المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى نصيحة بخصوص التقسيم << تكفون

abumalak
09-01-2010, 05:53 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ،اني الاعزاء

ابغى نصيحتكم في وضعي

{{{{ طبعا ما كتبت الموضوع الا بعد ما حست وقريت نص المواضيع الي في المنتدى ،لا فهمت شيى لاني في المواضيع هذي ما عندي سالفه

انا وبآختصار

عمري :22
طولي : 168 تقريبا او زياده اثنين سانتي
وزني :82

جدولي : لان ما عندي وقت ودوام بعيد عن البيت احاول اني اقعد من ساعه الى ساعه ونص في النادي واروح البيت وعلاطول نووووووووم خخخخخخخخخخخ

جدولي من اسبوعين مع ان المدرب ما ينصحني به : اطلع الصباح بدري واهرول في النادي واسوي تمارين لياقه بيسك واروح الدوام ـــــــــ وبعد الدوام اروح اتمرن حديد على كم جهاز هو معيني اياهم واروح البيت <

بادي تمارين من سنه وشوي لكن مافي اي فايده الا النشاط الي بعد التمرين والجميع عارفه
ومشكلتي الانقطاع يعني اتمرن اليوم او الاسبوع الاسبوع الي بعده ما اتمرن
والسبب اني ما لقيت النتيجة
وانا عندي مشكله اني ما اقاوم الاكل

وبعد النادي والدوام الشاق

عموما انا ما اطول عليكم في كثير من الشباب يقول جرب بروتين والي يقول تنشيف
والي يقول نشف لمدة شهر واقطع والي مدري وش

فانا قلت مالك الا اانك تسآل الخبير وتلقى الجواب

انا ما ابي ابني ولا شيء

ابي يكون جسمي بدون دهون مع تقسيم بسسسسسس:ee2:

اتمنى انكم تعطوني النصيحة بخبرتكم

انشاء الله ما طوت عليكم
وبآذن الله اكون معكم علاطول ومتابع واخ

وفقكم الله

abumalak
09-01-2010, 07:40 PM
للرفع تكفوون انا مستعجل

خخخخخخخخخخ

لازم اقرر يا اني اكمل ولا اخرب امها واقلبها كبسات وفله

mashkaljey
09-01-2010, 07:50 PM
جدولي من اسبوعين مع ان المدرب ما ينصحني به : اطلع الصباح بدري واهرول في النادي واسوي تمارين لياقه بيسك واروح الدوام ـــــــــ وبعد الدوام اروح اتمرن حديد على كم جهاز هو معيني اياهم واروح البيت <

اخوي جدولك التمريني خطأ كيف تروح النادي مرتين ؟ المفروض مره واحده تلعب وتحرق الدهون وتستمر بالتدريبات اما انك توقف وتروح ترتاح وتاكل وتخبص بالاكل وبعدين ترجع تلعب ترى ما استفدت شي ولا حتى حرقت الدهون اللي بجسمك !!!! وشهالمدرب الغريب اللي يشوفك على هالحال ويقولك العب وساكت هذا اكيد ما يهتم فيك بس مستانس انك تقط فلوسك على هالنادي ؟

بادي تمارين من سنه وشوي لكن مافي اي فايده الا النشاط الي بعد التمرين والجميع عارفه
ومشكلتي الانقطاع يعني اتمرن اليوم او الاسبوع الاسبوع الي بعده ما اتمرن
والسبب اني ما لقيت النتيجة
وانا عندي مشكله اني ما اقاوم الاكل

وبعد النادي والدوام الشاق

كل هذا وتبي نتائج :) اخوي اول شي مساله انك ما تلعب بشكل متوازن يعني من ناحي الجدول مع التغذيه السليمة فثق تماما انت ما قاعد تسوي شي بس ارهاق لجسمك !!

المفروض تلعب وتحرق الدهون وتقلل كميتها في التغذيه وتزيد البروتين في تغذيتك لو انت تبحث عن عضل اما انك تقول ما اقدر اقاوم الاكل واسبوع العب واسبوع اوقف طيب يعني اجمالي لو حسبنا اسبوع باسبوع راح يكون لعبك خلال سنه فقط 6 اشهر ؟ ولو شلنا منها ايام الراجه الاسبوعيه نقول 4 ايام بالاسبوع يعني انت تلعب 4 ايام في 4 اسابيع يطلع الناتج بالشهر 16 يعني انت تلعب نصف شهر بالشهر الواحد يعني ال 6 اشهر هذي انت تلعب 3 اشهر منها !!! وتلعب خطأ ؟؟ وما تقاوم الاكل ؟؟؟

والله حرام عليك هلكت نفسك وضيعت فلوسك على الفاضي لو انك ملتزم شهر كامل بجدول منظم وتغذيه منظمه كان شفت فوائد هال سنة اللي تقول عنها حققتها بهالشهر

عموما انا ما اطول عليكم في كثير من الشباب يقول جرب بروتين والي يقول تنشيف
والي يقول نشف لمدة شهر واقطع والي مدري وش

غريب والله امرك وامر اصدقائك وما حيرني الا الذكي ( مع احترامي لاصدقائك ) اللي يقولك نشف واقطع ؟ يعني شنو ما يعرف انك ما تقاوم الاكل لازم تاكل وشالفايده القطعه ؟ عجبي !!!

فانا قلت مالك الا اانك تسآل الخبير وتلقى الجواب

انا ما ابي ابني ولا شيء

ابي يكون جسمي بدون دهون مع تقسيم بسسسسسس:ee2:

بس ؟ سهله يا اخوي نظم جدولك وامنع نفسك وقاوم رغبتك بالاكل وعدل نومك وراحتك ووفق ما بين الدوام والتمرين ان كان الدوام شاق فارتاح بعد الدوام ساعتين نوم وبعدين قوم من النوم وروح النادي والعب بعزيمة واحد يفكر يحقق نتائج بشهر والتزم التزام قوي لا تتخاذل فرياضه كمال الاجسام تبي الشده ما تبي الارتخاء

وموفق خير

mashkaljey
09-01-2010, 07:52 PM
العجله من الشيطان اصبر يا رجال !! اذا مالك صبر على كم دقيقه كيف بتصبر على شهر تمرين والامتناع عن كبسات ؟

طول بالك شوي وركز على اللي كتبته لك وداوم عليه

موفق

abumalak
09-01-2010, 09:05 PM
الله لا يهينك اخوي مشكلجي سراحه كفيت ووفيت

بس انا يا اخوك ابي واحد يدلني بس هذا الا انا ابيه

يعني الحين انا عندي دهون كثيره تنصحني بالتنشيف لمدة معينه وبعدين اواصل تمرين

وهل التنشيف يسبب مشاكل في الترهلات او اي مشكله [[[ ارجو انك تغيدني لانو زي منت عارف الكل يدور الفلوس
انا مركز على النقطه ذي لانها تعطيك دعم معنوي كبير

وانا انشاء الله اني بسمع نصيحتك لكن انا مشكلتي ان الدوام والنادي بعيدين عن البيت بستين كيلو فمو معقوله اني ارجع اريح وارجع اروح النادي

افيدني في ذي الله لا يهنيك

ووش جدول الغذا الي تشوفه مناسب

ان اطولت عليك لكن والله اني حاب الشيء هذا وحاب اني انحف واقسم لكن ابي توجيه من صديق مو مدرب مادي

وجزاك الله الف خير

mashkaljey
10-01-2010, 03:36 AM
يعني الحين انا عندي دهون كثيره تنصحني بالتنشيف لمدة معينه وبعدين اواصل تمرين

وهل التنشيف يسبب مشاكل في الترهلات او اي مشكله [[[ ارجو انك تغيدني لانو زي منت عارف الكل يدور الفلوس
انا مركز على النقطه ذي لانها تعطيك دعم معنوي كبير

التنشيف بعالم كمال الاجسام يختلف عن التخسيس وانا ابيك تخسس لان ماعندك عضل التنشيف بعد التضخيم ومافي تخسيس رياضي وصحي يحدث منه ترهلات ابدا

ابدا بلعب الكارديو والسويدي حتى تصل الى وزن ممتاز وبعدها ضخم عضل بالجسم وهذي بنشرحها لك بوقتها

وانا انشاء الله اني بسمع نصيحتك لكن انا مشكلتي ان الدوام والنادي بعيدين عن البيت بستين كيلو فمو معقوله اني ارجع اريح وارجع اروح النادي

افيدني في ذي الله لا يهنيك

اذا بعيدين عليك فانت عليك انت تنسق مابين خروجك من الدوام واللعب وبعدين العوده للبيت مافي الا هالحل

ووش جدول الغذا الي تشوفه مناسب

في موضوع عن التغذيه لو تطلع عليه بقسم المواضيع المميزة بتستفيد ان شاء الله من ناحية اخرى ابتعد عن الدهون المطبوخه والكبسات والمشروبات الغازية والكربوهيدرات في الليل مثل الخبز والصمون

وموفق يا غالي

abumalak
10-01-2010, 05:45 PM
الله يجزاك بالخير يا الذيب

وانا انشاء الله من اليوم بديت اني اوقف اي اكل غير مفيد وراح اتمرن كويس واي شيى بعطيك خبر وانت تفيدني ان شاء الله

وفقك الله

abumalak
10-01-2010, 05:47 PM
الله يجزاك بالخير يا الذيب

وانا انشاء الله من اليوم بديت اني اوقف اي اكل غير مفيد وراح اتمرن كويس واي شيى بعطيك خبر وانت تفيدني ان شاء الله

وفقك الله