المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات متاسف ع الازعاج

MR.D7D7
22-12-2009, 08:24 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا عمري 16 سنة وطولي 174 وزني 64 طبعا صارلي العب حديد فتره ليست بطويله ما يقارب شهريــن استفساري الاول
هل اللعب بدون المكملات الغذائيه قد يعطي نتائج..؟ طبعا بالتعويض بالغذاء الطبيعي..؟
سؤالي الثاني هل المكملات الغذائيه استطيع استخدامها من الشهور الاولى لبدا اللعبه ..؟
وهل لها تاثيرات جانبيه لمن هم في اعماري..؟
بالنسبه للجدول التمرين انا العب صدر وباي .. ظهر وتراي .... اكتاف وظهر ...رجل وسواعد طبعا البطن يوميا هل هو منااسب اخوااني..؟
وشكرا لكم اخواني على تحملي واتمنى اي ما اطلت عليكم بالاسئله جزاكم الله خيراا:)

safitop
22-12-2009, 08:47 PM
اخي مرحبا بك
بالنسبة اخي للاعب بدون مكملات يعطي نتائج نعم اخي و دلك بتعويض بالاكل الصحي كما قلت اما بالنسبة للمكملات فانا من وجهت نطري يجب ان يكون عمرك 18 سنة لتتمكن من استعمال المكملات
وتستعمل المكملات بعد 6 اشهر من التمرين الوقت الازم لبداية ظهور العطلات
اما بالنسبة للجدول يلزمك اخي
صدر+ باي+سواعد
اكتاف+تراي
ظهر+بطن
ارجل+بطن

هدا اخي هي الاساسيات ويمكنك تالغير ادا رغبت في دلك

المكملات اخي ليست لها تاتيرات جانبية لانها مواد طبيعية ولاكنك ادا افرط في استعمالها قد تكون لها اضرار واترك للاخوة الاكتر خبرة ليجيبوك عن هدا السؤال

JiuJitsu
22-12-2009, 09:24 PM
اخواني المكملات مش كلها للي اعمارهم 18 سنه وفوق الي فيها محفزات والخ هي لـ 18 وفوق

وهذا رابط من موقع بودي بيلدنج بنفسه يوضح المستحضرات المناسبه للمراهقين من اعمار معينه

http://www.bodybuilding.com/store/teens.htm

ولازم تلتزم باكلك ونومك وتمرينك طبعا

اما متى الاستخدام اكثرهم بعد شهر والله واعلم

يفيدونك باقي الشباب ان شاءالله

بوحميد الكبير
22-12-2009, 09:48 PM
العب عادي الحين بدون مكملات وخرابيط

وبعيدن لو عديت 18 سنه خذ تدريجي

اللورد الأحمر
22-12-2009, 11:26 PM
أهلا فيك أخي العزيز ...

أضيف على كلام الشباب ... وعلى نقطة معينة انك قلت تتمرن بطن كل يوم وهذا غلط كبير لأنك ما تعطي العضلة وقت ترتاح فيه بالتالي تهلكها عضلة البطن كبقية العضلات الأخرى تحتاج راحة فراح تلعب بطن مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع كحد أقصى ...

y1zed
23-12-2009, 01:10 AM
انا انصحك بأن تبدأ تاخذ مكملات بعد 6 شهور أفضل لك

آبو رآشـد
23-12-2009, 02:21 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمة

هل اللعب بدون المكملات الغذائيه قد يعطي نتائج..؟ طبعا بالتعويض بالغذاء الطبيعي..؟

اية تقدر تلعب المكملات مهيب سحر هي تقريبا اكل ناشف بكيس او علبة نفس الاكل الي في بيتكم ومضاف عليها بعض المواد فيها مواد لا تصلح الي دون الـ 18

سؤالي الثاني هل المكملات الغذائيه استطيع استخدامها من الشهور الاولى لبدا اللعبه ..؟

اية تقدر تاخذها وانت ما تتمرن لكن ما تصلح للي دون الـ 18 ولا بترجع بشكل سلبي لك

وهل لها تاثيرات جانبيه لمن هم في اعماري..؟

اية لها تاثيرات سلبية مو جانبية لكن للي اقل من الـ 18 والاثار غير مصنفة من هيئة العذاء والدواء

بالنسبه للجدول التمرين انا العب صدر وباي .. ظهر وتراي .... اكتاف وظهر ...رجل وسواعد طبعا البطن يوميا هل هو منااسب اخوااني..؟
وشكرا لكم اخواني على تحملي واتمنى اي ما اطلت عليكم بالاسئله جزاكم الله خيراا:)

كذا يعني تلعب اربع ايام فقط البطن لو تلعبة كل يوم ما يضر لكن ان كان ما عندك لا كرش ولا ترهلات ما تلعبة الا يوم واحد فقط او للمبتدئين وانت تقول لي شهرين
يعني ان كان ما عندك لا كرش ولا دهون في البطن تلعب مرة وحدة او مرتين في الاسبوع بشرط يكون المرة الثانية تمرنين فقط

الافضل لك لانك مل تلعب الا اربع ايام خذ الجدول هذا والعب نفس التمارين

اليوم الاول صدر
اليوم الثاني ظهر
اليوم الثالث باي تراي سواعد
اليوم الرابع بطن فقط
اليوم الخامس كتف
اليوم السادس ارجل
اليوم السابع راحة

تقدر تضيف السواعد مع الاكتاف او تخلية بنفس يومة

الاكل

5-6 وجبات في اليوم ركز على الكربوهيدرات علشان تزيد وزنك ويكون عندك طاقة ثم البروتين والدهون بنسبة قليلة او كثيرة حسب رغبتك في الجسم

بالتوفيق

MR.D7D7
23-12-2009, 11:41 AM
مشكورين اخواني ع الردود وما قصرتو الله يجزيكم خيـر