المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنه بين السريس ماس& بروكومبلكس قنر

.ابوقحط.
08-01-2010, 05:24 PM
SERIOUS MASS

http://www.thesupplementden.com.au/resources/image/serious-mass-facts.jpg

السيرفنق ماله اى الجرعه 334 جرام = علشان تاخذ 50 جرام بروتين
يعنى ثلاث ملاعق كبار الوحده كانها شبل او كانها ملعقه رز مندى
يعنى يبيلها معده عفيا معده

Pro Complex Gainer

http://www.fitnessmarket.com.au/shop/product_image.php?imageid=548

السيرفنق ماله ملعقه واحده فقط 165 جرام = يعطيك 60 جرام بروتين

نجى حق
SERIOUS MASS

لو نبى نحطه مع 300 ملى حليب او ماى لازم نحط سكوب واحد
لو نقسم جرعته على ثلاثه بما يتناسب مع جرعه عاديه للشخص الضعيف
او نقسم جرعته الى هى 334 جرام على جرعت البروكومبلكس الى هى 165
جرعت السريس ماس ثلاث اضعاف جرعه البروكومبلكس
SERIOUS MASS=50 بروتين
نقسمه على ثلاثه لانه جرعته ثلاث اضعاف البروكومبلكس
= 16 جرام فقط بروتين

باختصار
لو تاخذ ملعقه البروكومبلكس وتغرف من السيريس ماس
ماراح يحصل جسمك الا =16 بروتين فقط

ولكم الحكم

منادة الليل
08-01-2010, 05:27 PM
يعني من كلامك يالغالي انه السيرس ماس افضل بكثير ونتائجه اقوى من هذا ؟

.ابوقحط.
08-01-2010, 05:32 PM
يعني من كلامك يالغالي انه السيرس ماس افضل بكثير ونتائجه اقوى من هذا ؟

لا ياخى فديتك انا اتكلم عربى
السيريس ماس علشان تاخذ 50 جرام بروتين لازم تاخذ ثلاث اضعاف جرعه البروكمبلكس
باختصار الى احسن
ملعقتين كبار حيل ومافيهم بروتين الا 50 بس
ولا ملعقه متوسطه وفيها 60 بروتين ؟؟؟

طبعا البروكومبلكس احسن وبدون منازع وماسويت هذى المقارنه الا علشان يبين

منادة الليل
08-01-2010, 05:44 PM
اها

تسلم يالحبيب انا ما فهمت عدل

وكم سعره بالسوق يالغالي البرو كومبلكس؟

وعندك خلفيه بالبحرين كم سعره ؟

اللورد الأحمر
08-01-2010, 05:45 PM
موضوع جميل أخوي ابو قحط ومقارنة لا بأس بها ... تحياتي ... اللورد الأحمر

.ابوقحط.
08-01-2010, 06:04 PM
اها

مادرى كم فى البحرين
بس بالكويت قيمته 19 دينار

.ابوقحط.
08-01-2010, 06:07 PM
موضوع جميل أخوي ابو قحط ومقارنة لا بأس بها ... تحياتي ... اللورد الأحمر

حياك الله عزيزى

mashkaljey
08-01-2010, 06:24 PM
تصحيح بعد الحسبة ليس 3 اضعاف بل ضعفين يا الغالي

اقسم السكوبين للسيروس ماس على 2 بيطلع لك قيمة البروتين 25 جرام في السكوب وقيمة السكوب تعتبر مقاربه لقيمه سكوب البروكمبلكس الغينر 165 جرام لكن محتوى البروتين اعلا في البروكمبلكس منه عن الالسيروس ماس لكن

الكربوهيدرات في البروكمبلكس اقل من الكربوهيدرات في ال سيروس ماس يعني سكوب واحد من السيروس ماس بيعطيك 126 جرام بعكس البروكمبلكس السكوب الواحد 80 جرام

يعني في فرق بين المنتجين لو تلاحظ ما تقدر تقارن بس بالبروتين

.ابوقحط.
08-01-2010, 06:49 PM
تصحيح بعد الحسبة ليس 3 اضعاف بل ضعفين يا الغالي

اقسم السكوبين للسيروس ماس على 2 بيطلع لك قيمة البروتين 25 جرام في السكوب وقيمة السكوب تعتبر مقاربه لقيمه سكوب البروكمبلكس الغينر 165 جرام لكن محتوى البروتين اعلا في البروكمبلكس منه عن الالسيروس ماس لكن

الكربوهيدرات في البروكمبلكس اقل من الكربوهيدرات في ال سيروس ماس يعني سكوب واحد من السيروس ماس بيعطيك 126 جرام بعكس البروكمبلكس السكوب الواحد 80 جرام

يعني في فرق بين المنتجين لو تلاحظ ما تقدر تقارن بس بالبروتين
هلا بخوى مشكلجى
يسعدنى مداخلتك واثرائلك للموضوع
كميه البروتين فى البروكومبلكس تعبر الاقوى واكثر من السيريس وهذى الى ابى اوصله
بالاضافه الى الكربوهيدرات الى فيه تعتبر ماهى بسيطه مع تواجدها مع هذى الك الهائل من البروتين
ولا تنسى ......... لو اخذ من جرعات البروكومبلكس نفس جرعات السريس ماس بيصير تفجير غير طبيعى

ودعنى اهمس فى اذنك ( يعنى تعال اشوارك) الاعبين القدامى يبحثون عن الكم وليس الكيف
يعنى يبون شى تكون جرعته قليله بفايده اكثر

اعطيك مثال
الواحد فينا وده ياخذ بعد التمرين كرياتين + بروتين + جلوتامين + وجبه عشاء لاكن مايقدر

علشان جذى بيبنى وبين افكر اخذ بعد التمرين حبوب الكرياتين مثل الكريدكس او الماتركس بيتا
واشرب عليها بروتين الجاهر ( ردى تو درينك ) اوفر للمعده واقوى للجسم

mashkaljey
08-01-2010, 07:27 PM
ودعنى اهمس فى اذنك ( يعنى تعال اشوارك) الاعبين القدامى يبحثون عن الكم وليس الكيف
يعنى يبون شى تكون جرعته قليله بفايده اكثر

اعطيك مثال
الواحد فينا وده ياخذ بعد التمرين كرياتين + بروتين + جلوتامين + وجبه عشاء لاكن مايقدر

علشان جذى بيبنى وبين افكر اخذ بعد التمرين حبوب الكرياتين مثل الكريدكس او الماتركس بيتا
واشرب عليها بروتين الجاهر ( ردى تو درينك ) اوفر للمعده واقوى للجسم

صدقت والله الكم وليس الكيف

وانا اضافتي كانت للتوضيح لان البعض مثلي انا يبحث عن الكم ايظا في منتجات الي تحتوي على كربوهيدرات عاليه في فتره التضخيم عرفت شلون ! فما اروح اركز على البروتين فقط لان في منتجات مثل الامينو تحتوي على نسب بروتين وايظا في التغذيه تعوض نقص البروتين ولو كان وزنك مناسب لكمية البروتين اللي توفر لها باليوم يكون شغلك تمام التمام وتركز على شي واحد اللي اهو الكربوهيدرات كيف تزيدها فتره معينة وتتجنبها في الليل لان من المعروف في الليل لا تهظم المعده الكربوهيدرات فتتحول الى دهون لهذا يجب ان يكون التركيز خلال فتره ما تصحا من النوم الى المغرب عندك منتج كربوهيدرات وعن نفسي كنت بغلط غلطه واشتري منتج كربوهيدرات فقط ( هالكلام بالسابق ) لكن بعد ما شفت كمية الكربوهيدرات بالسكوب وكان المنتج هو من شركة الاولتمت نيتروجين كربوهيدرات صافي فقط يعطيني ما مقداره والله اني ناسي يمكن 30 جرام او 50 جرام المهم اني انصدمت من الكمية وانا اللي توقعت بشوف 200 جرام في السكوب

عللى كل حال هذي فقط وجهة نضري بين المنتجات يعني لا تكون المقارنه فقط بنوع واحد من ما يمتاز به البروتين لكن للكل والتركيز يكون تبي ضخامه شوفلك بروتين فيه مواد كربوهيدرات اكثر واذا تبي العكس ابحث عن الزيرو كارب وزيرو دهون وهو متواجد عندنا لكن للاسف سعره غالي وصغير الحجم وحتى نسبه البروتين ما توصل 20 بالسكوب الواحد

السموحة على الاطاله

الجارح2001
08-01-2010, 07:45 PM
اها

اخوي سعره بالبحرين 20 دينار طبعا انا ماكاسرت ولاشي لاني رحت اشوف سعره

طبعا هذا المحل الي بشآرع المعارض والي تبيع فيه فلبينيه يعني كاسر وبتنزل إن شاء الله ..

وأنآ إن شاء الله ناوي عليه هالفترة ,,

منادة الليل
08-01-2010, 08:32 PM
هلا اخوي الجارح

الحين نفس السعر يالغالي

بارجيم
08-01-2010, 09:56 PM
ماشاءا لله عليكم ياشباب خبره
احنا عندنا بالصاله المشكله كل واحد يعطي نصيحه غير عن الثاني واحس ينصحون بالمنتجات عبط
ونا ودي بضخامه للعضلات هل علي بمنتج بروكملكس وانا سمعت ان في كم نوع وش رايكم اي افضل نوع اخذ للعلم انا مبتدئ صار لي 7 شهور اتمرن
( وزني 74 طولي 167 وعمري 19 )

الجارح2001
08-01-2010, 10:12 PM
هلا اخوي الجارح

الحين نفس السعر يالغالي

اي لان هالكلام الجمعه الي راحت كنت هنااك انا وشفته ..

بالتوفيق ..

منادة الليل
08-01-2010, 10:14 PM
هلا بالغالي بارجيم

يالغالي انت اتوقع الوزن عندك زايد وتحتاج الى تقليل الوزن

واما عن الضخامه الي انا فهمته من الجماعه انه البروكومبلكس افضل ....

منادة الليل
08-01-2010, 10:15 PM
تسلم لي يالجارح

ممكن تحدد لي اي صوب المحل يصير وشنهو اسم المكان؟

انا باجر الصبح بكون هناك بس مادري شنو اسم المحل يالغالي

منادة الليل
08-01-2010, 10:19 PM
اسف كثرت بردودي في الموضوع اسمحو لي

ممكن طريقة استخدام هذا البروتين ؟

يعني باليوم مرتين او 3

وهل يكون قبل التمرين بساعه وبعد التمرين مباشر وفي الصباح ؟مثل باقي البروتينات او يختلف استخدامه
؟

آبو رآشـد
08-01-2010, 11:43 PM
طبعا هذا توضيح للصور الي فوق للي ما تبين لة الموضوع

السيرياس الكاربوهيدرات اكثر من البرو كاملكس تقريبا بـ 100 غرام وهذا الي يحتاجة الي يبي يضخم عضل

البرو كملكس الدهون فية اكثر من السرياس ماس الفات فية كثير

السيرياس ماس فية احماض امينية عكس البرو كاملكس الغينر الي ما فية

البرو كاملكس ثقيل على البطن اكثر من السيرياس ماس وهذا الي ما يحتاجة الي نحيف لانة بيد نفسة عن الاكل لساعات

الكوليسترول في البرو كاملكس اكثر من السيرياس ماس نتيجة للدهون الكثيرة الي فية

الفيتامينات الموجودة في السيرياس ماس تقريبا دبل الفيتامينات الموجودة في البرو كامبلكس

السيرفينق حق البرو كاملكس اقل من سيرفينق السيرياس ماس وهذا الي يتميز فية

البروتين في البرو كاملكس اكثر السيرياس ماس بـ35 غرام

طبعا الكلام هذا من محتويات المنتج نفسة والي يضخم يحتاج الكاربوهيدرات اكثر من البروتين بعكس فترة التنشيف الي تحتاجة البروتين اكثر من الكاربوهيدرات

الان وضح الفرق بينهم لكن نجي للسيرفينق والي مع يعرف معنى السيرفينق الي هو حجم الجرعة على بلاطة

نجي للافضل للاستخدام

*******ان كنت انسان مواظب على المكمل وتاخذة مظبوط وتنبسط على البروتينات خذ السرياس ماس ********

********ان كنت انسان توك جديد في المكملات ولا بتشتري الا مكمل تغذية ان كنت نحيف خذ سيرياس ماس عندك دهون خذ الوي برتين ******

السبب لان السيرياس فية نسبة جيدة من الاحماض الامينية والفيتامينات عالية والجلوتامين والكرياتين يعني مجموعة حلوة بعكس البرو كاملكس الي ما فية لا جلوتامين ولا كرياتين ولا احماض امينية حتى

ان كنت انسان عندك مكملات مثل امينو وجلوتامين او تتغصب البروتينات اذا جيت تشربها خذ لك برو كاملكس
لانة بيريحك عند الاستخدام ومثل ما قالو الشباب الكمية اهم من الكف

لكن مثل ما ذكرت دامك انسان توك في المكملات وتبي تخش تضخيم وانسان جدي في الاستخدام ومتحمس لا تبعد عن السيرياس ماس

اخيرا

يعطيك العافية على الموضوع يا وحش والله محتاجين هالمواضيع هذي في المنتدى علشان يكون المستخدم على بينة

.ابوقحط.
09-01-2010, 12:00 AM
طبعا هذا توضيح للصور الي فوق للي ما تبين لة الموضوع

السيرياس الكاربوهيدرات اكثر من البرو كاملكس تقريبا بـ 100 غرام وهذا الي يحتاجة الي يبي يضخم عضل

البرو كملكس الدهون فية اكثر من السرياس ماس الفات فية كثير

السيرياس ماس فية احماض امينية عكس البرو كاملكس الغينر الي ما فية

البرو كاملكس ثقيل على البطن اكثر من السيرياس ماس وهذا الي ما يحتاجة الي نحيف لانة بيد نفسة عن الاكل لساعات

الكوليسترول في البرو كاملكس اكثر من السيرياس ماس نتيجة للدهون الكثيرة الي فية

الفيتامينات الموجودة في السيرياس ماس تقريبا دبل الفيتامينات الموجودة في البرو كامبلكس

السيرفينق حق البرو كاملكس اقل من سيرفينق السيرياس ماس وهذا الي يتميز فية

البروتين في البرو كاملكس اكثر السيرياس ماس بـ35 غرام

طبعا الكلام هذا من محتويات المنتج نفسة والي يضخم يحتاج الكاربوهيدرات اكثر من البروتين بعكس فترة التنشيف الي تحتاجة البروتين اكثر من الكاربوهيدرات

الان وضح الفرق بينهم لكن نجي للسيرفينق والي مع يعرف معنى السيرفينق الي هو حجم الجرعة على بلاطة

نجي للافضل للاستخدام

*******ان كنت انسان مواظب على المكمل وتاخذة مظبوط وتنبسط على البروتينات خذ السرياس ماس ********

********ان كنت انسان توك جديد في المكملات ولا بتشتري الا مكمل تغذية ان كنت نحيف خذ سيرياس ماس عندك دهون خذ الوي برتين ******

السبب لان السيرياس فية نسبة جيدة من الاحماض الامينية والفيتامينات عالية والجلوتامين والكرياتين يعني مجموعة حلوة بعكس البرو كاملكس الي ما فية لا جلوتامين ولا كرياتين ولا احماض امينية حتى

ان كنت انسان عندك مكملات مثل امينو وجلوتامين او تتغصب البروتينات اذا جيت تشربها خذ لك برو كاملكس
لانة بيريحك عند الاستخدام ومثل ما قالو الشباب الكمية اهم من الكف

لكن مثل ما ذكرت دامك انسان توك في المكملات وتبي تخش تضخيم وانسان جدي في الاستخدام ومتحمس لا تبعد عن السيرياس ماس

اخيرا

يعطيك العافية على الموضوع يا وحش والله محتاجين هالمواضيع هذي في المنتدى علشان يكون المستخدم على بينة

هلا فيك يابو راشد يسعدنى مداخلتك وبداء وجهت نظرت الى اعتز فيها

مشالله عليك انت من مناصرين السريس ماس وبقوه

لاكن لم تذكر ان البروكومبلكس يحتى على ثلاث انواع البروتين
والى تغذى العضله سبع ساعات
1- الكازين = سبع ساعات تغذيه
2- بروتين البيض= 4 ساعات تغذيه
3-الواى بروتين معزول= ساعه تغذيه
المجموع 60 جرام بالسكوب

دمت بود

منادة الليل
09-01-2010, 09:45 AM
صباح الخير من جديد

صراحه اوافق الاستاذ الرسمي على ما قاله وانا اليوم اشتريت سيرس ماس وصدفه تلاقيت مع جماعه بالمحل وشرحو لي وقالو لي انه افضل من البرو كومبلكس ونسيت حاجة وروني على الكيس والله وقالو لي انه افضل بكثير بالذات انه يعطي نتايج اقوى من البرو كومبلكس وراح اجرب لانه الرسمي ما قصر نصحني عليه سابقاً والحين الي تلاقيت معاهم نصحوني فيه ...

الجارح2001
09-01-2010, 01:24 PM
صباح الخير من جديد

صراحه اوافق الاستاذ الرسمي على ما قاله وانا اليوم اشتريت سيرس ماس وصدفه تلاقيت مع جماعه بالمحل وشرحو لي وقالو لي انه افضل من البرو كومبلكس ونسيت حاجة وروني على الكيس والله وقالو لي انه افضل بكثير بالذات انه يعطي نتايج اقوى من البرو كومبلكس وراح اجرب لانه الرسمي ما قصر نصحني عليه سابقاً والحين الي تلاقيت معاهم نصحوني فيه ...

مناداة بنسبه للمكان مدري الي معي هو خبير هناك ويدل كل مكان انا اللهم اني وصلت المحل وبس خخخخخ

ياخوي انفر راسي شكلي بقلب على السيرياس ماس بقولكم معلومات عني وشوفو الانسب لي
وزني 67ونص طبعا هالكلام اليوم للوزن

والطول 168 تقريبا

وودي بضخامه مع شوية دهوون ... معليش اسئلتي واجد العذر منكم يالربع ..

آبو رآشـد
09-01-2010, 02:27 PM
هلا فيك يابو راشد يسعدنى مداخلتك وبداء وجهت نظرت الى اعتز فيها

مشالله عليك انت من مناصرين السريس ماس وبقوه

لاكن لم تذكر ان البروكومبلكس يحتى على ثلاث انواع البروتين
والى تغذى العضله سبع ساعات
1- الكازين = سبع ساعات تغذيه
2- بروتين البيض= 4 ساعات تغذيه
3-الواى بروتين معزول= ساعه تغذيه
المجموع 60 جرام بالسكوب

دمت بود

ههههههههههه

لا والله لا من المناصرين ولا شي لكن المحتويات الي فية غير طبيعية اما بالنسبة للبروكابلكس انتظر الي عندي يخلص علشان اشترية

Leaner
09-01-2010, 02:48 PM
.........

شيشتني أخوي الرسمي :P شكلي بعد علبة البروكمبلكس قينر، باخذلي سيرياس ماس :D

آبو رآشـد
09-01-2010, 03:21 PM
...........

شيشتني أخوي الرسمي :P شكلي بعد علبة البروكمبلكس قينر، باخذلي سيرياس ماس :D

يا كابتن حنا مهوب بزارين انبسط ان صاحب الموضوع اخذ سيرياس ماس ولا برو كاملكس ولا هو تحدي ولا طقيت لصاحب الموضوع خبر هو اخذ كامبلكس ولا سيرياس ابو قحط وضح محتويات البرو كابلكس وانا وضحت محتويات السيرياس وكل واحد واستخدامة وللعلم انا شخصيا يصلح لي البرو كابلكس اكثر من السرياس ماس لاني امشي على الكمية واسلوب ردك وشغل من تحت لتحت ما احبة الله يرضالي عليك

منادة الليل
09-01-2010, 06:37 PM
مناداة بنسبه للمكان مدري الي معي هو خبير هناك ويدل كل مكان انا اللهم اني وصلت المحل وبس خخخخخ

ياخوي انفر راسي شكلي بقلب على السيرياس ماس بقولكم معلومات عني وشوفو الانسب لي
وزني 67ونص طبعا هالكلام اليوم للوزن

والطول 168 تقريبا

وودي بضخامه مع شوية دهوون ... معليش اسئلتي واجد العذر منكم يالربع ..

هلا تسلم يالغالي

تصدق اليوم الصبح تورط في المعارض ادور المكان مو صايده ... خلاص قلت برجع الا شفته داخل ياخي صاير في مكان مو مكشوف ههههههههه
وخذيت السيرس ماس على الجماعه الي لقيتهم هناك ونصحوني فيه اكثر من البروكومبلكس وقالو لي نتايجه قوية من اول كيس .. قلت لهم يعني والبروكومبلكس القينر .؟ قالو لي هذا احسن منه بالف مره مو طبيعي وطعمه مضبوط وانا اخذت لي على شوكولاته وفيه موز وفانيلا .. لكن الافضل شوكو لاته بالذات مع الحليب ماله حل والله كانه ايسكريم ههههههههههه

;) واذا شرفتنا البحرين ولا ناوي تشرفنا خبرني خلنى نرحب فيك :biggthump

بالنسبه الي افهم فيه انه وزنك مره مو على طولك ..
المفترض وزنك يكون 60 كيلو الى 62 كليو

والجماعه اخبر مني يالغلا

mashkaljey
09-01-2010, 06:56 PM
يغلق الموضوع بعد ان اخذ حقه بالنقاش

بالتوفيق