المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال بخصوص حبوب

awni5
16-12-2009, 12:40 PM
السلام عليكم يا احلى اعضاء
اخواني ممكن احدا يحكلي عن حبوب Anabol tablets بتفصيل الكامل وشكرااااااا

Micheal Jackson
16-12-2009, 01:06 PM
والله يآ أخوي مآ عندي خلفيه كبيره عن الأنآبول !!
بس مع المعروف أن الآنآبول والدينآبول هم هرمونآت بالأسآس !!
يعني نصيحه مني لك أبتعد عن الهرمون بشتى أنوآعه !!
وخلك في المكملآت والأشيآء الطبيعيه أحسن لك :)

safitop
16-12-2009, 04:16 PM
أخي انصحك بتباع رأي أخي ميكل جاكسن هدا من وجهة نضري لان الهرمونات تكون لها اتار جانبية عكس المكملات

اللورد الأحمر
16-12-2009, 05:25 PM
اخي العزيز مثل ما قالوا الاخوان الانابول هو هرمون ينشط هرمون الذكورة عند الانسان مما يبرز العضلات بشكل سريع جدا تقريبا خلال 21 يوم وتظهر أثار خطيرة جدا عند استعماله ..

آبو رآشـد
16-12-2009, 11:42 PM
شوف الانابول بالذات ما يحتاج اذكر فية شي مواضيعة مالية النت ملي عن الاضرار وعن الخربطة الي فية

بااختصار ان كنت تبي شكل وعضل احلى لكن ضرر في الكبد واول ما توقف شهر ينسم العضل استخدمة

لانة ما يعطيك عضل هو يملي العضلة بالدهون والماء لما توقف يروح كل شي بالتوفيق

awni5
17-12-2009, 06:49 AM
والله يعطيكم اااااااااالف عافيه يا ابطال ومشكور ع الردود الجملية ولكن حاب اوضح الصورة انا ما عمري استخدمت اي منشطات ولكن حابت اعرف اذا مضر هالمنتج مثل ابر او لا

اخواني اذن هذا المنتج قديم او مقطوع ولا اعرف ولكن هذا البديل Nutrex Anabol-5

والمستغرب منه موجود في موقع بدي بلدنج يعني مصرح ارجو من اخوان شرح المنتج واسف ع ازعاج
مشكووووووووور يا ابطال (:

scaryface
17-12-2009, 01:57 PM
الهرمونات اللي تتواجد على شكل حبوب يكون ضررها اكبر من الابر ونتايجها ضعيفة بالنسبة للابر

بالنسبة ل Nutrex Anabol-5
مستحيل يكون هرمون او منشط
انصحك لا تشتريه

JiuJitsu
17-12-2009, 02:16 PM
الانابول من نايتركس مش منشط المنشطات ممنوعه اصلا بالسوق

الانابول 5 من شركة نايتركس مجرد مستحضر عادي ماله اي علاقه بالمنشطات

vip01
17-12-2009, 06:48 PM
ياليت احد يوضح لنا فائدته ومضاره

awni5
18-12-2009, 03:26 AM
مشكووووووور يا ابطال والله ما قصرتووو
بس انا مع اخوي vip01 يا ريت التوضيح اكثر وانا في الانتظار الاعضاء وشكرااا

awni5
18-12-2009, 03:31 AM
مشكووووووور يا ابطال والله ما قصرتووو
بس انا مع اخوي vip01 يا ريت التوضيح اكثر وانا في الانتظار الاعضاء وشكرااا

آبو رآشـد
18-12-2009, 03:12 PM
هو نوع من المنشطات يجي منة عن طريق الابر وعن طريق الحبوب لكن المتداول هو الحبوب مع انة اخطر لان

يمر على الكبد ولا تقدر تاخذة لحالة يعني لازم شي مع زي مقوي لوظائف الكبد مو معقم للكبد فرق بينهم لان

يضعف الكبد لانة يزيد من الانزيمات الي تفرزها الكبد بالتالي يعني يتعب الكبد ويوقف الكبد ويجيلك فشل في الكبد غير هذا

العصبية تزيد عند الاستخدام والعضلات تحبس الاملاح والماء بالتالي تشوف العضل كبير تحسب انة عضل ما

تدري نصة ماء وغيرة تقلل من افراز التسترون في الجسم عشان كذا ان كنت متزوج لازم تاخذة معة مقويات

للخصية تشترية من الصيدلية هذا ان كنت متزوج لانة يقلل من الحيوانات المنوية واذا وعند الاستخدام الطويل او

غلط في الاستخدام يمكن يجيك عقم وطبعا هو يزيد من افراز الـ gh لكن بنسبة قليلة جدا غير هذا لو كنت في

العشرينات بيكون التسترون عالي في جسمك وبتقول عادي مو ناقص الا شوي يعني ما يحتاج اخذ مقوي للخصية

ابقوك الا تحتاج لانة كل ما انفرز تسترون في جسمك راح يتحول لـ dht الي راح يزيد هرمون الانوثة فيك بالتالي

كثرة ظهور الشعر في امان ما تطلع فيها اصلن زي الكتف ونزولا على بين التراي والباي حب الشباب تحول

البشرة لبشرة دهنية، وجينو

يعني عند الاستخدا لازم تاخذ معة 3 منتجات مقوي للخصية مقوي لوظائف الكبد ومضاد dht زي الفنستريد وهو

غير انة مضاد يعالج بعد سقوط الشعر

الحين عرفنا اضرار واستخدامة

طبعا لام تاخذة على شكل هرمي

6
8
10
12
10
8
6

ليش علشان لما توقف فجاء راح يتوقف هرمون التسترون عن الافراز بالتالي عقم 100/100
فلازم تعود الجسم على الافراز

المكاسب من الدينابول

شكل جسمي ممتاز وقت الاستخدام نتيجة لاحتباس الماء والاملاح في العضلة قوي ونشاط عن التمرين

التركيز 100/100 عند التمرين مكسب سريع للعضل نتيجة للقوة الهائلة في رفع الحديد

لكن بعد الاستخدام عن اول يوم في التوقف نزول معدل الماء في الجسم الى الوضع الطبيعي بالتالي تقلص العضل

استخدام ادوية تنظيف للمساعدة الجسم على افراز الهرمونات الى الوضع الطبيعي وانقاص معدل افرام هرمون

النمو الـ gh دواء فريستيد لمنع تحول الهرمونات الاندروجنية الى هرمون النمو

بيت القصيد

Quickly come quickly go

آبو رآشـد
18-12-2009, 03:13 PM
ايوة يا ليت تغير ابو ابراهيم اسم الموضوع الى ANABOL TABLETS حبوب واضرارة مثلا

علشان يكون مرجع في المنتدى بالتوفيق

JiuJitsu
18-12-2009, 04:17 PM
صاحب الموضوع يقصد انابول المنشط او انابول 5 المستحضر ???

لو تريد تعرفو عن المسحتضر العادي (( مش منشط ))

هذا الرابط : http://www.bodybuilding.com/store/nutrex/anabol5.html

اما بخصوص المنشط وبلاويه الشباب ماقصرو

آبو رآشـد
18-12-2009, 04:25 PM
لا اخوي غلطان هو يقصد الانبول تابلز الي ذكرة هو والمعروف

الي هو هذا

mashkaljey
18-12-2009, 04:55 PM
هلا بك بو راشد انسخ ردك كله وضعه في موضوع جديد لان ردك كان بالصفحى الثانية وادري ابعض ماله مزاج يحوس غير ان الموضوع بالاساس استفسار ما نقدر نخليه فجأه عنمضار وفوائد

والله اني جربته ويعطيك صح مثل ما تفضلت لكن تنسيم اسرع من عملية البروز العضلي يعني توقع تتناول يمكن 50 حبه حتى تشوف بروز عضلي واضح وقوي ولو وقفت عنه خلال اسبوع واحد راح كل اللي سويته :) مصيبه هالمنتج والله ماله اي داعي احد ياخذه صدقوني عن تجربه