المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعد ياأخواني بخصوص hp Recover

عشيراوي
19-12-2009, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة والسلام على ال محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .. أمابعد :
السلام عليكم إخوة المنتدى الأعزاء كيف حالكوم ارجو أن تقبلوني عندكم كأخ وصديقة في هذا المنتدى الرائع .
وأكتب أول موضوع عندي بمشكلة أو بالأحرى مصيبة حلت على :cray:فكما تعلمون أن جميع الأجهز الجديدة مثل hp وغيرها تطلب منا أن نعمل ريكفري للجهاز حتى نحفظ الويندوز والبرامج الأصلية بدل إسطوانة بخلاء :12:!!!
عندها عملت بارتيشن ريكفري للجهاز ومرت الأيام والأيام
وصار عندي الفضول لكي أستكشف ويندوز 7 فقررت تثبية وعندما إنتهاء أصبح هنالك مشكلة أنه عندما أدخل على جهاز الكمبيوتر لا أرى إلا السي حيث أن الدي يحتاج فرمته الإي إختفي
كمافي الصورة
http://www.zshare.net/download/700619383587a726/

لكن في الادارة الأقراص فإنه موجود
http://www.zshare.net/download/700620915cadd874/

فماذا أفعل لكي أظهر الريكفري من غير ما ألحق الضرر به مع العلم قد قمت فرمتة الدي وإستخدام برنامج يقوم بإستعادة الملفات المحذوفة كلها ولأ نقصت ولا واحد :biggrin2:

بـومــايـد
23-12-2009, 07:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم

جميع الشركات قامت بتخزين الويندوز على الاجهزه منذ فتره ليقوم المستخدمين بانشاء الركفري

اولاً :لتوفير ملايين الدولارات والتي كانت تصرف الـ Recovery CDs والتي كانت توزعها مع كل جهاز
ثانياً: لتستفيد من بعض المستخدمين من خلال شراء الـ Recovery CDs فحالة تعطل الهارد او فرمتة الهارد

وعند إنشاء Recovery CDs يقوم الجهاز بنسخ الويندوز الاصلي كما جاء من المصنع و بدون اي تعديل حتى لو كان بعد سنه كامله من الاستخدام مما يعني حتى لو قمت باسترجاع الويندوز من Recovery CDs سيقوم باستعادة النسخه الاصليه فقط

لذا يرجى مراعاة الملفات التي على الجهاز قبل عمل الـ Recovery

فيصل المنيس
24-12-2009, 09:37 AM
وعليكم السلام

لاظهار البارتيشين افتحي ادارة الاقراص واكبسي الزر اليمين بالفارة على الريكوفري بارتيشون واختاري change drive letter and path
اختاري add من النافذة الجديدة

حطي العلامة على assign the following drive letter
واختاري الحرف اللي تبين من القائمة وبعد كذا اكبسي على اوكي

وخلاص :)