المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم تناسق حلمات الصدر

marine123
27-12-2009, 10:19 AM
يعطيكوا العافية شباب انا صارلي بلعب حديد على الخفيف من اسبوعين

طولي 178 ووزني 83 كغم وعمري 30 سنة هناك بعض الشحوم في منطقة الصدر والبطن والجوانب

اتمرن تمرين حديد عادي بأوزان خفيفة 3 ايام بالاسبوع لعضلات الجسم كافة اضافة للبطن

صدر تراي باي سواعد ارجل اكتاف ظهر ترابس الخ

طبعا العب كارديو على جهاز السير لمدة 40 دقيقة قبل التمرين 5 دقائق مشي سريع و5 وسط و5 مشي عادي

هناك مشكلة بأن حلمة الجهة اليمنى مرتفعة قليلا عن حلمة الجهة اليسرى

هدفي من التمارين ليس التضخيم بل تخسيس وشد جسم ولا اتناول اي مكمل غذائي
كله طبيعي

اللورد الأحمر
27-12-2009, 12:46 PM
أهلا عزيزي ...

الظاهر ان حلمت الجهة اليمنى تراكمت فيها دهون وترسبت أكثر من الجهة اليسرى بالتالي أصبحت أكبر ...

أنا رايي تستشير أخصائي أفضل راح يفيدك ... و على فكرة في عضو من أعضاء المنتدى سأل نفس السؤال لكن الفرق ان الحلمتين كانوا منتفختين بشكل غير طبيعي ... وراح تستفيد من المناقشة بشكل كبير جدا ...

اللورد الأحمر
27-12-2009, 12:47 PM
أهلا عزيزي ...

الظاهر ان حلمت الجهة اليمنى تراكمت فيها دهون وترسبت أكثر من الجهة اليسرى بالتالي أصبحت أكبر ...

أنا رايي تستشير أخصائي أفضل راح يفيدك ... و على فكرة في عضو من أعضاء المنتدى سأل نفس السؤال لكن الفرق ان الحلمتين كانوا منتفختين بشكل غير طبيعي ... وراح تستفيد من المناقشة بشكل كبير جدا ...

mashkaljey
27-12-2009, 02:29 PM
صحيح استشاره اخصائي مهم

انا عندي صاحب من الله من اول ما انولد واهوا فيه تشوه بالصدر تشوف الحلمة مرتفعه حتى واهو يلعب حديد

وموفق

marine123
27-12-2009, 04:30 PM
أهلا عزيزي ...

لا اخي العزيز انت فهمنتي غلط هي ليست اكبر من اليسرى او فيها انتفاخ هي مستواها مرتفع ب سم تقريبا عن مستوى اليسرى

آبو رآشـد
27-12-2009, 05:13 PM
اخوي ان كانت مشكلة موجودة لك من الصغر يعني من ولادتك ما احد يقدر يفيدك هنا

اما ان كانت مشكلة دهون في الصدر ومعدل الدهون في الصدر يختلف عن صدر اخر والمشكلة اكتشفتها في التمارين فهذا عادي مع الكارديو وجهاز السير راح تروح بعد خسارة الدهون

marine123
27-12-2009, 10:52 PM
اخوي ان كانت مشكلة موجودة لك من الصغر يعني من ولادتك ما احد يقدر يفيدك هنا

لا اخوي انا مشكلتي ظهرت بعد التمرين فمنذ الصغر كنت نحيفا ولكن البيبسي اشتغل شغله وانا في الثانية عشرة فاصبحت سمينا:Dولكن تدراكت نفس وانا في الثانية والعشرين من عمري فكان وزني 102 اما الان فالحمد لله اصبح 83 كغم بعد تغيير نظام الاكل وممارسة الجري الخفيف

اما ان كانت مشكلة دهون في الصدر ومعدل الدهون في الصدر يختلف عن صدر اخر والمشكلة اكتشفتها في التمارين فهذا عادي مع الكارديو وجهاز السير راح تروح بعد خسارة الدهون

مثل ما حكيت اخوي خلعت التيشيرت ونظرت الى انتفاخ الصدر من الاعلى دون النظر للمرآه ورايت ان الجهة اليسرى منتفخة اكثر من اليمنى وهذا سبب تدلي الحلمة اليسرى اكثر من اليمنى :D

شكرا اخوي وبارك الله فيك وان شاء الله تروح مع الزمن ورح ابشركم:)

آبو رآشـد
27-12-2009, 11:05 PM
الله يوفقك لكن الله الله في التدريب سبب الانحراف انك ما تركز في التمارين والدليل الحلمة اليسرى متدلية نتيجة للدهون ركز مظبوط وتمرن البوش اب

بالتوفيق