المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آستفسآر عن آلمكمل آلآفضـل لـ نتآئج قـوية !

Al3aZeF
29-12-2009, 05:09 PM
آلسـلآم عـليكم ..
شرآيكم شبـآب في آلسيريس مآس ؟
رآح يعطي نتآئح قوية بـدون شحوم ؟
أو حتى لو شحوم شوي مآفي مشكلة
آلمشكلة هوه فيـه كريآتيـن ، وأنا أريد أن أشتري كيرياتين أيضـاً بجآنب آلسيريس !
فـ وش رآيكم آلحين
آخذ آلسيريس مآس + كريآتين ؟ لو آلوآي بروتيـن + كريآتيـن ؟ لو آلسيريس مآس فقط ؟
طولي : 180 سم
وزني : 73 كج
أريد بناء عضلات في شهـر واحد من اللعـب فقط أو إلين مآ تخلص آلعلبة ! < لا تستغـربوآ هذآ لأسبـآب شخصيـة !

AmiTy Ville
29-12-2009, 10:43 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ناقصك 7 كيلو تقريبا او قول 5 كيلو وبعدها ضخامه

عزيزي لاتغلط وتاخذ منتجين يحتوون على نفس العناصر

السيرياس ماس لزيادة الوزن + تضخيم بسيط

راجع هالموضوع عن السيرياس ماس
http://montada.com/showthread.php?t=650276

حدد عزيزي انت شو تبا بالضبط

تبا ضخامه فوق وزنك - ولا تبا ضخامه عضليه لابأي بسها على وزنك

اذا الاختيار الاول فا يجب عليك زيادة وزنك لين توصل للوزن المثالي لطولك وبعدين تبدأ تضخم ويكون مثلا بمكمل جاينر لزيادة الوزن + ملتي فيتامين + احماض امينيه
اذا الاختيار الثاني تقدر تبدأ مع الواي بروتين + كيرياتين + جلوتامين + ملتي فيتامين

هذا مثال لكن يجب عليك التحديد اولا بالضبط عشان الكل يقدر يساعد ويبدي رأيه

بعدين وينك مالك شوف قطعت عنا :)

بالتوفيق عزيزي

Al3aZeF
30-12-2009, 12:18 AM
ضخـآمة عضـلية ، بسس في أسـرع وقـت ،
لأنـي رآح آتمـرن شهـر وآقـطع !
يعني مو آقطع أبد ، رآح آتمرن مرة وآحدة أو مرتيـن آسبوعياً [ جنرآل ]
+ أنا رآح آحـرق آلدهـُون آلي بتجـي من آلسيريس مآس ..
لأنـي آلعـب في نـآدي [ كرة سلة ] بس مآخذ إجآزة شهـر !
الحين آنت وش رآيك ؟
آخذ [ وآي بروتيـن + كريآتيـن ] لو آخـذ [ سيريس مآس فقـط ]
زي مآ قـلت أنآ أبي نتآئـج سـريعة ،

mashkaljey
30-12-2009, 01:38 AM
شهر واحد ما ينفع انسا الموضوع وريح نفسك من اللعب والتعب

بالتوفيق

آبو رآشـد
30-12-2009, 02:09 AM
والله ان بغيت تجلس شهر واحد راح تكسب عضل لكن مو بالشكل المطلوب يعني بشهر واحد لو على طول بتخش حديد

ما يحتاج تمر على اللياقة لانك لاعب كرة سلة عندك لياقة لكن بتخش حديد راح تزيد وزنك 7-6 كيلو في الشهر الواحد لكن ما يحتاج كرياتين

خذ لك فقط سرياس ماس راح يعطيك وزن عضل ودهون لكن لا تقليل من الدهون راح تطير بسرعة

بالتوفيق

‘آرنولد آلعـرب‘
30-12-2009, 10:58 AM
شكـراً يآلرسـمي ع آلتشجيـع ،
وبآلنسبـة لـ مشكلجـي !
آسبـوع آلجآي رآح آسجـل في آلصـآلة ، وآخذ آلمكمل ..
ورآح آرسـل لك صـورة قبـل و بعـد !
وبثبـت لك آن شهـر كآفيـة وزيآدة :D

آبو رآشـد
30-12-2009, 11:10 AM
طيب ليش كذا ههههه

‘آرنولد آلعـرب‘
30-12-2009, 12:06 PM
Al3aZeF يصـير أخـُوي آلصغيـر ! :D

mashkaljey
30-12-2009, 02:35 PM
طولي : 180 سم
وزني : 73 كج
أريد بناء عضلات في شهـر واحد من اللعـب فقط أو إلين مآ تخلص آلعلبة ! < لا تستغـربوآ هذآ لأسبـآب شخصيـة !

على راسي ارنولد احيي كل واحد يتحدى في هاللعبة لان التحدي يسوي المعجزات :)

لكن هل تتوقع بخبرتك ان طول 180 ووزن 80 لو فرضنا انه زاد هال 7 كيلو خلال شهر واحد فقط وعضل دون دهون هل تتوقع راح يبان عليه ؟؟

الطول ترى يا اخي يعيق ظهور العضلات بعكس القصير ترى عضلاته شكلها خرافي خلال 3 اشهر !!

وانا اتكلم من باب التجربه وانت اكيد تتكلم من باب التجربه لهذا ما عندي اي مانع وانتظر شهر واحد ونشوف النتائج وان شاء الله يوصل للي يرضيه لكن ليكون بعلمك 180 سم على الاقل يحتاج يكون وزنه على الاقل 85 حتى يبان عليه العضل يعني يحتاج 5 كيلو فوق الوزن المثالي للشخص العادي اللي اهوا 80 كيلو وبحسبه يلزمه خلال شهر واحد يحصل على 12 كيلو !! وهذا ما تعجز عنه كل المكملات ولو عندك مكمل يزيد الوزن خلال شهر 12 كيلو عضل !! ياليت اخوي يا ليت تعطيني اياه لاني انا ابحث عنه لكن اضمن لك منتج النيتروتك يعطيك على الاقل 5 كيلو عضل لو خلصت علبتين منه لان كل علبه بتعطيك عضل 8.4 lbs والرطل اقل من الكيلو ما يوصل نص كيلو يعني 8.4 رطل بتساوي 3 كيلو ونص على الاقل وبحسبه بسيطه مع الاكل ممكن توصل 7 كيلو عضل خلال شهر من تناولك للنيتروتك وشرط ان يكون عندك بالاساس عضل حتى تغذيه وتكبره

اتمنا الصورة وضحت لاني اعلم طويل القامه صعب خلال شهر ينجز لكن لو يشد على نفسه ويزيد وجباته بيوصل لنتائج مرضيه لكن ليس ما يتوقعه خلال شهر

موفق

mashkaljey
30-12-2009, 02:36 PM
صحيح نقطه مهمه لو ركز على الجزأ العلوي وكثف جدوله خلال شهر واهمل الجزأ السفلي نعم بتصير عنده فرق بالجسم لكن ليس بالمطلوب والله اعلم مني ومنك نشوف الصورة قبل وبعد انتظر صورة القبل الان ياليت ترسلها على الخاص او هني ما عندي مشكلة :)

AmiTy Ville
30-12-2009, 05:36 PM
وانا اقول شسالفه عضويتين يتكلمون بنفس الموضوع - طلعتو اخوان

صدقني اذا واي بروتين او جاينر بروتين وشهر واحد مستحيل - حتى لو ضفت عليه جلوتامين وامينو وملتي فيتامين

بالوضعيه هذي ماعندك غير الكرياتين يا نيتروتك يا سيل تيك + واي بروتين يا كرياتين صافي ويالله يالله تلحق

عموما انت شد حيلك وزيد من سعراتك الحراريه وابذل مجهود خرافي لكن لاتجهد نفسك وان شاءالله بعد شهر نشوف شو صار معاك

arnold classic
30-12-2009, 05:46 PM
الأفضل والله انك ما تاخذ شيء أساساً ما انصح احد يستخدم مكملات الا بعد 2-3 شهور. العب بدون شيء وبعدين تبي تذبحون الرجال هههههه كرياتين وجلوتامين وسيريس والله ما راح يغير شيء بشهر وغلط تبدأ بالمكملات بأول شهر / كلامكم صح يا كباتن ما قصرتوا لكن ما راح يسون شيء معه بشهر الكلام هذا لو تقول لي له شهرين او ثلاثة يلعب وموفقين .

AmiTy Ville
30-12-2009, 06:06 PM
عزيزي ارنولد كلاسيك الرجال له اكثر من شهر بالحديد اذا ماخاب ظني وكان غايب عن المنتدى فترة

الا ان كان يقصد اخوه هذا شي ثاني

Al3aZeF
30-12-2009, 07:21 PM
أخـُوي [ آرنولد آلعرب ] قـآلي مآ رآح تشـُوف عضـل صآفـي ...
بس أنآ بآخذ آلسيريس مآس وآلكيريآتيـن ، وطبعـاً في آلتغذيـة رآح آتبـع دآيـت آخـُوي آلكبيـر بآلضـبط :D
ورآح آرسـل لك 4 صـور [ قبـل ] آلليلـة مشكلجـي ..
طبعـاً بأكثـر من وضعيـّة !

mashkaljey
30-12-2009, 09:10 PM
وان شاء الله تنال مرادك بانتظارك

Al3aZeF
30-12-2009, 11:59 PM
لآ وآلله ، أنآ مآ ألعـب حـديد متوآصـل ...
بس أحيـاناً آلعـب مع آخـُوي .. مرة في آلشهـر تقريباً !
ورآح آثبـت لكـُم أن عـآدي لو آلشخص يآخذ مكملآت تحـت سن آلـ 18 ..
+ عـلى طُول رآح أبـدأ بآلمكملآت بدون 3 آشهـر بعـدين مكملآت !
وإن شـآء آلله رآح آقـُولكم بآلنتـآئج بنفـس هذآ آلموضـُوع ~

مشكلجـي + آلرسـمي + آميتي فيلآ : رآح آرسـل لكم آلصـور أول مآ أصـوّر هـع !

آبو رآشـد
31-12-2009, 02:12 AM
اخوي غريب امرك انت !!

حنا ما قلنا بتموت اذا اخذت مكملات وانت تحت الـ 18 بس بيرجع لك باثر سلبي او لا

مثلا عندك الهيدروكسي ممنوع هنا بالسعودية لانة فية مواد تسبب فشل كلوي بس مو معناتة انة اي واحد ياخذة بيجية فشل كثير الي خذوة ولا جاهم شي لكن ما يمنع ان المادة هذي تجري مجراها بالدم ويجيك الفشل لكن واحد حضة بايخ استخدمة ومات بعدين منعو المنتج ؟؟ وش عقبة ؟

مثللة مثل الليبو 6 سابقا كان فيها 6 مواد المادة السادسة مضرة في الجسم لكن كثير الي استخدموة ولا جاهم شي الا جاء يوم وراح فيها واحد منة وقطعوة فترة ورجعوة بعدين وصار خمس مواد

هذي هي القصة بتستخدمة ما عندك مشاكل وبتمشي عكس نصيحة صانعين المنتج الي نصحو بعد الاستخدام ما دون سن الـ 18 لكن ان طاح الفاس بالراس لا تقول ما عطوني النصيحة

بالتوفيق يا الغالي

Al3aZeF
31-12-2009, 02:23 AM
أنآ مآ قـلت منتـجآت آنقـآص آلوزن آلي فيهآ موآد كيمآوية خطيـرة ..
آقصـد آلكيريآتين وآلبروتينآت والجلوتامين ... الخ

آبو رآشـد
31-12-2009, 02:33 AM
طيب

الكرياتين ما سوو علية دراسة بعيدة المدى من هيئة الدواء والغذاء للي اكبر من الـ 18 ولا يعرف عنة شي

لكن يزيد تركيز البول بنسبة 90 بالمية ويسبب بشكل غير مباشر بالفشل الكلوي

وش معناتة بغير مباشر يعني لو تستخدم شي يضر كليتك هو يساعد هذا الي يضرك هذا للشخص الكبير شلون اذا كان صغير في السن .

البروتين وهو انواع فية الي يجية معة احماض فية الي يجي معة دهون فية الي يجية معة كراتين او جلوتامين وغيرة لكن بشكل عام مالة ضرر ابد لكن بعض منتجات البروتين ينصحون بعدم الاستعمال للي اصغر من الـ 18
وهم ابخص لان هم يعرفون وش حاطين فية .

الجلوتامين نوع من الاحماض الامينية
والاحماض الامينية اذا جت من مخرج صناعي يجب ان توصف بوصفة طبية للي اصغر من الـ 18 سنة

اخيرا كم عمرك انت ؟؟

Al3aZeF
31-12-2009, 10:27 AM
17 سنـة ، وآلله خوفتنـي ... شكـلي بآروح للطبيـب آفحـص وأسـأله !
بس آخـُوي آخذهآ من عمـر 18 ومآ آشـُوف صـآر له شـي ؟

mashkaljey
31-12-2009, 05:27 PM
اخوي لازلت انتظر الصور ؟

لا اريد اسمع تحدي خلال شهر منك او من اخوك ولا ارى تجاوب ؟ ( الرجل يمسك من كلامه ان وعد لايخلف )

انتظر الصورة

آبو رآشـد
01-01-2010, 01:13 AM
................

:)

Al3aZeF
01-01-2010, 02:28 AM
آسـف ع آلتـأخيـر [ جـآري آلآرسـآل ] ..

Al3aZeF
01-01-2010, 02:53 AM
عذرا لا يمكنك مراسلة الأعضاء المشاركين في الوقت الحالي فيجب ان تكون عدد مشاركاتك 500 أو أكثر .
عدد مشاركاتك الحالية 17, يمكنك مراسلة طاقم الإدارة (http://www.montada.com/showgroups.php) فقط .

يآ ريـت ترسـلوآ لي آيميلآتكُم ع آلخـآص !

mashkaljey
01-01-2010, 03:53 AM
اخوي ممكن تراسلني عادي ؟!!! الميزه مفتوحه لاعضاء بينهم وبين المراقب جرب وعطني خبر

آبو رآشـد
01-01-2010, 03:54 AM
اخوي عادي تقدر تراسل مشكلجي عادي لانة مشرف هنا وانا مهوب لازم انا راضي بحكمة

بالتوفيق

Al3aZeF
01-01-2010, 01:08 PM
تـم آلآرسـآل آلى مشكلجـي ، ويآ ريـت ترسلهـُم للرسمـي < لأنـه معآنـآ في آلتحـدّي :D

mashkaljey
02-01-2010, 02:19 AM
والله اخوي اسمحلي بدون زعل لا منك ولا من ارنولد انا اقولك ان مستحيل توصل في شهر لجسم عضلي والسموحه لان يبيلك مشوار طويل وما ادري على اي اساس اخوي ارنولد حكم وقال انه ممكن يتغير جسمك في غضون شهر ؟!!!!

اخوي الرسمي راح ارسلهم لك وراح تشاركني الراي بالتاكيد

موفق اخوي ومساله شهر صدقني ما بتكفيك ونشوف اخوك ارنولد كيف بيوصلك لمستوى عضلي بشهر ؟!!!!!

صحيح كنت اتمنا من باب التاكيد ( وحشى ان تكون عدم ثقه ) الامساك بالجريدة اليومية ليتبين لي تاريخ اليوم ايظا انتظر هذه الصورة لانها مهمه

دمت بود

آبو رآشـد
02-01-2010, 02:41 AM
انا وصلت لي الصور وشفتهم وانت نحيف مرة صراحة

انا ابفهمك شي التدريب والمكسب العضلي يكون حبة حبة على مدار اليوم طول فترة تدريبك مو من يوم وليلة راح تنتفخ

شهر واحد بجسمك هذا راح تكسب عضل لكن على خفيف جدا لكن مو باين عليك في هذا المدة انك لاعب كمال اجسام يمكن تسمن نتيجة لفتح الشهية مع اللعب لكن عضلات بارزة وجسم مفتول العضلات ومقسم مستحيل

بالتوفيق يا وحش وان شاء الله ما طيحنا معنوياتك

آبو رآشـد
02-01-2010, 03:32 AM
على فكرة يا بعدي الوعد بـ 17/2/1431
يوم السبت

AmiTy Ville
04-01-2010, 05:05 AM
<< متآبع من خلف الكوآليس

Al3aZeF
07-01-2010, 01:40 AM
والله اخوي اسمحلي بدون زعل لا منك ولا من ارنولد انا اقولك ان مستحيل توصل في شهر لجسم عضلي والسموحه لان يبيلك مشوار طويل وما ادري على اي اساس اخوي ارنولد حكم وقال انه ممكن يتغير جسمك في غضون شهر ؟!!!!

اخوي الرسمي راح ارسلهم لك وراح تشاركني الراي بالتاكيد

موفق اخوي ومساله شهر صدقني ما بتكفيك ونشوف اخوك ارنولد كيف بيوصلك لمستوى عضلي بشهر ؟!!!!!

صحيح كنت اتمنا من باب التاكيد ( وحشى ان تكون عدم ثقه ) الامساك بالجريدة اليومية ليتبين لي تاريخ اليوم ايظا انتظر هذه الصورة لانها مهمه

دمت بود

أنآ مآ قـلت أبي جسم عـضل حق بطولات
أبي عضل وضخامة في نفس الوقت
ع العموم ، انا لحد الان ما بديت التمرين وذلك لظروف منعتني
بس راح اخذ السيريس والكيرياتين قريب
والصالة راح اسجل فيها قريب
يعني باختصار :
راح ابدأ التمرين من بداية تاريخ صفر [ السبت 1/2/1431 ]
موفقين والسموحة

mashkaljey
07-01-2010, 09:09 AM
موفق خير اخوي

Al3aZeF
07-01-2010, 08:14 PM
آفـآآ ، رحـت 3 صـآلآت + موزعيـن
وكلهـُم مآ عندهم آلسيريس مآس !!
عندهـم برو كومبلكس ..
سألت وآحد عنـه وقآل أن ثقيـل وكآن يرجـع لمآ يشربه [ يقدّف ] ..
شرآيكم آنتوآ ؟

آبو رآشـد
08-01-2010, 01:34 AM
خلاص مو مشكلة عندك البرو كاملكس الغينر لكن ثقيل بمعنى انة يشبعك مو ترجع يعني
او عندك ميسل جوس كلهم حلوين

Al3aZeF
08-01-2010, 08:25 AM
طيـب آلـ GNC عندهـم آلسيريس مآس ؟

آبو رآشـد
08-01-2010, 12:07 PM
اية عندهم لكن مو خمسة كيلو

2 ونص وسعرة اغلى من الـ 5 كيلو من عند الموردين