المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( مهم) سياسة غلق المواضيع المخالفه للعنوان مباشرة دون تنبيه العضو تبدأ من اليوم (مهم)

mashkaljey
06-01-2010, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سأبدأ على مشيئة الله من اليوم باغلاق اي موضوع مخالف لقوانين القسم دون الرد على العضو سواء بالتنبية او بالمساعدة لاني لاحظت اعضاء يدخلون ويشاركون ويضعون عناوين مخالفه مع ذكرهم انهم متابعين للقسم للاسف يتابعون القسم ولا يعيرون القوانين اي اهتمام !! وايظا هي لراحتكم والله ماهي راحتي انا اقدر اطنش العنوان اللي ما يعجبني لكنها امانه انا ما وافقت على الرقابه الا امانه اني راح أأدي العمل على اكمل وجه

لن اذكر لكم نسبة التعديلات التي قمت بها من اول يوم تعين لي مراقب بالقسم لكن لتعلمو فقط انه ضياع لوقت الاعضاء الذين يريدون الحصول على اجابه سريعه للاسف يضيع وقتي وانا اعدل العناوين فقط تخيلو هذا !! يوم كامل اجلس فقط اعدل العناوين وارد على سؤال العضو ويضيع وقتي انا ايظا !!

يا اخوان الي بيزعل يزعل واللي بيتقيد اشيله على راسي واحترمه واقدم له اللي يحتاجه وفي عدد منكم يعرف اني ما قصرت معاه سواء هنا بالقسم او بالخاص كنت ارد على الاستفسارات باللي اقدر عليه

لهذا حتى ما اطيل الكلام اي واحد يشوف موضوعه مغلق راح يعرف السبب لان اللي ما يهتم انا ماعندي وقت لاهتمام به

دمتم بحفظ الله ورعايته

safitop
07-01-2010, 12:32 AM
هذا هو الكلام الصحيح أخي يجب على الجميع باتباع قوانين المنتدى ليكون افضل موقع والا سيكون عبارة عن شئ ليس به اي تناسق

mashkaljey
07-01-2010, 12:42 AM
الله يعين يا اخوي عثمان ويشافيك ونشوفك ترد لنا مثل اول واقوى بالمشاركات

والله يا اخي تعبنا لكن الحمدلله في ناس تقبلت الامر وتفهمت

دمت بود

alakrab
07-01-2010, 02:22 AM
حبيبي مشكلجي سواء تقبلوها او لا
ماوضعت القوانين الا علشان تتبع
الله يقويكم

AmiTy Ville
07-01-2010, 07:22 AM
طفح الكيل :)

هو اصلا نحن تمادينا وعطينا فرصه ووقت اكبر ,, صحيح انه فيه تحسن لكن فيه فئه معينه تحتاج الانتباه

لكن بستفسرك يا بور ابراهيم شو عن الأعضاء الجدد نفس الموضوع ولاتنبيه ولمره واحد فقط !!

ان شاءالله الكل يراجع القوانين وهالموضوع بالذات

قواكم الله

mashkaljey
07-01-2010, 08:30 AM
هلا بالجميع

اشكرك العقرب

نعم يا اميتي على الكل لان حتى الاعضاء الجدد يدخلون يقولون نحن متابعين القسم من فتره طويله وتقدر تشوف كل مشاركاتهم اللي تم تعديل عناوينها

برسلك شي على الخاص اقراه ورد علي

موفقين

آبو رآشـد
07-01-2010, 12:02 PM
هي مو مسالة عناد يا مشكلجي هي مسالة استفسار وخلاص

انا من رايي لو تكتب بدال مهم جدا قوانين قسم اللياقة البدنية وكمال الاجسام

وتحط بدالة

قبل لا تكتب موضوع تعال هنا مثلا

راح تشوف تحسن لان قوانين القسم وما شابة تعود عليها الناس في كل المنتديات

مجرد اقتراح !!

آبو رآشـد
07-01-2010, 01:02 PM
ابقترح شي ..

منتدانا شامل للاستفسار ، ومقاطع كمال الاجسام ، والمعلومات وغيرة

انا اقترح دام ما عندكم نية تفصلون الاقسام عن بعض الاستفسار لحالة ومواضيع العامة لحالها

فقتراحي دامة انة القسم شامل

نحط خاصية البادئة في المواضيع وهذا الهاك مركب في المنتدى ومستغلينة في هذا القسم

http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=447

خش فية واكتب موضوع جديد راح يحولك لاسم الموضوع ولا يقبل الموضوع الا ببادئة

طبعا حنا نكتب في البدائة والكلمات الاستدلالية

مثلا

( البادئة ) ثم يكتب بموضوعة الي يبي لو يكتب اسم امة

طبعا البادئة راح نقسمها على اكثر شي متداول

مثلا

1- انقاص وزن
2- زيادة وزن
3- استفسار للي ما لقا بادئة تناسبة
4- استفسار عن مكملات
5- التغذية
6- التدريب
7- لياقة
8-الخ الخ عند التفكير بالاقتراح هذا

والله العملية حلوة صراحة ومناسبة لو نسويها هنا في القسم هذا علشان نرتاح من تعديل الموضوع يكتب اسم الموضوع الي يبي لكن البدائة ثابتة علشان اي واحد يبي يعرف شي ويبحث في المنتدى عن انقاص الوزن يدور على المواضيع الي تحتوي على بادئة انقاص الوزن كذا راح نرتاح من تعديل اسم المواضيع ومشاكلها

nk655
07-01-2010, 06:06 PM
انا اوافق الرسمي على اقتراحه الجيد .. ولو كمان نفصل المواضيع يكون افضل

مثلا قسم للتغذيه والصحه .. وقسم للمكملات .. وقسم للتمارين وكمال الاجسام وخلافه

وش رايكم

mashkaljey
07-01-2010, 07:36 PM
راح اشوف هالاقتراح انا وامايتي ونرفعه لو اتفقنا للاداره

وبالنسبة لقبل ما تكتب ادخل هنا حلوه بس ايا مابتكون واضحه مثل مساله القوانين

د/عمرو
08-01-2010, 01:19 PM
يعطيك العافية اخوي مشكلجي وفعلن شغلة تضيع الوقت لو كل واحد بيغلط في العنوان

وانا عجبتني فكرة اخوي الرسمي جدن ممتازة

mashkaljey
08-01-2010, 06:48 PM
بارك الله فيك اخي د عمرو على التواجد

بطل الإمارات
19-01-2010, 09:31 PM
اسمحولي يا اخوان بس انا غلطت بشو

كان مجرد استفسار

وكتب العون من ذوي الخبرة

ممكن توضيح واسمحولي ان اخطيت بشي بس بدون قصد

المعذرة مرة اخرى

آبو رآشـد
19-01-2010, 10:20 PM
اخوي لازم تكتب اسم موضوع يدل على فحوى الموضوع نفسة

ان كان سوال عن مكمل تكتب اسم المكمل في الموضوع

ان كان انقاص وزن تكتب مثلا ما قدرت انزل وزني

وهكذا

اللورد الأحمر
19-01-2010, 11:25 PM
عطاك الله العافية أخوي مشكلجي ....

في البداية أخوي ابو ابراهيم أحب اشكرك شكر خاص جدا على ما تقدمه لهذا المنتدى وأقدر كل شىء تفعله الصراحة ...

لكن أحب أقولك انه أكثر الأعضاء لا يقدر ولا يهتم بالقوانين ما يهمه الى نفسه يسأل السؤال وتعطيه الجواب بعدين مع السلامة ما تشوف مشاركته الى اذا بغى سؤال الثاني ... وأكثر الأعضاء يضع عنوان الصراحة ماله أي علاقة بالقسم.... مثال ... (( أرجو المساعدة من ذوي الخبرة ،،، ساعدوني أرجوكم ،،، ))) صراحة يكون ما في اي تنظيم اذا كل واحد وضع عنوان مثل كذا .. نرجو التقيد ...

والله يعينك أخوي مشكلجي وأنا عارف انك تتعب لكن ما أقول الله يعطيك ألف عافية ... تحياتي .. اللورد الأحمر .

AmiTy Ville
20-01-2010, 05:26 AM
بطل الامارات

مسموح عزيزي افا عليك بس تدري قوانين القسم لازم تطبق للمصلحه العامه

بس انسخ كلامك مره ثانيه وحطه بموضوع جديد واكتب عنوان مثل ماقالك الرسمي

mashkaljey
20-01-2010, 08:59 AM
عطاك الله العافية أخوي مشكلجي ....

في البداية أخوي ابو ابراهيم أحب اشكرك شكر خاص جدا على ما تقدمه لهذا المنتدى وأقدر كل شىء تفعله الصراحة ...

لكن أحب أقولك انه أكثر الأعضاء لا يقدر ولا يهتم بالقوانين ما يهمه الى نفسه يسأل السؤال وتعطيه الجواب بعدين مع السلامة ما تشوف مشاركته الى اذا بغى سؤال الثاني ... وأكثر الأعضاء يضع عنوان الصراحة ماله أي علاقة بالقسم.... مثال ... (( أرجو المساعدة من ذوي الخبرة ،،، ساعدوني أرجوكم ،،، ))) صراحة يكون ما في اي تنظيم اذا كل واحد وضع عنوان مثل كذا .. نرجو التقيد ...

والله يعينك أخوي مشكلجي وأنا عارف انك تتعب لكن ما أقول الله يعطيك ألف عافية ... تحياتي .. اللورد الأحمر .

كفو يا اللورد هذا اللي تكلمت فيه وبح صوتي من الكلام والدليل اللي تشوف له 30 موضوع ويكرر المخالفه !! هذا اكيد ما مر على القوانين ولا يبي يمر على شي غير مواضيعه واستفادته الشخصية فقط

يعني نظام ( طنش تعش وتنتعش ) وهذا ما احبه ابد

وموفقين العموم

R A M
20-01-2010, 10:08 AM
فقط احببت ان اقول شكرا من القلب

لكل القائمين على هذا القسم ومجهودكم واضح لنا ومحل التقدير في قلوبنا

لا عدمناكم

AmiTy Ville
20-01-2010, 11:40 AM
R A M

العفو عزيزي ونقدر تفاعلكم ومجهودكم وتشجيعكم الحلو والله يديم نبض قلبك

mashkaljey
21-01-2010, 10:52 PM
بعد مشاورات بين ادارة القسم تم الاتفاق على عدم اغلاق جميع المواضيع المخالفة وتعديل العناوين فقط للفئه التالية

1- المشاركات الاولى للاعضاء الجدد
2- المواضيع المفيده

وعليه سيتم التعامل مع العضو المخالف اكثر من مره بتطبيق قوانين القسم عليه والعضو القديم يعتبر قد شاهد القوانين وعليه يطبق عليه الاغلاق

والله المستعان

يغلق هذا الموضوع ويزال تثبيته بعد ان اخذ حقه في التثبيت والتنبيه