المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [مساعدة] هل لليبو 6 اضرار جانبية ؟ استعمله ام لا ؟

alhacker
25-12-2009, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا اول طلب لي بالمنتدى ، انا سجلت بعد ان رايت انه يهتم بمواضيع كمال الاجسام

الوزن = 59
الطول = 165
العمر = 15

انا لدي زوائد في البطن ومنطقة الارداف ظاهرة بشدة وخربت المنظر كامل !!

واريد ان احرقهم ، مع العلم اني العب على الات الفتنس بما لا يقل عن 10 دقائق لكل الة كل يوم ..

ولا فائدة تذكر ... والعب تمارين بطن بجميع انواعها !! ولم الحظ اي تغير

انتظر ارائكم هل يمكن ان اقلل من الدهون والزوائد من غير اي منتج ؟؟
او انه يستحسن اخذ منتج يساعد ؟
ورايكم عن الليبو 6 ؟ هل له اضرار !!
واذا في منتج اخر افضل ياريت تخبروني عنه !!

<<<< تعبتكم معي والله بس انا حالتي يرثى لها !! شكلي تشوه !

تحياتي للجميع

mr.dj 2008
25-12-2009, 12:49 PM
وعليكم السلام . .
أخي الكريم هذا الموضوع لطالما تكلمنا فيه
1-عمرك تحت السن المسموح فيه لإستعمال المنتج
2-جسمك بالنسبة لطولك ليس بحاجة لحارق شحوم (ليبو 6)
3- بالنسبة للأضرار الليبو 6 هو من أكثر المنتجات أماناً لكن بشروط معينة
4- اذا حبيت تستفيد أكثر إستخدم خاصية البحث بالمنتدى رح تجد مواضيع كتيرة عن هالمنتج

وبالنهاية لا تخلي شي يأثر على نفسيتك بالإرادة والصبر كل شي يتحقق
وتحياتي لك أخي . .

mashkaljey
25-12-2009, 12:58 PM
اهلا اخوي لم تذكر ماهي الالات التي تلعب بها لكن ليكن بعلمك ان بدأ حرق الدهون بجسم الانسان يبدأ بعد ال 20 دقيقه من ممارسه الكارديو بانتظام ودون توقف وبعد ذلك تبدأ الحرق يعني 30 دقيقه وفوق انت بدأت تستفيد اما اقل من ذلك لا

بالنسبة لليبو 6 او اي منتج لمن بعمرك ابتعد عنهم ولا تجربهم انت جسمك في طور النمو وما تحتاج اي من هالامور عليك بتنظيم تغذيتك واكل اشياء مفيده وابتعد عن المشروبات الغازية والاكل المليان دهون وايظا لا تكثر دسم قبل لا تنام

في قسم المواضيع المميزة تجد ما تحتاجه من اساليب تغذيه مفيده وكما قلت لك واكرر لا ينفعك اي منتج وانت بهذا العمر بل يتكون النتائج عكسيه عليك

موفق

alhacker
25-12-2009, 08:28 PM
وعليكم السلام . .
أخي الكريم هذا الموضوع لطالما تكلمنا فيه
1-عمرك تحت السن المسموح فيه لإستعمال المنتج
2-جسمك بالنسبة لطولك ليس بحاجة لحارق شحوم (ليبو 6)
3- بالنسبة للأضرار الليبو 6 هو من أكثر المنتجات أماناً لكن بشروط معينة
4- اذا حبيت تستفيد أكثر إستخدم خاصية البحث بالمنتدى رح تجد مواضيع كتيرة عن هالمنتج

وبالنهاية لا تخلي شي يأثر على نفسيتك بالإرادة والصبر كل شي يتحقق
وتحياتي لك أخي . .

شكرا لك اخوي على تجاوبك السريع ،،

مشكلتي العب كثيييرا في التحمية والتسخين ، ولكن لا اجد اي نقص في وزني وهو لا يهم الوزن لكن اريد تحسين شكلي ومظهري الخارجي ، ولكن لا فائتد تذكر وتعرف الواحد لو ما شعر باي نتيجة يشعر بالملل .. وشكرا لك على ردك

اهلا اخوي لم تذكر ماهي الالات التي تلعب بها لكن ليكن بعلمك ان بدأ حرق الدهون بجسم الانسان يبدأ بعد ال 20 دقيقه من ممارسه الكارديو بانتظام ودون توقف وبعد ذلك تبدأ الحرق يعني 30 دقيقه وفوق انت بدأت تستفيد اما اقل من ذلك لا

بالنسبة لليبو 6 او اي منتج لمن بعمرك ابتعد عنهم ولا تجربهم انت جسمك في طور النمو وما تحتاج اي من هالامور عليك بتنظيم تغذيتك واكل اشياء مفيده وابتعد عن المشروبات الغازية والاكل المليان دهون وايظا لا تكثر دسم قبل لا تنام

في قسم المواضيع المميزة تجد ما تحتاجه من اساليب تغذيه مفيده وكما قلت لك واكرر لا ينفعك اي منتج وانت بهذا العمر بل يتكون النتائج عكسيه عليك

موفق

شكرا لك اخوي مشكلجي على الرد السريع
!! ولن استخدم اي منتج حاليا مادام عمري لا يسمح لذلك ،،

اما بالنسبة للالات التي العبها فهي ،
الدراجة
سير المشي
الة للركض جديدة في صالتنا !
والعب كل واحد من هذه الالات من 10 الى 20 دقيقة ..

لكن مشكلتي بالاكل ، لدي شهية كبيييرة جدا اكل كل شي امامي ، حتى لو لم اشعر بالجوع اكل عادي !!

ولكن سأبدا ان شاء الله في الحمية ، وان شاء الله سنتحسن !!

تحياتي لك

آبو رآشـد
25-12-2009, 11:26 PM
مثل ما قالو لك الشباب ابعد عن الليبو ما يصلح لك

لكن بالنسبة للكارديو اقل من عشرين دقيقة ما ينفع تقدر تخش كارديو مثلا الة السير عشرين دقيقة بعدين تخش للبطن والارداف كذا راح يبدا الحرق بجسمك

بالنسبة للبطن ان كنت تقصد الزوائد في البطن هو الزوائد الجانبية ترهل في الجانبين تقدر تسوي هالتمارين

http://i.ehow.com/images/GlobalPhoto/Articles/4880821/149405_Full.jpg

80 تكرار
4-6 جلسات

هذا هو التمرين الي اقصدة يا جبروت ملكي

30 تكرار
4-6 جلسات

بليد 45 باوند تمسك باليد

الارداف

http://www4.0zz0.com/2009/11/12/05/246330172.jpg (http://www.0zz0.com/)

12 خطوة رايح وجاي

طبعا اسم التمرين الطهن بالبار وتسوية وانت ماشي مو واقف وركز في الركبة خلها عند المشي تكون بينها وبين الارض شبر وتسوي هالتمرين 2-3 مرات في الاسبوع

ووزنك ترا عادي بالنسبة للطولك ومسالة تمشي وتاكل كل شي حلو كذا لكن عندك زوئد شلها بعدين بتشوف نتائج ترضيك بالتوفيق

alhacker
26-12-2009, 09:04 AM
مثل ما قالو لك الشباب ابعد عن الليبو ما يصلح لك

لكن بالنسبة للكارديو اقل من عشرين دقيقة ما ينفع تقدر تخش كارديو مثلا الة السير عشرين دقيقة بعدين تخش للبطن والارداف كذا راح يبدا الحرق بجسمك

بالنسبة للبطن ان كنت تقصد الزوائد في البطن هو الزوائد الجانبية ترهل في الجانبين تقدر تسوي هالتمارين

http://i.ehow.com/images/GlobalPhoto/Articles/4880821/149405_Full.jpg

80 تكرار
4-6 جلسات

هذا هو التمرين الي اقصدة يا جبروت ملكي

30 تكرار
4-6 جلسات

بليد 45 باوند تمسك باليد

الارداف

http://www4.0zz0.com/2009/11/12/05/246330172.jpg (http://www.0zz0.com/)

12 خطوة رايح وجاي

طبعا اسم التمرين الطهن بالبار وتسوية وانت ماشي مو واقف وركز في الركبة خلها عند المشي تكون بينها وبين الارض شبر وتسوي هالتمرين 2-3 مرات في الاسبوع

ووزنك ترا عادي بالنسبة للطولك ومسالة تمشي وتاكل كل شي حلو كذا لكن عندك زوئد شلها بعدين بتشوف نتائج ترضيك بالتوفيق

شكرا لك اخوي الرسمي على الرد الرائع والمفيد

وان شاء الله انا من اليوم راح انظم كل شي الاكل والتمارين

وان شاء الله نستفيد واخبركم بالنتائج ان شاء الله !

تحياتي للجميع

toto jeddah
26-12-2009, 09:44 AM
بصراحة أخي الكريم عمرك 15 سنة ماشاء الله ويفترض عليك ان تكون اكثر نشاط وحركة مثل لعب كرة القدم او اليد او الطائرة او السباحة والألعاب الهوائية ,,
ربما كنت قليل الحركة وماكونت من محبين الرياضة اثناء طفولتك ,, لذا انصحك وبشدة الابتعاد عن المكملات الغذائية والاعتماد ع حمية معينة ووجبات قليلة الدهون والمليئة بالألياف مع مزاولة رياضة لا تقل عن ساعة يوميا مثل اي رياضة بها كرة ( قدم - يد - طائرة - سلة ) وتمارين سويدية ,,

مودتي

alhacker
27-12-2009, 09:03 PM
بصراحة أخي الكريم عمرك 15 سنة ماشاء الله ويفترض عليك ان تكون اكثر نشاط وحركة مثل لعب كرة القدم او اليد او الطائرة او السباحة والألعاب الهوائية ,,
ربما كنت قليل الحركة وماكونت من محبين الرياضة اثناء طفولتك ,, لذا انصحك وبشدة الابتعاد عن المكملات الغذائية والاعتماد ع حمية معينة ووجبات قليلة الدهون والمليئة بالألياف مع مزاولة رياضة لا تقل عن ساعة يوميا مثل اي رياضة بها كرة ( قدم - يد - طائرة - سلة ) وتمارين سويدية ,,

مودتي

لا تخاف بالنسبة لموضوع كرة القدم ،،

محترفين ولا يخلو يوم حتى لو امتحانات الا ونلعب كرة مباريتين ع الاقل

لكن انا جسمي شكله بطيء الاستيعاب << خخخ مقهوور ، يعني اتدرب بقسوة ومن يومين بدأت بعدم الاكل الكثيير ، ولكن احس لا نتائج للآن ، لكن اكل شويتين زيادة احسه ما تم شي في الدنيا فيها دهون الا واكلته من الانتفاخ !!

وانا اريد نتائج سريعة عشان ما امل ، ولأني احتمال اسافر بعد فترة فاريد احسن بسرعة

تحياتي

toto jeddah
27-12-2009, 09:29 PM
^^
عزيزي ,,كويس كل يوم تلعب كورة الاهم الصحة وسلامة القلب ومن ثم الشكل ,,
فيه اشياء من المبكر جدا التحكم بها مثل عمرك ما نقدر نخليه فوق الـ 22 سنة اي بعد اكتمال نمو الجسم بالشكل المطلوب والصحيح ,,

انا كونت العب حديد وعمري 15 سنة والعب بوش أب يوميا قبل المدرسة وابغا صدري منتفخ وعضلاتي مشدودة فيها عروق قوية تدل ع الرجل الشديد بس للأسف هرموناتي مازالت ...!!

بعد عمر الـ17 كان جسمي يتحسن وطولي يزيد وجسمي بدأ يتناسق ويصير فيه تقاطيع جميلة ,,
بعد عمر الـ 20 سنة وصلت لمرحلة ألتوحش ( عضلات وتقاطيع وعروق وبطولات )

لا تستعجل ع عمرك ممكن لا سمح الله يجيك اصابة تقطع او مفصل ,, مع الزمن رح يتغير جسمك ,,
حاليا خلي اهدافك اللياقة العالية ,,
يعني خلي هدفك انك تجري ع المضمار لمدة ساعتين متواصلة !!

( كنت اجري يوميا 3 ساعات متواصلة وقت ما كان عمري 17 سنة )
لكن تقاطيع الجسم والعضلات رح تجي من نفسها ,, ليه ؟
لأن لكل جسم فسيلوجية خاصة ووراثية بحتة ,, سبحان الله , شوف الأفارقة وشوف الشرق الأقصى والفرق بينهم بالبنيان الجسدي ؟؟

فهمت عليا ياغالي ؟؟

بالتوفيق

alhacker
28-12-2009, 04:30 PM
شكرا لك اخوي ع الرد الجميل

وبالنسبة للركض والمشي قول تقريبا انا ما اركب سيارة من كثر ما امشي ، على كل مكان والى كل مكان لأنه نعتبرها نوع من الرياضة

والف مشي سريع حول مصلى عيد اللفة الواحدة 1 كيلو ، 3 لفات = 3 كيلو يوميا بوقت لا يتعدى الـ 15 دقيقة

وبعدها صلاة عصر وبروح ع الصالة وبلعب كل شي يخطر في بالك في الفتنس ...

لكن تعرف الواحد يريد يطلع في يده عروق وتقاسيم في البطن ...

تحياتي لك

arnold classic
28-12-2009, 05:27 PM
حرام عليك طولك 165 وزنك 59 وتبي ليبو6؟ يا كابتن عليك بالجوانب (الطحن) 500 تكرار باليوم ولو تقدر زود وزود وزن بالبطن والعب سفلي وهرول وغير نظامك الغذائي اقطع الدهون والسكريات مره (ارجع لمواضيعنا بالصفحات الفائتة وتحصل كل شيء تحتاجه من أنظمة إلى طرق تمرين وكل شيء بإذن الله) والتمرين الي قاله لك الكابتن الرسمي لاتلعبه بالدمبل علشان تحرق أكثر وزود تكرار وأهم شيء الغذاء ، وبعدين الليبو6 النايتركس الفضي صالح للي أعمارهم أقل من 21 اما الليبو6 إكس والبلاك لا تقربهم .

alhacker
28-12-2009, 08:06 PM
حرام عليك طولك 165 وزنك 59 وتبي ليبو6؟ يا كابتن عليك بالجوانب (الطحن) 500 تكرار باليوم ولو تقدر زود وزود وزن بالبطن والعب سفلي وهرول وغير نظامك الغذائي اقطع الدهون والسكريات مره (ارجع لمواضيعنا بالصفحات الفائتة وتحصل كل شيء تحتاجه من أنظمة إلى طرق تمرين وكل شيء بإذن الله) والتمرين الي قاله لك الكابتن الرسمي لاتلعبه بالدمبل علشان تحرق أكثر وزود تكرار وأهم شيء الغذاء ، وبعدين الليبو6 النايتركس الفضي صالح للي أعمارهم أقل من 21 اما الليبو6 إكس والبلاك لا تقربهم .

شكرا لك اخوي ارنولد ..

وصحيح انه وزني وطولي ممتازين ، لكن جسمي غلط احسه !! ،،

يعني بالعربي الارداف كبيييرة شوي بالنسبة لطولي ومخربة علي المنظر كامل ، والبطن عندي كرشة صغيرة تزيد وتقل على كيف كيفها !!

ياريت لو واحد من الشباب جزاهم الله خيير يضبط لنا جدول او يعطينا تمارين تلعب بسهولة في كل مكان ، حتى اقدر العبها عندنا بالبيت وانا اقدر العب بطن 100000000 عدة لو تريد بالمرة ،، لكن في حال ما وجدت نتيجة اتفشل !!

وشكرا لك وللجميع على الرد والتفاعل !