المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليبو 6 تحت المجهر والتجربة , إيجابياته وسلبياته . . .

toto jeddah
03-01-2010, 01:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

دائما التجربة هي خير برهان لإثبات أي منتج أو عمل . . .

الليبو 6 بلاك , اشتريته من اسبوع كامل وإليكم استخدامي اللي انقلها لكم من مذكراتي . .

أول يوم عدد 3 حبات طبعا قبل أي وجبة ولكن أخطأت بتناول أول حبة بعد وجبة بساعتين وفعلا حسيت إن الأكل تبخر زي الأسيد حينما تضعه في مواصير الماء المسدودة لدرجة شعرت بأن الأكل يتبخر ..!! فالمنتج فعلا قوي جدا جدا . . .

طبعا لاحظت بأنه يسبب الأرق بشكل قوي جدا ويسبب النشاط وأحيانا يكون مفرط !!
حينما ابدأ أنام ويكون جسمي متعب ومجهد , يظل عقلي نشط بشكل واضح جدا لدرجة أعمل مشاريع ضخمة في احلام يقظتي وتمر الساعات والساعات وانا مستلقي ع السرير أحاول أنام . .

عموما , أقدر انام ولكن لـ 4 - 6 ساعات وأصحى من النوم مكسر ومهلوك . .
اشرب ماء بكميات عالية جدا ع الجوع ( أنصح كثيرا بعمل ذلك ) وبعد ساعة أستحم وآكل حبتين ليبو وأتوجه للتمرين ...

فعلا يعطي نشاط مذهل !!

بعد التمرين ( ساعتين ) أخذ حبتين ليبو بلاك والتوجه لمطعم .. .

اليوم الرابع . .

3 حبات قبل التمرين و 3 حبات بعد التمرين . . .
وطبعا أنا أتمرن ع معدة خاوية للعلم !!

حاليا حبتين قبل الأفطار ,, حبتين قبل الغداء , حبتين قبل العشاء . . .

السلبيات :

أرق . . .
لا يوجد صداع لا توجد زغلله بالعين لا يوجد أي عوارض مذكورة وذلك بسبب صحتي ولله الحمد . .

الإيجابيات :

- نشاط مذهل وواضح . . لدرجة إني مصاب بأنفلونزا البرد ولكن اروح الجيم وأنا نشط جدا ..
-أعرق وحتى وأنا نائم , مستيقض , أمشي , بالسيارة . . يحسسني بالحر ..!!
- يقلل من الشهية بشكل قوي جدا وغريب . . بعد التمرين اكتفي بزبادي فقط والإفطار بصحن صغير من العدس والعشاء شوربة خضار وسلطة خضراء فقط . . وحين الشعور بالجوع أأكل موز + حليب منزوع الدسم ...

؛؛

نأتي للأهم ,,

هل خسرت وزن ؟

إجابتي هي لم أخسر سوى 2 كيلو فقط في اسبوع ومع نهاية الإسبوع زاد وزني كيلو ونص عضل وبدأت التحديد العضلي وبدأت العروق تبرز أكثر والبطن يصغر نوعا ما . . .
ولن أستعجل بالحكم عليه نهائيا حيث فيسلوجية جسمي تختلف عن أغلب المبتدئين لأنني حاليا أستعيد كثافة عضلاتي السابقة لدي . . فقد أزيد وزن وترتفع الأرقام بالميزان لدي وأنا على يقين بأنه عضل ( وزن العضلات أكبر وأثقل بكثير من وزن الدهون للمعلومية ) . . .

نصائحي :

- لا تستخدم الليبو 6 حين التهيء للنوم أو قرب موعد النوم . .
- استخدم الليبو 6 قبل وجبة الأكل . .
- استخدم الليبو 6 قبل التمرين مباشرة لأنه يعطي نشاط واضح وقد يحول الدهون لطاقة مما يؤدي لنزول الوزن . .
- الإكثار من شرب الماء بشكل مبالغ لكي تخسر الماء من جسمك . .
- اعقلها وتوكل وأجعل أهدافك نصب عينيك وتمرن بجدية وألتزم ببرنامج الدايت لكي تستفيد . .

هذه الصفحة ستكون مخصصة لمنتج الليبو ومرجع لكل لاعب ناوي يستخدم هذا الحارق من مبدئ التجربة . . .

حاليا استخدم عدد 6 حبات يوميا ولله الحمد لا شيء يخوف . .
فقط احرص ع الماء والتمرين القوي ووجبات صحية متوازنة . . .

أنا وقفت شرب الغازيات منذ فترة طويلة جدا ولا انصح بها . .
وقفت شرب البيرة منذ استخدامي لليبو 6 بلاك لوجود الغازيات بالبيرة . .
قللت من شرب الشاي الأخضر لـ كأس أو كأستين فقط . . لوجود الكافيين!!

أنا أكتب هذا الموضوع وعضلاتي تعرق :biggthump

أتمنى من الجميع عدم تصديق كل مايقال والبعض يرهب البعض من غير تجربة أو ثوابت علمية بل فقط ردود غير مفيدة وكلام بالهواء . . .

ارجو من الجميع اللي استخدمو الليبو 6 بكل انواعه ذكر التجربة والايجابيات والسلبيات بشكل واضح للفائدة العامة والأجر والثواب من الله . . .

خالص مودتي
:)

http://www.bodybuilding.com/store/nutrex/lipo6bb2008.gif (http://www.bodybuilding.com/store/nutrex/lipo6.html)

تي كوفي
03-01-2010, 02:09 PM
استخدمت الليبو 6 بلاك لمدة شهر

مع دايت وحمية

والنهاية ثبات بالوزن لذلك لانرغب التطبيل علي منتج لم يثبت جدارتة

الليبو 6 بلاك نعم يعطي طاقة ولكن لاينزل الوزن

هذا مالدي

toto jeddah
03-01-2010, 02:23 PM
استخدمت الليبو 6 بلاك لمدة شهر

مع دايت وحمية

والنهاية ثبات بالوزن لذلك لانرغب التطبيل علي منتج لم يثبت جدارتة

الليبو 6 بلاك نعم يعطي طاقة ولكن لاينزل الوزن

هذا مالدي

^^

أهلين وسهلين
كلامك لا غبار عليه لأنه من تجربة وواقع . .

ولكن للفائدة العامة أرجو التزويد مشكورا بوزنك وطولك وكورسك بالكامل ( تمارين وتغذية ) ..
ربما يكون لديك اخطاء أنا وغيري لا نريد بالوقوع فيه جزاك الله كل الخير . .

مودتي

آبو رآشـد
03-01-2010, 02:44 PM
يا شباب

اول شي معروف فية مكملات كثيرة مكمل س يمشي معي ومكمل ص ما يمشي صح

وواحد ثاني مكمل س معة تمام جدا ومكمل ص ما مشى معة علشان كذا تشوف ناس كثيرة ياخذ فكرة غلط عن منتج معين والسبب انة ما مشى معة صح

انا شخصيا السيرياس ماس حلو معي جدا وخويي السيرياس ماس ما مشى معة وكمل على البرو كاملكس

الناس اجناس

والليبو على فكرة ماخذ افضل منتج لانقاص الوزن والزالة الدهون في السنة الفائتة 2009
والتقييم جاء على موقع بودي بيلدينق وتقييمهم مو على عدد الطلب ابدا
التقييم قائم على التجربة والنتائج

مشكور على الموضوع يا وحش

mashkaljey
03-01-2010, 03:20 PM
للاسف البعض مثل الاخ تي كوفي ولا قصور طبعا في شخصه يعتقد ان الليبو يحرق من نفسه فقط اقطع الاكل وتشوف وزنك ينزل لا يا اخوان المنتج هذا يسرع الحرق

يعني العب تمارين وليس تقليل بالاكل او تغير الاكل اذا كنت تريد تغير نظام وجباتك براحتك لكن ما تضمن نزول الوزن ممكن ثبات الوزن كما تفضت نعم لكن لتحرق الدهون كيف تحرقها من غير رياضه ؟

على كل حال ننتظر اجاباته فقد اكون انا تكلمت دون الانتباه الى انه كان يعلب !!

بالنسبة لي لم اجرب الليبو6 لكن جربت منتج كان منافسه له بالساحة وهو الهيدركسي كت ولانه مقطوع الان وممنوع استخدامه لن افيدكم سوى بنه كانت له نتائج ايجابية مشابهه لليبو 6

طبعا مع التمرين حديد وكارديو

موفقين وتم نقل الموضوع الى قسم المواضيع المميزة

tooofy11
03-01-2010, 04:47 PM
كيفكم شباب انا استخدم لليبوx6
ماشي زي اللوز معي ثلاث اسابيع نزل 5كيلو
لاكن اكل خفيف بدون دهون ومشي سريع كل صباح ومساء على السير 30دقيقه وسيكل 10 دقايق وسويدي
(باور) خذ ولد يعطيك اخلص سويدي واحس باقي فيه طاقه اكملها حديد للشد.. بنسبه للنوم ارق انام وعيوني مفتحه----> مسوي ذيب..
اهم شي الاصرار على الرياضه والعزيمه
انا ناوي هذا الاسبوع نيه شينه على الدهون ابي اغسل شراعه
ان شاء الله..
وللجميع التوفيق يا كباتن

جبروت ملكي
04-01-2010, 09:10 AM
شكرا على سرد التجربة .

بالنسبة لي شخصيا استخدمت الليبو 6x لمدة شهر .. ( 120 حبه في العبوة )

طبعا انا طولي 181 ووزني 80 و مسألة الوزن لا تهمني نهائيا .. 60 او 100 لا يهم .. المهم عندي شكل الجسم .. و استخدامي للمنتج كان بسبب الرغبه في اذابة بعض الدهون المزمنة في جسمي .. لاني مهام نزلت او زدت في الوزن .. تبقى الدهون بنفس الحجم بسجمي .. في الصدر السفل و الارداف و الجوانب و البطن السفلي.

مع العلم ان شكل الجسم الخارجي للجسم و انا مرتدي للملابس .. يوحي بالنحافة .

طبعا انا كنت واضع نظام غذائي قوي .. لا دهون لا زيوت لا مقالي لا غازيات ولا حلويات .. كله اكل صحي .. و تمرين 5 ايام في الاسبوع حديد و كاريدو و سويدي .. على الاقل ساعتين في اليوم .

النتيجة بعد شهر من هذه التمارين .. الوزن ثابت .. الدهون فرقت في البطن السفلي فقط ..

ولا اعرف حقيقه هل هذا من جراء التمارين القاسيه اتي اتمرنها او من سبب المنتج !!

لكن المحصلة .. لم تكن النتائج مرضية بالنسبة لي شخصيا .. ولكن الامر الذي اشك به هو هل المنتج اصلي ام مغشوش .

لان شكل الحبه المرسومة في الخارج شفاف و بداخله حبوب زرقاء صغيره مع سائل في داخلها .

لكن الحبوب التي كانت لدي لونها مائل الى الصفرة.. و الحبوب و كأنها خضراء .. و المنتج احضرهلي مدرب من البحرين .

فهل فعلا لون الحبوب مثل هذا اللون لمجرب الليبو 6x ??

و الان انا في حيره من امري .. هل اجرب الليبو 6 بلاك .. ام ان هذا المنتج لا يصلح لجسمي ؟؟

ملاحظة .. كنت استخدم حبتين قب الفطور بساعه .. و حبتين قبل التمرين .. و تمريني يكون بعد الغداء بـ 4 ساعات على الاقل .

كما كان موضح بطريقة استخدامه .. حتى لا يعتقد البعض ان طريقة استخدامي للمنتج خاطئة .

tooofy11
04-01-2010, 09:32 AM
هلا اخوي جبروت بنسبه للون صحيح مايل للصفار وانا ماخذه من مجمع تجاري في دولة الكويت سعره29 دينار
مايقارب 377 ريال سعودي..
انا نفس تمرينك اخوي جبروت بس ازيدك في المشي الصباح قبل الفطور في البدايه كنت امشي الصباح 30 دقيقه الان على وشك تخلص العلبه ومتحسف صاير امشي الصباح من ساعة الى ساعة ونصف حسيت ان المشي من ساعة الى ساعه ونصف افضل وحرق اقوى واحس بمتعه المشي اتوقع لو ماعندي دوام كملت الى ساعتين وانا اطق صبع...
واتمنى لك التوفيق اخي جبروت

toto jeddah
04-01-2010, 10:20 AM
يا شباب

اول شي معروف فية مكملات كثيرة مكمل س يمشي معي ومكمل ص ما يمشي صح

وواحد ثاني مكمل س معة تمام جدا ومكمل ص ما مشى معة علشان كذا تشوف ناس كثيرة ياخذ فكرة غلط عن منتج معين والسبب انة ما مشى معة صح

انا شخصيا السيرياس ماس حلو معي جدا وخويي السيرياس ماس ما مشى معة وكمل على البرو كاملكس

الناس اجناس

والليبو على فكرة ماخذ افضل منتج لانقاص الوزن والزالة الدهون في السنة الفائتة 2009
والتقييم جاء على موقع بودي بيلدينق وتقييمهم مو على عدد الطلب ابدا
التقييم قائم على التجربة والنتائج

مشكور على الموضوع يا وحش

فعلا كلامك صحيح . .

انا الـ gh ماشي معايا حرق وتنشيف وصاحبي العكس ضخامة فقط !!
لكن الليبو 6 مثبت علميا إنه الحارق القوي ع الدهون وبشهادة شعب واضح جدا وشفاف ( الشعب الأمريكي المستهلك للمنتج ). .

يسلمو ع حضورك

toto jeddah
04-01-2010, 10:28 AM
للاسف البعض مثل الاخ تي كوفي ولا قصور طبعا في شخصه يعتقد ان الليبو يحرق من نفسه فقط اقطع الاكل وتشوف وزنك ينزل لا يا اخوان المنتج هذا يسرع الحرق

يعني العب تمارين وليس تقليل بالاكل او تغير الاكل اذا كنت تريد تغير نظام وجباتك براحتك لكن ما تضمن نزول الوزن ممكن ثبات الوزن كما تفضت نعم لكن لتحرق الدهون كيف تحرقها من غير رياضه ؟

على كل حال ننتظر اجاباته فقد اكون انا تكلمت دون الانتباه الى انه كان يعلب !!

بالنسبة لي لم اجرب الليبو6 لكن جربت منتج كان منافسه له بالساحة وهو الهيدركسي كت ولانه مقطوع الان وممنوع استخدامه لن افيدكم سوى بنه كانت له نتائج ايجابية مشابهه لليبو 6

طبعا مع التمرين حديد وكارديو

موفقين وتم نقل الموضوع الى قسم المواضيع المميزة

اهلين بالغالي . .
كلامك يدل ع انك فعلا متمرس ومتمكن من اللعبة بشكل كبير لوجود الخبرة الواضحة من كلامك ..!!

فعلا , أعرف لاعبين يتمرن بجهد كبير لياقة وكارديو ولكن في نهاية ليلة التمرين ينام ع وجبة دسمة من ماكدونالدز ومع نهاية الشهر يذم التمرين ويذم كل شيء بسبب عدم تحقيق هدفه المنشود وهو خسارة الوزن . .

هدولا اسميهم الحالة أ . .

بالنسبة للاعبين الحالة ب :

يكون ع رجيم صحي وبتمارين قاسية ولكن جسمه لا يستجيب والسبب بأن الانسولين لم يتم خداعه ولم يتم تحفيز هرمونات الجسم المسؤولة عن الحرق وخسارة الوزن . . لابد من التغيير في كميات الأكل وطريقة التناول والتعاطي وحتى التمرين ووقت التمرين لابد من تغييره ,

رح انزل وجباتي اللي أتناولها خلال كورسي الحالي وممنون لحضورك ياعسل . . .

toto jeddah
04-01-2010, 10:33 AM
كيفكم شباب انا استخدم لليبوx6
ماشي زي اللوز معي ثلاث اسابيع نزل 5كيلو
لاكن اكل خفيف بدون دهون ومشي سريع كل صباح ومساء على السير 30دقيقه وسيكل 10 دقايق وسويدي
(باور) خذ ولد يعطيك اخلص سويدي واحس باقي فيه طاقه اكملها حديد للشد.. بنسبه للنوم ارق انام وعيوني مفتحه----> مسوي ذيب..
اهم شي الاصرار على الرياضه والعزيمه
انا ناوي هذا الاسبوع نيه شينه على الدهون ابي اغسل شراعه
ان شاء الله..
وللجميع التوفيق يا كباتن

هههههههههههههههه فعلا تنام وعيونك مفتحة :biggthump

تصدق ياتوفي , ليا ليلتين انام من 8 - 9 ساعات ومرتاح لأن جسمي ماشاء الله اعتاد ع المنتج . .
وفعلا روعته بالنشاط اللي يمد الجسم + التخفيف بشكل كبير جدا للشهية . . وانا بالضبط ليا 9 أيام واليوم رح يكون اليوم رقم 10 ونزل وزني 3.5 كيلو . . . علما بأنني أزيد عضل ولولا الزيادة العضلية كانت الأرقام لتحت يعني النزول حيكون فوق الـ 6 كيلو ولكن أنا وعدت نفسي أشوف نسبة الدهون بعد 3 أسابيع لإعطاء نفسي فرصة كاملة وكافية . . .

وبالتوفيق وشد حيلك يابطل ولا تقطع الصفحة , ,

مودتي

toto jeddah
04-01-2010, 10:49 AM
شكرا على سرد التجربة .

بالنسبة لي شخصيا استخدمت الليبو 6x لمدة شهر .. ( 120 حبه في العبوة )

طبعا انا طولي 181 ووزني 80 و مسألة الوزن لا تهمني نهائيا .. 60 او 100 لا يهم .. المهم عندي شكل الجسم .. و استخدامي للمنتج كان بسبب الرغبه في اذابة بعض الدهون المزمنة في جسمي .. لاني مهام نزلت او زدت في الوزن .. تبقى الدهون بنفس الحجم بسجمي .. في الصدر السفل و الارداف و الجوانب و البطن السفلي.

مع العلم ان شكل الجسم الخارجي للجسم و انا مرتدي للملابس .. يوحي بالنحافة .

طبعا انا كنت واضع نظام غذائي قوي .. لا دهون لا زيوت لا مقالي لا غازيات ولا حلويات .. كله اكل صحي .. و تمرين 5 ايام في الاسبوع حديد و كاريدو و سويدي .. على الاقل ساعتين في اليوم .

النتيجة بعد شهر من هذه التمارين .. الوزن ثابت .. الدهون فرقت في البطن السفلي فقط ..

ولا اعرف حقيقه هل هذا من جراء التمارين القاسيه اتي اتمرنها او من سبب المنتج !!

لكن المحصلة .. لم تكن النتائج مرضية بالنسبة لي شخصيا .. ولكن الامر الذي اشك به هو هل المنتج اصلي ام مغشوش .

لان شكل الحبه المرسومة في الخارج شفاف و بداخله حبوب زرقاء صغيره مع سائل في داخلها .

لكن الحبوب التي كانت لدي لونها مائل الى الصفرة.. و الحبوب و كأنها خضراء .. و المنتج احضرهلي مدرب من البحرين .

فهل فعلا لون الحبوب مثل هذا اللون لمجرب الليبو 6x ??

و الان انا في حيره من امري .. هل اجرب الليبو 6 بلاك .. ام ان هذا المنتج لا يصلح لجسمي ؟؟

ملاحظة .. كنت استخدم حبتين قب الفطور بساعه .. و حبتين قبل التمرين .. و تمريني يكون بعد الغداء بـ 4 ساعات على الاقل .

كما كان موضح بطريقة استخدامه .. حتى لا يعتقد البعض ان طريقة استخدامي للمنتج خاطئة .

^^

الإجابة ع استفسارك بالأسفل من التوفي . . .

هلا اخوي جبروت بنسبه للون صحيح مايل للصفار وانا ماخذه من مجمع تجاري في دولة الكويت سعره29 دينار
مايقارب 377 ريال سعودي..
انا نفس تمرينك اخوي جبروت بس ازيدك في المشي الصباح قبل الفطور في البدايه كنت امشي الصباح 30 دقيقه الان على وشك تخلص العلبه ومتحسف صاير امشي الصباح من ساعة الى ساعة ونصف حسيت ان المشي من ساعة الى ساعه ونصف افضل وحرق اقوى واحس بمتعه المشي اتوقع لو ماعندي دوام كملت الى ساعتين وانا اطق صبع...
واتمنى لك التوفيق اخي جبروت

عموما ,

أخي جبروت قريت كم موضوع ليك عن الدهون الموجودة معاك من فترة طويلة ,
شوف أخي العزيز ,, لا تستعجل على جسمك ولا تكون عنيد معه , ولكن خليك صبور واعطيه كل وقته ورح تقتل الدهون ببساطة ,,

طولك جدا ممتاز ووزنك ممتاز كذلك ولكن تحتاج فقط تحويل الدهون لعضل وتلحق البقية . .
أنا رح أعطيك جدول غذائي يفيدك واستمر عليه لمدة شهر وشوف النتائج , ,

أولا : صور جسمك من كل النواحي والأوضاع الإستعراضية وركز ع أوضاع البطن . .
ثانيا : الوجبات الغذائية . .

صباحا : 6 بياض البيض مسلوق + قطعة أناناس طازجة + كأس صغير حليب منزوع الدسم ..

بعد 3 - 4 شاي أخضر بدون سكر , , , جرب الليبتون بالليمون . .
وبعد ساعة , كمان شاي أخضر بدون سكر ..

وبعد ساعتين أو ساعة عصير برتقال طازج معصور من غير سكر ..

عصرا وجبة الغذاء : تونة بالماء عدد علبتين + سلطة خضراء تحتوي على الخس والخيار والجزر وابتعد عن الطماطم .. وممكن تضيف عليها الكمون والبصل ..

روح الجيم بعد الأكل بساعتين او ثلاثة ولو تجرب كم فنجان قهوة عربية عشان النشاط ولو عندك ليبو 6 يغنيك عن القهوة . .

تمرين طبيعي وركز ع المناطق الضعيفة وقويها . .

العشاء : شوربة خضار + سلطة خضراء . .

قبل النوم كاسين من الحليب منزوع الدسم

وقت التمرين حين الشعور بالتعب يا حبذا يكون معاك كيس مليء بالموز أو التمر ..
الكميات مفتوحة مع مراعاة التمرين وقوته . .
يعني لا تأكل عدد 4 حبات موز وتتمرن جلستين وتمشي !! ع الأقل لو أكلت فعلا 4 حبات يعني رح تمشي ع الكارديو لمدة 20 دقيقة . . ( مشي سريع )

الزبادي منزوع الدسم في أي وقت . . ويحبذا يكون ثلاثة علب . .
الماء ياليت يكون ع الأقل 3 ليترات ..

ابتعد تماما عن الملح . .

التزم بالبرنامج شهر وافيدنا بالنتائج . .

ابتعد عن المكملات الغذائية لمدة شهر . .
بالتوفيق

toto jeddah
04-01-2010, 11:16 AM
اهلين مرة أخرى . .

رح افيدكم بالوجبات اللي استخدمها حاليا مع استخدامي لليبو 6 بلاك .. .

طلبت اجازة من عملي لنصف شهر كي اعتكف ع كورسي . . .

استيقظ صباحا 7 ,, أشرب كميات وفيرة من الماء دافئ ومن ثم استحم واعمل أشياء روتينية لمدة ساعة تقريبا ,

أتناول أولا الليبو 6 عدد حبتين
ومن ثم أطلب فول وعدس + زبادي منزوع الدسم , , أحيانا أتناوله مع خبز أسمر ولكن بالأغلب بالملعقة فقط . . .

بعد تقريبا 4 - 5 ساعات أتناول حبة موز + حليب منزوع الدسم مقدار كأس . . .

طبعا يحين موعد الغداء , ولكن أنا لا أتناول الغداء بل أشرب كأس أخرى من الحليب منزوع الدسم وكذلك أتناول عدد 4 حبات تمر وذلك بعد تناول الليبو 6 حبتين فقط . .

اروح العصر أتمرن ,, أبدأ بالكارديو وحصة لياقة ومن ثم أدخل صالة الحديد ,,
تقريبا بالقرب من موعد أذان العشاء أكون في الساونا لمدة 15 دقيقة وبعدها مباشرة بخار لمدة 15 دقيقة والعكس أحيانا أبدا بالبخار . .

أستحم بالجيم والتوجه لمطعم اندنوسي مثلا قادو قادو وأطلب شوربة خضار+ سلطة , , وجبة العشاء ولكن أتناولها بعد ما اتناول حبتين من الليبو 6 ليصبح عدد الحبات 6 حبات . . .
وأحيانا افضل أكل تونا بالماءعلبة صغيرة + سلطة خضراء

للعلم فقط اني لا آكل إلا بعد مضي 30 د ع استخدام الليبو . .
وحين شعوري بالجوع بالجيم أتناول عصير برتقال طازج أو قطعة موز . .

بالمناسبة ,,

قد يرى البعض بأن الاكل جدا قليل ولكن مع الليبو 6 بلاك يثبط بشكل قوي الشهية . .
فعلا ,, صرت لا أستطيع إكمال صحن صغير من الفول !!

لذا , نصيحتي للشباب الخائفين ع عضلاتهم بالإكثار من بياض البيض لوجود نسبة البروتين العالية ...

عن نفسي لا يهمني سوى الاستفادة وبقوة من الكورس الحالي خلال الشهر الحالي والسنة الجديدة وبعد انتهاء الكورس ربما ابدأ بكورس جديد يحتوي ع الليبو 6 إذا لم أصل للوزن المطلوب , والأهم عدم اليأس . .

سنين آكل دهون ووجبات سريعة ومن المستحيل خسارة الدهون خلال أشهر ,, لابد من الصبر

عموما أنا أشرب 4 - 5 ليترات ماء يوميا . .
يوم الراحة اكتفي بـ 2 - 3 ليترات . .

بالنسبة للتمارين فهي أسرار وتعتمد ع اللياقة للاعب فبالإمكان الاعتماد ع المدرب . .

بالتوفيق للجميع

جبروت ملكي
04-01-2010, 02:50 PM
اخو توفي و توتو جدة .

شكرا على النصحية .. بلنسبة لي انا نومي قليل من زمان و هالامر بالليبو 6x زاد شوية .. يعني بدل ما كنت انام باليوم 5 ساعات صرت انام 3 او 4 بالكثير .

اما الطاقة و البور في التمرين .. فما كنت احس بفرق .. حتى بعد انتهاء الكورس .. يعني الحمد لله البور موجود , لكن مو هالكثر :)

لكن الامر الي استغربته هو عدم ذوبان الدهن رغم اني كنت كل يوم اجري و امشي لمدة نص ساعه و اتمرن حديد لمدة ساعه و العب تمارين بطن و خواصر لمدة نص ساعه .. طبعا هذا على الاقل .. خمس مرات في الاسبوع .

انا حاليا رجعت للمكملات .. استخدم واي بروتين اوبتيموم جولد فقط .. لانه يحتوي على احماض امينية بشكل كبير و به جلوتامين ايضا .. و لا زلت متبع نظام غذائي غني بالبروتين و شبه معدوم الدهون و السكريات .

و بصراحة ماني حاب اجرب الليبو 6 بلاك مباشرة بعد انتهائي من الليبو 6x

ممكن ارجع استخدمه بعد 3 شهور اولا اكون قويت بعض مناطق الضعف عندي .. ثانيا يكون الجسم ارتاح من المواد الكيمائية الي في هالمنتج .. ثالثا يكون الجسم انشد شويه و اذاب الي يقدر عليه من الدهون .

و ان شاء الله ربنا يوفق الجميع .

و ما قصرتوا .

y1zed
04-01-2010, 04:54 PM
الليبو 6 كم نوع !!
انا اذكر انه ليبو 6 أكس ، وليبو 6 بلاك ولا انا غلطان !!

AmiTy Ville
04-01-2010, 08:40 PM
يعطيك العافيه فعلا دائما مواضيع النقاش ترتسم بالتفاعل والايجابيه

tooofy11
04-01-2010, 10:55 PM
الليبو 6 كم نوع !!
انا اذكر انه ليبو 6 أكس ، وليبو 6 بلاك ولا انا غلطان !!
ثلاث انواع
ليبو6 عادي
ليبو6 اكس
ليبو 6 بلاك

اللورد الأحمر
04-01-2010, 11:06 PM
شكرا أخي العزيز توتو جدة على مواضيعك الفعالة والمفيدة للأعضاء جميعا .... بالتوفيق ...

تحياتي .. اللورد الأحمر ..

mrshall
05-01-2010, 01:44 AM
السلام عليكم... الصراحه انا اعجبني موضوعك جدا جدا وماتقصر على هذا المجهود الرائع..

ياطويل العمر انا اتمرن حديد ليه سنه ونص ولكن متقطع!

الحين رجعت ولي شهر تقريبا واتمرن دايمن في الجم.. انا وزني 81 وعمري 22 وطولي 171

جسمي معضل على خفيف يعني الي يشوفني يقدر يبين على خفيف اني اشيل حديد!!
لكن في دهون كثيره وماعرف والله كم نسبتها! انا قبل التمرين اجري وامشي تقريبا عشرين دقيقه بعدها اروح اتمرن حديد وبعدها اسوي تمارين البطن!!! انا الحين احاول اني ماكل الاكل الي مو زين واكل اكل مافي دهون وفيه بروتينات وكذا واستعمل بروتين whey الي فيه توتال فات 1 قرام.. لما البس التيرشيرت مايبين ان فيني دهون وجسمي حلو! بس تحت التيشريت في دهون وخصوصا المنطقه السفليه للبطن!

ياليت تقولي هذا الشيء ليبو 6 راح يفيدني ويفصل جسمي ويخليه مشدود بدون دهون ولا ايش راح يفيدني؟

ياليت ياخوي تساعدني وجزاك الله خير

mrshall
05-01-2010, 01:47 AM
السلام عليكم... الصراحه انا اعجبني موضوعك جدا جدا وماتقصر على هذا المجهود الرائع..

لكن في دهون كثيره وماعرف والله كم نسبتها! انا قبل التمرين اجري وامشي تقريبا عشرين دقيقه بعدها اروح اتمرن حديد وبعدها اسوي تمارين البطن!!! انا الحين احاول اني ماكل الاكل الي مو زين واكل اكل مافي دهون وفيه بروتينات وكذا واستعمل بروتين whey الي فيه توتال فات 1 قرام.. لما البس التيرشيرت مايبين ان فيني دهون وجسمي حلو! بس تحت التيشريت في دهون وخصوصا المنطقه السفليه للبطن والافخاذ والمؤخره!

ياليت تقولي هذا الشيء ليبو 6 راح يفيدني ويفصل جسمي ويخليه مشدود ويشيل الدهون ولا ايش راح يفيدني؟

mrshall
05-01-2010, 01:49 AM

لكن في دهون كثيره وماعرف والله كم نسبتها! انا قبل التمرين اجري وامشي تقريبا عشرين دقيقه بعدها اروح اتمرن حديد وبعدها اسوي تمارين البطن!!! انا الحين احاول اني ماكل الاكل الي مو زين واكل اكل مافي دهون وفيه بروتينات وكذا واستعمل بروتين whey الي فيه توتال فات 1 قرام.. لما البس التيرشيرت مايبين ان فيني دهون وجسمي حلو! بس تحت التيشريت في دهون وخصوصا المنطقه السفليه للبطن والافخاذ والمؤخره!

ياليت تقولي هذا الشيء ليبو 6 راح يفيدني ويفصل جسمي ويخليه مشدود ويشيل الدهون ولا ايش راح يفيدني؟

Raz
05-01-2010, 07:23 AM
موضوع اكثر من رائع
اعرفكم بنفسي بالأول
اخوكم محمد 24 سنة
على العموم بديت رجيم قبل سنة كن وزني 98 كيلو والحمدلله توفقت ونزلت وزني الى 73 كيلو
طولي 180 سم طبعن حاليا جسمي مترهل بعد الرجيم وخالي من العضلات وفي مناطق لسة متركز فيها شحوم مثل اسفل الصدر واشوية بالبطن والجنبين فقررت اخذ لايبو بلاك مع برنامج الشد الترهلات
الأن لي 4 ايام من استخدام الايبو بلاك 3 حبات قبل الفطور و3 حبات قبل التمرين فترة الظهر في العادة اقولكم ملاحظاتي :
1- يعطيك بور نفس ما قالو الشباب
2- الأرق صعوبة في النوم ونوم متقطع
3- سرعة دقات القلب و ارتفاع درجة حرارة بالجسم
4- تغير بسييط في نسبة الدهون يعني احسن انه في بداية حرق الدهون ماراح استعجل بالحكم عليه للأني توني باليوم الخامس يعني لسة بدري
ولاكن الغريب في الأمر انه وزني زاااد بشكل غير طبيعي من 73 الى 77.5 مع العلم اني اكلي طبيعي 3 وجبات في اليوم مركز على البروتينات ومبتعد عن الدهون ارجو الأفادة :33:
وسلملم

y1zed
05-01-2010, 08:33 AM
ثلاث انواع
ليبو6 عادي
ليبو6 اكس
ليبو 6 بلاك

طيب هل فيه مشكله لوا ستخدمت الليبو 6 اكس ع طول ؟
ولا لازم استخدم العادي اول شيء

toto jeddah
05-01-2010, 09:04 AM
اخو توفي و توتو جدة .

شكرا على النصحية .. بلنسبة لي انا نومي قليل من زمان و هالامر بالليبو 6x زاد شوية .. يعني بدل ما كنت انام باليوم 5 ساعات صرت انام 3 او 4 بالكثير .

اما الطاقة و البور في التمرين .. فما كنت احس بفرق .. حتى بعد انتهاء الكورس .. يعني الحمد لله البور موجود , لكن مو هالكثر :)

لكن الامر الي استغربته هو عدم ذوبان الدهن رغم اني كنت كل يوم اجري و امشي لمدة نص ساعه و اتمرن حديد لمدة ساعه و العب تمارين بطن و خواصر لمدة نص ساعه .. طبعا هذا على الاقل .. خمس مرات في الاسبوع .

انا حاليا رجعت للمكملات .. استخدم واي بروتين اوبتيموم جولد فقط .. لانه يحتوي على احماض امينية بشكل كبير و به جلوتامين ايضا .. و لا زلت متبع نظام غذائي غني بالبروتين و شبه معدوم الدهون و السكريات .

و بصراحة ماني حاب اجرب الليبو 6 بلاك مباشرة بعد انتهائي من الليبو 6x

ممكن ارجع استخدمه بعد 3 شهور اولا اكون قويت بعض مناطق الضعف عندي .. ثانيا يكون الجسم ارتاح من المواد الكيمائية الي في هالمنتج .. ثالثا يكون الجسم انشد شويه و اذاب الي يقدر عليه من الدهون .

و ان شاء الله ربنا يوفق الجميع .

و ما قصرتوا .

بالتوفيق . . وشد حيلك يابطل:)

toto jeddah
05-01-2010, 09:05 AM

منور الصفحة ياكابتن . .

tooofy11
05-01-2010, 10:29 AM
طيب هل فيه مشكله لوا ستخدمت الليبو 6 اكس ع طول ؟
ولا لازم استخدم العادي اول شيء
هلا اخوي يزيد بنسبه لي طوالي استخدمة الليبو 6 اكس ومافيه اي مشاكل

toto jeddah
05-01-2010, 10:39 AM

منور الصفحة ياكابتن . .:)

م.محمد الغامدي
05-01-2010, 12:00 PM
موضوع جداً مفيد .. ممكن تفيدني
من فين يباع في جده
؟؟؟؟؟؟

toto jeddah
05-01-2010, 12:11 PM
شكرا أخي العزيز توتو جدة على مواضيعك الفعالة والمفيدة للأعضاء جميعا .... بالتوفيق ...

تحياتي .. اللورد الأحمر ..

الله يديك العافية ياعسل

toto jeddah
05-01-2010, 12:18 PM

لكن في دهون كثيره وماعرف والله كم نسبتها! انا قبل التمرين اجري وامشي تقريبا عشرين دقيقه بعدها اروح اتمرن حديد وبعدها اسوي تمارين البطن!!! انا الحين احاول اني ماكل الاكل الي مو زين واكل اكل مافي دهون وفيه بروتينات وكذا واستعمل بروتين whey الي فيه توتال فات 1 قرام.. لما البس التيرشيرت مايبين ان فيني دهون وجسمي حلو! بس تحت التيشريت في دهون وخصوصا المنطقه السفليه للبطن!

ياليت تقولي هذا الشيء ليبو 6 راح يفيدني ويفصل جسمي ويخليه مشدود بدون دهون ولا ايش راح يفيدني؟

اهلين وسهلين . .

وشي كويس انك رجعت تلعب رياضة . . .
بالنسبة لليبو 6 فعال ويساعدك بجزء والبقية عليك . .
يعني لابد تتمرن بشكل قوي وتركز ع المناطق اللي بيها دهون مثل البطن والأرداف . .

كمان لازم تلتزم بحمية شبه معدومة من الدهون وكثيرة البروتينات ومتوازنة كاربوهيدرات و الياف . .

وللعلم .. النتائج رح تبدأ بالظهور خلال أسابيع قليلة ولكن الأهداف لن تتحقق إلا بإرادة قوية وتصميم وعزيمة , يعني البعض يعتقد بأنه سيصير روني كولمان بعد الليبو 6 !!

لازم تتمرن وتواصل ع أكلك ومكملاتك الغذائية وان شاء الله ربي يوفقك وأنصحك بالليبو 6 لأنك بعدي بـ 10 ك عن وزنك الطبيعي والأهم هو ان عضلاتك بارزة وجسمك يكون مليء بالعضلات لا الوزن المثالي . .

مودتي

toto jeddah
05-01-2010, 01:29 PM
موضوع اكثر من رائع
اعرفكم بنفسي بالأول
اخوكم محمد 24 سنة
على العموم بديت رجيم قبل سنة كن وزني 98 كيلو والحمدلله توفقت ونزلت وزني الى 73 كيلو
طولي 180 سم طبعن حاليا جسمي مترهل بعد الرجيم وخالي من العضلات وفي مناطق لسة متركز فيها شحوم مثل اسفل الصدر واشوية بالبطن والجنبين فقررت اخذ لايبو بلاك مع برنامج الشد الترهلات
الأن لي 4 ايام من استخدام الايبو بلاك 3 حبات قبل الفطور و3 حبات قبل التمرين فترة الظهر في العادة اقولكم ملاحظاتي :
1- يعطيك بور نفس ما قالو الشباب
2- الأرق صعوبة في النوم ونوم متقطع
3- سرعة دقات القلب و ارتفاع درجة حرارة بالجسم
4- تغير بسييط في نسبة الدهون يعني احسن انه في بداية حرق الدهون ماراح استعجل بالحكم عليه للأني توني باليوم الخامس يعني لسة بدري
ولاكن الغريب في الأمر انه وزني زاااد بشكل غير طبيعي من 73 الى 77.5 مع العلم اني اكلي طبيعي 3 وجبات في اليوم مركز على البروتينات ومبتعد عن الدهون ارجو الأفادة :33:
وسلملم

اهلين وسهلين . .

ربما الزيادة كانت زيادة عضلية وكما معروف بأن وزن العضلات أكبر بكبير من وزن الدهون , ,
وعموما , هو يعتمد عليك وعلى ملاحظاتك ومراقبتك لجسمك , ,

من ناحية الرجيم حاول ترفع عدد وجباتك لـ 5 وجبات وياليت تروح للصفحة الثانية وتتبع حميتي والمنتج اكيد رح يفيدك . .

من ناحية زيادة عدد ضربات القلب و الحرارة لم تمر عليا هذه الملاحظات وربما الحرارة لأنني أعرق بكثرة ولكن ارجو الحذر وتقسيم تناول المنتج ع ثلاثة مراحل , ,
قبل الافطار بنصف ساعة عدد 2
قبل التمرين والوجبة الاساسية الثانية بنصف ساعة عدد 2
وبعد التمرين وقبل الوجبة بنص ساعة عدد 2 ورح تصير 6 حبات ولو فعلا تشعر بقوة المنتج خفضها لـ 4 حبات . .

بالتوفيق وكن ع تواصل معنا . .

toto jeddah
05-01-2010, 01:32 PM
موضوع جداً مفيد .. ممكن تفيدني

من فين يباع في جده

؟؟؟؟؟؟

اهلين اخي محمد . .

انا قاطع اللعبة 5 سنين ودوبني راجع ومالي علاقات مع اصحاب المكملات ولكن المتعارف عليه تلاقيها بالصالات الرياضية لكمال الاجسام ولو تسأل كابتن الصالة يمكن يدلك ع واحد يعرفو ,,
انا جيبته من اميركا . .

بالتوفيق

ميداس
05-01-2010, 01:40 PM
ياجماعة حيرتونا والله

هى الجرعة 6 حبات ام 4 حبات كماهو مكتوب على علبة ليبو 6 اكس

toto jeddah
05-01-2010, 01:51 PM
ياجماعة حيرتونا والله

اهلين ميداس . .

ع حسب علبة الليبو 6 بلاك مكتوب بأن لا تزيد ع 6 حبات في اليوم . .

وانت تقدر تحدد والأهم قبل الأكل تستخدمها بنص ساعة ع الاقل . .

شيء بسيط , ولو جسمك سليم ومعافا ولا تشعر بآثار المنتج تناول 6 حبات ,,
لكن لو شعرت بصداع او دقات قلبك صارت اسرع أو زغللة بالعين قللها لحبتين باليوم

بالتوفيق . . .

م.محمد الغامدي
05-01-2010, 04:09 PM
اهلين اخي محمد . .

انا قاطع اللعبة 5 سنين ودوبني راجع ومالي علاقات مع اصحاب المكملات ولكن المتعارف عليه تلاقيها بالصالات الرياضية لكمال الاجسام ولو تسأل كابتن الصالة يمكن يدلك ع واحد يعرفو ,,
انا جيبته من اميركا . .

بالتوفيق
شكراُ لكـ ... موفق يااارب

Raz
05-01-2010, 04:47 PM
سؤال سريع ينتظر جواب
اقدر استخدم البروتين والأمينو مع اللايبو ؟
مافي اي مشاكل او تعارض
للأن الترهل يزداد بعد حرق الدهون ودي استبدله بعضل صافي يحل محل الدهوون لكي تختفي الترهلات
بلييز انتظر جواب من ذوي الخبرة

tooofy11
05-01-2010, 05:07 PM
ياجماعة حيرتونا والله

بنسبة لليبو 6اكس
النشرة مكتوب حبة واحدة قبل الافطار بنصف ساعة وحبة واحدة قبل الغداء بنصف ساعة للمدة يومين...
اليوم الثالث>> حبتين قبل الافطار بنصف ساعة وحبتين قبل الغداء بنصف ساعة.. تستمر على حبتين قبل الفطور وحبتين قبل الغداء لين تخلص العلبة...
ونتمنى للجميع التوفيق

toto jeddah
05-01-2010, 11:11 PM
سؤال سريع ينتظر جواب
اقدر استخدم البروتين والأمينو مع اللايبو ؟
مافي اي مشاكل او تعارض
للأن الترهل يزداد بعد حرق الدهون ودي استبدله بعضل صافي يحل محل الدهوون لكي تختفي الترهلات
بلييز انتظر جواب من ذوي الخبرة

مافي اي تعارض لكن بشرط البروتين يكون منتجه خالي الدهون . .
والأهم التمرين يكون جدا مركز وقوي + حمية

ومع الشهرين الأولين رح تعرف انك بديت تحقق اهدافك . .
لا شيء يأنتي بسهولة , ,

بالتوفيق

mrshall
06-01-2010, 03:22 AM
مشكووور ياخوي وماتقصر على المعلومات!!!

طيب الليبو هذا ماضر الصحه ابدا؟ ووين اقدر احصله وكم اسعاره وكيف استعمله ؟؟؟

وشكرا لك اخي

MAAXI
06-01-2010, 03:28 AM
يعطيك العافية ياتركي عالموضوع

بالتوفيق

tooofy11
06-01-2010, 11:04 AM

وشكرا لك اخي
ياالغالي بنسبة ينباع في السعودية ولا لا مدري ممكن تسال الشباب ولا كابتن الصاله الي تلعب فيها...
بنسبة لي انا كنت طالع مهمه عمل مع زملاء في دوله الكويت الشقيقه الكباتن الي معي يلعبون حديد من زمان وانا جديد ..نتمشى في مجمع حصلنا محل يبيع مكملات:wink2: دخلناه شالو الزملاء حاجات مو موجوده:wow: في السعودية والبحرين,, وانا نصحوني في الليبو 6 اكس :33: ومكمل غذائي اخر بدون fat بدون دهون.. الليبو طلع سعره حوالي 370 ريال سعودي والثاني تقريبا 320 ريال سعودي,,
واتمنى لكم التوفيق

toto jeddah
06-01-2010, 11:41 AM

وشكرا لك اخي

اهلين وسهلين ,, لا يضر بما انك سليم ومعافا ولا توجد لديك امراض مزمنة مثل الضغط والسكر
وانا اشتريته من اميركا وممكن تلاقيه في السعودية عن طريق الصالات الرياضية . .

يعطيك العافية ياتركي عالموضوع

بالتوفيق

الله يعافيك واهلين وسهلين

toto jeddah
07-01-2010, 02:31 PM
أحب أضيف ياشباب . . .

بأني أركز ع وجبة الإفطار أكثر من أي وجبة . . .
وجبة العشاء أحيانا تكون ع عصير طبيعي بقصب السكر وأحيانا شوربة خضار فقط . . .

لكي تخسر وزنك بسرعة عليك بوجبة الإفطار والغذاء مع وجبات صغيرة مقسمة ع مدار اليوم والتخفيف ع العشاء . .

مفعول الليبو 6 بلاك في جسمي بدأ بقوة ولله الحمد ..
بطني وخسري بدأ مشدود وتقسيمات عضلة البطن برزت بشكل جيد . .

وخسارة الوزن يوميا من 0.5 - 1 كيلو . . .
وذلك يعتمد ع كمية المجهود في الجيم + الأكل . .

بالتوفيق

toto jeddah
10-01-2010, 02:15 PM
اهلين وسهلين ..

حاليا ليا 15 يوم من بدئي لإستخدام الليبو 6 بلاك وخسرت 4 كيلو بالتمام والكمال . .
والغريب إني زدت عضل صافي بالرغم من اني لا استخدم مكملات سوى اكلي يعتمد ع الحليب منزوع الدسم والبروتينات النباتية والحيوانية البيضاء فقط منها . . .

؛؛

طبعا أنا لاعب قديم وجسمي مليء بالعضلات واختلف عن أي لاعب آخر يريد التخسيس . . فلو لاعب مثلا وزنه 110 وطوله 171 رح ينزل خلال الـ 15 يوم ربما 7 - 12 كيلو ويعتمد ع التدريب والحمية . .

وعدتكم بموافاتكم بكل ما هو جديد . .

لم أعد أواجه الأرق . . .

mashkaljey
11-01-2010, 12:15 AM
والله انك مثابر يا تركي

واشكرك على المعلومه عن الليبو 6 وفي ان الاعراض اختفت معك

طيب سؤالي ما النتائج بالنسبة لمنطقه البطن والخصر ؟ لاني سمعت ان الليبو ممتاز في هالمنطقتين طبعا مع التمرين

toto jeddah
11-01-2010, 01:18 AM
والله انك مثابر يا تركي

واشكرك على المعلومه عن الليبو 6 وفي ان الاعراض اختفت معك

طيب سؤالي ما النتائج بالنسبة لمنطقه البطن والخصر ؟ لاني سمعت ان الليبو ممتاز في هالمنطقتين طبعا مع التمرين

ع مايقولو جبتها ع الجرح . .!!

من جد يامشكلجي بطني صغر بشكل رهيب جدا جدا
وبدأت عضلات بطني تبرز بس فيه عيب واحد . . الجلد صار متراخي ويبغالو جلسسسسسسة:28:
اليوم الكابتن شاف جسمي وانبسط مني مرررة كتير وقالي ناقصك تتشمس وتروح بطولة لووول :biggthump

من جد والله الليبو 6 بلاك قوي قوي قوي . . .
بس اللي أقوى من الليبو 6 بلاك هوا أنا .. لأني اتمرن تمارين قوية وزي العسكري في الجيم وماشي ع حمية خاصة من تأليفتي وزي الحلاوة بس العيب بديت اتعب وعشان كدا صرت افكر في المكملات . . .

وأي سؤال انا تحت الخدمة ياغالي

tooofy11
11-01-2010, 09:49 AM
ابشركم خلصت من الليبو 6 اكس
النتيجه نزول الوزن 7 كيلو الحمد الله بنسبه صعوبه النوم بعد ثلاث اسابيع تقدر تنام وانت مرتاح تكون متعود عليه والان استخدم مكمل غذائي بدون دهون وسكر في صاله الحديد...
اي استفسار جاهزين
والتوفيق للجميع

mashkaljey
11-01-2010, 01:19 PM
موفقين يا ابطال

م.محمد الغامدي
12-01-2010, 11:18 AM
حالياً اليبو 6 x متوفر لكنـ خايف أبدأ
أستعملهـ لأن الأسبوع الجاي عندي أختبارات
و خايف من أثارهـ الجانبيهـ
"
بالتوفيق لكـ و للجميعـ و لي طبعاً
;)
"

Raz
13-01-2010, 04:53 PM
يا شباب انا عندي ترهل متوسط في منطقة البطن والجنبين بدا يخف بفضل الله واللايبو 6 بلاك ^^ اسبوعين من الأستخدام
بس عندي سؤال اثنين من المدربين عندنا بالجيم لما شافو بطني قالو الترهل بسبب وجود ماء تحد الجلد مو شحم ؟؟!
كيف اعرفو انه ماي مو شحم علموني الطريقة
هل طريقة ازالته نفس الشحوم ولا اسهل وهل اللايبو له دور في ازالة المياه التجمعة في هالمنطقة
هل في نظام غذائي او مواد غذائية ابتعد عنها لتسريع النتايج
فيدونا يا اهل الخبر
وجزاكم الله خير
سلملم

toto jeddah
13-01-2010, 05:18 PM
ابشركم خلصت من الليبو 6 اكس
النتيجه نزول الوزن 7 كيلو الحمد الله بنسبه صعوبه النوم بعد ثلاث اسابيع تقدر تنام وانت مرتاح تكون متعود عليه والان استخدم مكمل غذائي بدون دهون وسكر في صاله الحديد...
اي استفسار جاهزين
والتوفيق للجميع
مبروووك ياغالي ومشاء الله عليك . . وحش
7 كيلو مرررة حلوة

وبالتوفيق يارب

toto jeddah
13-01-2010, 05:34 PM
حالياً اليبو 6 x متوفر لكنـ خايف أبدأ
أستعملهـ لأن الأسبوع الجاي عندي أختبارات
و خايف من أثارهـ الجانبيهـ
"
بالتوفيق لكـ و للجميعـ و لي طبعاً
;)
"

خليه بعد الاختبارات وبالتوفيق ياغالي

toto jeddah
13-01-2010, 05:54 PM
يا شباب انا عندي ترهل متوسط في منطقة البطن والجنبين بدا يخف بفضل الله واللايبو 6 بلاك ^^ اسبوعين من الأستخدام
بس عندي سؤال اثنين من المدربين عندنا بالجيم لما شافو بطني قالو الترهل بسبب وجود ماء تحد الجلد مو شحم ؟؟!
كيف اعرفو انه ماي مو شحم علموني الطريقة
هل طريقة ازالته نفس الشحوم ولا اسهل وهل اللايبو له دور في ازالة المياه التجمعة في هالمنطقة
هل في نظام غذائي او مواد غذائية ابتعد عنها لتسريع النتايج
فيدونا يا اهل الخبر
وجزاكم الله خير
سلملم

كم وزنك وطولك عشان نعرف انها شحوم او ماء . .

لو وزنك مثالي اكيد رح يكون مياه ودهون بحاجة للشد . .
ولو كنت مثلا زائد الوزن ومن ثم عملت تخسيس وصار ترهل بعد التخسيس هذا يكون الجلد مترهل ويحتاج للتشميس والبخار وشد بلعبة الحديد . . .

للقضاء ع المياه تحت الجلد الابتعاد عن الاملاح والاكلات التي بها الكثير من الملاح والبهارات لانها تسبب احتباس الماء + التشميس الصحي + اكل التفاح الاخضر والعنب الاخضر والبرتقال

بالتوفيق

Raz
14-01-2010, 10:38 AM
اهلين يا توتو

كم وزنك وطولك عشان نعرف انها شحوم او ماء . .

لو وزنك مثالي اكيد رح يكون مياه ودهون بحاجة للشد . .
ولو كنت مثلا زائد الوزن ومن ثم عملت تخسيس وصار ترهل بعد التخسيس هذا يكون الجلد مترهل ويحتاج للتشميس والبخار وشد بلعبة الحديد . . .

نسيت اذكر وزني وطولي
الطول 180
الوزن قبل التخسيس 98 كيلو
الوزن بعد التخسيس وبداية الشد 75 كيلو
الأن بعد اسبوعين من التمرين المنتظم في الشد وبرنامج غذائي صار وزني 79 كيلو
زيادة بسيطة للأني احرق شحووم باللايبو وابني عظل

للقضاء ع المياه تحت الجلد الابتعاد عن الاملاح والاكلات التي بها الكثير من الملاح والبهارات لانها تسبب احتباس الماء + التشميس الصحي + اكل التفاح الاخضر والعنب الاخضر والبرتقال

بالتوفيق

يعني السونا والبخار لهم دور فعال في ازالة المياه
وكيف يعني تشمييس ؟
ويعطيك العافية اخوي تحملنا اشوي تراني كثير سؤال ^^

toto jeddah
14-01-2010, 03:11 PM
اهلين يا توتو

نسيت اذكر وزني وطولي
الطول 180
الوزن قبل التخسيس 98 كيلو
الوزن بعد التخسيس وبداية الشد 75 كيلو
الأن بعد اسبوعين من التمرين المنتظم في الشد وبرنامج غذائي صار وزني 79 كيلو
زيادة بسيطة للأني احرق شحووم باللايبو وابني عظل

يعني السونا والبخار لهم دور فعال في ازالة المياه
وكيف يعني تشمييس ؟
ويعطيك العافية اخوي تحملنا اشوي تراني كثير سؤال ^^

ماشاء الله كويس يعني عندك ترهل في الجلد فقط ويبغالك سونا وبخار ع الاقل لمدة 3 مرات بالاسبوع وتجلس بالبخار والساونا لمدة تتراوح بين 15 - 30د . . . وحاول تكون يقظ وما تصيبك استرخاء الرياضيين يعني مو تنام في غرفة البخار وتكون ع ذمتي :biggthump

بالنسبة للتشميس وانا كمان احتاجها ,, تروح للصيدلية وتطلب زيت او كريم الجزر للتشميس والبرونزاج وتروح ع البحر في الاوقات التالية
7am - 11am او 4pm لين غروب الشمس واحذر غير الاوقات هذه لان الشمس تكون قوية وتصدر اشعات فوق البنفسجية تأثر ع الجلد وتقتل خلاياه . . !!

ممكن تآخد شمس بالظهرية بس مو ع طول لان العواقب وخيمة مثل سرطان الجلد لا قدر الله . .
وبالتوفيق :)

Raz
14-01-2010, 05:42 PM
شكرا جزيلا اخوي توتو مشالله عليك انسان مطلع وحبوب
الله يوفقك وكثر من امثالك
وسلملم

waelwebas
22-01-2010, 01:35 PM
اهلا بيكم
انا اشتريت الليبو بلاك من حوالى 12 يوم
انا وزنى 89 وطولى 179 كنت بلعب من 4 سنين وبطلت حوالى 5 شهور بسبب الجواز وراجع بقالى 4 شهور
بس انا مش عندى دهون كتيره هى حاجه بسيطه
المهم حصلى حاجه غريبه بس مش عارف هى غريبه ولا طبيعيه
انا خدت الليبو وانا وزنى 91 يعنى فى حوالى 14 يوم نزلت 2 ك
الدهون اختفت بطريقه غريبه وبقى جسمى ناشف كل ده و2 ك بس اللى نزلتهم ازاى مش عارف
انا حبيت اشارك معاكم واقولكم تجربتى مع اللايبو
وارجو الا اكون اثقلت عليكم
واسلام عليكم

toto jeddah
23-01-2010, 02:42 PM
اهلا بيكم
انا اشتريت الليبو بلاك من حوالى 12 يوم
انا وزنى 89 وطولى 179 كنت بلعب من 4 سنين وبطلت حوالى 5 شهور بسبب الجواز وراجع بقالى 4 شهور
بس انا مش عندى دهون كتيره هى حاجه بسيطه
المهم حصلى حاجه غريبه بس مش عارف هى غريبه ولا طبيعيه
انا خدت الليبو وانا وزنى 91 يعنى فى حوالى 14 يوم نزلت 2 ك
الدهون اختفت بطريقه غريبه وبقى جسمى ناشف كل ده و2 ك بس اللى نزلتهم ازاى مش عارف
انا حبيت اشارك معاكم واقولكم تجربتى مع اللايبو
وارجو الا اكون اثقلت عليكم
واسلام عليكم

فعلا ,, انا نزلت تقريبا 5 ك بعد الانتهاء . .
ولكن الشحوم تقريبا مختفية واحيانا ازيد في الوزن لكن التحديد واضح جدا . . .

بعد الانتهاء
حاليا أعاني من النوم والخمول ..!!

يعني كان يعطيني نشاط ويطيّر النوم . .
اشعر بأنني لا استطيع بأن أكون نشط إلا بالكافيين :o

waelwebas
23-01-2010, 03:50 PM
فعلا ,, انا نزلت تقريبا 5 ك بعد الانتهاء . .
ولكن الشحوم تقريبا مختفية واحيانا ازيد في الوزن لكن التحديد واضح جدا . . .

بعد الانتهاء
حاليا أعاني من النوم والخمول ..!!

يعني كان يعطيني نشاط ويطيّر النوم . .
اشعر بأنني لا استطيع بأن أكون نشط إلا بالكافيين :o
ممكن بعد الانتهاء انزل من 4 ال 5 ك
بس بجد الليبو بلاك جامد
بس انا يكاد يكون وزنى ثابت ومع زلك الدهون بتختفى من البطن والارداف
تحياتى ليك يابطل

الهايـم
29-01-2010, 10:18 PM
طيب يا شباب

انا شريت ليبو6 العادي

بس كيف طريقه تناوله الصحيحه

يلي فهمته
حبه قبل الفطور بنصف ساعه وحبه قبل الغداء بنصف ساعه
وبعد ثلاث ايام بدل الحبه اخذ 2 ....صح...؟؟؟؟

طبعا انا مشترك بنادي و ابدأ التمارين الساعه 3 او 4 العصر الى الساعه 6 مساء (تخسيس)

toto jeddah
30-01-2010, 12:21 AM
طيب يا شباب

انا شريت ليبو6 العادي

بس كيف طريقه تناوله الصحيحه

يلي فهمته
حبه قبل الفطور بنصف ساعه وحبه قبل الغداء بنصف ساعه
وبعد ثلاث ايام بدل الحبه اخذ 2 ....صح...؟؟؟؟

طبعا انا مشترك بنادي و ابدأ التمارين الساعه 3 او 4 العصر الى الساعه 6 مساء (تخسيس)

الطريقة اللي قلتها سليمة وصحيحة ,,
وحاول تنتهي من تناول الحبوب قبل موعد النوم كأقل شيء بـ6 ساعات عشان ما تسببلك أرق في النوم بسبب الكافيين . .

R A M
30-01-2010, 10:20 AM
بغيت اهنيك اخوي على النتائج الحلوة الي وصلتها بمجهودك وتعبك اولا وبمساعدة الليبو ثانيا :)

حبيت اسألك اذا كنت وقت استخدامك لليبو هل استعملت بروتين او اي مكملات لبناء العضلات ؟

وبشكل عام هل يستحب استخدام الليبو بشكل منفرد لمدة معينة بحيث يستخدم لحد ما نوصل للهدف من التخسيس ,
بعد كذا نرجع للبروتين والمكملات الاخرى ..
ام انه من الممكن الدمج بين الليبو والبروتين ( بدون فات او فات لا يزيد عن 1.5 جم ) وباقي المكملات ؟

ملاحظة : ( الهدف هو خسارة بعض الدهون من الجسم وفي نفس الوقت بناء للعضلات )

واشكرك اخوي العزيز على تميزك في جميع مواضيعك
تحياتي لك

( اصحاب التجارب في هذه الجزئية ياليت يشاركونا بتجربتهم )

toto jeddah
30-01-2010, 10:29 AM
بغيت اهنيك اخوي على النتائج الحلوة الي وصلتها بمجهودك وتعبك اولا وبمساعدة الليبو ثانيا :)

حبيت اسألك اذا كنت وقت استخدامك لليبو هل استعملت بروتين او اي مكملات لبناء العضلات ؟

وبشكل عام هل يستحب استخدام الليبو بشكل منفرد لمدة معينة بحيث يستخدم لحد ما نوصل للهدف من التخسيس ,
بعد كذا نرجع للبروتين والمكملات الاخرى ..
ام انه من الممكن الدمج بين الليبو والبروتين ( بدون فات او فات لا يزيد عن 1.5 جم ) وباقي المكملات ؟

ملاحظة : ( الهدف هو خسارة بعض الدهون من الجسم وفي نفس الوقت بناء للعضلات )

واشكرك اخوي العزيز على تميزك في جميع مواضيعك
تحياتي لك

( اصحاب التجارب في هذه الجزئية ياليت يشاركونا بتجربتهم )

اهلين وسهلين . . .

حياك الله ياغالي ,, وعن نفسي حبيت اشارك بكل شي يفيدكم والاجر من الله . . .

الليبو 6 بلاك منتج فوق الوصف وانوي شراء علبة أخرى قريبا . . .

ما كنت استخدم المكملات سوى احماض امينية 2222 تابلتس ,,

والليبو 6 يحتاج رجيم ممتاز وغني بالبروتين عشان تكون الفوائد قوية ,,

وانصحك بالحليب منزوع الدسم في اليوم الواحد كنت اشرب من 1-2 لتر :)

وياليت تفيدني بوزنك وطولك عشان اقدر افيدك بشكل ادق ياعزيزي:)

انتظرك

R A M
30-01-2010, 11:50 AM
اشكرك عزيزي على سرعة تجاوبك

الطول 176
الوزن السابق 74
الوزن الحالي 65
العمر 32

وهذا الوزن حصل بعد فترة تخسيس للدهون في وسط الجسم فقط ولم استخدم اي حوارق في الفترة السابقه ,
حاليا طبعا من الواضح انه ناقصني وزن كثير ولكن الهدف الحالي هو القضاء على المتبقي من الدهون في نفس المنطقة ,
ولكن سأبدأ قريبا بالهدف الثاني وهو العودة للجسم المناسب الذي فقدته خلال السنين القليلة الماضية
حيث كانت البداية مع كمال الاجسام عام 2001 وكانت افضل نتيجة وصلتها عام 2005 حيث كان الوزن 84 بيور مصل ,
وصار لي سنتين موقف تمارين وبكذا كسبت دهون

والهدف الآن العودة الى الجسم السابق مع خسارة المتبقي من الدهون المتركزة في وسط الجسم
لاني افضل طريقة زيادة العضل ببطء ومن دون فات
وانا بطبعي لا استعجل النتائج ابدا واعطي كل برنامج وقته
لاني مقتنع ان الرياضة هي اسلوب حياة وليست لفترة مؤقته
مع الحرص على تنفيذ الاهداف بالشكل الصحيح قدر المستطاع
وهذا هو السبب الي جعلني اتوقف في صفحتك كثيرا اخوي ,
لاني لم استخدم اي حوارق قبل هذا الوقت

اشكرك مرة ثانية على اهتمامك اخي العزيز
تحياتي

toto jeddah
30-01-2010, 12:13 PM
اشكرك عزيزي على سرعة تجاوبك

الطول 176
الوزن السابق 74
الوزن الحالي 65
العمر 32

وهذا الوزن حصل بعد فترة تخسيس للدهون في وسط الجسم فقط ولم استخدم اي حوارق في الفترة السابقه ,
حاليا طبعا من الواضح انه ناقصني وزن كثير ولكن الهدف الحالي هو القضاء على المتبقي من الدهون في نفس المنطقة ,
ولكن سأبدأ قريبا بالهدف الثاني وهو العودة للجسم المناسب الذي فقدته خلال السنين القليلة الماضية
حيث كانت البداية مع كمال الاجسام عام 2001 وكانت افضل نتيجة وصلتها عام 2005 حيث كان الوزن 84 بيور مصل ,
وصار لي سنتين موقف تمارين وبكذا كسبت دهون

والهدف الآن العودة الى الجسم السابق مع خسارة المتبقي من الدهون المتركزة في وسط الجسم
لاني افضل طريقة زيادة العضل ببطء ومن دون فات
وانا بطبعي لا استعجل النتائج ابدا واعطي كل برنامج وقته
لاني مقتنع ان الرياضة هي اسلوب حياة وليست لفترة مؤقته
مع الحرص على تنفيذ الاهداف بالشكل الصحيح قدر المستطاع
وهذا هو السبب الي جعلني اتوقف في صفحتك كثيرا اخوي ,
لاني لم استخدم اي حوارق قبل هذا الوقت

اشكرك مرة ثانية على اهتمامك اخي العزيز
تحياتي

ماشاء الله تبارك الله ,,
84 وبيور مسل يعني انتا سيد الوحوش ,, وزن قوي جدا وانا استمتع باللاعبين االي اوزانهم 84 وفوق ,, ( عضل ) ايام البطولات ,, :)

شوف يا غالي ,,

انا ما اشوف الحوارق ليها أي لزوم لأنك اخف بـ 11 ك عن طولك ,,
ربما مع التخسيس فقدت دهون كتيرة وتسبب في ترهل للجلد و احتباس مويات خفيفة جدا ,,

انا انصحك بالتالي :

- السباحة ( ليها دور كبير في شد الجلد )
- اللياقة وخاصة الاطالة للأرجل والوسط والاذرع والرقبة وكل الجسم ( يعمل ع شد الجلد )
- البخار والساونا , مفعولها سحري لشد الجلد وطرد المويات ( مجرب ) :)
- التشميس , لا أوصيك فيها. . .

,,

انصحك بالاعتكاف في الجيم وشراء التالي :

- واي بروتين ..
- امينو 10000
-جلوتامين
- ان او اكسبلود N.O EXPLODE ( طاقة وقوة وضخامة )

بالنسبة للوسط والبطن ,,
والله امره سهل تمرن يوميا وخليك ع الروتين لثلاث شهور ورح تلاحظ عضلات البطن تستجيب معاك وبشكل لا يصدق خاصة ان عضلات البطن تشتغل مع عملية الشهيق والزفير ,,
خصص ليها 3 أيام وركز ع العضلات السفلية واطحن العضلة وحس بالألم . . .
ولازم تعمل اطالة لعضلات البطن عشان ما ننسى ترهل الجلد :)

بالنسبة لنحيفي البنية , لازم يلعبو بطن وبأوزان عشان تكبر العضلة ,,
كيف رح تبرز وهي صغيرة ومختفية !!

بإمكانك تراجع موضوع ابو راشد في قسم المواضيع المميزة عن كيفية الحصول ع عضلات البطن ,,

ومبروك عليك اولا نزول الوزن وهذا يدل ع عزيمتك وقوتك وحاليا تفرغ للضخامة وتأكل أكل الأسود ولاعبين كمال الأجسام ,,
ركز ع البروتينات في كل الأوقات + الكاربز في بداية اليوم وقبل التمرين وابتعد عنها في نهاية اليوم عشان ما تترسب كدهون في المعدة , وبالنسبة للدهون ابتعد عنها ولكن مو بشكل كلي ..!!

R A M
30-01-2010, 12:37 PM
يطولي بعمرك اخوي تركي
حقيقة ما قصرت في ردك وافي جدا ً

اشكرك على وقتك يالغالي
وبالتوفيق لك في تحقيق اهداف جديدة ان شالله :)

تحياتي

toto jeddah
30-01-2010, 01:04 PM
^^

حاضرين لعيون الغالين

الهايـم
30-01-2010, 08:24 PM
الطريقة اللي قلتها سليمة وصحيحة ,,
وحاول تنتهي من تناول الحبوب قبل موعد النوم كأقل شيء بـ6 ساعات عشان ما تسببلك أرق في النوم بسبب الكافيين . .

شكرا على الافاده

shady809
01-02-2010, 10:02 AM
اخوي toto jeddah رغبت بسؤالك قبل اخذ اليبو6

انا مقرر اخذ منه حبيتين صباحا
وحبتين قبل التمرين حيث ان تمريني الساعة 4 عصرا بالمعتاد

السؤال ما هي المدة التي يجب ان اخذه قبل التمرين؟؟
لان البعض قال نصف ساعة قبل التمرين
والبعض الاخر قال ساعتين قبل التمرين
الهدف: الاستفادة من الطاقة والبور التي يعطيها المنتج وتفريغها بالتمرين

مع الشكر

toto jeddah
01-02-2010, 02:16 PM
اخوي toto jeddah رغبت بسؤالك قبل اخذ اليبو6

انا مقرر اخذ منه حبيتين صباحا
وحبتين قبل التمرين حيث ان تمريني الساعة 4 عصرا بالمعتاد

السؤال ما هي المدة التي يجب ان اخذه قبل التمرين؟؟
لان البعض قال نصف ساعة قبل التمرين
والبعض الاخر قال ساعتين قبل التمرين
الهدف: الاستفادة من الطاقة والبور التي يعطيها المنتج وتفريغها بالتمرين

مع الشكر

اهلين شادي . . .

يفضل أخذ حبتين قبل الوجبة بساعتين وليس قبل التمرين كما هو موصى به أصحاب المنتج ,,
يعني ياغالي تآخد حبتين وبعد نصف ساعة تتغدى ,, تريح ساعة وتروح ع الجيم ,,

ورح يعطيك الباور ,,

أنا عن نفسي كنت آخد 3 حبات ليبو بلاك واروح التمرين مباشرة :)
انت وشعورك ياغالي ,,

مبتدء0
10-02-2010, 05:53 PM
سلام عليكم
ممكن استخدام lipo 6x مع animal pak

وزني 105
طولي 165
عمري 32
لي اسبوعين هل استمر علي هل الحبوب او لا

mashkaljey
10-02-2010, 08:02 PM
اخوي مبتدء اكتب طلبك بموضوع جديد للمره الثانية انبهك للامر ؟ المره الثالثه ستحذف ردودك كلها

نتمنا التقيد

الاخر1
15-02-2010, 12:45 AM
السلام عليكم

اشكرك اخوي توتي على الموضوع الي خلانا نستفيد من تجاربك وتجارب الاخوان

انا عن نفسي تجربتي كانت رجيم صحي عادي خالي من الدهون والسكريات والاملاح مع استخدام الليبو 6 اكس

والنتائج خلال شهر نزول بالون 9 كيلو وزني كان 83 والان 74 غدا انتهي من العلبه واللحين اشتريت الليبو 6 بلاك وناوي استخدمه 2 حبه قبل الفطور بنص ساعه و2 حبه قبل الغداء بنص ساعه يعني نفس استخدام السكس

واتمنى اني انتهي من الدهون الي متمركزه بالخصر والصدر طبعا رياضتي هي كارديو 45 دقيقه وبعدها جدول حديد

هذه كانت تجربتي ولكم الحكم

بالتوفيق للجميع

arnold classic
15-02-2010, 01:57 AM
من ناحية لازم تبدأ بليبو عادي وليبو 6 إكس وتنتقل للبلاك أحس انها تسويق هذي لا أقل ولا وأكثر

الاخر1
15-02-2010, 03:47 AM
من ناحية لازم تبدأ بليبو عادي وليبو 6 إكس وتنتقل للبلاك أحس انها تسويق هذي لا أقل ولا وأكثر

تعقيب على ردك اخوي ارنولد

لا فعلا هذه حقيقه واشفت كل الانواع واختلافهم كبيربالمقادير والمكونات العادي وبعده الاكس وبعده البلاك هذه حقيقه وليست تسويق وهذا عن تجربه

تقبل مودتي واحترامي

speed 4 ever
15-02-2010, 07:34 AM
انا توني بادي في استخدام الليبو 6 x وان شاء الله بعد ما ينتهي شهر من استخدامي له راح اشوف وش سوا والفرق بين المنتج وبدون استخدام اي منتج

مـ ح ـمـ ـد
15-02-2010, 11:25 AM
يعطيك العافيه يا توتو

موضوع رائع صراحه ويستاهل التثبيت

بالتوفيق يا بطل

speed 4 ever
17-02-2010, 09:41 AM
انا بديت استخدم ليبو6 x لي اربع ايام ,, تحس انك تشبع على طول اذا اكلت وما يحسسك بالجوع بس يحسسك ان بطنك صار فاضي من الاكل وبالتمرين يهلك الواحد ويخليك تكره اللياقه من شده ما يهلكك,
سؤالي الي كنت افكر فيه.
هل اقدر استخدم الواي بروتين مع هالليبو علشان اقدر احافظ على العضله لانه بروتين بدون فات ويقويها وينشط الواحد . او اذا فيه راي ثاني تقدرون تفيدوني فيه اكون لكم من الشاكرين .

toto jeddah
17-02-2010, 12:46 PM
السلام عليكم

اشكرك اخوي توتي على الموضوع الي خلانا نستفيد من تجاربك وتجارب الاخوان

انا عن نفسي تجربتي كانت رجيم صحي عادي خالي من الدهون والسكريات والاملاح مع استخدام الليبو 6 اكس

والنتائج خلال شهر نزول بالون 9 كيلو وزني كان 83 والان 74 غدا انتهي من العلبه واللحين اشتريت الليبو 6 بلاك وناوي استخدمه 2 حبه قبل الفطور بنص ساعه و2 حبه قبل الغداء بنص ساعه يعني نفس استخدام السكس

واتمنى اني انتهي من الدهون الي متمركزه بالخصر والصدر طبعا رياضتي هي كارديو 45 دقيقه وبعدها جدول حديد

هذه كانت تجربتي ولكم الحكم

بالتوفيق للجميع

ماشاء الله نزووول ممتاز جدا ,,

زيدها لـ 6 حبات ,, والعب شبه يومي بطن ولياقة ,,
واتوقع رح يصيير فيه تغيير في الشكل وياليت لو تضيف معاها 2222 عشان الصلابة ,,
لا تنسى السباحة + البخار عشان تشد الجلد قبل الترهل ;)

الاخر1
18-02-2010, 01:15 AM
ماشاء الله نزووول ممتاز جدا ,,

زيدها لـ 6 حبات ,, والعب شبه يومي بطن ولياقة ,,
واتوقع رح يصيير فيه تغيير في الشكل وياليت لو تضيف معاها 2222 عشان الصلابة ,,
لا تنسى السباحة + البخار عشان تشد الجلد قبل الترهل ;)

اهلا يا وحش لك غيباات عسى المانع خير

حبيب قلبي انت تقصد الليبو بلاك يعني اخذ 3 حبات الصباح والقبل الغداء 3 جذي يعني

والامينو 2222 شايف اني احتاجه كثير وينفع معاي كثير وشلون طريقته لاني بصراحه احس الحديد يتعب والعضلات بعد التمارين كان فيها كدمات من العوار

نصايحك ياتوتي مالي غنى عنها ابد ولا تبخل علي ياوحش

اخوك فرحان العنزي

مـ ح ـمـ ـد
18-02-2010, 12:30 PM
اخ توتو

الليلو 6 بلاك

كم حبه في العبوة حقته ؟

وهل تكفي لمدة شهر ؟ لو على 4 حبايت يومياً

واقدر استخدم بروتين بدون دهون وصوديوم وكاربوهيدرات مره واحده في الليوم في الصباح فترة الدايت مع الليبو 6 بلاك واحصل على نتايج طيبه ؟

مـ ح ـمـ ـد
18-02-2010, 01:14 PM
اخ توتو

الليلو 6 بلاك

كم حبه في العبوة حقته ؟

واقدر استخدم بروتين بدون دهون وصوديوم وكاربوهيدرات مره واحده في الليوم في الصباح فترة الدايت مع الليبو 6 بلاك واحصل على نتايج طيبه ؟

وكم حبه استخدم من الليبو 6 بلاك وانا اول مره استخدمه
مع العلم اني راح استخدم معاه فترة الدايت امينو 2222 وبروتين خالي من الدهون وماني عارف انسق بين وجباتي والامينو والليبو والبروتين ملخبط مررره

alOoOle
19-02-2010, 02:25 PM
ياشـباب سؤال بسيـــــــــــط :

اقـــدر استخــدم انيمال كـــت مــع ليبو 6 بلاك بنفس الوقـــت , والا فيه ضرر ...؟؟

اخوكـــم : aloole

toto jeddah
19-02-2010, 03:47 PM
انا بديت استخدم ليبو6 x لي اربع ايام ,, تحس انك تشبع على طول اذا اكلت وما يحسسك بالجوع بس يحسسك ان بطنك صار فاضي من الاكل وبالتمرين يهلك الواحد ويخليك تكره اللياقه من شده ما يهلكك,
سؤالي الي كنت افكر فيه.
هل اقدر استخدم الواي بروتين مع هالليبو علشان اقدر احافظ على العضله لانه بروتين بدون فات ويقويها وينشط الواحد . او اذا فيه راي ثاني تقدرون تفيدوني فيه اكون لكم من الشاكرين .

اهلين يابطل ,,

لازم تستخدم عقلك شويا ,,

خدلك حبتين قبل الاكل بنص ساعة ,, + اعتمد ع الـ 2222 و البروتين من التونة بالماء والملح ,
لا تستخدم مكملات الا بعد التنشيف إذا حبيت نتائج خرافية ,,,
انا نزلت فوق 35 ك في 5 شهور بعقلي وأنا مرتاح في أكلي الحمدلله ,,
وقت ما تجوع وقت التمرين خلي حبة موزة جنبك ,,
كل زبادي حبتين 3 حبات بعد التمرين ,,

كل 3 ساعات خدلك حبة لـ حبتين احماض امينية لانها تشبعك مؤقتا ,,
ورح تعتاد نفسك ,, ولا تخاف ع العضل حتى لو خسرته رح تعوضه وقت الضخامة ,,

اشرب حليب منزوع الدسم كل ساعتين او ثلاثة ,, حسس نفسك انك شبعان بس لا تهمل البروتينات ,, والسلطة الخضراء

اهلا يا وحش لك غيباات عسى المانع خير

حبيب قلبي انت تقصد الليبو بلاك يعني اخذ 3 حبات الصباح والقبل الغداء 3 جذي يعني

والامينو 2222 شايف اني احتاجه كثير وينفع معاي كثير وشلون طريقته لاني بصراحه احس الحديد يتعب والعضلات بعد التمارين كان فيها كدمات من العوار

نصايحك ياتوتي مالي غنى عنها ابد ولا تبخل علي ياوحش

اخوك فرحان العنزي

خدلك حبتين قبل الوجبة بنص ساعة ,, يعني ثلاث مرات في اليوم ,,
انا عن نفسي آخدلي حبتين قبل التمرين لانها تحتوي ع نسبة كبيرة من الكافيين وهو منشط قوي ,,

استخدم 2222 لانه ممتاز للتنشيف + يحافظ ع العضل وصلابته ,,
التنشيف كلها شهرين وتخلص منه لازم تصبر وهو اصلن معاناة ولكن لا تحرم نفسك من الاكل ,,
شوف ردي الاول فوق واتبع النظام واهم حاجة تتعود عليه ,, ورح يصير سهل مع الايام ,,
ولو وزنك قريب لطولك استخدم نو اكسبلود اسكوبين قبل التمرين ورح من جد يفجرك ,,:D

speed 4 ever
19-02-2010, 03:51 PM
اقدر استخدم سوبر امينوو 4800 وواي بروتين اوPRO COMPLEX مع الليبو 6 x
والا فيه تعارض؟

فرفورجدة
19-02-2010, 03:52 PM
شايف بتتكلمو عن منتاجات كثيرة بنفس الاسم احد يقدر يشرحلنا الفرق بينهم

toto jeddah
19-02-2010, 03:54 PM
اخ توتو

الليلو 6 بلاك

كم حبه في العبوة حقته ؟

مع العلم اني راح استخدم معاه فترة الدايت امينو 2222 وبروتين خالي من الدهون وماني عارف انسق بين وجباتي والامينو والليبو والبروتين ملخبط مررره

اهلين يا بطل ,,

120 حبة ,, يكفيك 3 اسابيع وانصحك تشتري علبتين ,,
زي ما قلتلك يا محمد بالاول , ابتعد عن المكملات وقت النشافة وخليك ع الاحماض الامينية اللي تحتوي ع الكارنتين زي الـ 2222 ,,

اعتمد ع بروتين التونة وصدور الدجاج المسلوقة ,,

عموما ,, اذا انتا لاعب قديم ونسبة العضلات كبيرة في جسمك يعني شكلك واضح انك لاعب حديد أنا اعطيك الضوء الاخضر تستخدم واي بروتين + 2222 + ليبو بلاك + (كرياتين وطاقة ) نو اكسبلود + جلوتامين تخلطه مع البروتين ..

وسهل استخدامها ولكن نزول الوزن ما رح يصير رح يعتدل شكلك ويمكن يزيد والزيادة رح تصير عضل هنا ,,

ويبغالك تلعب ع الاقل 3 ساعات ,, مابين كارديو وحديد
ولو فعلا يناسبك قولي وانا اعطيك الطريقة ,, :)

اقـــدر استخــدم انيمال كـــت مــع ليبو 6 بلاك بنفس الوقـــت , والا فيه ضرر ...؟؟

toto jeddah
19-02-2010, 03:56 PM
اخ توتو

الليلو 6 بلاك

كم حبه في العبوة حقته ؟

اهلين يا بطل ,,

120 حبة ,, يكفيك 3 اسابيع وانصحك تشتري علبتين ,,
زي ما قلتلك يا محمد بالاول , ابتعد عن المكملات وقت النشافة وخليك ع الاحماض الامينية اللي تحتوي ع الكارنتين زي الـ 2222 ,,

اعتمد ع بروتين التونة وصدور الدجاج المسلوقة ,,

عموما ,, اذا انتا لاعب قديم ونسبة العضلات كبيرة في جسمك يعني شكلك واضح انك لاعب حديد أنا اعطيك الضوء الاخضر تستخدم واي بروتين + 2222 + ليبو بلاك + (كرياتين وطاقة ) نو اكسبلود + جلوتامين تخلطه مع البروتين ..

وسهل استخدامها ولكن نزول الوزن ما رح يصير رح يعتدل شكلك ويمكن يزيد والزيادة رح تصير عضل هنا ,,

ويبغالك تلعب ع الاقل 3 ساعات ,, مابين كارديو وحديد
ولو فعلا يناسبك قولي وانا اعطيك الطريقة ,, :)

رح يضر بصحتك لأن المواد مثل بعضها المستخدمة في المنتجين ورح يتعارضو ويصير جسمك مثل قارورة المحلول الكيميائي :D

خليك ع الليبو بلاك واشتري علبتين ورح تخلص خلال شهر ونص تقريبا ورح تنزل يمكن فوق 15 كيلو وخاصة الوسط رح يكون واضح انو نازل ,,

بالتوفيق

مـ ح ـمـ ـد
19-02-2010, 05:26 PM
انا ماني لاعب قديم

لي سنه فقط في اللعبه

انا راح ابدأ الاسبوع القادم مع ليبو+احماض222 واعطيك النتايج

بس انا راح ابدأ بـ حبتين في اليوم حبه صباح و حبه قبل التمرين وبعدها بأسبوع راح اخليها 4 حبات واذا ناسبتني راح اشتري عبوة ثانيه
وراح اخذ 20 حبه امينو في اليوم مقسمة على مدار اليوم عادي ؟

بس سؤال اخير حبيبي تركي عارف اني قلقت هخخخ بس تحملني

انا راح انتهي من كورس لي شهر عليه كنت باخد حبوب انابول مع بروتينات واحماض، عادي ابدأ بالتنشيف مع ليبو بعدها مافي ضرر ؟

toto jeddah
19-02-2010, 05:35 PM
إن شاء الله مافي اضرار لا قبل ولا بعد ,,

لا اوصيك بالمويا تشرب عدد 3 قارورة مويا كبير عالاقل ,, عشان صحتك وعشان تطرد المويات من جسمك ,,

الاحماض كلها في أي وقت ويفضل اكبر عدد تآكل من الاحماض بعد التمرين ,,

مـ ح ـمـ ـد
19-02-2010, 10:14 PM
طيب آآآآآخر سؤال هههههه :o

بالنسبة لي انا اتمرن 6 ايام في الاسبوع عدا الجمعة

يوم الجمعه ما اتمرن ، عادي برضه آخد الليبو مرتين في اليوم زي كل يوم ؟؟

ولا مره وحده قبل الفطور ؟

ويعطيك الف عافيه على تحمل كثرة اسألتي :أفكر:

toto jeddah
20-02-2010, 12:57 AM
طيب آآآآآخر سؤال هههههه :o

بالنسبة لي انا اتمرن 6 ايام في الاسبوع عدا الجمعة

يوم الجمعه ما اتمرن ، عادي برضه آخد الليبو مرتين في اليوم زي كل يوم ؟؟

ولا مره وحده قبل الفطور ؟

ويعطيك الف عافيه على تحمل كثرة اسألتي :أفكر:

^^

ولو خيووو الناس للناس ,,

انصحك تتمرن 5 ايام في الاسبوع , النتائج رح تكون سريعة ,,
الليبو 6 بلاك لا توقفه نهائيا , قبل كل وجبة بنصف ساعة حبتين ,,
وهذا موصى به من اصحاب المنتج ,,

بالتوفيق

الاخر1
20-02-2010, 02:48 AM
اهلين يابطل ,,

لازم تستخدم عقلك شويا ,,

خدلك حبتين قبل الاكل بنص ساعة ,, + اعتمد ع الـ 2222 و البروتين من التونة بالماء والملح ,
لا تستخدم مكملات الا بعد التنشيف إذا حبيت نتائج خرافية ,,,
انا نزلت فوق 35 ك في 5 شهور بعقلي وأنا مرتاح في أكلي الحمدلله ,,
وقت ما تجوع وقت التمرين خلي حبة موزة جنبك ,,
كل زبادي حبتين 3 حبات بعد التمرين ,,

كل 3 ساعات خدلك حبة لـ حبتين احماض امينية لانها تشبعك مؤقتا ,,
ورح تعتاد نفسك ,, ولا تخاف ع العضل حتى لو خسرته رح تعوضه وقت الضخامة ,,

اشرب حليب منزوع الدسم كل ساعتين او ثلاثة ,, حسس نفسك انك شبعان بس لا تهمل البروتينات ,, والسلطة الخضراء

خدلك حبتين قبل الوجبة بنص ساعة ,, يعني ثلاث مرات في اليوم ,,
انا عن نفسي آخدلي حبتين قبل التمرين لانها تحتوي ع نسبة كبيرة من الكافيين وهو منشط قوي ,,

استخدم 2222 لانه ممتاز للتنشيف + يحافظ ع العضل وصلابته ,,
التنشيف كلها شهرين وتخلص منه لازم تصبر وهو اصلن معاناة ولكن لا تحرم نفسك من الاكل ,,
شوف ردي الاول فوق واتبع النظام واهم حاجة تتعود عليه ,, ورح يصير سهل مع الايام ,,
ولو وزنك قريب لطولك استخدم نو اكسبلود اسكوبين قبل التمرين ورح من جد يفجرك ,,:D

هلا والله اخوي توتي

اشكرك لنصايحك الرائعه ورفع الهمه لي وللشباب

ابي اعرف اللحين انا استخدم الليبو مع الامينو ومع الي مو فاهمه الي بالاقتباس بلون الاحمر ياليت لو اتوضحلي هو شنو مفعوله وشنو يسوي ولو استخدمهم ثلاثتهم كيف راح انسق بينهم مع العلم اني راح اخذ 3 حبات قبل الفطور و3 قبل الغداء كما هو مكتوب باللعبه ولازم بينهم 6 ساعات ولازم قبل النوم ب6 ساعات لاني اعاني من عدم القدره على النوم والسبب الليبو وانا توني معدل نومي

للعلم انا وزني صار اقل من طولي 73 حاليا والطول 174

حبيب قلبي والله ياتوتي تحملني وانت على راسي لما تقول الناس لناس ياغالي

والله يجزاك عننا كل خير يابطل

toto jeddah
20-02-2010, 08:21 AM
هلا والله اخوي توتي

اشكرك لنصايحك الرائعه ورفع الهمه لي وللشباب

ابي اعرف اللحين انا استخدم الليبو مع الامينو ومع الي مو فاهمه الي بالاقتباس بلون الاحمر ياليت لو اتوضحلي هو شنو مفعوله وشنو يسوي ولو استخدمهم ثلاثتهم كيف راح انسق بينهم مع العلم اني راح اخذ 3 حبات قبل الفطور و3 قبل الغداء كما هو مكتوب باللعبه ولازم بينهم 6 ساعات ولازم قبل النوم ب6 ساعات لاني اعاني من عدم القدره على النوم والسبب الليبو وانا توني معدل نومي

للعلم انا وزني صار اقل من طولي 73 حاليا والطول 174

حبيب قلبي والله ياتوتي تحملني وانت على راسي لما تقول الناس لناس ياغالي

والله يجزاك عننا كل خير يابطل

ولا يهمك ,, انا انصحك بما ان وزنك ماشاء الله 73 تواصل طبيعي وما تلعب نشافة ,,
استخدم الواي بروتين اسكوب بعد النوم مباشرة وبعد التمرين مباشرة واسكوب أخير قبل النوم وياليت تخلطه مع مسحوق الجلوتامين ,,,,

الـ إن أو اكسبلود يحتوي ع كرياتين عالي وهو منتج طاقة مشهور وقوي وفوائده عظيمة ولو تدخل ع موضوع تجارب الاعضاء للمنتج وايجابياته ,,
تستخدم اسكوب واحد قبل التمرين يضخ الدم بقوة لعضلاتك ويعملك طاقة قوية ويفجرك ويخليك تتمرن بشكل أقوى ويوسع العروق ,,,,ويحثك لرفع اوزان عالية + زيادة التركيز ...

واسألني ,, وحاليا اجربه وعيبه يحفظ مويات في العضلة ويسبب تمدد للكرش ولكن لو انتا حريص رح تلعب كل يومين بطن ,,;)
وخليك مستمر ع الليبو لين تحقق هدفك وحاول تخفف الجرعات لـ 4 حبات لو انتا حاب تستخدم الان او اكسبلود لانه يحتوي ع نسبة كبيرة من الكافيين فأخاف الجرعات تكون عالية وتسببلك هلوسة بعدين :D ,,

الاخر1
20-02-2010, 03:11 PM
ولا يهمك ,, انا انصحك بما ان وزنك ماشاء الله 73 تواصل طبيعي وما تلعب نشافة ,,
استخدم الواي بروتين اسكوب بعد النوم مباشرة وبعد التمرين مباشرة واسكوب أخير قبل النوم وياليت تخلطه مع مسحوق الجلوتامين ,,,,

الـ إن أو اكسبلود يحتوي ع كرياتين عالي وهو منتج طاقة مشهور وقوي وفوائده عظيمة ولو تدخل ع موضوع تجارب الاعضاء للمنتج وايجابياته ,,
تستخدم اسكوب واحد قبل التمرين يضخ الدم بقوة لعضلاتك ويعملك طاقة قوية ويفجرك ويخليك تتمرن بشكل أقوى ويوسع العروق ,,,,ويحثك لرفع اوزان عالية + زيادة التركيز ...

واسألني ,, وحاليا اجربه وعيبه يحفظ مويات في العضلة ويسبب تمدد للكرش ولكن لو انتا حريص رح تلعب كل يومين بطن ,,;)
وخليك مستمر ع الليبو لين تحقق هدفك وحاول تخفف الجرعات لـ 4 حبات لو انتا حاب تستخدم الان او اكسبلود لانه يحتوي ع نسبة كبيرة من الكافيين فأخاف الجرعات تكون عالية وتسببلك هلوسة بعدين :D ,,

والله نصايحك حلوه وتنحط على الراس

بس انا هدفي الان ازالة اكثر عدد من الدهون بمنطقة الوسط والصدر لن نسبتها الان 18% من الوزن ولازم على الاقل انزل 8 كيلو بعد ولكن بعد ما اوصل للهدف راح اقطع الليبو واستخدم المكملات الي راح اتساعدني انت فيها كذا احسن من وجهة نظري لاني ماني مستعجل كثير على النتائج والكرش هذه وراها وراها الى ان انهيها بجسمي خلااااص الى متى التسويف والتاجيل بها
اصبحة هاجس بالنسبه لي والى الان انا ماشي بالطريق الصحيح والله يوفقني ويوفكم يارب

اشكر اخ توتي من اعماق قلبي

alOoOle
20-02-2010, 05:35 PM
رح يضر بصحتك لأن المواد مثل بعضها المستخدمة في المنتجين ورح يتعارضو ويصير جسمك مثل قارورة المحلول الكيميائي :D

خليك ع الليبو بلاك واشتري علبتين ورح تخلص خلال شهر ونص تقريبا ورح تنزل يمكن فوق 15 كيلو وخاصة الوسط رح يكون واضح انو نازل ,,

بالتوفيق

مشكووور اخوي توتو الف الف شكر ...

speed 4 ever
20-02-2010, 07:11 PM
يا اخوان ما ادري وش المشكله الليبو 6 x صار يجيب لي النوم وانت اتمرن
انواع المثاوب ويموت الحيل,,:(
ماني من الناس الي يسهرون 9 ,, 11 بالكثير وانا نايم ومن الفجر اقوم ولا انام الى الليل

toto jeddah
21-02-2010, 07:34 AM
يا اخوان ما ادري وش المشكله الليبو 6 x صار يجيب لي النوم وانت اتمرن
انواع المثاوب ويموت الحيل,,:(
ماني من الناس الي يسهرون 9 ,, 11 بالكثير وانا نايم ومن الفجر اقوم ولا انام الى الليل

اقولك ياغالي ,, ترى الجسم يتعب وربما يحتاج لراحة يومين متتاليين ,,
ومنتج الليبو 6 فيه نسبة عالية من الكافيين وهي مادة منشطة ومسهرة جدا ,,

أنا بصراحة دوامي 8 صباحا ويخلص 4 العصر حاليا ,, أرجع للبيت وأنام قيلولة حتى 8 عشاءا ,, وبعد ذلك اتوجه للجيم بعد تناول المكملات المطلوبة وفي قمة نشاطي حتى الساعة 12 في الجيم الحمدلله ,,

ربما رجيمك لا يحتوي ع الكاربوهيدرات وهي وقود ( اساسي ) للرياضيين ,,
قبل التمرين بـ 45 د تناول أرز مسلوق أو بطاطا مسلوق عدد 2 مع شوية خضروات وموزة ,, :)
لا تبخل ع نفسك ,,

الليبو 6 لا يسبب خمول وياليت تتأكد من صلاحيته

بالتوفيق

speed 4 ever
21-02-2010, 09:57 AM
يمكن اني ما آكل كربوهيدرات كثير بس الى الحين ما حسيت بنشاط الكافين بجسمي ,,
واعتقد الراحه لان تلقاني اكرف نفسي 6 ايام متواصله ويوم راحه ,,
شكلي بغير الى 3 ايام تمرين و يوم راحه وبعدها 3 ايام وهذا يكون احسن

toto jeddah
22-02-2010, 09:18 PM
^^

لازم من الراحة يابطل ,, لأن جسمك رح ينزل في وقت الراحة مو وقت التمرين ,,
وقت التمرين ينزل مويات فقط ووقت الراحة وخاصة وقت النوم ووقت الاستشفاء تبدأ الدهون بالاختفاء حتى عبر البول وياسبحان الله ,,

hussain 4
23-02-2010, 06:30 PM
موضوع اكثر من رائع

انا استخدم الليبو 6 اكس

قبل الفطور بنصف ساعه

وانا رايح الصاله بعد

حبتين حبتين

هل طريقتي صحيحه؟؟؟

وبعد مااخلص العب بطن وخواصر

واروح مشي او سيكل

toto jeddah
23-02-2010, 06:48 PM
^^

طريقتك صحيحة ,, بس يفضل قبل كل وجبة وليس قبل التمرين ,,
بالتوفيق يابطل

speed 4 ever
23-02-2010, 07:40 PM
فيه شئ غريب من يوم من استخدمته اقصد الليبو 6 x وانا اذا قمت الفجر اقوم متكسر ومهلوك ما ادري ليه
مع اني اذا جيت انام اول ما انسدح وانا فاصل على طول

ابوناشي
23-02-2010, 08:26 PM
السلام عليكم .. اشكرك اخوي توتي افدتنا وجهدك وااضح الله يحقق لك الي ببالك يارب

س : هل اقدر استخدم الليبو 6 بدون تمارين .. يعني بس مشي ؟

toto jeddah
23-02-2010, 08:54 PM
فيه شئ غريب من يوم من استخدمته اقصد الليبو 6 x وانا اذا قمت الفجر اقوم متكسر ومهلوك ما ادري ليه
مع اني اذا جيت انام اول ما انسدح وانا فاصل على طول

هادا يا بطل مو من الليبو 6 ,, بسبب تمارينك القوية ,,
لأن الليبو 6 منشط ويساعدك ع الحرق وبالتالي النتيجة طبيعية جدا ,,
والآلام تدل ع ان جسمك بيعمل استشفاء عضلي ويدل ع انك في الطريق الصحيح

تفائل خيرا ,,, :)

toto jeddah
23-02-2010, 08:56 PM
السلام عليكم .. اشكرك اخوي توتي افدتنا وجهدك وااضح الله يحقق لك الي ببالك يارب

س : هل اقدر استخدم الليبو 6 بدون تمارين .. يعني بس مشي ؟

طبعا اصحاب المنتج يفيدو بأنه يساعد ع نزول 5 - 7 كيلو في الشهر مع مشي نصف ساعة فقط
,,

والمشي يجب ان يكون رياضي وليس مشي عادي كمشوار بسيط ,,
يعني مشي بخطوات سريعة يجعل قلبك ينبض سريعا ويبان عليك التعرق وضخ الدم ,,,

بالتوفيق يابطل

hussain 4
23-02-2010, 11:23 PM
يعني قبل الغذاء اخذ حبتين

ويصير قبل تمرين حبه او مايحتاج؟

بس قبل الفطور والغذاء

toto jeddah
24-02-2010, 03:57 PM
^^

قبل الفطور حبتين بنصف ساعة ,
وقبل الغداء حبتين بنصف ساعة ,
وبإمكانك تروح الجيم بعد الاكل بساعتين,,

بالتوفيق

سيف ربعه
24-02-2010, 05:07 PM
موضوع اكثر من رائع عن هذا المنتج ومن خلال تجربة

كنت ناوي استخدم المنتج لكن ما لقيتة فقلت خيره والحين استخدم مكملات ثانية لكن ناوي ذا الليبو وبإذن الله خلال شهر او شهرين ابي ابدأ في استخدامة

لكن اخوي توتو سمعت انه لابد تستخدم الليبو 6 وبعدها الليبو 6 x ومن ثم تستخدم الليبو 6 بلاك لتحصل على النتيجة المرجوه يعني لابد نبدأ في الليبو 6 العادي اول شي

فهل هذا صحيح ؟؟؟

toto jeddah
24-02-2010, 05:44 PM
^^

الكلام تسويق لا اقل ,,
وبإمكانك تختار الانسب ليك وانا بديت مباشرة بالليبو بلاك العلبة التانية ,,
وماشي معايا 100%

speed 4 ever
24-02-2010, 05:56 PM
وانا ماشي معي 100% واول استخدامي كان لليبو 6 x

professional8
25-02-2010, 04:22 PM
انا اشتريت الليبو 6x ولي الان 6 ايام طبعا قبل الفطور و الغدا بنصف ساعه .. طبعا الظهر ما يجيني نوم . اجلس اتقلب على السرير ساعه ونصف واحس اني مصحصح والجسم تعبان حبتين .
باليل احس ان جسمي تعبان .. طبعا ممكن من الحديد . الي بعد المغرب حتى ساعه .
لكن لي سؤال يا احباب .. انا شريته من واحد حاط اعلان في المنتدى . واخذته لما اشوف الحبه بصراحه اجلس افكر . تقلون وش تفكر فيه .
اقول لما امسك الحبه بيدي طبعا الحبه لونها بني فاتح الى صفار .. داخلها حبيبات لونها اخضر فاتح الى ازرق .
داخل سائل .
لكن الي محيرني . الحبه نفسها مقسوم الغلاف الي فيها الحبات والسائل . لما تشوفوا نقطة الوسط . اشوف كان تركيبها فيه فراغ يعني كنه خدوش . ( كيف اشرح لكم ) ( مثل ما تبي تركب حاجه في حاجه يكون فيه فراق او.. مدري كيف اشرح ) .. اقول هل هذا معقول تركيب مصنع ؟؟؟
ممكن تفيدوني ..

مـ ح ـمـ ـد
25-02-2010, 06:28 PM
اخ توتو سؤال عالسريع

عادي لو اخدت امينو مع اليبو مع بعض في آن واحد ؟؟

Davids26
25-02-2010, 07:04 PM
تركي ،،،

حبيت أسئلك أمينو 2222 أي نوع للتنشيف

rayan.a.m
27-02-2010, 02:37 AM
السلام عليكم

الصراحة انا عندي مداخله بسيطة بس حاب اوضح انو هذي الحوارق ماهي ساحرة يعني تاخذ حبتين ولا ثلاثة وتقدعد تستنى الدهون تنقص فهذا مستحيل هذي تعتبر مساعدة لحرق الدهون

يعني من الاخر لازم تعمل كارديو (التمارين الهوائية زي الجري الدراجة الخ...) واوضحلك السبب لانه الحوارق تقوم بتفكيك الدهون في الجسم وتجعلها جاهزة لانتاج الطاقة طيب اذا انت ما تستخدم الطاقة هذي وقاعد في محلك راح ترجع هذي الدهون وتتخزن في الجسم مرة ثانية

انشاء الله تكون الفكرة وصلت واسف على الاطالة

rayan.a.m
27-02-2010, 02:39 AM
وعندي نصيحة للي يبي يستخدم الليبو لازم مايستخدمة قبل ما ينام ب 6 ساعات تقريبا لانه يحتوي على كمية كبيرة من الكافين وزي ماهو معروف ان الكافين ينشط الجسم

hussain 4
27-02-2010, 04:54 PM
^^

قبل الفطور حبتين بنصف ساعة ,
وقبل الغداء حبتين بنصف ساعة ,
وبإمكانك تروح الجيم بعد الاكل بساعتين,,

بالتوفيق

اليبو 6 الاكس

استخدمه من اسبوع

قبل الفطور حبتين وقبل التمرين حبتين(راح اغيره قبل الغذاء مثل ماقلت)

بس مااشوفه شغال

قبل مع بدايتي استخدمت العادي

احس انه مفعوله اقوى(الله يعزكم كالحين يدخلك الحمام)

هل مفعوله مابدى للحين او شنو؟

tooofy11
27-02-2010, 09:58 PM
انا اشتريت الليبو 6x ولي الان 6 ايام طبعا قبل الفطور و الغدا بنصف ساعه .. طبعا الظهر ما يجيني نوم . اجلس اتقلب على السرير ساعه ونصف واحس اني مصحصح والجسم تعبان حبتين .
باليل احس ان جسمي تعبان .. طبعا ممكن من الحديد . الي بعد المغرب حتى ساعه .
لكن لي سؤال يا احباب .. انا شريته من واحد حاط اعلان في المنتدى . واخذته لما اشوف الحبه بصراحه اجلس افكر . تقلون وش تفكر فيه .
اقول لما امسك الحبه بيدي طبعا الحبه لونها بني فاتح الى صفار .. داخلها حبيبات لونها اخضر فاتح الى ازرق .
داخل سائل .
لكن الي محيرني . الحبه نفسها مقسوم الغلاف الي فيها الحبات والسائل . لما تشوفوا نقطة الوسط . اشوف كان تركيبها فيه فراغ يعني كنه خدوش . ( كيف اشرح لكم ) ( مثل ما تبي تركب حاجه في حاجه يكون فيه فراق او.. مدري كيف اشرح ) .. اقول هل هذا معقول تركيب مصنع ؟؟؟
ممكن تفيدوني ..
صحيح شكل الحبه ولونها زي ما قلت وهذا شكلها الطبيعي انا ماخذه من الكويت من مجمع تجاري

tooofy11
27-02-2010, 10:01 PM
تركي ،،،

حبيت أسئلك أمينو 2222 أي نوع للتنشيف

الي هو 2222 تابلت يكون فيه 325 حبة في العلبة

tooofy11
27-02-2010, 11:18 PM
تركي ابشرك خلصت من لليبو 6 اكس وريحت اسبوعين وبديت لي اسبوع مع لليبو 6 بلاك وامينو 2222 تابلت ونيتروتيك وان شاء الله اعطيكم النتائج الان الوزن87>>>قبل كان97<<<

sa2d1212
28-02-2010, 12:35 AM
عندي سؤال صغير انا شريت الليبو 6 و واي بروتين و وحسيت بصغر في البطن وبداية ظهور العروق وهالحين انا خلصة علبه لي اسبوع . بس الي كنت ابيه اني اسوي 6 باك . وماصار هالشيء . هل اشتري علبه ثانيه الليبو 6 او اذاهب الى الليبو 6 بلاك انا حاط عزم عندي اني لازم اسوي تقسيم البطن افيدوني بليزززززززز

tooofy11
28-02-2010, 11:35 AM
عندي سؤال صغير انا شريت الليبو 6 و واي بروتين و وحسيت بصغر في البطن وبداية ظهور العروق وهالحين انا خلصة علبه لي اسبوع . بس الي كنت ابيه اني اسوي 6 باك . وماصار هالشيء . هل اشتري علبه ثانيه الليبو 6 او اذاهب الى الليبو 6 بلاك انا حاط عزم عندي اني لازم اسوي تقسيم البطن افيدوني بليزززززززز
ولله يا الغالي اذا تبغى تستمر على المنتج خذ لليبو6 اكس وبعده لليبو 6 بلاك بس لازم تريح بعد الاستخدام اقلها اسبوعين وبعدين تبداء في المنتج الثاني. بنسبه للتمارين هذا موضوع اخوي ابو راشد راح يفيدك كثير
http://www.montada.com/showthread.php?t=654134

toto jeddah
01-03-2010, 04:15 AM
سعيد جدا بتواجدك يا توفي ,, والاكثر انك مستفيد من المنتج واستفدت من اصرارك وعزيمتك عشان تحقق هدفك ,,

استمررر يابطل وماقصرت ع الردود مع الاعضاء الكرام ,,

toto jeddah
01-03-2010, 04:18 AM
مرحبتين بريان ,, ويسعدني اضافتك للموضوع وخليك متواجد ياوحش ,,,

الـ 2222 تابلتس , ينفع وبقوة مع الليبو 6 او اي حارق ,,
لأن الـ 2222 تابلتس , يحتوي ع الكارنتين وهي تساعد ع الحرق وعلى صلابة العضل ,, + أهمية الاحماض الامينية في تكوين البروتين في العضل ,,

يعني براااااافوووو ع اللي ما يقطع الـ 2222 في التنشيف أو حتى بناء عضل أجمل وكثيف
بالتوفيق يا وحوووش

alakrab
02-03-2010, 12:47 PM
موضوع جبااار
ليتكم تعلموني الليبو ينفع للي عندهم قولون عصبي ولا لا

toto jeddah
02-03-2010, 09:04 PM
للأسف ما ينفع ياالعقرب ,,
لانه الليبو حارق ونسبة الكافيين عالية جدا فيه وياليت تستشير طبيب مختص ,,
لان القولون من الامراض المزمنة ,, والمنتج يمنع اصحاب الامراض دي من الاستخدام ,,

ازرق اللون
07-03-2010, 12:28 PM
انا وصلني الان ليبو 6 x وان شاء الله بستخدمه مع امينو 2222 تابلتس مثل ما ينصح الاخ تركي وافكر ادخل معه واي بروتين بعد اسبوع بس محتار صديق لي جربه يقول استخدم الليبو قبل التمرين بدل قبل الغدا يعطي بور للتمرين انتظر نصايحكم واقتراحاتكم طريقة الاستخدام التمارين المفضلة معه مثل الكارديو قبل الحديد او بعده

العمر 29 الوزن 78 الطول 175 نسبة الدهون 18 % العب حديد من خمس سنوات متقطع 3 شهور وشهر راحه

وبالنسبة للقهوة والشاهي لازم اوقفها ؟؟ خصوصا اني مدمن قهوة عربية خخخ والشاهي لابد منه لاني ادخن كفاني واياكم شر التدخين

ابو مهاا
09-03-2010, 11:43 PM
يا شباب شنو افضل طريقه لأستخدام ليبو 6 بلاك انا استخدم حاليا حبتين قبل التمرين وثنتين بعده

toto jeddah
09-03-2010, 11:55 PM
انا وصلني الان ليبو 6 x وان شاء الله بستخدمه مع امينو 2222 تابلتس مثل ما ينصح الاخ تركي وافكر ادخل معه واي بروتين بعد اسبوع بس محتار صديق لي جربه يقول استخدم الليبو قبل التمرين بدل قبل الغدا يعطي بور للتمرين انتظر نصايحكم واقتراحاتكم طريقة الاستخدام التمارين المفضلة معه مثل الكارديو قبل الحديد او بعده

العمر 29 الوزن 78 الطول 175 نسبة الدهون 18 % العب حديد من خمس سنوات متقطع 3 شهور وشهر راحه

وبالنسبة للقهوة والشاهي لازم اوقفها ؟؟ خصوصا اني مدمن قهوة عربية خخخ والشاهي لابد منه لاني ادخن كفاني واياكم شر التدخين

لازم ياغالي توقف كل شي فيه نسبة كافيين ,, مثل القهوة والشاي والبيبسي والكوكاكولا ,,
طريقته حبتين قبل كل وجبة بنصف ساعة ,,
وفعلا هو ينشط الجسم ويعطي دافعية ولكن لنتيجة افضل قبل كل وجبة وليس قبل التمرين ,,

بالنسبة للتمارين , ركز ع الكارديو لمدة لا تقل عن 40 د والعب بعدها تمارين بطن لضمان الحرق ,,
ثلاثة مرات بالاسبوع كافية ,,,

يا شباب شنو افضل طريقه لأستخدام ليبو 6 بلاك انا استخدم حاليا حبتين قبل التمرين وثنتين بعده

ياغالي ,, لو تلاحظ بعلبة المنتج نفسه يوصي بتناول حبتين قبل الاكل بنصف ساعة فقط ,, ثلاثة مرات يوميا ,, يعني 6 حبات

طبعا لو شعرت بأعراض المنتج مثل دوخة او زغللة بالعين او عدم انتظام دقات القلب , يجب التوقف فورا وزيارة الطبيب ,,,

ابو مهاا
10-03-2010, 08:24 AM
ثانكس يا كابتن

ازرق اللون
10-03-2010, 09:09 AM
لازم ياغالي توقف كل شي فيه نسبة كافيين ,, مثل القهوة والشاي والبيبسي والكوكاكولا ,,
طريقته حبتين قبل كل وجبة بنصف ساعة ,,
وفعلا هو ينشط الجسم ويعطي دافعية ولكن لنتيجة افضل قبل كل وجبة وليس قبل التمرين ,,

بالنسبة للتمارين , ركز ع الكارديو لمدة لا تقل عن 40 د والعب بعدها تمارين بطن لضمان الحرق ,,
ثلاثة مرات بالاسبوع كافية ,,,

,,,

يعطيك العافية يا وحش
وقفت الشاهي لبيالة وحده باليوم والقهوة التركي وقفتها :( بس القهوة العربية الترمس معي الصبح بالدوام مستحيل استغني عنها

الحين ثالث يوم من الاستخدام لايوجد اعراض جانبية ولله الحمد

يعطي طاقة ممتازة في التمرين + تركيز جيد

الشي الغريب احس انه معطيني جو ( روق مزاجي ) خخخخ

مدري يمكن لاني اعاني من خمول بسبب قلة النوم وطول وقت العمل وارهاق التمارين وعطاني النشاط اللي احتاجه !!
انتظر رايكم بالنقطة الاخيرة للي عدل مزاجه

toto jeddah
10-03-2010, 12:01 PM
^^

المزاج بسبب الكافيين ,,
انتا كيف لو تستخدم n.o explode
مزاج وتركيز ,,

بالتوفيق

ازرق اللون
10-03-2010, 12:26 PM
^^

المزاج بسبب الكافيين ,,
انتا كيف لو تستخدم n.o explode
مزاج وتركيز ,,

بالتوفيق

ان شاء الله الان او اكسبلود بطلبه اليوم بس محتار بالنكهة اخاف انضرب فيها افكر بالتوت الازرق او الفواكه وشايل هم انهم يقولون ثقيل بالمعدة بس اعتقد مع الليبو 6x من النشاط بيخليني احط المدرب فوق البار خخخ

toto jeddah
10-03-2010, 12:43 PM
اطلب فواكه ,, وع فكرة هيا نكهتين ,, ليمون وفواكه ,,
اختار فواكه

ازرق اللون
10-03-2010, 01:10 PM
اطلب فواكه ,, وع فكرة هيا نكهتين ,, ليمون وفواكه ,,
اختار فواكه

اوكي شورك وهداية الله

بس على فكرة النكهات الموجود 4 في موقع بدي بيلدنق وبطلبها منهم باذن الله

THE CAST
11-03-2010, 02:42 PM
اهلا اخ تركي صراحة حمستني ..ان شالله بعد فترة الضخاامة بستعمل الليبو6اكس.

بس حبيت اسالك عن سعره +سعرالبلاك ماحبيت افتح موضوع جديد وو..الخ قلت خليني اسأل هنا دامت الموضوع عن اليبو

في انتظار ردك

toto jeddah
12-03-2010, 02:19 AM
اهلين ياغالي ,,

انا اشتريته من امريكا مع صاحبي تقريبا 230 ريال البلاك ,,
لكن الاكس ما ادري عنو بس يمديك تروح ع قسم البيع هنا وتطلبه ورح يقولوك سعره ,,

eeaassaa
12-03-2010, 07:17 AM
شباب قريت ان الليبو يشرع عملية الايض وعن طريق كذا نخسر وزن

وايضا يسوي عمليات ثانيه لكن الي لفت نظري وهو

انك لما تترك المنتج راح تعود عملية الايض نفس ماهي

وراح تكسب وزن ويرد وزنك يرتفع لما تترك المنتج؟

بما انكم جربتوه ياليت تقولون لنا ياشباب كم ارتفع وزنك بعد ما وقفت المنتج؟

THE CAST
12-03-2010, 08:24 AM
شكرا اخي على ردك ..

موفق باذن الله

عاشق الوردي
13-03-2010, 10:57 AM
شباب انا بالشرقية - الخبر رحت GNC اللي في الراشد والسيفويه ولا لقيته يقولون ممنوع
سؤالي انا بروح البحرين في الويكند بلييييييييييييييييييييييز وين بلقاه وكم السعر؟
وعندي سؤال ثاني انا ماعمري جربيت الليبو عادي لو اخذت الليبو بلاك انشاالله ادلوني علية

ازرق اللون
13-03-2010, 11:04 AM
شباب قريت ان الليبو يشرع عملية الايض وعن طريق كذا نخسر وزن

وايضا يسوي عمليات ثانيه لكن الي لفت نظري وهو

انك لما تترك المنتج راح تعود عملية الايض نفس ماهي

وراح تكسب وزن ويرد وزنك يرتفع لما تترك المنتج؟

بما انكم جربتوه ياليت تقولون لنا ياشباب كم ارتفع وزنك بعد ما وقفت المنتج؟

طبيعي ان جسمك بيرجع للمعدل الطبيعي للأيض الهدف من المنتج تسريع عملية انقاص الوزن وليس التلاعب بطيعة جسمك وتغييرها للابد

المفترض تستفيد من المنتج بتسريع عملية انقاص الوزن وبعد ذلك تلتزم ببرنامج غذائي متوازن بعد وصولك للهدف والوزن اللي ببالك مثلا لو خربت البرنامج في يوم تعوضه بالايام التالية

3edan
13-03-2010, 12:59 PM
يعطيكم العافيه على الموضوع القيم واستفد منه كثير :32:

بس عندي استفسار بسيط .. هل يفيد لحرق الدهون بالافخاذ والمؤخره ؟ يعني اركز على تمارين حرق
الدهون لهذي الاماكن .. مع فتره استخدام المنتج !

toto jeddah
14-03-2010, 11:06 AM
^^

طبعا يركز ع الشحوم وخاصة بالخواصر والافخاذ ,, ولكن مع لعب الدراجة والركض ع السير لمدة لا تقل عن 45 د
,,

موفق

ولد ابوظبي
15-03-2010, 08:11 AM
ماشاء الله عليك ياااابطل .. أفدت شريحه كبيره من النااس

ازرق اللون
15-03-2010, 12:09 PM
اليوم اكمل اسبوع من استخدام الليبو 6 x مع برنامج غذائي من تأليفي
الفطور 3 اقراص خبز صحي بر خالي من الزيت والسكر والملح مع شريحتين صدر تركي مدخن وخس وجبن قريش منزوع الدسم و2بيض على الصاج بدون زيت

الغدا 6 ملاعق رز ابيض مسلوق بدون ملح وزيت صحن سلطة كبير مشكل بين الخضار والفواكه وزبادي قليل الدسم صدر دجاج مشوي او لحم حاشي خالي من الشحم مشوي ( لحم الحاشي من اغنى اللحوم بالبروتين وقليل الدهون) او سمك مشوي مضاف لهم نوع او نوعين من الخضار مسلوق او مشوي

قبل التمرين 2 امينو 2222 تابلت وبعد التمرين

العشا جبن قريش مع خيار وزعتر و3 بياض بيض او تونة مع زبادي قليل الدسم او فول مدمس مع 3 بياض بيض طبعا العشاء بدون خبز او اي نشويات

التمرين10-20 دقيقة دراجة او اوبتكل بعده تمرين حديد بعده 30-45 دقيقة اوبتكل أو دراجة ( ما احب السير ) تمارين بطن يوم ورى يوم

الوزن ينزل ويطلع كيلو لكن نزول واضح في الكرشة باقي الخواصر شوي فيها فات ويبي لي اشغلها زين

tooofy11
15-03-2010, 12:51 PM
يعطيكم العافيه على الموضوع القيم واستفد منه كثير :32:

بس عندي استفسار بسيط .. هل يفيد لحرق الدهون بالافخاذ والمؤخره ؟ يعني اركز على تمارين حرق
الدهون لهذي الاماكن .. مع فتره استخدام المنتج !
انا قريت موضوع من احد الاخوه واقتنعت قناعة تامه <<بنسبة للحرق الدهون للجسم تكون تدريجية على حسب اخر تخزين للدهون في جسمك... مثال اول تخزين دهون في الجسم البطن وبعده الافخاد وبعده الكتف.. مع المشي في اسير مشي سريع بعد فتره تلاحظ الكتف طايح لانه احرق الدهون وبعدها الافخاذ اخر شي البطن..

tooofy11
15-03-2010, 12:56 PM
^^

طبعا يركز ع الشحوم وخاصة بالخواصر والافخاذ ,, ولكن مع لعب الدراجة والركض ع السير لمدة لا تقل عن 45 د
,,

موفق
كيفك يا تركي فيه ملاحظه عندي/ الليبو6اكس احس انه فيه بور اكثر من الليبو بلاك:33:
(شكلك بكرى راح تشتري الاكس:silly:)

WA7SH JEDDAH
20-03-2010, 11:25 AM
toto كيفك ان شاء بخير وكيف نتايج الليبو معاك؟
ابغى اسألك سؤالب على الطاير زي ما يقولوا انا الفترة الجاي ناوي ضخامه حشتري ان شاء انابوليك مع الامينو 4800 سؤالي اش رايك قبل ما ابدأ باأنابوليك اشتري الليبو اكس 6 مع الامينو لمدة شهرين قدام وبعدها اخش في التقيل؟ طبعا سؤالي لك لأنك اقدم مني علماً وتجربة
مشكلتي عندي الوسط البطن السفلي اولا قولون وثاني شي دهون مترهلة بعد تخسيس بس موضوع التخسيس كان زمان يعني قبل 8 سنين تقريباً وبعدها دخلت حديد وانا وزني حوالي 72 وطبعا ما خليك شي لحوارق الدهون من الانيمال كتس والفات برنر واربيد فيول والكلين باترول والحمدلله اموري طيبة بس المشكلة في اسفل البطن
اش رايك ما عنو اكلي مو ذيك الدهون يعني وجبة الغداء بس وايش زيت زيتون واغلبيت اكلي يا على البخار او مسلوق الفطور طبعا اهم وجبة وهي ساندوتش على حسب تونة (ماء وملح)نص العلبة مع الجبنة منزوعة الدسم - - والعشاء على حسب اربع حبات بياض البيض او يوم الاكتاف نص علبة فاصوليا مع علبة تونة مع الزبادي لا توصيني عليه ما اكل الا لازم علبة الزبادي في وجهي ؟!!!
حاليا وزني 74.5 وطولي يا حلو 170 هرجتي كلها في البطن الاسفل بالأخص طبعا انا ناوي نيه اجرامية بعد 6 اشهر حنشف لبطولة في على مستوى النوادي لبودي ماستر يعملوها كل سنة في الرياض السمة كنت حخش فيها بس صارلي حادث وجلسني في المستشفى 5 اشهر وبعد علاج طبيعي شهرين وبعدها عملية تانية وعلاج طبيعي 5 اشهر ومشكلتي طبعاً في مفصل الركبة اليسار لا استطيع الجري ممكن مشي سريع لمده اقصاها ربع ساعة وبعدها ينشف المفصل وابدأ باعرجة خفيفة لازم اوقف

كتير سوري اني طولت عليك في الهرج والرغي بس ابغى اجوبة شافية الله يخليلك عضلاتك!!!!

ههههههههههههه امزح

toto jeddah
20-03-2010, 01:07 PM
toto كيفك ان شاء بخير وكيف نتايج الليبو معاك؟
ابغى اسألك سؤالب على الطاير زي ما يقولوا انا الفترة الجاي ناوي ضخامه حشتري ان شاء انابوليك مع الامينو 4800 سؤالي اش رايك قبل ما ابدأ باأنابوليك اشتري الليبو اكس 6 مع الامينو لمدة شهرين قدام وبعدها اخش في التقيل؟ طبعا سؤالي لك لأنك اقدم مني علماً وتجربة
مشكلتي عندي الوسط البطن السفلي اولا قولون وثاني شي دهون مترهلة بعد تخسيس بس موضوع التخسيس كان زمان يعني قبل 8 سنين تقريباً وبعدها دخلت حديد وانا وزني حوالي 72 وطبعا ما خليك شي لحوارق الدهون من الانيمال كتس والفات برنر واربيد فيول والكلين باترول والحمدلله اموري طيبة بس المشكلة في اسفل البطن
اش رايك ما عنو اكلي مو ذيك الدهون يعني وجبة الغداء بس وايش زيت زيتون واغلبيت اكلي يا على البخار او مسلوق الفطور طبعا اهم وجبة وهي ساندوتش على حسب تونة (ماء وملح)نص العلبة مع الجبنة منزوعة الدسم - - والعشاء على حسب اربع حبات بياض البيض او يوم الاكتاف نص علبة فاصوليا مع علبة تونة مع الزبادي لا توصيني عليه ما اكل الا لازم علبة الزبادي في وجهي ؟!!!
حاليا وزني 74.5 وطولي يا حلو 170 هرجتي كلها في البطن الاسفل بالأخص طبعا انا ناوي نيه اجرامية بعد 6 اشهر حنشف لبطولة في على مستوى النوادي لبودي ماستر يعملوها كل سنة في الرياض السمة كنت حخش فيها بس صارلي حادث وجلسني في المستشفى 5 اشهر وبعد علاج طبيعي شهرين وبعدها عملية تانية وعلاج طبيعي 5 اشهر ومشكلتي طبعاً في مفصل الركبة اليسار لا استطيع الجري ممكن مشي سريع لمده اقصاها ربع ساعة وبعدها ينشف المفصل وابدأ باعرجة خفيفة لازم اوقف

كتير سوري اني طولت عليك في الهرج والرغي بس ابغى اجوبة شافية الله يخليلك عضلاتك!!!!

ههههههههههههه امزح

هلا والله بولدنا ,, ولو الجار للجار ويا مرحبابك ...

,,

ترى احنا في الهوى سوى طايرين لبعيد ,, لأرض الشام ياحبيبي :D

اللي اقصده , اني انا كمان اعاني من اسفل البطن لا مو بس كدا , كمان فيه تشققات في الجلد مخلي الشكل مو حلو ,, بس يعني مو نهاية الدنيا ,,

شوف ياغالي , ترى وزنك مع طولك ماشاء الله يعني انتا في النشاااافة لكن الحمدلله ع سلامتك , الحادث شكلو اثر عليك مرررة ,,,

انا الطول 175 والوزن 85 تقريبا يزيد وينقص ,, يعني آل الضخامة ,, وتوجهي شهر ضخامة وشهر نشافة ,, وعملية موازنة ,,

عموما ,, نتكلم عن هرجتك ,,

شوف يابطل , بما انك عندك توجهين يعني معاك بطولة وناوي ضخامة , ترى مارح تحقق حاجة غير لخبطة ونص ضخامة ,, نصيحتي ليك ضخخخخخخخخخخم ;)
وانسى حكاية البطن ,, العب كارديو خفيف ع قدك وركز قبل الحديد ع البطن السفلي بالذات لأنها اكتر منطقة تعشق ترسب الدهون وخليها يوميا وغصبن عنها رح تنزل وانسى همها وصدقني هي المشكلة نفسية لا اقل ولا اكتر ,, وبعد التمرين والشغل الجامد كمان خدلك كم جلسة تمارين بطن سفلي ,, ويوم البطن ركز ع الجزء العلوي والمستقيمة والخواصر ,,, بس

والليبو 6 بلاك , والله جبار وقوي ويحرق الوسط بشكل ملحوظ ويديك طااقة بس انتا عندك قولون انتبه وخاصة انتبه من شي اسمو كرياتين لانو يضرب ام القولون :o ( استشير طبيب )

,,

وبعدين فيه طريقة حلوة ,, اعمل اطالة لمنطقة البطن السفلي واسال مدرب اللياقة عنها , لانو يساعد ع شد الجلد وبالتالي ابراز العضلة ,, وانا حاليا اعمل نفس الشي ونجحت الطريقة وطلعت الـ 6 باك العلوية ولسا السفلية في حرب معاها وانا متأكد اني رح انتهي منها الشهر دا لاني خلصت من الضخامة والصلابة وداخل ع التنشيف ,,,,

,,

بالنسبة لمكملاتك يابطل ,,

هيا ممتازة ويمدحوها كتير لكن حرام معاها ليبو 6 ,, خليك ضخااامة يا معلم واستمر شهرين لـ 3 شهور وخلي الملابس تصير ارهابية عليك من قوة التفجير وبعدين تعااال نشف ولو نزلت المسرح صدقني تنزل وااااثق , ليه ؟؟ لان عضلاتك مرررة رح تكون ضخمة وصلبة ,, خدها مني

بالتوفيق واتشرف فيك دايما

toto jeddah
20-03-2010, 01:12 PM
اليوم اكمل اسبوع من استخدام الليبو 6 x مع برنامج غذائي من تأليفي
الفطور 3 اقراص خبز صحي بر خالي من الزيت والسكر والملح مع شريحتين صدر تركي مدخن وخس وجبن قريش منزوع الدسم و2بيض على الصاج بدون زيت

الغدا 6 ملاعق رز ابيض مسلوق بدون ملح وزيت صحن سلطة كبير مشكل بين الخضار والفواكه وزبادي قليل الدسم صدر دجاج مشوي او لحم حاشي خالي من الشحم مشوي ( لحم الحاشي من اغنى اللحوم بالبروتين وقليل الدهون) او سمك مشوي مضاف لهم نوع او نوعين من الخضار مسلوق او مشوي

قبل التمرين 2 امينو 2222 تابلت وبعد التمرين

العشا جبن قريش مع خيار وزعتر و3 بياض بيض او تونة مع زبادي قليل الدسم او فول مدمس مع 3 بياض بيض طبعا العشاء بدون خبز او اي نشويات

التمرين10-20 دقيقة دراجة او اوبتكل بعده تمرين حديد بعده 30-45 دقيقة اوبتكل أو دراجة ( ما احب السير ) تمارين بطن يوم ورى يوم

الوزن ينزل ويطلع كيلو لكن نزول واضح في الكرشة باقي الخواصر شوي فيها فات ويبي لي اشغلها زين

اهلن يابطل ,,

ملاحظتين ,,

البيض لازم يكون من غير الصفار ,, لان الصفار ملياااااااااااان كوليسترول وغني بالدهون ,, حتى لو طبختها بدون زيت او سلقتها ,,,

بالنسبة للكارديو ,, تبغا الطريقة الفعالة ,, اقل حاجة 45 د عشان يبدأ الجسم بالاستوعاب والحرق لكن 10 - 20 ,, فين يابطل , دي تحمية :)

يعني لو تبغا نتيجة مع الليبو وفرق في الشهر او في الـ3 اسابيع , العب كارديو لمدة لا تقل 45 د قبل التمرين وبعد التمرين 20 د ,,,,,,,

واديني الاخبار الحلوة :)

toto jeddah
20-03-2010, 01:14 PM
كيفك يا تركي فيه ملاحظه عندي/ الليبو6اكس احس انه فيه بور اكثر من الليبو بلاك:33:
(شكلك بكرى راح تشتري الاكس:silly:)

اهلين والله ,,

والله شوف , اعتقد المسألة نفسية ,, ولكن كلامك قابل للصواب كتير والسبب ان المستهلكين حول العالم يمدحوا الليبو 6 اكس اكتر من البلاك ,,

هههههه وانا والله خلصت علبتين بلاك ,, الأولى نفعتني بقوة والتانية ماركزت لاني مشغول بكورسات اخرى ,, والاهم اننا في الطريق ماشين سواءا بـ 120 والا بـ 300 تيربو :D

رح نوصل :)

ازرق اللون
20-03-2010, 01:52 PM
اهلن يابطل ,,

ملاحظتين ,,

البيض لازم يكون من غير الصفار ,, لان الصفار ملياااااااااااان كوليسترول وغني بالدهون ,, حتى لو طبختها بدون زيت او سلقتها ,,,

بالنسبة للكارديو ,, تبغا الطريقة الفعالة ,, اقل حاجة 45 د عشان يبدأ الجسم بالاستوعاب والحرق لكن 10 - 20 ,, فين يابطل , دي تحمية :)

يعني لو تبغا نتيجة مع الليبو وفرق في الشهر او في الـ3 اسابيع , العب كارديو لمدة لا تقل 45 د قبل التمرين وبعد التمرين 20 د ,,,,,,,

واديني الاخبار الحلوة :)

الاخبار الحمدلله حلوة بطلتك

بالنسبة للبيض اكل البياض فقط ومافي اي كارب بعد التمرين يعني الكارب اخذه بس فترة الفطور والغدا

بالنسبة لكارديو اخذ من 10 الى 20 دقيقة قبل الحديد وبعده من 30 الى 60 موزعه بين الدراجة والاوبتكال ناس تسميه تجديف لاني ما راح اقدر اتمرن بفعالية لو اشتغلت كارديو قبل التمرين راح تنزل الاوزان ويضعف التركيز لان الكارب قليل جدا في اكلي معتمد على طاقة البروتين والامينو والليبو والدهون اللي بجسمي

تحياتي لك

toto jeddah
20-03-2010, 02:08 PM
^^

لازم تآكل كاربو ,, انتا شخص رياضي ,,

عن نفسي 3 حبات موز احتياطية في الشنطة وقت تمريني واكلها ,,
لان حرقها سهل جدا والطاقة تستمر والجسم رح يستوعبك وحرق الدهون المخزنة ,,

انتبه من جسم لا يعاندك وصدقني لو عاندك رح تبكي عشان تنزل 1 كيلو ..
لا تحرم نفسك ,, وكل كويس ارز وبطاطا ومعكرونة وموز , هادي كلها كاربو سهلة الحرق + طاقة قوية
بالتوفيق

WA7SH JEDDAH
20-03-2010, 03:39 PM
حبيب البي كتبت كلام كثير لكن طلعتلي رسالة من المنتدى وشكلوا كيدا عشان الكلام كثير وطويل بس مو مشكلة باختصار
كلامك كلو زبط الزبط وناس كثير قالتلي ضخم وانسى البطن العبها كل يوم طيب اش رايك
ابدأ واي بروتين والامينو4800 مع هداك الي يعطي باور وضخامة ويبرز العروق الي علبتو حمرا ويبدأ بحرف N واخلي الانابوليك مع الامينو بعد ما اخلص هذي الحاجات يعني ختامها مسك
او اعكس الانابوليك اول مع الامينو وبعدين اخوش علىالواي والامينو واسمو ايه ده البتاع الاحمر
اديني رايك لانو صراحة رايك يهمني مع اني عندي الخبرة الكافية بس يا صاحبي العين ما تعلى على الحاجب وانت الحاب واحنا العين

الله يوفقك
انا ناوي من 8 الى10 كيلو خلال الخمس شهور الجاية انت عارف رمضان صعب الضخامة فية والبطولة في 25 ذو القعدة متى انشف
بالنسبة للتشققات حط ملعقة قهوة مع زيت الزيتون الدافي وادهنها ولفها ورايح تخفي التشققات انا ما جربتها بس اعرف نا جربوها ومشيت معهم بس بشكل يوم لمدة شهرين يعني ملعقة من هينا وملعقة من هينا
والله يوفقنا جميعاً
لا تنسى ترد على جوابي لاني صراحة ارتحت للأجوبتك الشافية واكافيةوعندي بعض الاسئلة بس كل في وقتو حلو

toto jeddah
20-03-2010, 09:35 PM
حبيب البي كتبت كلام كثير لكن طلعتلي رسالة من المنتدى وشكلوا كيدا عشان الكلام كثير وطويل بس مو مشكلة باختصار

ابدأ واي بروتين والامينو4800 مع هداك الي يعطي باور وضخامة ويبرز العروق الي علبتو حمرا ويبدأ بحرف N واخلي الانابوليك مع الامينو بعد ما اخلص هذي الحاجات يعني ختامها مسك
او اعكس الانابوليك اول مع الامينو وبعدين اخوش علىالواي والامينو واسمو ايه ده البتاع الاحمر
اديني رايك لانو صراحة رايك يهمني مع اني عندي الخبرة الكافية بس يا صاحبي العين ما تعلى على الحاجب وانت الحاب واحنا العين

الله يوفقك
انا ناوي من 8 الى10 كيلو خلال الخمس شهور الجاية انت عارف رمضان صعب الضخامة فية والبطولة في 25 ذو القعدة متى انشف
بالنسبة للتشققات حط ملعقة قهوة مع زيت الزيتون الدافي وادهنها ولفها ورايح تخفي التشققات انا ما جربتها بس اعرف نا جربوها ومشيت معهم بس بشكل يوم لمدة شهرين يعني ملعقة من هينا وملعقة من هينا
والله يوفقنا جميعاً

لا تنسى ترد على جوابي لاني صراحة ارتحت للأجوبتك الشافية واكافيةوعندي بعض الاسئلة بس كل في وقتو حلو

^^

حسستني كاني من مجموعة بوس يله ,, وما ينفعشي , آه واللهي خ خ خ خ

,,

انتا قصدك بمنتج الطاقة n.o xplode :)
انا استخدمه حاليا ونتائجه خرافيّة :D كأنك ضارب كورس , والله قوي وطاقة ويفجر العضلة
خدلك من اسكوب لإسكوبين يوميا قبل التدريب بـ 30 د ,,,,

,,

بالنسبة للأنابوليك والامينو والوي بروتين ,, خليهم كلهم مرة وحده ,,

الوي بروتين حلاوته انو يمتص بسهولة من العضلات يعني حق ساعة بالكتير ولو بعد التمرين يمكن يمتص خلال 30 د ,, ,,

انا انصحك تآخدلك اسكوب بعد النوم مباشرة , وتفطر بعدها بنصف ساعة ,, وقبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة ( اسكوب - اسكوب ) ,,

والامينو قبل أي وجبة 4 حبات عشان تكون البروتين للعضلة وتنسقلك جميع الاحماض ,,
وبالتوفيق ياوحش ,,

toto jeddah
20-03-2010, 09:46 PM

الله يوفقك
والله يوفقنا جميعاً

^^

حسستني كاني من مجموعة بوس يله ,, وما ينفعشي , آه واللهي خ خ خ خ

,,

انتا قصدك بمنتج الطاقة n.o xplode :)
انا استخدمه حاليا ونتائجه خرافيّة :D كأنك ضارب كورس , والله قوي وطاقة ويفجر العضلة
خدلك من اسكوب لإسكوبين يوميا قبل التدريب بـ 30 د ,,,,

,,

بالنسبة للأنابوليك والامينو والوي بروتين ,, خليهم كلهم مرة وحده ,,

الوي بروتين حلاوته انو يمتص بسهولة من العضلات يعني حق ساعة بالكتير ولو بعد التمرين يمكن يمتص خلال 30 د ,, ,,

انا انصحك تآخدلك اسكوب بعد النوم مباشرة , وتفطر بعدها بنصف ساعة ,, وقبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة ( اسكوب - اسكوب ) ,,

والامينو قبل أي وجبة 4 حبات عشان تكون البروتين للعضلة وتنسقلك جميع الاحماض ,,
وبالتوفيق ياوحش ,,

WA7SH JEDDAH
20-03-2010, 10:35 PM
يا وحش يسلموا على الرد القوي والجميل بس سؤال اخر
ايش الحكمة من اخذ الواي بعد التمرين ؟؟ليش مو قبل وبعد ؟؟
طيب الانابوليك كيف استخدموا وبعدين ما تحسها كتير الانابولك والواي والامينو والبتاع داك الي بيدي باور؟؟هههههه

كتير سوري كترت على عليك في الأسألة تحملني زي من انت عارف اول مرة ادخل بطولة ولازم اضخم صح قد ما اقدر ما يبقى فات في جسمي وخاصة في العضل وانا عارف اول ماتترسب في البطن مو مشكلة امرها هين مع كورس تنشيف تنمحي بس مو وقتوا دحين

بالتوفيق يا وحش

toto jeddah
21-03-2010, 12:02 AM
يا وحش يسلموا على الرد القوي والجميل بس سؤال اخر

ايش الحكمة من اخذ الواي بعد التمرين ؟؟ليش مو قبل وبعد ؟؟
طيب الانابوليك كيف استخدموا وبعدين ما تحسها كتير الانابولك والواي والامينو والبتاع داك الي بيدي باور؟؟هههههه

كتير سوري كترت على عليك في الأسألة تحملني زي من انت عارف اول مرة ادخل بطولة ولازم اضخم صح قد ما اقدر ما يبقى فات في جسمي وخاصة في العضل وانا عارف اول ماتترسب في البطن مو مشكلة امرها هين مع كورس تنشيف تنمحي بس مو وقتوا دحين

بالتوفيق يا وحش

ياراااجل اش الكتير !!

وبعدين انتا داااخل ضخامة يعتبر شي قليل ,,
ناقصك ملتي فيتامين + جلوتامين + محفز تستسترون او gh ( شكلك مرررة خواف ) :D

وبالنسبة للوي , اعتقد قلتلك قبل التمرين بساعة وبعده مباشرة ,, :)

بالنسبة للانابوليك : ( فيلو محفزات القروث + الانسولين + التستسترون ) ;)

3 سكوبات بعد التمرين
وبالايام الي مافيها تمرين تاخد 3 سكوبات ع الصباح

WA7SH JEDDAH
21-03-2010, 09:49 AM
لا يا قلبي الموضوع مو موضوع خوف من ناحية الخوف طبعا هذي الاشياء لها تأثير واضح على المزاج وانت ما تدري ايش يصير جوة جسمك لمن تبعل دي الاشياء من الكلية والكبد ومن خاف سلم هذي قاعدة اذا حاب تعيش 50 سنة قدام من غير امراض وبلاوي وطبعا زي ما تعرف انت في عز شبابك وجسمك يقاوم يقاوم يقاوم الى ما توصل لل 40 وبعدها شوف لاقدر الله كيف البلاي والامراض وانا طال عمرك قاعدة في الحديد step by step خطوة خطوة عشان تحافظ عليه في المستقبل وبعدين احنا مو صغار يا عمي انا باقيلي على الاربعين 12 سنة غمض فتح راحت وانت ما ماشي عطيتك محاضرة هههههههههههههههه لا تزعل مني يا صاحبي بس حاب انصحك
بالنسبة للجلوتامين اتوقع مو وقتو الان ممكن فتر ة راحة اسبوع او ايام التنشيف بفيد اكثر من الوقت الحالي لانك بتشرب بروتين قبل ما تنام واول ما تصحى من النوم والملتي فيتامين ما اكدب لو اقولك اعرفوا الانابوليك فيه محفزات القروث والانسولين والتست يعني اموري طيبة على ما اعتقد
بس قررت ابدأ بالواي مع الامينو لفترة شهرين قدام مع الاكل لا تنسى لانو اهم من البروتينات ولا مو اخاف احد يقرا هالكلام من المبتدئين ويروح يشتري مكملات ويقول خلاص ماو داعي اكل شوي الي جالوا فقر دم وبلاي
نرجع للموضوع الاصلي اعذرني خرجت عن نص المسرحية وبعدها الانابوليك مع الاحمرا n.o xplode اش رايك مو احسن كذا
لا تزعل يابن بلدي على الكلام الي فوق بس احب انصح كثير

الله يوفقنا

toto jeddah
21-03-2010, 11:41 PM
^^

الله يسلمك وكلامك عين الصواب ,,

بالنسبة للجلوتامين هوا ينصح به وقت الضخامة وبقوة وخاصة استخدام 5 جرامات تخلطه مع البروتين ويقوم بتعزيز وتحفيز هرمون النمو ,, ,,
وزي ما قولتلك ياوحش , الوي + الامينو + الانابوليك + الان او اكسبلود ,مرة وحدة والا فلا ,
هدا يسموه كورس ضخامة , والتوزيع مارح يفيدك غير انك تمشي كأنك ع عكاز وطبعا رح توصل ,,
فهمتني

WA7SH JEDDAH
22-03-2010, 09:47 AM
يديك الف وبعدين وحشتنا يومين ما شوفنا منك ردود مايصحش كيدا يا باشا

سؤال اخير
الوي والامينو معروف استخدامهم طيب الانابوليك انت قولت بعد التمرين بصير اخلطوا مع الوي في نفس الخلاط ؟ اهم شي لا تضحك على السؤال !!!!!
طيب الاكسبلود شوي هاض؟؟
ومتى ينشرب وايش فايدتوا؟؟؟؟
طيب ايام الراحة انا الي اعمله اخذ واي الصباح بعد النوم وفي الليل قبل النوم والامينو العادة قبل الغدا اضربلي 3 او 4 حبات طيييييب الانابوليك عايدي اخدو بعد وقت التمرين يعني انا اخلص تمرين الساعة 9 العشاء يوم الراحة اخدو في نفس الوقت ؟؟؟؟؟ طيبب
الاكسبلود اوقات الراحة كيف وكم ومتى ؟؟؟

للمعلومية انا لي الان تقريباً شهرين او اكثر استخدم كرياتين والامينو4800 يعني اذا الاكسبلود فيلو كرياتين صعب استخدموا الان الا بعد لا يقل عن اسبوعين الى شهر لانو اخذ في اليوم 15 جرام مقسمة قبل التمرين وبعد وتقريبا حينتهي يمكن كمان 10 ايام

يمكن انا اسألة كثيرة لكن من علمني حرفاً صرت له عبدأ لا تتدقق على عبداً هههههههههه
يمكن انا اقرقر كثير لكن نحتاج الصدر الرحب والبال الواسع وهذا اساس اللعبة ولا انت اش رايك؟؟؟!!

z3zo3
22-03-2010, 10:26 AM
يا toto اخبارك ياوحش ايش مسوي ياقلبو الله يسعدك
عندي استفسار ياوحش عندي نايتروتك وlipo6 العادي مالقيت غيرو يقولو منعو باستراليا مدري ايش قصتهم ماعلينا اقدر استخدمهم سوا ولا لا؟؟؟
في نتيجه وكيف استخدمهم سوا لاهنت ياقلبي ...
استنى ردك ياقلو ورد باقي الوحوش بالمنتدى,,,
لاهنتم ,,,,

WA7SH JEDDAH
22-03-2010, 12:47 PM
بعد اذن توتو ردي على الموضوع وطبعا توتو من اهم الوحوش الي كتب طريقة استخدام الليبو 6 ونتايجو ممكن تقرأ الموضوع في اول صفحة
بالنسبة لي انا ما جربتوا بس من خلا ل ما سمعت وقرأت اول 3 ايام حبة قبل الفطور بنص ساعة وحبة قبل الغدا وحبة بعد التمرين بس اهم ان اخر حبة تاخذها قبل النوم بأربع ساعات على الاقل لانه المنتج يحتوي على نسبة كافيين علية يمكن يجبلك ارق يعني قلق في النوم اول فترة استخداموا وبعد كذا تزيد الجرعة حبتين قبل الفطور بنص ساعة وحبتين قبل الغدا وحبيتين قبل التمرين طبعا الي قبل التمرين اهم شي تكون بعد الغدا بساعتين او 3 ساعات بالنسبة للنايتروتك انا من وجهة نظري انك تستبدلوا بالمينو من اي نوع يعني عندك 2222 او 2244 او 3000 العلبة السودا الي عليها رجال اخضر لكن اذا تستخدوا تاخذ الصباح بعد النوم و بعد التمرين وقبل النوم اسكوب اسكوب اسكوب طبعا اذا وزنك مناسب لطولك وما عندك دهون كثير يعني تبغى عضل صافي لاتنسى تعمل دايت تغذية والتمرين مو اقل ساعة ونص العضلة والبطن مو اقل من25 دقيقة مع المشي السريع لمدة نص ساعة والدراجة والابتوكل (الجدافة) طبعا مو كلها في يوم واحد ممكن تبدأ الدراجة 20 دقيقة قبل التمرين وبعد التمرين نص ساعة مشي سريع مو جري

وارجو ان تعذرني يا توتو لكن حبيت اشارك في الموضوع وما تسغني عنك

مـ ح ـمـ ـد
23-03-2010, 03:42 PM
هلا اخوي تركي

اذا اخذت الليبو قبل الاكل بنصف ساعه احس بحرقان خفيف في المعده

professional8
30-03-2010, 07:23 PM
الطول 173 الوزن قبل ما استخدم الليبو6x كان 84
كان جدولي اصحى من النوم واخذ حبتين واجري 30 دقيقه و بعدين فطور مع تقليل الدسم بالاكل قدر المستطاع .. اكلي بروتين بالغالب .. قبل الغدا حبتين .. اروح الصاله تسخين 10 دقائق .. و العب حديد .. وبعد الحديد اجري 30 دقيقه .. الوزن بعد هذا الجهد 81 ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس

شريف0
31-03-2010, 02:36 AM
موضوع رائع يا اخوى مشكور

المحترف وليد
04-04-2010, 03:24 PM
بسم الله ..
انا طولي 168 ووزني كان 97 والان 82 بخلال 3 شهور بعد تعب وجهد كبير حيث انا نظامي لحد الان نص ساعة مشي وجري وهرولة ونص ساعة جهاز الكارديو ونص ساعة
دراجة وساعة إلا ربع سويدي ولياقة مع كابتن ..طبعا إضافة إلى الساونا والبخار والجاكوزي والسباحة والنظام الغذائي الخفيف الدهون ..
والان بديت باستخدام الليبو6اكس .لكي اخض الوزن إلى 65 او 68 إن شاء الله ..
انا اتاني دوار ودوخة وشوية حرارة اول يومين لكني حسين ان الخلل بجسمي مش بالليبو ..علما اني استخدم الليبو 6 اكس لكني شديت على المويه حتى وضصت تقريبا 3 لترات وكثرت اكل الخضار الخضراء ..وانتظم وضعي معاه وخفت الاعراض كثيرا والحمدلله .. صار لي قرابة اسبوع والوضع جدا ممتاز خسرت حوالي 3كيلو واحس نفسي نشيط جدا بالتمرين وبالسويدي واللياقة انا افضل واحد :) ..<<قولو ما شاء الله :)

ازرق اللون
05-04-2010, 11:01 AM
يا toto اخبارك ياوحش ايش مسوي ياقلبو الله يسعدك

عندي استفسار ياوحش عندي نايتروتك وlipo6 العادي مالقيت غيرو يقولو منعو باستراليا مدري ايش قصتهم ماعلينا اقدر استخدمهم سوا ولا لا؟؟؟
في نتيجه وكيف استخدمهم سوا لاهنت ياقلبي ...
استنى ردك ياقلو ورد باقي الوحوش بالمنتدى,,,

لاهنتم ,,,,

اخوي الليبو سكس العادي مكتوب طريقة الاستخدام عالعلبة اول ثلاث ايام حبة قبل الفطور وحبة قبل الغدا بنص ساعه للفطور والغدا اليوم الرابع حبتين قبل الفطور وقبل الغدا بنفس الطريقة وما تستمر على استخدام المنتج اكثر من 8 اسابيع لازم توقفه نهاية الاسبوع الثامن

والاخ وحش جدة يمكن التبس عليه المنتج ليبو سكس العادي والبلاك بينهم فرق

يوسف الدمام
05-04-2010, 08:53 PM
طولي 165
وزني .. 76
وش اخذ
لي سنه العب حديد .. يوجد عضل .. لكن يوجد شويه دهون
والشي الغريب جدا بعد اول يوم من استخدام الليبو 6 اكس
دخلت النادي الظهر .. كان وزني .. 77.5 .. ونا طالع قلت خلني اشيك .. طلع .. 76.7؟؟؟
مدري وش العله ؟

مدري .. وحده من الثنتين ..
ياالليبو جاب نتيجه .. ياالميزان حق النادي خربان خخخخخخ

المحترف وليد
06-04-2010, 06:56 AM
^^
النتائج ما تنحكم إلا بنفس الضروف بعد اسبوع على الاقل
يمكن بالتمرين نقصت الماء عندك وخرج على هيئة عرق .

ازرق اللون
06-04-2010, 11:02 AM
طولي 165
وزني .. 76
وش اخذ
لي سنه العب حديد .. يوجد عضل .. لكن يوجد شويه دهون
والشي الغريب جدا بعد اول يوم من استخدام الليبو 6 اكس
دخلت النادي الظهر .. كان وزني .. 77.5 .. ونا طالع قلت خلني اشيك .. طلع .. 76.7؟؟؟
مدري وش العله ؟

مدري .. وحده من الثنتين ..
ياالليبو جاب نتيجه .. ياالميزان حق النادي خربان خخخخخخ

ممكن من السوائل فقط يعني فقدت مويه كثير واعتقد ما يخفاك ان لتر واحد يساوي كيلو

A.ibrahim
06-04-2010, 11:50 AM
اخي توتو

اشتريت اليبو من عند صابر عندنا بجدة وعندي بعض الأسلة ارجو منك الأفادة ولا هانو الشباب الي عندو خلفية يفيدنا

اليوم بديت باليبو بلاك علما بأن الطول 164 والوزن حاليا 72 كيلو خديتها طبعا الصبح اول ما صحيت اخدت 3 حبات علي الريق مع كاس ماي وتوجهت لدوامي المكتبي ونص ساعة وابداء اكل تفاحة خضراء وعصير اناناس راني
السؤال هنا ليش ما حسيت بأعراض اليبو دوخة وزغللة لأني حاس اني ماخد بندول
واش الدايت الي راح يناسب اليبو علشان ابي استفيد من اليبو اشد استفادة

علا فكرة انا ناوي اخد السرفنج الثاني الساعة 5 العصر واتغدا اي شي وبعدها ابدء التمارين

فما ادري هل انا علي صواب ام خطأ

كل الحب

ازرق اللون
06-04-2010, 01:00 PM
الاعراض هذي تجي لبعض الناس واذا استمرت لازم توقف استخدام المنتج

ازرق اللون
06-04-2010, 01:28 PM
نسيت اقولك كان من المفترض انك تبداء اول ثلاث ايام حبة قبل الفطور وحبة قبل الغدا وبعدين تزيد الجرعة تدريجيا

toto jeddah
06-04-2010, 07:22 PM
اخي توتو

اشتريت اليبو من عند صابر عندنا بجدة وعندي بعض الأسلة ارجو منك الأفادة ولا هانو الشباب الي عندو خلفية يفيدنا

اليوم بديت باليبو بلاك علما بأن الطول 164 والوزن حاليا 72 كيلو خديتها طبعا الصبح اول ما صحيت اخدت 3 حبات علي الريق مع كاس ماي وتوجهت لدوامي المكتبي ونص ساعة وابداء اكل تفاحة خضراء وعصير اناناس راني
السؤال هنا ليش ما حسيت بأعراض اليبو دوخة وزغللة لأني حاس اني ماخد بندول
واش الدايت الي راح يناسب اليبو علشان ابي استفيد من اليبو اشد استفادة

علا فكرة انا ناوي اخد السرفنج الثاني الساعة 5 العصر واتغدا اي شي وبعدها ابدء التمارين

فما ادري هل انا علي صواب ام خطأ

كل الحب

ماقصر ازرق اللون ,,

ونصيحتي ليك خليها حبتين قبل كل وجبة بنصف ساعة تلاتة مرات ,,
وماشاء الله , جسمك من النوع القوي يتحمل ومو ضعيف زي بعض الاجسام اللي تحس بأعراضه مباشرة ,,

ع الريق قبل الافطار ,,
قبل الغدا ,,

قبل التمرين ,, عشان الطاقة

بالتوفيق يابطل

A.ibrahim
07-04-2010, 07:31 AM
يعني لوماحسيتها معناه ان جسمي قوي يتحمل
انا خايف يكون المنتج مضروب بس علا كلن باراك الله فيك
انا مشكلتي دايما ما اشتري شي الا علي طول تشتغل الوسوسه

مشكور توتو ومشكور يا ازرق

كل الحب والتقدير

يوسف الدمام
08-04-2010, 02:02 PM
مع خامس يوم لليبو 6 اكس
نزلت .. اثنين كيلو ..
من 77.5
الي 75.5
حبيتن قبل التمرين بس ..

المحترف777
09-04-2010, 08:34 AM
السلام عليكم

مشكورين على المواضيع الرائعه واللي استفدنا منها فعلا

لكن عندي استفسار انا طولي 167 ووزني 94

وكنت ابي استخدم الليبو 6

بس انا اكل علاج epanutin 100 mg للتشنج عندي كهرباء زايده في الراس

بسبب ضربة والحمدالله التشنجات ما تجيني الا من سنه الى سنه ونص

العلاج اخذه 3 مرات في اليوم

هل الليبو 6 له ضرر معي ؟؟؟

الله يعطيكم العافية

toto jeddah
09-04-2010, 10:43 AM
شد حيلك يا يوسف والله يوفقك ,,

,,

المحترف ,, والله ياليت تسأل طبيب مختص عشان صحتك للأفضل لك ,,
الليبو 6 منتج قوي وربما يسبب تأثير ,, ومن باب الحذر ولا الندم راجع الطبيب

يوسف الدمام
09-04-2010, 03:09 PM
سوال .. لو اخذ ثلاث حبات .. قبل التمرين دفعه وحده او اربع فيها مشكله ؟؟؟؟

ازرق اللون
10-04-2010, 10:41 AM
سوال .. لو اخذ ثلاث حبات .. قبل التمرين دفعه وحده او اربع فيها مشكله ؟؟؟؟

ايه لان راح تصير جرعة الكافيين عالية جداا اصلا الكافيين اللي في الحبة متجاوز الحد الطبيعي بكثير والمفترض انك خلال الكورس توقف اي مشروبات او ماكولات تحتوي على نسب عالية من الكافيين كيف عاد اذا اخذت الجرعة اليومية مره وحده !!

ودائما للاستفادة من اي منتج اتبع تعليمات المنتجين لانهم اعرف ناس بتركيبتهم وفوائدها واضرارها

يوسف الدمام
10-04-2010, 02:11 PM
يسلم راسك يا ذيبآن .
كفيت وفيت

جمعنكو
11-04-2010, 05:49 AM
شباب صار لي شهر وان ادور ليبو6 ومحصلته الله
يجزاكم خير وين يبع ان اسكان في الاحساءومفيه شي مش مشله لواطلعت
الدمام او الرياض بس احصله.ترني انتظار على جمر

ازرق اللون
11-04-2010, 01:20 PM
شباب صار لي شهر وان ادور ليبو6 ومحصلته الله
يجزاكم خير وين يبع ان اسكان في الاحساءومفيه شي مش مشله لواطلعت
الدمام او الرياض بس احصله.ترني انتظار على جمر

رح لقسم بيع المكملات تحصل ناس تبيع ولهم مواضيع

جمعنكو
12-04-2010, 01:30 AM
السلام عليكم ان نوي اخذ ليبو6 اقدر اخذ معه بروتين ومينوعشان ميصير ترهل مع العلم ان العب نخسيس+حديدالوزن119 الطول172مع العلم ان بنيتي رغم زيده
في الوزن عضلايه متوسطه

جمعنكو
12-04-2010, 01:34 AM
ليبو6 عادي
ليبو6 اكس
ليبو 6 بلاك
وش الفرق بين كل واحد منهم من مفعول استخدم.شكراُ

alto
12-04-2010, 01:41 PM
السلام عليكم ياشباب
انا من مستخدمين الليبو 6x ومافاد معاي شي مع دايت وفلم طويل ومانزلت الا 1 كيلو
فسيولوجية الاجسام تختلف من شخص لأخر وليس كل منتج يتمشى مع كل الاجسام.....وشكرا

ازرق اللون
12-04-2010, 02:06 PM
السلام عليكم ياشباب
انا من مستخدمين الليبو 6x ومافاد معاي شي مع دايت وفلم طويل ومانزلت الا 1 كيلو
فسيولوجية الاجسام تختلف من شخص لأخر وليس كل منتج يتمشى مع كل الاجسام.....وشكرا

وعليكم السلام

كلامك صحيح لا يوجد منتج يعطي نتيجة واحد لكل الناس لذلك تتعدد المنتجات المتشابهة في الهدف المختلفة في التركيبات الخاصة بها

لكن ياليت تذكر لنا الدايت اللي مشيت عليه وبرنامجك الرياضي

toto jeddah
13-04-2010, 04:36 AM
اليوم اخدت ليبو 6 بلاك من جديد بعد انتهاء فترة التحذير لعدم استخدامه وهي ثلاثة اسابيع لشهر ,,

واتوقع انزل ع الاقل 5 - 7 كيلو وحكون راضي تماما ,,

بالتوفيق

ازرق اللون
13-04-2010, 09:50 AM
اليوم اخدت ليبو 6 بلاك من جديد بعد انتهاء فترة التحذير لعدم استخدامه وهي ثلاثة اسابيع لشهر ,,

واتوقع انزل ع الاقل 5 - 7 كيلو وحكون راضي تماما ,,

بالتوفيق

بالتوفيق اخوي تركي

ويعجبني فيك انك تضع هدف واضح امامك وهذا اللي يسهل الطريق لتحقيقه

funny..boy
20-04-2010, 05:22 PM
عندي استفسار وياريت اخوي توتو تفيدني فيه :

اليوم راح ابدأ بكورس ( هرمون القروث )
والليبو 6 بلاك عندي واستخدمه من اسبوع هل استمر فيه ولا اقطعه خلاص .
يعني مابيتعارضونا ؟ القروث مع الليبو 6 بلاك ؟
ارجوك بنتظار الرد باسرع وقت :)

toto jeddah
21-04-2010, 03:58 AM
ازا هدفك تنشيف استمررر يابطل ,,
وازا ضخامة , وقف الليبو 6 ,,

بالتوفيق يابطل

تـائب
21-04-2010, 06:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بخصوص الليبو 6 اذا كانت اول تجربة هل اقدر اخد ليبو 6 بلاك على طول؟ او لازم بالتدريج؟؟

مع العلم في دهون بالبطن والخصر..

ارجو الافادة وشكرا

تـائب
21-04-2010, 08:09 PM
ارجو من الاخوة الذين قامو بشراء المنتج تزويدنا بالاسعار..

الليبو 6 العادي والليبو 6 البلاك وكم حبة رجاء.

دمتم بود ومحبة

بلبل حزين
02-05-2010, 10:50 PM
السلام عليكم اخواني
ممكن احد يفيدني انا قرأت في بعض الردود بخصوص الليبو6 اثناء التنشيف انو ممكن تستخدم النود اكسبلود مع العلم انو النود اكسبلود يعطي باور لرفع الاوزان اثناء فترة الضخامه واللي اعرفه انو اي شخص يحب ينشف يلعب بأوزان قليله وتكرارات كثيره ... اتمني منكم الرد كي تعم الفائده

ابولوراا
10-05-2010, 12:59 AM
اخي توتو الله يجزاك خير على ردودك وتفاعلك حقيقه انا كنت من متابيعنك بصمت والان سجلت واستفدت منك ومن ردودك للاعضا كثيرا ياليت اخي تشرفني في موضوعي عن الليبو6بلاك وترشدني بماتراه ولك جزيل الشكروالامتنان

ازرق اللون
10-05-2010, 01:59 PM
السلام عليكم اخواني
ممكن احد يفيدني انا قرأت في بعض الردود بخصوص الليبو6 اثناء التنشيف انو ممكن تستخدم النود اكسبلود مع العلم انو النود اكسبلود يعطي باور لرفع الاوزان اثناء فترة الضخامه واللي اعرفه انو اي شخص يحب ينشف يلعب بأوزان قليله وتكرارات كثيره ... اتمني منكم الرد كي تعم الفائده

النو اكس بلود يحتوي على نسبة عاليه من الكافيين والكرياتين واستخدامه لايناسب فترة التنشيف لان الكرياتين يحبس الماء بالعضلة اضافة لان استخدام المنتج مع الليبو سكس اللي يحتوي ايضا على نسبة عالية من الكافيين قد يسبب لك ارق شديد جدا او اعراض اخرى الله اعلم بها كل المنتجين يحتوون على نسبة عالية من الكافيين من رأيي تختار واحد منهم اذا هدفك تنشيف استخدم الليبو سكس وراح يعطيك باور في التمرين ممتازة جدا

المظلي1
19-05-2010, 11:07 PM
السلام عليكم
ارجو ان يكون الرد من الشباب الا عنده الخبرة في استعمل الليبو 6 بلاك

السوال كلاتي :
هل استخدمه في وقت الراحة الا هي يومين ؟ولا اوقفه
لاني انا التمرن خمسة ايام في الاسبوع

في انتظار الردودكم ,,,,,

زيزو000
20-05-2010, 07:51 PM
مشكور يابطل على الموضوع انا ناوي استعملة بس بغيت استفسر هل في اضرار؟

بطااطاا
28-05-2010, 07:15 PM
شباب يا ليت أنكم تحطون في بالكم المنتج هل هو أصلي وإلا مضروب فعندنا هنا الليبو6 مقطوع ولا يجي إلا سرقة ويا دوب تلاقي الأصلي أنا شخصيا أستخدمة نزلت 3 كيلو فقط و100% أنه كان التمرين هو السبب

واعرف الشخص إلي باعة لي أنه ما يجيب شي أصلي كله مضروب فعشان كذا ما سواء معاي حاجة والمدرب عندي أخذ ليبو6 من جدة من واحد من أصحابه يجيب تشكيلة مضروبة على أصلي بس عشانه يعرف المدرب أعطاه الأصلي ونزل بشكل خرافي مع التمرين

VanDiesel
06-06-2010, 12:28 AM
مرحبا شباب..أنا اليوم بلشت أول يوم تمرين .. ناوي بكرا اخد lipo 6 black
بس بالبداية كم حبة آخد وأي وقت تكون ؟

وشم على ماء
11-06-2010, 09:34 PM
اخوي توتو
سلام عليكم ,,
طبعا بختصار
لااعاني من اي امراض والحمدلله
طولي :179
لوزن: حاليا 110قبل شهر 112

مسوي رجيم مع رياضه ,, نصحني احد الزملاء باستخدام الليبو 6 بلاك وتم شراءه

انا طبعا ابي انقاص من الدهون وليس بناء عضلات
بالرغم اني جسم في الفترات القديمه جسم مثالي (يعني تقريبا قبل 8 سنوات وزني 80 الى 85)
هل استخدم الليبو 6 بلاك ؟
وش تنصحني وما رأيك ؟ مع اعطاء رجيم مناسب

tooofy11
16-06-2010, 10:46 PM
اخي تركي هل استخدمة الليبو 6 بلاك مع نو اكس بلود؟؟
لان عندي انيمال كت ونو اكس بلود ... مدري تنفع مع بعض ولا لا؟؟؟

THh Rock
17-06-2010, 12:49 PM
اكيد ما تنفع الاناكسبلود يخزم ويه واليبو حق تخسيس ممكن تطلع بنتيجه بسيطه لكن مو نتيجه مرضيه الافضل ضخم بعدين نشف او خسس بعدين ضخم خلي كل شي لحاله

sililoz
21-06-2010, 10:49 AM
الى اخي توتو جده

اشكرك على الموضوع ثم

اشكرك اشكرك اشكرك

تم بالفعل استخدام الليبو 6 بلاك

بعد ما ارتفع وزني من 90 الى 92

وبعد قراءتي لموضوعك

تمت التجربه بالفعل

وكانت النتيجه من 92 كيلو الى 80 !!

خلال شهرين مع تدريب متواصل

خلصت العلبه الاولى مطلع هذا الشهر وتم شراء علبه ثانيه

استخدمت

ليبو 6 بلاك + سائل كرنتين 1100

ولكن المشكله الان

بدأت عدم ارياحيه بصراحه لانني بالامس احسست بعوار في خاصرتي اليسرى

وانا الان في حيره من امري

هل اوقف استخدام ماتبقى

واذا اوقفت ما العمل خصوصا ان هذا الوزن ليس طموحي

اريد ان احرق اكثر واكثر

مع العلم هناك تحذير على العلبه عدم استخدام منتج اخر بنفس الوقت

والتوقف بعد 8 اسابيع

وماباقي الا تقريبا اسبوع وتنقضي فترة 8 اسابيع

اتمنى الافاده من اصحاب الخبره

وان كان من توتو جده اكون شاكر اكثر واكثر

لدي ايضا سوبر امينو 4800 امينو اسد لكن انا لا اريد تضخيم اريد ان احرق الان اكثر واكثر

فاتمنى مساعدتي

وشكرا لكم

آتاي مغربي
24-06-2010, 12:48 AM
آبغى هالمنتج اذا آحد يقدر يساعدني آنا في السعوديه

تـائب
25-06-2010, 01:07 AM
ماشاء الله تبارك الله ,,
84 وبيور مسل يعني انتا سيد الوحوش ,, وزن قوي جدا وانا استمتع باللاعبين االي اوزانهم 84 وفوق ,, ( عضل ) ايام البطولات ,, :)

شوف يا غالي ,,

انا ما اشوف الحوارق ليها أي لزوم لأنك اخف بـ 11 ك عن طولك ,,
ربما مع التخسيس فقدت دهون كتيرة وتسبب في ترهل للجلد و احتباس مويات خفيفة جدا ,,

انا انصحك بالتالي :

- اللياقة وخاصة الاطالة للأرجل والوسط والاذرع والرقبة وكل الجسم ( يعمل ع شد الجلد )

,,

انصحك بالاعتكاف في الجيم وشراء التالي :

- واي بروتين ..
- امينو 10000
-جلوتامين
- ان او اكسبلود N.O EXPLODE ( طاقة وقوة وضخامة )

بالنسبة للوسط والبطن ,,
والله امره سهل تمرن يوميا وخليك ع الروتين لثلاث شهور ورح تلاحظ عضلات البطن تستجيب معاك وبشكل لا يصدق خاصة ان عضلات البطن تشتغل مع عملية الشهيق والزفير ,,
خصص ليها 3 أيام وركز ع العضلات السفلية واطحن العضلة وحس بالألم . . .
ولازم تعمل اطالة لعضلات البطن عشان ما ننسى ترهل الجلد :)

بالنسبة لنحيفي البنية , لازم يلعبو بطن وبأوزان عشان تكبر العضلة ,,
كيف رح تبرز وهي صغيرة ومختفية !!

بإمكانك تراجع موضوع ابو راشد في قسم المواضيع المميزة عن كيفية الحصول ع عضلات البطن ,,

ومبروك عليك اولا نزول الوزن وهذا يدل ع عزيمتك وقوتك وحاليا تفرغ للضخامة وتأكل أكل الأسود ولاعبين كمال الأجسام ,,
ركز ع البروتينات في كل الأوقات + الكاربز في بداية اليوم وقبل التمرين وابتعد عنها في نهاية اليوم عشان ما تترسب كدهون في المعدة , وبالنسبة للدهون ابتعد عنها ولكن مو بشكل كلي ..!!

اخ تركي يعطيك العافية عزيزي

انا انصحك بالتالي :

بس لو تكرمت وتقولي شو قصدك بـ

شو المقصود بالاطالة للأرجل؟؟

بارك الله فيك يا تركي

شكرا مقدما

عبدالاله محمد1
02-07-2010, 02:55 AM
السلام عليكم ..

كيفكم عساك بخير ان شاء الله ..؟
اخواني انا شريت ليبو 6 العادي ..
وزني 73 وطولي 163 سم ..
اللي فهمته من طريقه الاستخدام ..
اني اخذ حبه قبل الفطور بنص ساعه
وحبه قبل الغذا بنص ساعه ..
وحبه بعد التمرين هذا في اول يومين بعد كذا تسير حبتين هذه الطريقه صحيحه ..؟

وعندي سؤال اخير ..
انا اخذ واي بروتين ثلاث مرات في اليوم تقريبا واحيان مرتين ،،
هل ياثر الليبو على البروتين ..؟
هل يحتاج اوقف البروتين اللين الانتهاء من الليبو ..؟
واذا ممكن استخدامهم الاثنين سويا ياليت تضيف لي اخوي طريقه استخدامهم الاثنين سويا ..؟
وجزاكم الله خير والله يعطيك العافيه وعساك على القوه..
(( من كان له الخبره والمعلوميه الكامله يجاوبني ))

GEUTAR
23-07-2010, 03:51 PM
انا عندى سكر وباخد انسولين ينفع اخد ليبو 6 اكس

GEUTAR
23-07-2010, 03:52 PM
انا عندى سكر وباخد انسولين ينفع اخد ليبو 6 اكس ووزنى 97 وطولى 182 وسنى 17

GEUTAR
23-07-2010, 03:53 PM
:cray:انا عندى سكر وباخد انسولين ينفع اخد ليبو 6 اكس ووزنى 97 وطولى 182 وسنى 17

Meshalona
26-07-2010, 04:37 PM
السلام عليكم

أحييكم ع المعلومات اللي تملكونها

وياليت تفيدوني في استفساري

وزني 75 وطولي 178

اكثر الدهون مجتمعه في منطقة البطن والجوانب

مع العلم اني اسوي كارديو مرتين في الاسبوع

اكلي فيه دهون لكن بشكل قليل

ماهو الحل الافضل بالنسبه لي : )

بإنتظاركم ..؟

basblash
31-07-2010, 09:59 PM
شكرآ بس انا عندي سؤال
اي نوعية من اليبو 6 الي بتعطي احسن نتيجة لانو في اكتير انواع منو
يا ريت لو تعطيني الاسم الكامل شكرآ الك

jessica44
20-08-2011, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اشكر صاحب الموضوع علي طرحه الرائع وتفاعله مع جميع الأسئله
الطول : 180
إنا عندي سؤال أتمني من أصحاب الخبرة أو من الأخ تو توو جده
إنا طبعا اشتريت ليبو6 وناوي استخدامه لان كنت داخل جدول تخسيس وبعدين تنشيف
نسبه الدهون توقفت عند %14 وانأ اطمح إلي 8% طبعا جدولي كان شبه تجهيز إلي بطوله ولا كنها بطوله بيني وبين نفسي متحدي نفسي للوصول إلي الجسم المناسب
وزني عند التخسيس 105 نسبة الدهون 25%
وزني عند بداء التنشيف 95 نسبه الدهون 19%
وطبعا الحين وزني ثابت علي 93 بس مو مشكله أهم شي نسبة الدهون الحين نسبه الدهون عندي 14% وطبعا نسبه ممتازة
المعذرة علي طول الشرح بس حبيتا أوضح
السؤال كنت استخدم ال كرناتين طبعا ما كان الي وحده مكملات وتمارين ونظام غدائي الحين بدي استخدم ليبو6 لأكن هل ينفع استخدام اليبو6 مع ال كرناتين ؟؟؟؟
والسلام وعليكم والرحمة الله وبركاته

toto jeddah
20-08-2011, 07:26 PM
عادي يابطل ,, ال كرنتاين حمض اميني وليس حارق دهون ولكن يساعد ع تحفيز الميتوكندريا لعدم الاكسدة وتنظيف الخلية من الدهون وتحفيز الجسم لاستعمال الدهون كطاقة

الليبو 6 حارق ,, ومافي اي مشكلة لو استخدمتهم الـ 2

jessica44
20-08-2011, 08:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مشكور أخ تو تو جده علي الرد السريع وتفاعلك بسرعة كنت محتار طمنتني
الحين اقدر استخدمه وانأ مرتاح
وجاري الاستخدام ........................

موعود2020
23-08-2011, 03:22 PM
اخي الحبيب توتو جدة والبقية ما يهونون
حبيت اسلم عليك واشكرك على الموضوع المفيد ولدي بعض النقاط المهمة استفسر عنها :
هل استطيع الاقي ليبو في السوق بسهولة او اطلبه من الخارج ( ابن اختي يدرس في امريكا وجاي قريبا ) ؟
ما الفرق بين جميع انواع الليبو : ليبو العادي- ليبو 6x -ليبو بلاك ؟
هل ممكن استخدم حبيتين فقط في اليوم؟ وماافضل توقيت اخذها ؟

Exy
24-08-2011, 07:38 AM
نفس سؤال اللي فوقي و حبيت اسأل انا استخدم الواي بروتين سكوبين سكوبين قبل التمرين مع حبتين امينو وبعد التمرين مع حبتين امينو واستخدم كازيين ع السحور قبل النوم يعني وافكر آخذلي ليبو6 لانه عندي دهون فالبطن والارداف عمري 17 الوزن 75 الطول 161, جسمي مرتب بس يبيلي انشف الدهون وعندي عضل ممتاز

A AlHammadi
02-09-2011, 03:43 PM
صارلي الحين 4 ايام ماخذ الليبو 6 بلاك الترا
الطول : 183
الوزن : 94

.. المنتج ممتاز وهذي الملاحظات

- بالنسبة للنوم اول يوم عانيت شوي من الارق بس بالايام التالية نمت ابكر بس بعد 4-5 ساعات اصحى وانا نشيط وما اقدر ارجع انام !! انا عادة نومي ثقيل وآخذ 9-10 ساعات بالنوم وانا مرتاح .. الحين مو قادر انام اكثر من 5 ساعات الا واصحى من غير منبه او اي شي ثاني

- الشهية شوي قلت عن الاول

الوزن نزل اقل من كيلو ولكن بدت العضلات تتقصص اكثر وتبين التقسيمة شوي .. طبعا النتايج حتى الآن لا يمكن الحكم عليها نهائيا الا بعد مرور شهر .. انا ما يهمني الوزن كثر ما يهمني الشكل

- المنتج خلاني هايبر بشكل مو طبيعي .. ما اقدر اقعد كله اتحرك .. والباور ممتاز بالنادي .. يعني آخذ 50 دقيقة على جهاز المشي وانا مرتاح وابي أمشي اكثر بعد .. وقبل كنت اتعرب كثير بعد 30-35 دقيقة .. واكمل جدول الحديد وانا مرتاح وكلي نشاط

- لاحظت زيادة بالتعرق عن قبل

- حرارة بالجسم وخاصة منطقة الرأس والأذنين بشكل خاص .. اول يوم اذوني كانت حمراء بشكل كبير .. وحسيت بصداع بسيط

ان شاء الله بس اخلص فترة استخدامه اعطيكم النتايج مع اني ما اعتقد انزل اكثر من 2-3 كيلو بحكم اني ابني عضل مقابل الدهون المفقودة

Cj.90
02-09-2011, 08:22 PM
أنا استخدمت الليبو 6 بلاك لمدة 3 اسابيع والصراحة مع الدايت وتمارين الكارديو والبطن
وايد ممتاز .. كنت العب ثلاث مرات بطن ف الاسبوع والبطن قام يصغر ..
ويوم آخذه أعرق وايد .. وخاصه نحن ف الامارات الجو ماشاء الله ..

انا الصراحة انصح باستخدامه ف الصيف ..

toto jeddah
03-09-2011, 12:25 AM
صارلي الحين 4 ايام ماخذ الليبو 6 بلاك الترا
الطول : 183
الوزن : 94

.. المنتج ممتاز وهذي الملاحظات

- بالنسبة للنوم اول يوم عانيت شوي من الارق بس بالايام التالية نمت ابكر بس بعد 4-5 ساعات اصحى وانا نشيط وما اقدر ارجع انام !! انا عادة نومي ثقيل وآخذ 9-10 ساعات بالنوم وانا مرتاح .. الحين مو قادر انام اكثر من 5 ساعات الا واصحى من غير منبه او اي شي ثاني

- الشهية شوي قلت عن الاول

الوزن نزل اقل من كيلو ولكن بدت العضلات تتقصص اكثر وتبين التقسيمة شوي .. طبعا النتايج حتى الآن لا يمكن الحكم عليها نهائيا الا بعد مرور شهر .. انا ما يهمني الوزن كثر ما يهمني الشكل

- المنتج خلاني هايبر بشكل مو طبيعي .. ما اقدر اقعد كله اتحرك .. والباور ممتاز بالنادي .. يعني آخذ 50 دقيقة على جهاز المشي وانا مرتاح وابي أمشي اكثر بعد .. وقبل كنت اتعرب كثير بعد 30-35 دقيقة .. واكمل جدول الحديد وانا مرتاح وكلي نشاط

- لاحظت زيادة بالتعرق عن قبل

- حرارة بالجسم وخاصة منطقة الرأس والأذنين بشكل خاص .. اول يوم اذوني كانت حمراء بشكل كبير .. وحسيت بصداع بسيط

ان شاء الله بس اخلص فترة استخدامه اعطيكم النتايج مع اني ما اعتقد انزل اكثر من 2-3 كيلو بحكم اني ابني عضل مقابل الدهون المفقودة

أنا استخدمت الليبو 6 بلاك لمدة 3 اسابيع والصراحة مع الدايت وتمارين الكارديو والبطن
وايد ممتاز .. كنت العب ثلاث مرات بطن ف الاسبوع والبطن قام يصغر ..
ويوم آخذه أعرق وايد .. وخاصه نحن ف الامارات الجو ماشاء الله ..

انا الصراحة انصح باستخدامه ف الصيف ..

الله يديكم العافية يا وحوش على اثراء الموضوع ,,,
استمروا يا أبطال

بوعداي
12-09-2011, 02:36 PM
هل اقدر استخدم اليبو اكس حبتين في اليوم لاني ما ابي انزل على طول التمرين لمدة شهر على شان ما أنزل في الوزن بشكل قوي ابيه يكون بالتدريج عشان مايكون فيه ترهل
طولي 166سم
الوزن 65
نسبة الدهون تقريبا 13%
فيه كريشه ضغيره ابي اتخلص منها هنا بس نسبة الدهون تتركز وباقي جسمي قليل الدون فيه بس التركيز في المنطقه الوسطى

روني المفرفش
22-09-2011, 09:24 PM
مشالله عليك اخوي مميز بارك الله فيك

وتجربه ان شالله تكون مفيده ويتحقق هدفك يارب من هذي تجربه

والله يكثر من امثالك الي يحطون تجاربهم ليستفيد الجميع

انا شريت لي ليبو 6 بلاك مع باور بروتين وامينو 2244

بس استخدمة ليبو لوحده علشان الباقي معرف طريقة استخدامهم

وسالت ناس الكل يقولي طريق غير ثاني علشان كذا استخدمة فقط ليبو على تجربتك

بارك الله فيك يارب

لا تحرمنا من جديدك العطر

دمت بود

A AlHammadi
02-10-2011, 04:40 PM
بعد مرور شهر من استعمال المنتج اقدر اقول ان ليبو ٦ منتج جبار جدا وانصح فيه بشدة

الوزن حاليا ٨٩ بعد ما كان ٩٤ قبل استخدامه .. كان مفروض يكون الوزن المفقود اكثر وربما يصل الى ٧-٨ كيلو لكن الحمدلله كسبت عضل وهذا السبب في فقدي ٥ كيلو فقط .. لكن الحمدلله التقسيم اوضح والعضلة تشكلت بشكل اكبر .. والكرشة تقريبا طارت
راح اوقف لمدة اسبوعين الى ثلاث وبعدها راح استخدم انيمال كت وان شاء الله تكون النتايج افضل
لكن في شي مهم .. لابد من نظام غذائي سليم .. من غيره ما راح تستفيد من المنتج أبدا وراح تعتقد انه منتج فاشل

احمد الأشقر
03-10-2011, 10:05 AM
بحكم اني مدرب لياقة ,,,,, بصراحة انصح المتدربين عندي بشراء الليبو 6 .. او الانيمال كت
وبما ان الموضوع عن الليبو6 اقول :
..

بالنظر للنتائج اشوفها على المشتركين كالتالي :

# مشتركين ملتزمين بالجدية في التمارين وعلى قولهم ملتزمين بالنظام الغذائي نتائج جميلة جداااااااا

# مشتركين ملتزمين بالتمارين وغير ملتزمين بالنظام الغذائي يوجد نتائج مقبولة نوعا ما

# مشتركين غير ملتزمين بالتمارين وتخبيص بالأكل ذولي حرااااام فيهم حتى النصيحة

النقطة اللي احكم عليها ....<<اختلاف منظر الجسم , اختلاف مقاس ملابس المشترك>>.... ليش..؟

لأن الميزان يخدع ولا يعطي النتائج الحقيقية ...!
نظرا لأن كيلو الدهون كبير جدا مقارنة بكيلو اللحم <العضل>
........................
الخلاصة : منتج جباااااااااار

مدمن العاب mmo
03-10-2011, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني صراحة انا اليوم اول يوم لي في استخدام الليبو 6 بلاك وصراحة من خلال تجربتكم ومدحكم في المنتج تعطي الواحد حماس انو يكمل

بس انا عندي استفسار الكابتن قالي حبة قبل الفطور على الريق وحبه قبل التمرين وبعد ثلاث أيام حبتين قبل الفطور وحبتين قبل التمرين

وبالنسبة للنظام الغذائي الي اعطاني هو اليوم الاول الفطور تفاح وحليب خالي الدسم والغداء تفاح والعشاء تفاح وعلبة زبادي او تونة

واليوم الثاني حبتين بيض بدون صفار واظن حليب خالي الدسم الي له خبرة بالانظمة الغذائية راح يعرف عن اي نظام اتكلم

المهم النقطة الي بأوصلها هي انو اكلي قليل جداً هل هذا يؤثر على مع استخدام الليبو 6 بلاك لانو وزني 122 وطولي 179 ونسبة الدهون تقريبا 56 او اقل يعني يبغالي جهد عشان انزل من وزني وانشاء الله اني قدها <<<< متحمس ^_^

وفي الختام احب اشكر جميع القائمين على هذا القسم الرائع وشكراً ^_^

A AlHammadi
03-10-2011, 04:30 PM
النقطة اللي احكم عليها ....<<اختلاف منظر الجسم , اختلاف مقاس ملابس المشترك>>.... ليش..؟

لأن الميزان يخدع ولا يعطي النتائج الحقيقية ...!
نظرا لأن كيلو الدهون كبير جدا مقارنة بكيلو اللحم <العضل>
........................
الخلاصة : منتج جباااااااااار

هذي احد اهم النقاط .. افضل انه يكون وزني ١٠٠ وجسمي مرتب ومقسم ولا انه يكون ٧٠ وعندي كرش ومليان دهون

مدمن العاب mmo
04-10-2011, 11:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الحين انا اخذ حبة قبل الفطور وقبل التمرين بس احس انها تمغصني في بطني هل لها ضرر ولا عادي واتنمى الاجابة ...........

mudi
09-10-2011, 12:04 AM
السلام عليكم

انا استخدم الان مكملات غذائيه الى هي الامينو و الكريتين والقلوتمين و البروتين واي

هل اقدر استخدم معهم الليبو 6 بلاك ولا لازم اوقف ارجو التوضيح

شاكرين ومقدرين

بوعداي
11-10-2011, 10:27 AM
لماذا الابتعاد عن المكملات الغذائيه خاصه اكون محتاجها بعد التمرين وفي اوقات بين الوجبات لسد حاجة الجسم؟

made in lebanon
04-12-2011, 01:18 PM
348049اخي الكريم اولا مشكور علا الطرح الرائع ما قصرت اريد ان اسئلك عن مدي فاعليت هاذا المنتج
الذي في الصوره وكيفيت استخدامو وكم قرص وشكرا لك ما قصرت يا غالي

شقاوي غير
04-07-2012, 07:34 PM
موضوع رائع
كل الشكر لك