المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخلص من السيلوليت

0790664
20-12-2009, 12:04 AM
يا شباب ممكن تفوديني كيف ممكن اتخلص من الخطوط اللي عللى الجلد نتيجة السمنة؟؟؟

شكرا لكم

mashkaljey
20-12-2009, 12:11 AM
سبق وسأل الاخ اللورد الاحمر في الماضي وتمت اجابته بانه يمكن التخفيف وليس التخلص بواسطه بعض انواع الدهان التي تباع في الصيدليات

دمت بود

safitop
20-12-2009, 12:19 AM
اخي عليك بالرياضة و هناك بعض المراهم التي تساعد على التخفيف من الخطوط ولاكن ليست اكيدة 100%

آبو رآشـد
20-12-2009, 12:26 AM
افضل شي صراحة هو الرياضة لان السيلوليت عبارة عن دهون تحت الجلد ويكون زائد بعض الاحيان ان كان فية ماء لكن الافضل انك تستشير طبيب افضل شي علشان هو يعرف كيف طريقة ازالتة ويعطيك دواء لكن بشكل عام الرياضة والكمال يساعد على ازالتة بالتوفيق

lee mehdi
20-12-2009, 02:32 AM
تلك الخطوط مشكلة و صعب التخلص منها
انا ايضا عندي الكثير منها حول خصري بالكامل لانني كنت جد سمين و لكن رغم اني نحفت الى درجة رهيبة لم اتخلص من تلك الخطوط و مازالت كما هي مند عامين

mr.dj 2008
20-12-2009, 02:37 PM
أخي الكريم . .
هذه الخطوط ليست سيلوليت وإنما تشققات ناتجة عن السمنة الزائدة
حيث يزداد حجم الجسم وبالتالي الجلد مما يؤدي إلى تشقق الجلد
*بالنسبة لطريقة العلاج :
-إذا كانت الخطوط باللون الوردي(الزهري) فالأمل كبير بالعلاج بواسطة المراهم الموجودة بالصيدليات
-أما إذا كانت الخطوط باللون الأبيض وخطوط عريضة فنسبة زوالها لاتزيد عن 50 %
*ولكن هناك أجهزة عند أطباء الجلد تستخدم لهذا الغرض وإزالة الحروق والندبات بواسطة الليزر

0790664
20-12-2009, 09:10 PM
مشكورين وما قصرتوااا

الجارح2001
20-12-2009, 10:51 PM
طيب انا موجوده عندي ولما عرضتها للمدرب قال هذي العضله بدت تكبر بس شكلها مضايقني ودي اتخلص من هالتشققات طبعا انا نحيف والحين متنت مو العكس ..

mr.dj 2008
21-12-2009, 04:28 PM
طيب انا موجوده عندي ولما عرضتها للمدرب قال هذي العضله بدت تكبر بس شكلها مضايقني ودي اتخلص من هالتشققات طبعا انا نحيف والحين متنت مو العكس ..
أخي الجارح . .
كلام المدرب صحيح 100%
علاجك متل ما قلت بالرد السابق وغير هيك لا يوجد
*على فكرة التشققات تختلف من إنسان لآخر حسب نوع الجلد والبشرة(يعني في أشخاص لا يظهر لهم تشققات بالرغم من زيادة وزنهم أو زيادة الكتلة العضلية لهم )

اللورد الأحمر
21-12-2009, 06:02 PM
كلام الشباب سليم ومثل ما قال الأخ مشكلجي أنا سؤلت هذا السؤال من قبل لكن المهم ... في مرهم استخدمه أنا اسمه ..

stretch marks cream وأنا استخدمته لمدة وبعدين مليت وما قمت أستخدمه ينفع معاك أخوي وفي أجهزة خاصة بالليزر بأمكانها تزيل هذه التشققات تماما .. أما الكريمات فتزيلها بنسبة بسيطة جدا ...

ومثل ماقالك الأخ مستر دي جي على حسب الأجسام أخوي يتمرن من مدة والكتلة العضلية تزداد باستمرار لكن لا يوجد هناك تشقق واحد ... وتوجد هناك عوامل أخرى تسبب التشققات منها حمل وزن ثقيل جدا قبل الأحماء بمدة كافية مما يدفع الجلد الى الشد والبتالي ينتج التشقق ...

تحياتي ... اللورد الأحمر

اللورد الأحمر
21-12-2009, 06:03 PM
كلام الشباب سليم ومثل ما قال الأخ مشكلجي أنا سؤلت هذا السؤال من قبل لكن المهم ... في مرهم استخدمه أنا اسمه ..

stretch marks cream وأنا استخدمته لمدة وبعدين مليت وما قمت أستخدمه ينفع معاك أخوي وفي أجهزة خاصة بالليزر بأمكانها تزيل هذه التشققات تماما .. أما الكريمات فتزيلها بنسبة بسيطة جدا ...

ومثل ماقالك الأخ مستر دي جي على حسب الأجسام أخوي يتمرن من مدة والكتلة العضلية تزداد باستمرار لكن لا يوجد هناك تشقق واحد ... وتوجد هناك عوامل أخرى تسبب التشققات منها حمل وزن ثقيل جدا قبل الأحماء بمدة كافية مما يدفع الجلد الى الشد والبتالي ينتج التشقق ...

تحياتي ... اللورد الأحمر