المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص التستيرون

eng.bader09
09-01-2010, 06:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيت اسال الي ياخذ ابر تستيرون مكن يساعده يخفف من الوزن الزائد ؟و كم مدة زيادة الهرمون بالجسم ؟>>>على سبيل المثال واحد عنده الهرمون 20 و اخذ كورس ابر لحد ما وصل 35 .ال35 هذي شكثر الفتره الي راح تضل مستمره بدمه و بعدها ممكن تقل النسبه و لا تزيد؟
و شكرا

safitop
09-01-2010, 06:43 PM
اخي انصحك بالابتعاد عن الاسترويد

mashkaljey
09-01-2010, 07:39 PM
اخوي ما تساعد بالتنشيف ابدا اما الفتره اللي تبقى بالجسم ومدى فعاليتها من الزيادة او النقصان عليك بمراجعه طبيب مختص بامور الهرمونات لان اقدر اقولك ان تاثيرا طويل فقط دون علم معين للفتره الزمنية المحدده

eng.bader09
09-01-2010, 09:37 PM
اخي انصحك بالابتعاد عن الاسترويد
ليه ياخوي؟

eng.bader09
09-01-2010, 09:38 PM
اخوي ما تساعد بالتنشيف ابدا اما الفتره اللي تبقى بالجسم ومدى فعاليتها من الزيادة او النقصان عليك بمراجعه طبيب مختص بامور الهرمونات لان اقدر اقولك ان تاثيرا طويل فقط دون علم معين للفتره الزمنية المحدده
اشكرك على تفاعلك

آبو رآشـد
09-01-2010, 10:51 PM
شلون تقول لية

يا اخي التسترون هرمون خطر لو تستخدمة انواع البلاوي وتعبنا من كثر ما نذكر اضرارة راجع المواضيع المميزة وتشوفها

على العموم انا ابذكرها على السريع وبشكل مختصر عدوانية مباشرة سرعة في كسب العضلات وعند وقف الجرعة سرعة في فقط العضلات بنفس سرعة كسبها

عجز جنسي عقم مؤقت بعض الاحيان وعقم دائم عند كثرة الجرعة يؤخذ بشكل هرمي علشان ما توقف افراز التيسترون بشكل طبيعي عند الخصيتين

تحويل الهرمون الزائد الى استروجين هرمون الانوثة وغيرة وغيرة وغيرة

على العموم جواب على سوألك ما يساعد على فقد الوزن الا اذا اضفت معة قروث او تاخذ قروث لحالة

خذ لك منتج حارق دهون وانتهينا
بالتوفيق

غلاقطر
09-01-2010, 11:14 PM
الله يكفيك شره يااخي

.ابوقحط.
09-01-2010, 11:38 PM
الاخ العزيز
التسترون انواع
ومنها
تسترون انانثات (يحبس مياه كثيره والاستر ماله طويل جدا ويبقى فتره طويله)
تسترون بروبونات ( متوسط الاستر)
تسترون سبنش( بدون استر ويختفى بسرعه من الجسم ولايحبس مياه)
ممكن تاخذ تسترون استر قصير + ونسترول+حبوب انافار
حبوب الانافار ممكن تاخذها لوحدها وهى لاتحتاج تنضيف ولا تتحول الى استروجين وشبه معدومه الاضرار
ويبقى الايض عالى بالجسم حتى فى فتره التوقف منها ( اى تبقى بالجسم تحرق دهون لفتره طويله)
وبشكل عام انصحك ان تبتعد عن المنشطات لان لها اضرار قويه جدا

mashkaljey
10-01-2010, 04:06 AM
الاخ العزيز
التسترون انواع
ومنها
تسترون انانثات (يحبس مياه كثيره والاستر ماله طويل جدا ويبقى فتره طويله)
تسترون بروبونات ( متوسط الاستر)
تسترون سبنش( بدون استر ويختفى بسرعه من الجسم ولايحبس مياه)
ممكن تاخذ تسترون استر قصير + ونسترول+حبوب انافار
حبوب الانافار ممكن تاخذها لوحدها وهى لاتحتاج تنضيف ولا تتحول الى استروجين وشبه معدومه الاضرار
ويبقى الايض عالى بالجسم حتى فى فتره التوقف منها ( اى تبقى بالجسم تحرق دهون لفتره طويله)
وبشكل عام انصحك ان تبتعد عن المنشطات لان لها اضرار قويه جدا

شلون تقول لية

يا اخي التسترون هرمون خطر لو تستخدمة انواع البلاوي وتعبنا من كثر ما نذكر اضرارة راجع المواضيع المميزة وتشوفها

على العموم انا ابذكرها على السريع وبشكل مختصر عدوانية مباشرة سرعة في كسب العضلات وعند وقف الجرعة سرعة في فقط العضلات بنفس سرعة كسبها

عجز جنسي عقم مؤقت بعض الاحيان وعقم دائم عند كثرة الجرعة يؤخذ بشكل هرمي علشان ما توقف افراز التيسترون بشكل طبيعي عند الخصيتين

تحويل الهرمون الزائد الى استروجين هرمون الانوثة وغيرة وغيرة وغيرة

على العموم جواب على سوألك ما يساعد على فقد الوزن الا اذا اضفت معة قروث او تاخذ قروث لحالة

خذ لك منتج حارق دهون وانتهينا
بالتوفيق

وانت عقلك براسك وتعرف خلاصك يزيدك عضل وشكل خرافي نعم لكن هل انت مستعد للمخاطر !!

والله مافي احسن من اللعب الطبيعي شوف توتو جده 10 سنوات وشوف ابو قحط كان ياخذ وكلهم قالو لا للهرمونات ونعم للطبيعي فالعب طبيعي وتوكل على الله دام مالك بالبطولات