المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ممكن التنشيف كيف ل 16 سنة

نهى احمد
18-12-2009, 01:21 AM
اخوية جاب الضخامة

بس هوا عاوز ينشف العضلات هل هاذا ممكن ل 16 سنة ولا
لا
وغير كدة كيف التنشيف
كيف
يعنى ازاى يتمرن ومرسي ليكم وكل سنة ونتو طيبين

mashkaljey
18-12-2009, 12:07 PM
اهلا اختي الكريمة

اخاك كما اعلم وزنه نحيف وهو لم يدخل في فتره التضخيم اساسا حتى يبدأ بالتنشيف !!

فالتنشيف في رياضه كمال الاجسام ( وكان عليك سؤال زوجك لانه لاعب حديد كما ذكرت ) هو ما بعد التضخيم

دمت بود

نهى احمد
18-12-2009, 03:57 PM
انا مش هسائلة علشان عندى اسبابى الخاصة غير كدة انا بسئال ازاى التنشيف يعنى يتمرن ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mashkaljey
18-12-2009, 04:58 PM
اختي راجعي ردي لان سؤالك كان بردي اعلاه ( التنشيف بعد التضخيم ) لا يوجد شيء اسمه العب تنشيف مباشره بل يسمى لعب عادي وخلاص بلا تنشيف بلا تضخيم فقط بناء كتل عضليه وهذا المنتشر ويحتاج وقت طويل ولا يسمى تنشيف واكرر لا يسمى تنشيف

واذا ما راح تسالي زوجك طيب انا حوفر على نفسي اجابه اسألتك لاسبابي الخاصه ايظا !!! ( هذا اخر رد لي بالموضوع اترك الرد لمن يريد الرد )

نهى احمد
18-12-2009, 09:54 PM
انا بقولكم فى التضخم كام دور يعنى يتمرن فى كل دور 20 عدة قصدى يعنى فى التضخيم كام دور

وفى التنشيف كام دور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهى احمد
18-12-2009, 10:07 PM
70 مشاهدات ومفيش ردود؟؟؟؟؟؟؟

arnold classic
18-12-2009, 10:15 PM
يا أخي الكريم أنت الي تبي تنشف؟ قل لنا وريحنا وغير اسم عضويتك/ توقيعك
فااشتركت على طول ومتشكر على كل واحد يساعدنى فى و ان شاء الله افيد الموقع

Sufian Ahmed
18-12-2009, 10:31 PM
خلي اخوك يجي يشارك هنا لا يستحي

فيه شباب هنا مثل عمره و اصغر

حتى ناخذ منه العلم اسرع

نهى احمد
18-12-2009, 11:14 PM
Sufian Ahmed (http://www.montada.com/member.php?u=706631)

arnold classic (http://www.montada.com/member.php?u=750477)

نرسي على الرد وغير كدة كلامك منفعنيش باى حااااااااااااااجة خالص

يا ريت حد يرد عليا من غير كلام تانى فاظى يا ريت حد يفيدنى من غير كلام شعر

عزه النفس
19-12-2009, 03:02 PM
أختي
عندك زوجك لاعب كمال أجسام

ليه أخوكي مايسأل زوجك وياخد الخبره منه

لان زوجك عنده خبره

نهى احمد
19-12-2009, 06:18 PM
انا قولت انا عندى اسبابي انا مش بسئالة

ولا كنت سالئتة ومشتركتش هنا واوجع دماغى الى يعرف يرد ميديش نصائح لواحدة فى 27 سنة هنا اوكية ولا فى كلام تانى فاضي يا ريت الى يعرف يرد يرد من غير كلام فاضي

اللورد الأحمر
19-12-2009, 08:47 PM
أختي نهى ألاحظ تناقض كبير في كلامك جدا مثل تقولي لا تعطوا نصائح لواحدة عمرها 27 .... وفي التوقيع مكتوب أنا تهى عمري 24 سنة....
هذه أول نقطة ثاني شىء تقولي ان زوجك خبير في كمال الأجسام ... الصراحة كلامك يجيب الشك لأن ليش ما تسألي زوجك وتريحي دماغك ...

ثالث نقطة ليش ما يجي أخوك ويسأل بنفسه بدل كل دقيقة تسألي عنه وليش هو بنفسه ما يسأل زوجك ...

رابع نقطة تقولي ان أخوك مشغول تماما وما عنده وقت يسأل ... سؤال مشغول في ايش ولد عمره 16 سنه في شىء تاني يشغله غير دراسته ما أتوقع .... شكرا

اللورد الأحمر
19-12-2009, 09:48 PM
أختي نهى ألاحظ تناقض كبير في كلامك جدا مثل تقولي لا تعطوا نصائح لواحدة عمرها 27 .... وفي التوقيع مكتوب أنا تهى عمري 24 سنة....
هذه أول نقطة ثاني شىء تقولي ان زوجك خبير في كمال الأجسام ... الصراحة كلامك يجيب الشك لأن ليش ما تسألي زوجك وتريحي دماغك ...

ثالث نقطة ليش ما يجي أخوك ويسأل بنفسه بدل كل دقيقة تسألي عنه وليش هو بنفسه ما يسأل زوجك ...

رابع نقطة تقولي ان أخوك مشغول تماما وما عنده وقت يسأل ... سؤال مشغول في ايش ولد عمره 16 سنه في شىء تاني يشغله غير دراسته ما أتوقع .... شكرا

mashkaljey
19-12-2009, 11:18 PM
الحمدلله انا تركت الموضوع لفتره حتى لا تصلني رسائل تلومني على اجرائاتي التي اتبعها في غلق المواضيع الغير هادفه كما حدث بالسابق من بعض الاعضاء ( دون ذكر اسماء )

وعليه يغلق الموضوع بعد ان اثبت عدم الاستفادة منه + خروجه عن النقاش الى مواضيع اخرى لا تمت لهذا القسم بصله

ولقطع الشك من اليقين حتى لا يقول احد لما هذا الاسلوب مع عضو ( عضوة )

التنشيف تكرارات اكثر واوزان معتدله وليست ضخمه ( ذكرنا هذا الامر بالسابق )

ويقصد به مثال تمرين الصدر في حال كان الشخص يستطيع حمل 100 كيلو فانه يقوم برفع 70 كيلو بتكرارات اكثر من ال 100 كيلو فلو انه يكرر ال 100 كيلو دون مساعده الى 10 تكرار فانه يقوم بتكرار ال 70 الى 15 كمثال على التنشيف

وبالتوفيق