المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية الاحتلال تصادق على إقامة حي اغتصابي بالقدس



إسلامية
06-01-2010, 05:32 AM
أقرَّت بلدية الاحتلال الصهيوني إقامة حيٍّ اغتصابي على جبل الزيتون بالقدس المحتلة؛ بهدف توسيع المدرسة الدينية الصهيونية "بيت أوروت"، لتصبح حيًّا سكنيًّا للمغتصبين الصهاينة.
وقالت مصادر صحفية صهيونية: إنه وُجِد في المكان المُنعزِل حتى الآن عدة "كرفانات" متفرقة، وقد سكن فيها عائلات لطلبة المدرسة الدينية الصهيونية.
وأضافت: إن أعضاء لجنة التصميم والبناء الصهاينة صادقوا على إنشاء مبانٍ إضافيةٍ للمدرسة الدينية الموجودة هناك منذ 20 عامًا، والتي تتمثل في إنشاء أربعة مبانٍ دائمةٍ، ومن المفترض أن يسكن فيها 24 عائلة صهيونية، ولكن في أعقاب التمويل الذي منحه المليونير الصهيوني "آزفين موسكوفيتش" اتخذ قرار بتوسيع المنطقة لتصير حيًّا "استيطانيًّا".
من جهة أخرى, اقتحم المغتصبون الصهاينة تحت حماية جيش الاحتلال "قبر يوسف" في مدينة نابلس وأقاموا طقوسهم التلمودية فيه.
وكانت أكثر من خمس حافلات يملؤها متطرفون صهاينة، وأكثر من عشرين دورية صهيونية اقتحمت المنطقة لتأمين تأدية المغتصبين طقوسهم في المكان، فيما قامت ميليشيا عباس بالانسحاب من المكان قبل وصولهم بدقائق.
وتقوم ميليشيا عباس بحماية القبر الذي يقع داخل بلاطة البلد شرق مدينة نابلس؛ وذلك في إطار الاتفاقيات الأمنية مع الجانب الصهيوني؛ حيث تمنع الميليشيا أحدًا من دخول القبر دون موافقتها أو مرافقتها، كما أن مهمتها تتلخَّص في إعادة المغتصبين الذين يتسلَّلون إلى القبر دون علم الجيش الصهيوني.
وشهد العام المنصرم عدة محاولات من المتطرفين الصهاينة لدخول القبر دون علم الجيش، وتمَّت إعادتهم من قِبَل ميليشيا عباس إلى الجانب الصهيوني.


http://almoslim.net/node/122313 (http://almoslim.net/node/122313)