المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسألة عن عضلة الصدر >> والفتحه الخاصه به

إبن زيدون
05-01-2010, 07:14 AM
السلام عليكم

سؤالي هو بخصوص الفتحه اللي بين عضلتي الصدر

أول مره وعيت على هالشي >> لما شفت مدرب يوصي أحد اللاعبين بأنه لازم يلعب ضيق عشان صدره مفتوح جدا

ومن ايام واحد قال لي العب بهالطريقه عشان ما ينفتح صدرك:31:

وانا صار هاجسي من شهور >> هل صدري مفتوح ولا لا:33:

الحين احس في فتحه بين صدري وخصوصا العضله اليمنى أحس فيها شوية فراق بينها وبين خط الصدر

علموني بالصور >> شلون أتفادى هالشي بالألت اللازمه اللي مسموح لي اسويها
والأخطاء اللي تسوي هالمشكله؟؟

والله متخوف وأنا بشكل عام وسواسي >> يعني يتهيأ لي كل أمراض الدنيا لوووووول :32:

آبو رآشـد
05-01-2010, 09:09 AM
ما ادري وش الفتحة الي تقصدها لكن الفتحة المعروفة هي الي تكون بين الصدر والباي لمت تتكتف وتشد صدرك توضح لك وهي تطلع اذا سويت بعض تمارين الاجهزة ضيق للصدر والبول اوفر

AmiTy Ville
05-01-2010, 09:14 AM
اول خطأ وقعت فيه هو الشك والوسواس وهذا يولد احباط عام واسألة كثيرة - حاول تبتعد عن هالشي

بالنسبة للعضله اليمنى الظاهر انها اصغر من اليسرى فا تشوف فراغ من ناحيتها

عموما البنش المستوى والاسفل بالبار والبنش بالدنبل راح يقللون من الفراغ كونهم راح يضخمون عضلة الصدر
اما عن مابين عضلة الصدر اليمنى واليسرى فا تمرين الفراشه وسحب اسلاك من الطرفين وانت واقف ممتازين

mashkaljey
05-01-2010, 10:23 AM
اخوي توضيح فقط يسمونها صدرك وسع وليس صارت فتحة !!!

نعم اذا لعبت تمارين فتح واهلمت تمارين التضيق مثل الاوفر والفراشه بتشوف عضلات صدرك صارت اوسع وشكلها ما يبان وهالشي عادي مثل ما تفضل اخونا اميتي بالاجهزه الخاصه لتبرز الصدر

وعلى فكرة انا افضل الصدر الواسع المفتول على الصدر الضيق البارز لانه يمنح منظر اجمل شوف الفيديو بين فلكس وبين روني وبتعرف الفرق بين صدر فلكس المفتول الصغير وبين صدر روني الواسع المفتول

http://www.youtube.com/watch?v=LSQR7ENflq8

آبو رآشـد
05-01-2010, 10:46 AM
فهمت قصدة يا ابو ابراهيم هو يقصد الفتحة الي بين الصدرين والبطن لكن مثل ما قلت يا ابو ابراهيم تظهر للي عضلات صدرة بارزة مو واسعة لكن الافضل مثل ما قلت الواسع شكلة افضل

toto jeddah
05-01-2010, 12:00 PM
اعتقد قصده الخط بين الصدر الأيمن والأيسر ,, وفعلا فيه لاعبين يكون صدرهم كبير جدا والخط الفاصل بين العضلتين اليمنى واليسرى للصدر وسيع وكبير والجميل هو الضيّق واللي ما يجي الا بضخامة عضلة الصدر وبروزها + نشافتها 100% . .

انا عن نفسي اركز ع البنش المستوي والعب بأوزان كبيرة جدا وفتحة يدي ع البار معتدلة جدا والدامبلز دائما يساعد نمو عضلة الصدر بزوايا عديدة وانصحك تلعب الفراشة بالكيابل والبلوفر . .

بالتوفيق

إبن زيدون
06-01-2010, 02:42 AM
يعطيكم العافيه على إفادتكم لي

.ابوقحط.
08-01-2010, 08:12 AM
انت تقصد الخط بين عضلتين الصدر
هذى بالتمارين المركبه
بالنسبه لى اكبر شى بجسمى صدرى وشوف صورتى تحت بالتوقيع
انا العب فقط تمرينين حر اما بالبارات (عالى+مستوى) او بالدامبل
اى فقط تمرينين دز او دفع حره
اما الباقى انوع بين الفراشه والكيبل او الطيران بالدانبل عالى مستوى وهو اقوى تمرين لبروز عضله الصدر والخط الفاصل بينهما
بنالسبه لعضله اكبر من عضله
لاحد ينسى موضوع عضله القلب وهذى شى طبيعى جدا