المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص الحقن والكورسات

Al Wahesh
23-12-2009, 07:03 AM
يا جماعة انا لي صديقي كان يتدرب في النادي والمدرب نصحه ياخد حقن للقوة والتخسيس، وحسب ما اذكر انو كان ياخد تيستيتورون و دواء ثاني مش فاكر اسمه، المهم الكورس كان لمدة شهر وبعد ما خلص بعد فترة لاحظ انو شعر الراس بدا يطيح و بعد سنة ونصف صار في فراغات واضحة من الخلف في راسه، فهل الحقن هي السبب في خسارة الشعر وهل يوجد حل؟

mashkaljey
23-12-2009, 10:40 AM
نعم التيستسترون من اعراضه الواضحة تساقط شعر الرأس لهذا يحذر من استخدامه لمن له صلع وراثي او شعره خفيف

وماله حل يا اخوي في هالقسم عليه يراجع دكتور مختص بهالامور لان احنا ما نقدر نفيدك الا في امر واحد وانه ياخذ منظم هرمونات بعد اي كورس

وبالنسبة للتستسترون من قال لصاحبك انه للتخسيس هذا كاذب لان التستسترون للضخامه ومستحيل يكون تخسيس اما من ناحية القوه نعم يعطيك قوه لانه هرمون ذكورة يعني بيزيد طاقة جسمك لكن له اعراض كبيره تاتي بعد تعاطيه واولها الصلع

موفق

Al Wahesh
23-12-2009, 11:26 AM
مشكور اخوي على التوضيح بس كنت بسأل اذا تعرف اسم اي دواء ممكن انه يستعمل في تنظيم الهرمونات

eSpaNy
23-12-2009, 03:51 PM
هلابك اخوي

اذا خشيت الكورس لازم تاخذ معه حبوب ليقالون عشان الكبد ماتنضر.. لأن الهرمونات اكثرها او كلها تستهدف الكبد عشان ترسل الهرمون للعضلات .. وبرضو لازم تاخذ علاج النولفادكس عشان مايجيك (جينو) ترهل الحلمه في الصدر... واذا انتهيت من الكورس لازم تاخذ علاج يوازن لك هرمون الذكوره والاونوثة .. اسم العلاج كلوميد واستخدمه لمده شهر بعد ماتنتهي من الكورس

mashkaljey
23-12-2009, 04:03 PM
يمكن يروح اي صيدليه يسال ويشوف شنو عندهم من منظمات هرمون !! او يعمل فحص يشوف شنو الخلل وباي هرمون

موفق

آبو رآشـد
23-12-2009, 06:13 PM
هو على حسب العمر بس ان كان ما زال يتساقط يستعمل فنستريد علشان يوقف التساقط الناتج من الهرمونات

وهو يوقف التساقط فقط اما ان كان يبغى يطلع لة شعر مثل اول اقول لة عليك العوض

arnold classic
23-12-2009, 11:43 PM
التوسترون كله بكافة أنواعه يعطي مياه إلا (بروبيونات التوسترون)