المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما ذا بعد هذا يا رافضة

حديث
18-01-2002, 12:42 PM
من سلم على رافضي فليقل السلام على نفسه ومن رد السلام فلعنة الله عليه
يجب أن يكون هناك حد لهؤلاء الرافضة حيث أنهم بد أو يتكاثرون في منتدياتنا وهم زمره من النار يجب علينا مسحهم من الأرض حيث انه يطيرون بالليل ويرجعون بالنهار ويرمون لعناتهم على إخواننا السنة
ففي عام 1417 حسب كلام احد الأخوان المخلصين لدين الله انه رأى رافضي يطير فوق برج القاهرة ويرمي غبارا اصفر لا يعرف مصدره الواقع انه طقاع الله يعزكم وهذا يخلي أخوانا في البلاد العربية يتأثرون بمذهبهم الرافضي حتى يتحولون إلى ما يريدون ويبتغون فهم يستخدمون السحر باللوانه الطيفية والقوس قزحية الله يعنيكم يا مسلمين عليهم وأنا بأم العين رأيت احدهم يتبول من سره والأخر من عينه ورأيت رافضيا بذنب تمساح

Cloud 920
18-01-2002, 03:58 PM
كلامك بعيد كل البعد عن الصحة انا ما اوافقك فيه كلنا مسلمين و قال الرسول (ص) ان لازم ترد السلام على اي مسلم و الشيعه مسلمين :غضب: :غضب:

ابو الهمجـاء
18-01-2002, 04:10 PM
لقد قلتها بلسانك ايها البغيض Cloud 920 يجب رد السلام على المسلمين فمن قال لك ان الروافض مسلمين انهم كفار و لا احد يشك في هذا فمن رفض السنة و اتبع غيرها من اهوائه فهو مرتد فاذا كان رد السلام على الكفار لا يجوز فمن باب اولى ان يكون رد السلام على المرتد و ملاطفته و التودد اليه و محبته كفرا و قد يؤدي الى النفاق و انت يا Cloud 920 ما دخلك بنا ردينا السلام او لم نرد اذا رديت السلام انت فكن كافرا و عساك تحرق بالنار اما نحن فقد و قينا انفسنا من نار يوم القيامة و سيدنا كل الذرائع المفضية الى الكفر و الشرك و اتمنى ان تتحول من اعتقادك الباطل و تنظم لنا.

و قاتل الله الروافض و رفع راية التوحيد

Cloud 920
18-01-2002, 04:20 PM
زين انت ليش تسيء الظن بالشيعة اصلا حتى السنة فيهم من يعمل قلة ادب اعظم من الشيعة الظالة بعد و انا شفت و ما في الا احنا ندافع عن الدين و بعدين من قالك ان الشيعة مو موحدين احنا نقول ان احنا كلنا مسلمين و ما نبي نتفرق مو قاعد تسب و الله يحرقهم و انهم كفار اعظم من اليهود و هالكلام كله ما ارضاه لمسلم ابد

السيد
19-01-2002, 02:55 AM
كتب العضو (حديث)
من سلم على رافضي فليقل السلام على نفسه ومن رد السلام فلعنة الله عليه
يجب أن يكون هناك حد لهؤلاء الرافضة حيث أنهم بد أو يتكاثرون في منتدياتنا وهم زمره من النار يجب علينا مسحهم من الأرض حيث انه يطيرون بالليل ويرجعون بالنهار ويرمون لعناتهم على إخواننا السنة
ففي عام 1417 حسب كلام احد الأخوان المخلصين لدين الله انه رأى رافضي يطير فوق برج القاهرة ويرمي غبارا اصفر لا يعرف مصدره الواقع انه طقاع الله يعزكم وهذا يخلي أخوانا في البلاد العربية يتأثرون بمذهبهم الرافضي حتى يتحولون إلى ما يريدون ويبتغون فهم يستخدمون السحر باللوانه الطيفية والقوس قزحية الله يعنيكم يا مسلمين عليهم وأنا بأم العين رأيت احدهم يتبول من سره والأخر من عينه ورأيت رافضيا بذنب تمساح

سؤال محرج :D لك يا حديث ....... من اين اتيت بهذا الكلام هل هو في كتبكم الصحاح ام في القران ام انك الفت لك كتاب واضفته مع الصحاح التي تزعمون بصحتها ?: اجبني جزاك الله خيراً:)

اما انت يا ابو الهيجاء فئنا اشفق عليك لأنك كل ما رئيت شيعي تتعصب وانا خايف عليك لا يجيك الضغط بسبب الشيعة وشكلك غيران لأن الشيعى احسن منك عشان كذا انت معصب :D انصحك تعرض نفسك على دكتور نفساني لا تزيد حالتك الصحية ترى بتئثر على اولادك بعد كذا :D