المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية صوت لأفضل لعبة قتالية لعام 2009

KasiH
21-12-2009, 11:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عام 2009 شهد اصدار افضل العاب القتال باخر التطورات والتقنيات التي وصل اليها عالم الفيديو جيمز
وقد استمتعنا كثيرا بهذه الالعاب ولكن الاراء اختلفت حول من الافضل ، وقد فضلت عمل استفتاء
لارى ماهي افضل لعبة قتالية لعام 2009 حسب اراء اعضاء منتدى المنتدى . والالعاب المرشحة هي :

http://www.metacritic.com/media/games/platforms/ps3/tekken6/picture.jpg http://www.metacritic.com/media/games/platforms/ps3/kingoffighters12/picture.jpg
http://www.metacritic.com/media/games/platforms/ps3/streetfighter4/picture.jpg http://www.metacritic.com/media/games/platforms/ps3/blazbluecalamitytrigger/picture.jpg
http://www.metacritic.com/media/games/platforms/ps3/marvelvscapcom2/picture.jpg

Fight !

الصهيبي
21-12-2009, 11:22 PM
صحيح هذا العام كان فيه عدة العاب قتالية مميزة وانا لم اقتني منها سوى تكن 6 لذا ساترك التصويت لخبراء هذا النوع من الالعاب

biohazard x
21-12-2009, 11:39 PM
موضوع جميل أخوي كاسح بس للاسف لا أملك ولا واحده ليست مودي ):

Lonely Hunter
22-12-2009, 12:03 AM
الاختيار صعب

لان كل وحده تميزت بأشياء بس كان فيها عيوب

بس بختار تكن 6 لاني استمتعت بالجيم بلي فيها اكثر وحده

Yamato
22-12-2009, 12:09 AM
ما لعبت غير تكن 6 وستريت فايتر 4

بس بالعادة اكون متمكن اكثر في حركات الشخصيات بلعبة تكن.. فصوتي بيروح بالتالي لها!

Nez 17
22-12-2009, 12:48 AM
انا جربت ستريت فايتر 4 كان ممتع جداً لاكن التحكم و الضربات كانت صعبة شوي

و احسن لونك تغير السستم مال اليدة عشان تعرف تقاتل عدل و تكن 6 في ناس يمدحونه ولاكن صوتي بيروح حق ستريت فايتر 4 لاني جربتة و استمتعت فيه و راح اجرب تكن 6 قريباً ان شاء الله

ويمكن اتحسف و غير صوتي لاكن لافات الفوت ماينفع الصوت :D

PR0
22-12-2009, 01:14 AM
مايبيلها تكن الأفضل

وستريت فايتر الأسوأ

hell-bottom
22-12-2009, 01:21 AM
O.o الاسوأ؟؟ صح ان تكن هي لعبتي المفضله لكن street fighter iv لا تقل عنها في أي شيء, كل لعبه لها عالمها الخاص ومتعتها.

العقل يقول اللعبتين متعادلتين لكن القلب يقول تكن لذلك صوتي لتكن :(
اسف SFIV انشالله اذا نزلت السوبر صوتي لك :)

fatal framer
22-12-2009, 03:39 AM
وين سول كاليبور 4

Tockuchi
22-12-2009, 05:47 AM
بما ان ستريت فايتر متأخر عن تكن بالتصويت فراح أصوت له:)

hell-bottom
22-12-2009, 06:18 AM
وين سول كاليبور 4

2008 :31:

pain091
22-12-2009, 08:15 AM
بدون تردد تكن 6 هي الافضل بدون منازع.

Almy09
22-12-2009, 08:46 AM
تم التصريت ل The King of Fighters XII

صح فيها اشياء ناقصة بس تظل الافضل بالجيم بلاي و المتعة و التحدي

Alucard.4.ever
22-12-2009, 08:59 AM
لا تكن ولا خرابيط ...

sf4 forever

كنت بصوت حق الكوف ...لاكن المشكلة اللعبة ماتعمقت فيها وايد مثل بليز بلو يومين ورميتها .

bader686
22-12-2009, 09:28 AM
بلاز بلو بدون ادنى شك :)

hhh4ever
22-12-2009, 12:02 PM
ما اقول الا دوريييااا على كل واحد يغلط على تكن :):)
ستريت فايتر ماعجبتني لأسباب كثيرة وبالنسبة لي اشوفها اسهل من تكن رغم انه فيها حركات صعبة جدا بس هذا رأيي
اما kofعجبني الجيمبلاي فيها لكن الناس ظلمت اللعبة بالكامل بسبب سوء التقديم وقلة الشخصيات لو اشتغلو عليها كمان شويتين كانت طرحت ستريت فايتر بالراحة

hell-bottom
22-12-2009, 12:45 PM
انا لست من متحمسي ستريت فايتر بس يكفي اسمها الصراحه, sf2 هي اللي وضعت أسس الألعاب القتال, وكل لعبة قتال جاءت بعدها تدين لها بكل شيء بما فيها (virtua fighter) والتي بدورها تدين لها Tekken بأشياء كثيره لأنها أم الالعاب القتاليه ال3D.

الsystem حق ستريت فايتر يثبت وجوده سنه بعد سنه (يكفي أن الاصداره الأصليه تلعب الى الان في البطولات) فهذا دليل على عمقها, أما سهولة الحركات فهذا لايعني شيء, بل هو قشره (على يعني شيء أنك تستطيع تحريك قطع الشطرنج من رقعه الى أخرى؟).

sf HD Remix تم تسهيل أغلب الحركات وجعلها في متتناول الجميع, و لم يعني هذا شيء للمحترفين (بل بعضهم يدخلها بأدخالها القديم) لأنهم يلعبوا في Dimension (بعد) اخر حيث صعوبة الinput لا يعني شيء ولا يشكل فارق.

طبعا كل هذا الكلام ينطبق على Tekken.

-----------------------------

على العموم في نقطه ودي أقولها هي أن أي لعبه قتاليه مستمره و لها قاعده جماهيريه صعب أنك تسبها أو تقارنها بلعبه أخرى, لأن استمرارها هو هدف على قبولها.

أما اذا كان لا بد وأن تقارن فيجب أن تقارن بناءا على معلومات صحيحه و رصيد كبير من الخبره وتنافسات اللعبه.

أما هذا الكلام:

لا تكن ولا خرابيط ...

وستريت فايتر الأسوأ

فهو كلام في الهواء ولا يعبر الا عن عقلية كاتبه.

Alucard.4.ever
22-12-2009, 12:53 PM
كل واحد وله وجهه نظر مختلفة ...

انا اكره تكن لان نظام 3d ما دخل بمزاجي ولا عجبني وفيه ناس عكسي بالضبط ولاتنسون ان الناس اذواق .

انا انفلعت على نتيجة التصويت فقط لاغير ...

ولمحبين تكن لايفهموني غلط :)

PR0
22-12-2009, 01:26 PM
فهو كلام في الهواء ولا يعبر الا عن عقلية كاتبه.

أنا أتكلم عن رأيي فقط وهذا شي ما يحتاج إلى توضيح او اقتباسات ونقاش :wow:

وكل واحد ونظرته ...فانا بالنسبة لي اشوف ان ستريت فايتر أسوأ لعبة بالتاريخ

بالرغم من أن محبي هاللعبة كثر وهذا الشي اللي معور راسي :31:

hell-bottom
22-12-2009, 01:42 PM
لأن استمرارها هو هدف على قبولها.

-------------------------

لأن استمرارها هو دليل* على قبولها.

mjk.94
22-12-2009, 01:44 PM
tekken 6 هي الافضل
(كل واحد له ذوقه)

ps3 player
22-12-2009, 01:46 PM
TEKKEN 6
هي الأفضل
-----------------
Marvel vs. Capcom 2

محد ناوي يصوت لها:D

The Snipers
22-12-2009, 01:51 PM
Marvel vs. Capcom 2

محد ناوي يصوت لها:D

شكلي بصوت لها لأني ما جربت غيرها ^^"

خت فت
22-12-2009, 01:56 PM
Street Fighter IV :biggthump

ahmadkb
22-12-2009, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ستريت فايتر الأفضل 4.

للأسف خاب ضني في تكن 6 و KOF

BB كانت رائعه ولكن مازلت أفضل استريت فايتر عليها

CVM2 لم أشتريها ولكن لعبتها على اول أيامها أيام الدريم كاست. لا تصل لمستوى استريت فايتر أو تكن أو KOF أو BB.

سوبر استريت فايتر 4 لـ2010.

Diego Armando
22-12-2009, 04:51 PM
http://www.metacritic.com/media/games/platforms/ps3/blazbluecalamitytrigger/picture.jpg

Luna B.Noctis
22-12-2009, 06:04 PM
والله الواحد يحتار بين ستريت فايتر4 وتكن 6

اللعبتين قمة لكن راح اصوت لستريت فايتر 4

The Last Lombax
23-12-2009, 06:11 PM
للأسف ما جربت لعبة قتالية غير ستريت فايتر 4 فصوتي لها

KasiH
24-12-2009, 12:41 PM
عن نفسي صوت لستريت فايتر 4 جربت كل العاب القتال هذه السنة والافضل تكن وستريت
لكن احس انه ستريت فايتر 4 اشتغلوا فيها اكثر وصراحة تستاهل .

Arashi
25-12-2009, 10:53 PM
طبعا تكن 6
انا تفاجأت من نظام السيناريو اليديد
كوووووووووووووول @@
عالاقل اول مره تطلع تكن بقصه كامله ومفهومه
وصلت عند عزازيل..هههه حسبي الله عليهم شلون عرفوا الاسم الحقيقي لابليس (يقولون)
ادعوا لي اغلبه XD

KasiH
26-12-2009, 01:07 AM
ماشاءالله تكن تفوقت لكن لسة في وقت ..

كـابوتو
26-12-2009, 02:36 AM
عن نفسي احترت ايام على مين اصوت بين تكن 6 و ستريت فايتر 4 لانهم المفضلين لدي (في هذه القائمه لـ 2009)
رغم اني لم العب بليز بلو لكن بما انها شبيه بـ جلتي جير فلا اعتقد انها بالمستوى الذي يتفوق على بعض الاسماء القويه , كذلك m v c فهي بالاساس لعبه قديمه و مجرد إعاده اصدار على الشبكه. ولا تعليق على kofxii فهي لاتستحق بوجهي نظري حتى ان ترشح في اي تصويت بشكل عام ,
عموما بالنهايه وبعد تفكير عميق تم التصويت لـ ستريت فايتر 4 حيث المتعه و النقله النوعيه الناجحه للسلسله.

BLAC ITACHI
26-12-2009, 10:20 AM
لعبة تكن طبعاً
السبب : لعبة تعتمد على قتال الأيدي فقط أما بالنسبة للألعاب الأخرى فهي تعتمد على الحركات السرية والأشعة والأسلحة ( هذا طبعاً كانت موضة التسعينات هاهاهاهاها )
لهذا فصوتي سيذهب بدون أي تردد إلى لعبة تكن

تنآغم آلآحسآس
26-12-2009, 04:03 PM
آعذرٍوٍني هآلمرٍه رٍآح آصـوٍت بعوٍآطفـي ..!

آنآ بصـوٍت لـ تكـن لآجـل leo ..!

leo وٍكفىآ ..!

King36o
26-12-2009, 04:11 PM
مادري شفيك على ليو :D ,, انا اصوت للعبة القتال المفضلة عندي ,, T6

Arashi
26-12-2009, 05:26 PM
على طاري ليو
أبي أعرف ليو ولد ولا بنت؟
لما أقرى في النت لا يكتبون he ولا she الا يكتبون it @.@

لعبة تكن طبعاً
السبب : لعبة تعتمد على قتال الأيدي فقط أما بالنسبة للألعاب الأخرى فهي تعتمد على الحركات السرية والأشعة والأسلحة ( هذا طبعاً كانت موضة التسعينات هاهاهاهاها )
لهذا فصوتي سيذهب بدون أي تردد إلى لعبة تكن

صج...انا أفضل الالعاب اللي القتال فيها واقعي
مع ان بعض اللاعبين قتالهم شوي خرافي مثل اسكا كزاما وعيال ميشيما وايميلي
بس اللعبه ككل اكثر واقعيه
لكن ساعات أميل للقتال الخرافي مثل KOF وستريت فايتر ^^
في النهايه رشحت تكن ههههه

UAE4HAMAD
26-12-2009, 08:46 PM
ستريييييت فايتر فور ايفر .... اللي يرشح تكن اساسا مايعرف يسوي كومبوهات ستريت فايتر

سترييت فايتر حق البروفيشنالز وبس وتكن 4 ايفري ون ...... انا عندي اليهال في البيت يحبون تكن لانها سهله

ومايحبون ستريت فايتر لانهم نوووبز

ستريييت فايتر الافضل وطبعا صوتي لها

و2010 سوبر ستريت فياتر 4 .... الى الامام ياكابكوم

KasiH
27-12-2009, 05:24 PM
أبي أعرف ليو ولد ولا بنت؟

ليو بنت ^^ لو تطلع الملابس كلها راح تحصل " عندها " لبس بناتي ^^"
بس هي تحب تسوي نفسها زي الاولاد .

hell-bottom
27-12-2009, 06:17 PM
ليو بنت ^^ لو تطلع الملابس كلها راح تحصل " عندها " لبس بناتي ^^"
بس هي تحب تسوي نفسها زي الاولاد .

مقتبس من ردي في موضوع تكن6:

جنس Leo غير معروف, Namco مصممه الشخصيه بهذه الطريقه. موقع Namco الياباني اذا جا يتكام عن Leo ما يستعمل ضمائر المذكر ولا المؤنث.
الFans هم اللي يتفلسفون ويحاولون يستنتجون ويحققون (شيرلوك هولمز على غفله) واحد يقول بنت والثاني ولد.

أيضا في الProfile اللي في الArt book كتب شيء مثل كذا:

"A character that people would like regardless of gender"

أما من ناحية الأدله داخل اللعبه فأي شيء له علاقه بLeo يجي مره مذكر مره مؤنث.

بعض أشياء مذكره:

استعماله للSledgehammer (لا يستعملها الا الشخصيات الMale)
Heihachi قال له "little boy"

بعض الاشياء المؤنثه:

hitbox بنات, يعني الكومبوات اللي ما تضبط الا على البنات تضبط على leo.
عندها كل أنواع الشعر حق البنات.
Kazuya قال لها "little girl" (في النسخه اليابانيه فقط, شايلينها النسخ الانجليزيه, لأنهم حساسين من هذه الناحيه مثل العرب يشوفون انه شي مربك للاعب).

أيضا اذا لعبت بLeo في مرحلة Bob اقرأ الكلام اللي يصير بينهم,
وسوف ترى أن Leo ارتبك عندما قال له بوب:
"I'll save that girl" (قصده Alisa) وLeo يظن ان بوب يقصده هو.

-----

أما من ناحية الاسم, كتب في profile ليو هذا الشيء "It's a nickname taken from the Original name"

يعني Leo بس (اسم دلع) مأخوذ من اسمه/اسمها الحقيقي, يعني يمكن يصير واحد من هذه الأمثله :

أسماء ألمانيه مذكره:
LEONHARD
LEON
LEONIUS

أسماء ألمانيه مؤنثه:
LEONIE
LEONA
LEONORE

في النهاية جنس ليو غير محدد ولا أحد يقدر يقول غير كذا, لأن هذا من أساسيات تصميم الشخصيه.
رد باقتباس

---------------------------------------------------------

آعذرٍوٍني هآلمرٍه رٍآح آصـوٍت بعوٍآطفـي ..!

آنآ بصـوٍت لـ تكـن لآجـل leo ..!

leo وٍكفىآ ..!

:biggthump:biggthump

أسد النار
27-12-2009, 07:02 PM
تكن 6 وبس

افضل لعبة قتالية صدرت وستصدر

KasiH
31-12-2009, 04:48 AM
مقتبس من ردي في موضوع تكن6:

اقتباس:
جنس Leo غير معروف, Namco مصممه الشخصيه بهذه الطريقه. موقع Namco الياباني اذا جا يتكام عن Leo ما يستعمل ضمائر المذكر ولا المؤنث.
الFans هم اللي يتفلسفون ويحاولون يستنتجون ويحققون (شيرلوك هولمز على غفله) واحد يقول بنت والثاني ولد.

أيضا في الProfile اللي في الArt book كتب شيء مثل كذا:

"A character that people would like regardless of gender"

أما من ناحية الأدله داخل اللعبه فأي شيء له علاقه بLeo يجي مره مذكر مره مؤنث.

بعض أشياء مذكره:

استعماله للSledgehammer (لا يستعملها الا الشخصيات الMale)
Heihachi قال له "little boy"

بعض الاشياء المؤنثه:

hitbox بنات, يعني الكومبوات اللي ما تضبط الا على البنات تضبط على leo.
عندها كل أنواع الشعر حق البنات.
Kazuya قال لها "little girl" (في النسخه اليابانيه فقط, شايلينها النسخ الانجليزيه, لأنهم حساسين من هذه الناحيه مثل العرب يشوفون انه شي مربك للاعب).

أيضا اذا لعبت بLeo في مرحلة Bob اقرأ الكلام اللي يصير بينهم,
وسوف ترى أن Leo ارتبك عندما قال له بوب:
"I'll save that girl" (قصده Alisa) وLeo يظن ان بوب يقصده هو.

-----

أما من ناحية الاسم, كتب في profile ليو هذا الشيء "It's a nickname taken from the Original name"

يعني Leo بس (اسم دلع) مأخوذ من اسمه/اسمها الحقيقي, يعني يمكن يصير واحد من هذه الأمثله :

أسماء ألمانيه مذكره:
LEONHARD
LEON
LEONIUS

أسماء ألمانيه مؤنثه:
LEONIE
LEONA
LEONORE

في النهاية جنس ليو غير محدد ولا أحد يقدر يقول غير كذا, لأن هذا من أساسيات تصميم الشخصيه.
رد باقتباس

طيب يرسون على حاجة ياهو ولد اما بنت ... حلوة هذه يكون لا ولد ولا بنت وبنفس الوقت مهو بنت مسترجلة
ولاهو ولد متأنث يعني رجل آالي ؟

اذا كان على المنطق فهو ولد متأنث :)

NiN RevO
31-12-2009, 01:07 PM
طيب يرسون على حاجة ياهو ولد اما بنت ... حلوة هذه يكون لا ولد ولا بنت وبنفس الوقت مهو بنت مسترجلة

اذا كان على المنطق فهو ولد متأنث :)

خخخخخخخ .. من جد جننونا .. واخويائي يتهاوشون عندي ولد بنت ولد بنت .. خخخ
لا بصراحه الي انا اشوفه بنت متولده :toungue2:

King36o
31-12-2009, 01:08 PM
Leo بنت انا تأكدت بنفسي من ويكيبيديا

NiN RevO
31-12-2009, 01:22 PM

come on عبدالله .. ويكيبيديا مو مصدر .. اي واحد يقدر يغير اي معلومه حتى لو مو مشترك ..

hell-bottom
31-12-2009, 02:31 PM

pffft أي واحد يقدر يغير في ويكيبيديا, على العموم تم تصحيح المعلومه:

An interesting note about Leo is the mystery surrounding the character's gender, which is left ambiguous to the point that in the game itself, Leo is referred to only by name or gender-neutral terms. Leo has no costumes that reveal any portion of the torso, which would normally make the character's gender clear.

---------------------------------------

لا مو رجل الى ولا بنت اليه, كل ما في الأمر ان جنسه غير معروف للناس.

يعني عدم معرفتك لجنسه لا تعني ان ليس له جنس محدد...

بعدين انا مستغرب ليش لازم يرسون على حاجه؟

الشركه مصممه Leo بهذه الطريقه (أن يكون مجهول الجنس) طبعا مجهول الجنس بالنسبه للناس مو ما له جنس محدد .

اذا كان على المنطق فهو ولد متأنث

أي منطق؟

hell-bottom
31-12-2009, 02:55 PM
بعدين كل هذي المناقشه عن جنس Leo لا طائل منها , مستحيل واحد يعرف جنس ليو الحقيقي.

أي واحد يقول بنت أو ولد كلام لا يتعدى أن تكون Fantasies شخصيه لأن لا يوجد أحد يعرف جنس ليو وأشك حتى بل شبه متأكد أن حتى مصمم الشخصيه يعرف جنسه.

لأن فكرة غموض جنس ليو ليس ظرف طارئ مثل أن يصمم شخصية جديده (بنت) ثم بعد مده يقول :"وش رايكم شباب نخفي جنسها ونحير الجمهور just for the kicks" سوالييف ما صارت شركه

بل أعتقد هذه الفكره جايه من البدايه بشيء من هذا القبيل :"شخصيه قويه و كيوت وبنفس الوقت ما نحدد جنس هذه الشخصيه لأن بكل بساطه الجنس ليس مهم في لعبة قتال" .

وهذه الشيء اللي بعض الناس صعب يستوعبونه, طبعا بالنسبه لأغلب اليابانيين هذا شيء عادي أما (بعض) الغربيين و(بعض) العرب يشوفونه (عيب) و Confusing .

طبعا لا تنسون أن أغلب شخصيات تكن هي شخصيات inspired من اشياء ثانيه كالmedia بشكل عام والاساطير الخ الخ وليست original مثلهم مثل Leo فيه أحد يتذكر (Kurapica HXH , Elliot DoA , Lady oscar.. الخ)

والسلام

المـلقب بالخطير
31-12-2009, 03:15 PM
بعدين كل هذي المناقشه عن جنس Leo لا طائل منها , مستحيل واحد يعرف جنس ليو الحقيقي.

أي واحد يقول بنت أو ولد كلام لا يتعدى أن تكون Fantasies شخصيه لأن لا يوجد أحد يعرف جنس ليو وأشك حتى بل شبه متأكد أن حتى مصمم الشخصيه يعرف جنسه.

لأن فكرة غموض جنس ليو ليس ظرف طارئ مثل أن يصمم شخصية جديده (بنت) ثم بعد مده يقول :"وش رايكم شباب نخفي جنسها ونحير الجمهور just for the kicks" سوالييف ما صارت شركه

بل أعتقد هذه الفكره جايه من البدايه بشيء من هذا القبيل :"شخصيه قويه و كيوت وبنفس الوقت ما نحدد جنس هذه الشخصيه لأن بكل بساطه الجنس ليس مهم في لعبة قتال" .

وهذه الشيء اللي بعض الناس صعب يستوعبونه, طبعا بالنسبه لأغلب اليابانيين هذا شيء عادي أما (بعض) الغربيين و(بعض) العرب يشوفونه (عيب) و Confusing .

طبعا لا تنسون أن أغلب شخصيات تكن هي شخصيات inspired من اشياء ثانيه كالmedia بشكل عام والاساطير الخ الخ وليست original مثلهم مثل Leo فيه أحد يتذكر (Kurapica HXH , Elliot DoA , Lady oscar.. الخ)

والسلام

عادي أخوي

نرسل دكتور شرعي وهو يقرر ولد ولا بنت ^^

وتنحل المشكلة (شكلكم تبونها إذا كانت بنت وإذا كان ولد وش راح يكون مصيره :D؟)

hell-bottom
31-12-2009, 04:32 PM
عادي أخوي

نرسل دكتور شرعي وهو يقرر ولد ولا بنت ^^

وتنحل المشكلة (شكلكم تبونها إذا كانت بنت وإذا كان ولد وش راح يكون مصيره :D؟)

ما يهم اذا كان ولد أو بنت, أهم شيء انه/انها Leo و بس.

بعدين لول ليش كل شيء تكتبه طالع كأنه حفله xD ألوان وأوسمه وما أدري ايش.

+ وينك من زمان ما شفناك :silly:

WAKALAH
31-12-2009, 11:47 PM
{’’يالبى Tekken 3 والله

ذكريات زمآآآآآآآن....! }

King36o
01-01-2010, 11:36 AM
LEO IZ A GURL OVER

حتى لو ولد بتم اقول عنه بنت :33:

KasiH
02-01-2010, 07:40 AM
^
Gurl is the best describe for Hur :P

كـابوتو
04-01-2010, 08:30 AM
ممكن هذه المره الاولى اللي تحصل مثل هذه الحيره حول جنسيه شخصيه في عالم الالعاب خصوصا القتاليه بما اني من عشاقها ,
لا ادري مالمقصود بهذه الحركه من مصمم الشخصيه وبهذا الوقت والجيل الجديد بالذات هل هي محاوله ابتكار شيء جديد او اضافه شيء كان ينقص اضافته حتى تعطي انطباعا فكريا" حول فكره تصميم الشخصيه ؟
حيث لم نرى شيء مثل هذا من قبل , نعم صحيح حصل تقليد او تشبيه بعض الشخصيات اللي اصلهم اولاد بانهم بنات من خلال تصرفاتهم وشكلهم و لبسهم الغريب لكن بالنهايه جنسهم معروف مثل ash و Benimaru منkof
http://game.snkplaymore.co.jp/official/kof-mi-ra/character/img/p_ash.jpg

http://images2.wikia.nocookie.net/snk/images/9/9c/Benimaru_Nikaido.jpg

وللذكر ايضا" كـاد ان يحصل نفس الشيء في لعبه ستريت فايتر 4
لشخصيه ابل حيث من التصاميم الاوليه التي ظهرت مؤخرا"
كان سيكون فتى صغير على شكل بنت

كلام على حسب المصدر

Explained SFIV battle planner Taisaku Okada at the Street Fighter
IV blog today, "With Abel, we wanted to make someone representative of 'the weak can beat the strong,' and so he was originally a small judo character who could be mistaken for a girوانا اتفق مع اللي قاله hell-bottom انه هذا الشيء عادي جدا" عند اليابانين (ولاحظوا اني ماقلت وثقافتهم لاني مادري هل هذا الشيء يحصل من زمان او لا لاني لم اعلم بهذا الشيء الا مؤخرا")
وللعلم ترا فيه اشياء اعظم من كذا تعرض علنيا" عندهم في المسلسلات و الدارما اليابانيه يعني الامر ماهو غريب عندهم ,
لــــكن المشكله اذا انتقلت هذه الاشياء عبر العاب الفيديو جيمز هنا راح تكون مسأله الاستغراب عند الاجانب ومن ضمنهم نحن حول جنسيه شخصيه شخص ما او مشهد لم يسبق ان جاء على بالهم :ponder: او اي شيء تم استناده على اهتمامتهم الغير متعارفه عن الاغلبيه.

اعتقد لو فيه تصويت حول جنسيه ليو راح تكون النسبه عاليه انه بنت
لكن عموما الافضل الواحد يقتنع باي جنسيه بنفسه بدل البحث دون جدوى
الى حين صدور كلام رسمي ولو اني اشك في ذلك لاحظوا كيف تميز\تميزت عن الشخصيات الجديده بخصوص هذه المسأله...

hell-bottom
04-01-2010, 08:30 PM
لا ادري مالمقصود بهذه الحركه من مصمم الشخصيه وبهذا الوقت والجيل الجديد بالذات هل هي محاوله ابتكار شيء جديد او اضافه شيء كان ينقص اضافته حتى تعطي انطباعا فكريا" حول فكره تصميم الشخصيه ؟

بالنسبه لي اعتقد انه جميع ما سبق, وبشكل عام انها اضافة كانت بتصير عاجلا ام اجلا لان السلسله استنفذت كل الافكار للشخصيات, يعني وش راح يفكروا فيه next غير هذا؟ هممممم

يعني cmon انت تتكلم عن لعبة قتال نص مقاتليها حيوانات...والنص الثاني بشر لابسين اقنعة حيوانات , يعني مقاتل مجهول الجنس هو اضافهRefreshing و مرحب بها xD

كـابوتو
05-01-2010, 08:41 AM
بالنسبه لي اعتقد انه جميع ما سبق, وبشكل عام انها اضافة كانت بتصير عاجلا ام اجلا لان السلسله استنفذت كل الافكار للشخصيات, يعني وش راح يفكروا فيه next غير هذا؟ هممممم

لكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان هذه الاضافات الجديده قد تكون غير مناسبه او منطقيه للغرب او للكل بشكل عام , خصوصا لو تكلمنا عن نوع سلسله اللعبه ونطاقها المتعاهد عليه يعني تخيل لو
مثلا فكروا مستقبلا اضافه شخصيه نصف ولد ونصف بنت سوا بشريه (شخصيه شريره) او ألي من صنع شخص ما, لا اعتقد انه فكره مثل هذه صائبه .

hell-bottom
06-01-2010, 04:55 PM
ما أدري ايش المشكله , يعني انت تشوف نص ولد ونص شيطان شئ عادي ومنطقي؟ (ديفل جين وكازويا).

أما نص ولد وبنت غير مقبول؟

وبعدين انا مثل ما قلت ان اللعبه اذا ترجمت للغرب يصير فيها تغيرات سواءا تكن او غيرها, يعني اليابانيين ما عليهم من احد يسووا العابهم مثل ما تناسبهم.

كـابوتو
07-01-2010, 04:30 PM
نصف انسان ونصف شيطان امر خيالي قابل للمنطقيه من فكره ارتباطهم معا" وهذا امر متعارف عليه في اغلب الالعاب يعني صار شيء عادي للجميع وغير هذا انا قصد جسديا" وليس روحيا او بتحول,
هل سبق ورايت اي شخصيه بعالم الالعاب نصف ولد و نصف بنت ؟ حتى بالانمي لايوجد سوى شخصيه واحد لها اكثر من 30 سنه تقريبا ولم يفكر احد حتى الان على حد اعتقادي على تقليدها.لماذا ؟
هنا افكار واشياء كثيره يقدر الواحد يتخيلها بعالمه الافتراضي او الواقعي لكن يسأل نفسه هل سيراها على ارض عالم الالعاب مستقبلا" ... لاندري لكن زي ماقلت المنطقيه المعقوله في تصميم شخصيه ما في لعبه لها خصوصيتها والرقابه هي سبب عدم رؤيه اشياء قد تكاد غريبه على الاجانب سوا كانت اللعبه يابانيه او غيره.

NiN RevO
07-01-2010, 06:10 PM
انا تماما ً اوافق كابوتو في كلامه .. لأن اصلا ً الناس الي يكونون كذا اعني البنات المتولدين او الاولاد المتبنتين في كل العالم منبوذين من المجتمعات العربيه والاسلاميه خصوصا ً والعالميه عموما ً .. فحركه مثل هذه تجعل هذه الامور طبيعيه بين الناس .. واسف لمحبين ليو ..

King36o
08-01-2010, 01:36 AM
بختصار التفكير الياباني يحتاج الى Restart لأن بدأت تطلع منهم افكار مضحكة

hell-bottom
11-01-2010, 02:07 AM
نصف انسان ونصف شيطان امر خيالي قابل للمنطقيه من فكره ارتباطهم معا" وهذا امر متعارف عليه في اغلب الالعاب يعني صار شيء عادي للجميع وغير هذا انا قصد جسديا" وليس روحيا او بتحول,
هل سبق ورايت اي شخصيه بعالم الالعاب نصف ولد و نصف بنت ؟ حتى بالانمي لايوجد سوى شخصيه واحد لها اكثر من 30 سنه تقريبا ولم يفكر احد حتى الان على حد اعتقادي على تقليدها.لماذا ؟
هنا افكار واشياء كثيره يقدر الواحد يتخيلها بعالمه الافتراضي او الواقعي لكن يسأل نفسه هل سيراها على ارض عالم الالعاب مستقبلا" ... لاندري لكن زي ماقلت المنطقيه المعقوله في تصميم شخصيه ما في لعبه لها خصوصيتها والرقابه هي سبب عدم رؤيه اشياء قد تكاد غريبه على الاجانب سوا كانت اللعبه يابانيه او غيره.

30 سنه؟

يا اخي ثقافة الGender bender منتشره في اليابان سواءا في الanime والmanga أو في نواحي اخرى من الثقافه اليابانيه مثل cosplay الخ

اي واحد يقرا manga او يتابع الميديا الياباني من برامج و مسلسلات يعرف هذا الشي.

ما ادري اي يابان انت تتكلم عنها.

شخصيات تكن دائما مأخوذه من stereotypes سواءا من اليابان أو خارج اليابان.

كـابوتو
11-01-2010, 01:35 PM
30 سنه؟

يا اخي ثقافة الGender bender منتشره في اليابان سواءا في الanime والmanga أو في نواحي اخرى من الثقافه اليابانيه مثل cosplay الخ

اي واحد يقرا manga او يتابع الميديا الياباني من برامج و مسلسلات يعرف هذا الشي.

ما ادري اي يابان انت تتكلم عنها.

شخصيات تكن دائما مأخوذه من stereotypes سواءا من اليابان أو خارج اليابان.
كل شعب له ثقافه و افكار تختلف عن غيره وذكرت سابقا" انني اتفق معك بخصوص ان هذه الامور عاديه عند اليابانين لكن مغزى كلامي كله حول استحواء شيء من ثقافتهم او افكارهم الى الالعاب لانها ستكون ظاهريه اعلاميا والتي قد تبدو غريبه للاجانب ومن ضمنهم نحن حيث لم يسبق لهم ان شاهدوا شيء كهذا خصوصا" زي ماذكرت اذا كانت اضافه لـ لعبه لها شعبيه و سلسله طويله تحمل خصوصيتها المتعارف عليها حيث تحمل افكار من المصممين والمنتجين على اسس معين وبين سلسله اخرى مرادفه لها , وهذا اقتباس عشوائي لتعليق بـ يوتوب لـ مقطع نهايه ليو عن فكره كلامي حول تواجد شخصيه مثل هذه

I'm kind of confused because Tekken usually has manly men in their games
بالنهايه التسأول لماذا توجد شخصيه مع عدم تحديد جنسه حتى نظريا" مثل ليو في هذه الفتره في لعبه فايتينج وبالتحديد تكن؟
وقبل كل هذا انا اتكلم بشكل عام لاني اساسا لست من لاعبي شخصيه ليو او ممن يبحثون عن اجابه حول الامر
لكن بدهيا" الكل بيعلق على هذه النقطه لانها اصبحت واجهه الشخصيه في اي مقطع له او اي مكان حتى هنا اللي كان الموضوع عباره عن تصويت تحول بقدره قادر الى نقاش مطول بسببه.

لو اردنا التحدث عن بعض افكار اليابانين بشكل عام هناك العاب صعب الواحد يذكر اسمها او حتى بس يقول وش فكره اللعبه لاني لو اقولها راح يكون الجميع بقمه الاستغراب لما وصلت اليه السخافه الفكريه لتصميم لعبه.