المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أتخلص من علامة الزائدة الدودية

مستر حديدوز
21-12-2009, 07:12 PM
السلام عليكم

شباب أنا أجريت عملية الزائد الدودية وقطعت التمارين لكن المشكلة أنهم لما أجروا العملية شقوا بطني وخيطوا وصارت علامة لا يمكن ازالتها فسؤالي في طريقة أوعملية تمكني من ازالة الخط الموجود في البطن لأنه مشوهة جسمي بشكل كبير وفوق هذا ما أقدر أتمرن رياضة لأن كل ما أتمرن أحس ألم قوي مكان العملية .... الرجاء من الجميع المشاركة ... مساعدة يا شباب

mashkaljey
21-12-2009, 10:08 PM
اخي الحمدلله على السلامة وللاسف ما نقدر نفيدك ابدا بهذا الموضوع لانه اختصاص الطب فقط وهو طبي بحت لا دخل له برياضه كمال الاجسام

عليك بسؤال الطبيب عن اسباب الالم بالاضافة الى سؤاله عن امكانية عمل عمليه تجميليه لاخفاء الاثر الظاهر للعملية

بالتوفيق

آبو رآشـد
22-12-2009, 02:01 AM
سوالك هذا يختص بطبيب تجميل يا الغالي ما احد يقدر يفيدك هنا

مستر حديدوز
24-12-2009, 02:43 PM
طيب أخوي مشكلجي والرسمي هل تعتقد أن الانسان اذا عمل عملية وشقوا بطنه وبعدين خيطوا واصبحت علامة هل بامكانها تروح أو تضل معاه للأبد ...

mashkaljey
24-12-2009, 03:17 PM
اكيد ما تروح اخوي الا اذا كان مع عملية الشق عمليه تجميل وهذي تعملها المستشفيات الخاصه الغاليه اما المستشفيات العامه وبلاش بس تشق بطنك

مستر حديدوز
24-12-2009, 05:04 PM
يعني أخوي مشكلجي تتوقع تقدر تروح بعملية تجميل في المستشفيات الخاصة يعني في أمل

mashkaljey
24-12-2009, 05:49 PM
اكيد اخوي في امل دام المال موجود تنحل اغلب المشاكل بالدنيا

مستر حديدوز
24-12-2009, 06:04 PM
مشكور أخوي مشكلجي الصراحة افدتني كثير في هذا الموضوع ... لكن اذا في أحد من الشباب يعرف مستشفى جراحات تجميل في السعودية ممتاز ومجرب لا يقصر معاي الله يعطيه العافيه ...

AmiTy Ville
24-12-2009, 06:22 PM
حمدلله عالسلامه اخوي مستر حديدوز

هو طبيعيا مع التئام الجرح ونزع الخيط وشوية وقت يخف الجرح ويتقلص التشوه تدريجيا لكن بعد مده طويله

اما انه يخف بالمره طبيعيا لا - اعتقد هناك مستحضرات مثل كريمات او ماشابه وايظا العمليات التجميليه اذا كان التشوه كبير

كل التوفيق لك عزيزي واجر وعافيه ان شاءالله

مستر حديدوز
24-12-2009, 06:30 PM
شكرا على مرورك أخي العزيز كلامك سليم تماما

بس أنا عرفت اني بامكاني ازالة الأثار تماما بعملية تجميل لكن الصراحة أبغى اعرف مستشفى مضمونة ودكتور ماهر ويعرف يشتغل ... بانتظار الردود من الأعضاء

mr.dj 2008
25-12-2009, 01:13 PM
الحمدلله على السلامة أخي مستر حديدوز
عليك أخي بالذهاب إلى أقرب مشفى تجميل أو أخصائي تجميل
هناك جهاز ليزر يقوم بإزالت هذه التشوهات والندبات والحروق بنسبة جيدة
أما بالنسبة للمستشفيات لا أعرف غير بسوريا أو لبنان وإذا بدك راسلني عالخاص
وموفق يارب

مستر حديدوز
25-12-2009, 11:45 PM
الله يسلمك أخي العزيز مستر دي جي ... بس لو سمحت هذا الجهاز يزيل التشوهات تماما بحيث أن يكون شكل جلدك مثل السابق بحيث انك لا يمكن الشخص الأخر يتعرف انك عملت عملية أو يزيلها بنسبة جيدة ... مثل ما قلت ...