المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم تناسق في عضلة التراي سيبس

temo9
15-12-2009, 01:28 PM
السلام عليكم يا شباب :
انا عندي عضلة التراي سيبس اللي باليمين اصغر من اللي باليسار:( وش اسوي هل امرن الليمين واترك اليسار فتره ولا وش اسوي :33:

ومشكورين مقدما

تقبلو تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,:)

mashkaljey
15-12-2009, 01:54 PM
اهلا اخي الكريم

من المشاكل التي تحدث في رياضه كمال الاجسام ما ذكرت وهي تختلف من جسم لاخر فالبعض يشتكي من الصدر

السبب يكون عادة في طريقه وضعية التمرين الخطأ مثل ارتخاء اليد اليمنى اثناء التمرين والشد على اليد اليسرى او حمل اوزان ولعبها باحدى اليدين وتجاهل اكمال العدد لاخر التمرين لليد الاخرى ( كثيرا ما تحدث معي واخطأ بالحسبة ) او ان تكون تلعب احد التمارين وتهمل تمرين اخر لهذه العضله

يفضل اخذ قياسات لعضلة التراي سيبس والتاكد من ان المشكلة ليست نظريا

وايظا يفضل ذكر هل اخذت منشط او هرمون معين !!

واما بالنسبة للتركيز وترك العضله الاخرى فبالتاكيد هذا خطأ وبالعكس التمرين للعضلتين يمنحمها نفس الشكل لان الوزن يكون متساوي للعضلتين

بالتوفيق

آبو رآشـد
15-12-2009, 02:24 PM
مثل ما قالك مشكلجي عادي تصير انا جتني فترة الباي اليسار اكبر من اليمين يعني امورك عادية تمرن زي العادة وبتصير نفس حجمها بالتوفيق

safitop
15-12-2009, 04:42 PM
عليك اخي بالتركيز في التمارين و العب التري بالدمبلز و بالبالر وكدلك استخدم الجهاز الدي يمرن به الظهر بستعمال بار الصغير

temo9
15-12-2009, 07:19 PM
مشكووووووووورين ما قصرتم

وايظا يفضل ذكر هل اخذت منشط او هرمون معين !!

بالنسبه للهرمون انا ما استعمله وما استعمل اي مكمل غذائي بل اعتمد على الغذاء الطبيعي ووجباتي من4-5 وجبات باليوم.

وشكرا مره اخرى على الردود

تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,

mashkaljey
15-12-2009, 08:01 PM
اذن الامر طبيعي جدا وهذا شيء موجود لدى الكل لا تهتم فقط استمر بحمل نفس الاوزان ونفس التكرار وان شاء الله تلاحظ ان العضلتين اصبحتا نفس الحجم ( يفضل اخذ قياسات للعضلات كل شهر )

بالتوفيق