأخوان في مواضيع سابقه

انا لا انا باجة إلى تضخيم .. أو تخسيس ..

كل المطلبو شد ( البطن ) وإزاله هالـ( الكريشة ) الصغيره

وشـد الصـدر ..

هل هناك تمارين معينه ؟؟

ماهو الجـدول للتمارين ؟؟

هل هناك برنامج غذائي معين ؟؟

وأخوكم بالله إلي اهو انا ( حصان شرطه ) عادي لا ما اكل اسبوع

او اتمرن 12 ساعه يوميا ً ..

فيا ليت أنكم تفيدونا يا أخوان

خصوصا ً وانتم عارفين المدربين بالنادي ما تسرحهم مع الغنم ..

وشكرا

عزه النفس
12-12-2009, 06:06 AM
وعليكم السلام

شوف هالرابط من مجهود اخونا الغالي الرسمي
http://www.montada.com/showthread.php?t=654134

حيفيدك كثير انت اتبع الخطوات وبتشوف النتائج السلبيه

وشكرا

ابودوسه..الصارخ
12-12-2009, 04:49 PM
شكرا : )

..........................................................

mashkaljey
12-12-2009, 05:34 PM
مشكور اخوي عزة النفس

ملاحظة :- تم تعديل عنوان الموضوع برجاء التقيد بالعنوان الذي يدل على محتوى الموضوع

بالتوفيق

عاشق لياقه
12-12-2009, 07:54 PM
بش اب + ست اب

كل يوم سوي الي تقدر عليه وشوف صدرك وبطنك بعد فتره شلون

ابودوسه..الصارخ
14-12-2009, 04:01 AM
mashkaljey

ممكن مساعدت يا بعد حيي

لان الرابط الي حطه الاخ .. مو هو الي أبيه

وشكرااااااااااااااا ً

mashkaljey
14-12-2009, 06:53 AM
هلا بك

شوف اخوي اللي تطلبه سهل بس يبيله صبر على الاقل شهر مواضبه على التمرين وبتشوف في تغير

بالنسبة للاكل ابتعد بس عن الدهون ( العيوش خاصه بالعزايم وتجنب تاكل شي ثقيل قبل النوم سواء قيلوله الظهر او نومتك العادية في الليل ) وبالنسبة للاكل الصحي يمكن مايعجبك لكن بتحصل موضوع بقسم المواضيع المميزة عن الانواع انا كتبته عن اخوي البرشا ومواضيعي مابتضيعها كلها ماتجي 4 مواضيع

بالنسبة للتمارين ركزلي على المعده والخواصر واكيد في النادي عندك اجهزه للمناطق بالاضافة الى اجهزة للصدر ابدا باوزان خفيفه اول اسبوع وبعدين زيد باوزان معتدله الين تشوف انك خلاص ماتقدر على هالوزن اثبت عليه

لكن بقولك شغله مهمه

ترى اي عضله تلعبها في جسمك ثق تماما ان باقي العضلات راح تلعب معاها ( مثال بالصدر راح تشوف الذراع يلعب والظهر ايظا ) يعني بتلاحظ فرق لو انك لعبت باوزان عاليه في هالمناطق لكن ليس بشيء يذكر يمكن تشد يدك وظهرك فقط

وانا اقول بما ان عندك وقت للعب ليش ماتلعب وتجرب الحديد !!

rachidworld
15-12-2009, 11:34 PM
يا اخ مشكلجي اريد ان اقولك ولا تزعل من استادك رغم انني انا والاخ البرسا كم من مرة شرحنا مثل هده النقط فانت لم تتعلم بعد

للاسف لم تجب على سؤال الاخ الصارخ
للتغلب على دهون الجسم بصفة عامة لان مفيش تمرين اوشئ معين بيحرق الدهون من منطقة معينة فلازم تنزل الدهون من الجسم بصفة عامة فلهدا لازمك = تمارين الكارديو او الهوائية مع الدايت اي تنضم غداءك على حسب هدفك وهدا طبعا بجانب تمارين الحديد ادا كان ممكن

وياريت لو تبحث عن موضوع الاستفسارات للاخ البرسا وستجد شباب لديهم نفس مشكلة وحلها مطروح هناك سواء كيف هتنضم تغديتك او طريقة تمارينك

rachidworld
15-12-2009, 11:39 PM
اما قضية شهر لا توجد فكل واحد على حسب ميتابولزم بتاعه

آبو رآشـد
15-12-2009, 11:47 PM
للتغلب على دهون الجسم بصفة عامة لان مفيش تمرين اوشئ معين بيحرق الدهون من منطقة معينة

اول شي يعطيك العافية ما قصرت يا وحش وباين ان لك خبرة طويلة في اللعبة لكن فية نقطة غلطت فيها كيف
ما فية تمرين يحرق دهون منطقة معينة ؟؟؟

خلاص كذا ما اتمرن تمرين العصا علشان اشيل الدهون من جوانب البطن
ولا الطعن في البار حق الارداف علشان الارداف اجل التمارين هذي لـ أيش هو صح الكارديو بشكل عام يحرق دهون الجسم لكن فية تمارين لحرق الدهون المجتمعة في منطقة معينة سلام

mashkaljey
16-12-2009, 10:56 PM
يا اخ مشكلجي اريد ان اقولك ولا تزعل من استادك رغم انني انا والاخ البرسا كم من مرة شرحنا مثل هده النقط فانت لم تتعلم بعد

للاسف لم تجب على سؤال الاخ الصارخ
للتغلب على دهون الجسم بصفة عامة لان مفيش تمرين اوشئ معين بيحرق الدهون من منطقة معينة فلازم تنزل الدهون من الجسم بصفة عامة فلهدا لازمك = تمارين الكارديو او الهوائية مع الدايت اي تنضم غداءك على حسب هدفك وهدا طبعا بجانب تمارين الحديد ادا كان ممكن

وياريت لو تبحث عن موضوع الاستفسارات للاخ البرسا وستجد شباب لديهم نفس مشكلة وحلها مطروح هناك سواء كيف هتنضم تغديتك او طريقة تمارينك

اول شي يعطيك العافية ما قصرت يا وحش وباين ان لك خبرة طويلة في اللعبة لكن فية نقطة غلطت فيها كيف
ما فية تمرين يحرق دهون منطقة معينة ؟؟؟

خلاص كذا ما اتمرن تمرين العصا علشان اشيل الدهون من جوانب البطن
ولا العب ديد ليفت علشان الارداف اجل التمارين هذي لـ أيش هو صح الكارديو بشكل عام يحرق دهون الجسم لكن فية تمارين لحرق الدهون المجتمعة في منطقة معينة سلام

شوف يا رشيد بما انك تمتحن صبري فاعلم ان صبري ليس بطويل :) وعليه مع السلامة يا اخي اذا ما عجبك القسم ولا تواجدي هنا كمراقب بثقه الاعضاء وبثقه الاداره فانت غير مرحب بك هنا

ولاني لا احب ان ازيد بالكلام واطيل بالحديث فاقول لك مع السلامة ويكفي رد اخي الرسمي ليثبت قطعا خطأ كلامك ولا تتعلل بكلامك بالاخ الكريم البرشا فهو بالتاكيد سيجيب بخطأ ما تكتبه ولانه غير موجود الان فانت تستغل فرصه لتطرح كلام غير معقول

وان فرضت نفسك استاذا علي فانا لا افرض نفسي عليك كمراقب بل انا بالاساس مراقب لي صلاحياتي

وعليه يغلق هذا الموضوع لا نريد فتح نقاشات غير هادفه