المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء فكرة توجّه فقط للإستفادة

yamn2002
31-12-2009, 11:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله
احبائي أعضاء المنتدى العزيز ... أولاً اعتذر عن غيابي و عدم مشاركتكم هنا و ذلك نظراً لظروف عدة، وأود أن احيي أخي العزيز الذي لا أعرف ما اسمة الحالي و لكنه أذكره كحسان النجار إذا لم تخني الذاكرة ، على العموم موضوعي الحالي مهم جدا جدا في نظري إن فن التصميم الرقمي فن مهم جدا جدا وراقي و لكن ما هي استخدماته و الاستفادة منه ؟ أعرف انكم تعرفون الجواب لكن هنا في هذا المنتدي الذي له الفضل الأول في تعليمي و احترافي للفتوشوب لا اجد إلا مشاركات و ابداعات في التوقعات و البنارات و التهاني يعني تصميمات لا تُكسب المصمم الخبرة المطلوبة في عمله كمصمم الكل يعرف انك إذا كنت مصمماً فإنك ستصمم كروت و مطويات و لافتات و تقاويم و غيرها من الأعمال التجارية و هو ما يفتقدك هذا المعرض في المنتدى فإن التطرّق لهذه الأمور مهم جدا جدا فقط لإكتساب الخبرة و أنا بدوري اتطوّق لرؤية أعمال الأعضاء التجارية إذا كانوا يعملون كمصممين محترفون ، أما الهُواء فلا بأس من إطلاعهم على هذه الاعمال فقط لإكتساب الخبرة .. أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت و سأكون أول المشاركين وسأبادر بوضع التصميم المتوفّر حالياً في الفلاش ميموري لأنني في منزل صديق حالياً lol....
أرجو التفاعل لتعم الفائدة

Iris
03-01-2010, 05:25 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا بك من جديد في قسم التصميم,
و يس التصميم مفيد في كثير من الاشياء, كطلبات التصميم في العمل و المواقع, كروت المعايده, و غيرها,
و ايضا وسيله للترفيه و التعبير, فهو فن,
باللعب بالفوتوشوب و التواقيع و تصميم خلفيات سطح المكتب, او تصاميم لشخصيات نفضلها,
نكتسب منها خبره لتساعدنا في التصاميم الاخرى ايضا,
عموما فالتصميم لعب, هوايه, عمل, و فن,,, ,, ,

جميله مبادرتك بالفكره و كذلك تصميم,
اذا كنت تقصد التصميم التجاري و العمل بالتحديد!!
في القسم هنا عدد من الاعضاء الذين تصاميمهم التجاريه و البوسترات لهم رائعه,
مثل فيتال, ديزاينر, ذيب, abdosayed, و غيرهم,
خاصة انهم يبدعون في استخدام الفوتوشوب مع برنامج بلندر او برامج للتصميم ثلاثي الابعاد,

ويس الهدف من عرض تصاميمنا في المنتدى لاخذ الرأي من عدة اطراف, الانتقادات و الملاحظات,
كذلك ممكن لمجرد المشاركه بتصميمنا,
تبادل الخبرات و طرق التصميم لتنميتها و توسيع فكرنا فيها,

يعطيك العافيه على الموضوع,
موفق,

yamn2002
05-01-2010, 09:45 AM
شكرا أختي على الرد و التفاعل ..

a7la 6o6a
26-01-2010, 02:54 PM
شكرا ع الموضوع
تقبلوا مروري

yamn2002
30-01-2010, 02:55 PM
شكرا أخي a7la 6o6o على المرور ... و على العموم عندي تصيم تجاري جديد صممته أمس فقط حابب إني شارك بيه وفي انتظار آرائكم ...

yamn2002
30-01-2010, 02:57 PM
هذه هي المشاركة ... أرجو أن تعجبكم

Iris
30-01-2010, 07:24 PM
حلو التصميم ما شاء الله,
توزيع العناصر فيه مناسب, وارضية التصميم رائعة

ملاحظتي ممكن في صور اللاعبين لو كانت كلها بنفس الستايل و درجات اللون,
مثلا صورة اللاعب بالزاوية اليمنى السفلى غير عن الوان التصميم ككل,
وايضا اضافة تاثيرات مثل التاثيرات المعروفه في التصاميم الرياضية الي تكون خلف اللاعبين,
- مع اني اشوف بدونه مناسب ايضا -

yamn2002
04-02-2010, 09:28 AM
شكرا اختي
Hikari
على المرور و ابداء الرأي والملاحظات..