المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا قررت شراء مكملات غذائية بعد مرحلة الاستعداد . . . مشورتكم يا وحوووش

toto jeddah
10-01-2010, 03:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلين بالوحوش والكباتن . . .

أنا حاليا ليا 4 شهور أو أكثر أنشف وعديت بمراحل جدا جميلة ومشجعة ووصلت لدرجة شبه قناعة في جسمي حيث صارت الأكتاف مفصولة عن الرقبة والصدر والذراع ومليئة بالعروق ولله الحمد والشكل الجمالي بدأ . . . وعضلات البطن بدأت تبرز ;)

بديت الرياضة في رمضان الماضي ومستمر لليوم وماكان في بالي حديد أبدا أبدا ولكن الحنين والاشتياق لأمجاد هذه اللعبة ساااحر . . :)

حاليا معتكف ع الجيم وبقوة وصار جسمي واضح إني لاعب قديم والمدربين المتواجدين سعيدين بالتقدم الرهيب اللي صارلي وهذا بفضل الله ثم بفضل التمرين والتغذية والعلم بهذه الرياضة ..

أنا متوقف عن المكملات من 5 سنين عجاف :D . . وأنا أقرأ المواضيع هنا ومن منتديات اجنبية و مواقع رسمية للاعبين والموقع الرسمي لكمال الأجسام العالمي ,, ماشاء الله هناك تطور واضح جدا جدا يغنينا عن الآفة ( السترويدات ) . .

فعلا آفة لاعبين كمال الأجسام والتي أدت لنهاية لاعبين ورياضيين مشهورين . . .

أنا عجبني موضوع لأبو قحط لكورس يستعمله عبارة عن مكملات . . بديلا للسترويدات
وأنا منذ اللحظة هذه أفكر بالعودة ومن جديد للأيام الذهبية وفي بالي هذه الآفة ( السترويداات ) ولكن قررت وقرار حاسم إني ابتعد ابتعاد تاما عنها وحتى لا اعتبرها آخر الحلول . .

وكنت في صدد بأن أنزل موضوع عن فلسفة كمال الأجسام ( السترويدات ) ولكن خفت بأن يقرأ موضوعي من زاوية آخرى ويفهم بالطريقة الخاطئة وقد يعتبروه البعض كفهرس للإستعمال لا للإبتعاد . . .

عموما ,, نحن صرنا في عصر طفرة المكملات وأنا بت أؤمن بشدة بالتمرين والتغذية و المكملات الغذائية السليمة . .

اليوم كلمت لاعب خبير وصديق ليا من الجنسية الهندية ( وحش ) وحبيت اشتري مكملات . .

أنا بدي أشتري كبداية المكملات التالية وأضيفها مع الليبو 6 بلاك . .

2222 أمينو
واي بروتين 0 فات ..

بيني وبينك فقط ( gh ) . . عدد 8 ضربات . . :o

وربما اليوم أو بكرة اشتريها وحبيت مشورتكم

مودتي

.ابوقحط.
10-01-2010, 04:06 PM
مرحبا يا توتو
انتبه يالغالى من ناحيه الامينو2222 لانه يوجد ثلاث انواع وفيهم اختلافات مع انه نفس العلبه
اذا تبى بروتين عالى مع ال كرنتين لتقسيم العضله عليك بالامينو 2222 تابلت بس ترا راح ينزل وزنك ويبرز العضل اكثر
واذا تبى بدون كرنتين استخدم امينو 2222 سوفت جل بدون كرنتين

واذا تبى تاخذ جى اتش اعتقد انك راح تاخذ 4 يونتى ( 4 وحدات) 8 انبولات وهذى ماتسوى شى صدقنى لان عددها قليل ومخاسيرها واجد يعنى مخاسير وغز وخلط البودره بالسائل على الفاضى

ممكن تستبدلها بالانفار وصدقنى راح تدعيلى( حبوب) وميزتها بدون تنظيف وستمر تحرق الدهونب الجسم حتى بعد التوقف عنها بفتره طويله
واذا معزم تاخذ جى اتش انتبه من السكر لانه يضعف مفعولها
وعموما هى لوحدها ماتسوى شى صدقنى
اتمنى لك التوفيق ونستنى اخبارك

SCREAM FEAR
10-01-2010, 11:44 PM
هلا فيك أخي أنصحك أربع نصائح : 1 واي بروتين ممتاز لأن نسبة فات فيه قليلة 2 استخدم جلوتامين 3 استخدم كرياتين 4 ابتعد عن السترويدات والمنشطات ،إتبع هذا كورس وسترى نتائج ضخامة عضلية وزيادة في رفع الأوزان بعد حوالي 40 يوم بإذن الله تعالى تقبل مروري

mashkaljey
11-01-2010, 12:57 AM
ابو قحط ما قصر على المعلومات

اخوي انا اقول اللي يبي يستخدم القروث يدش بطولة احسن له

وانت عقلك براسك وتعرف خلاصك :)

موفق

toto jeddah
11-01-2010, 03:55 PM
مرحبا يا توتو
انتبه يالغالى من ناحيه الامينو2222 لانه يوجد ثلاث انواع وفيهم اختلافات مع انه نفس العلبه
اذا تبى بروتين عالى مع ال كرنتين لتقسيم العضله عليك بالامينو 2222 تابلت بس ترا راح ينزل وزنك ويبرز العضل اكثر
واذا تبى بدون كرنتين استخدم امينو 2222 سوفت جل بدون كرنتين

واذا تبى تاخذ جى اتش اعتقد انك راح تاخذ 4 يونتى ( 4 وحدات) 8 انبولات وهذى ماتسوى شى صدقنى لان عددها قليل ومخاسيرها واجد يعنى مخاسير وغز وخلط البودره بالسائل على الفاضى

ممكن تستبدلها بالانفار وصدقنى راح تدعيلى( حبوب) وميزتها بدون تنظيف وستمر تحرق الدهونب الجسم حتى بعد التوقف عنها بفتره طويله
واذا معزم تاخذ جى اتش انتبه من السكر لانه يضعف مفعولها
وعموما هى لوحدها ماتسوى شى صدقنى
اتمنى لك التوفيق ونستنى اخبارك

اهلين عزيز . . وممنون لردك وباين عليك خبرة ومريت بكل مراحل اللعبة وان شاء الله ربي يوفقك . .

بالنسبة لـ 2222 الامينو تابلتس هادا كونت استخدمه دائما ايام التنشيف وبعد التنشيف . . يحافظ ع العضل ويساعد ع حرق الدهون . .

بالنسبة للقروث ,, لأني استخدمته قبل كدا ومعايا يشتغل زي الصاروخ في جسمي يحرق الوسط ويجيب كثافة عضلية وبالذات في الاكتاف :biggthump

صح هوا غالي ويكلف بس يستاهل وانا طلبت الكمية البسيطة عشان اضيفه لليبو 6 بلاك

بالنسبة للانفار هوا قوي وانا استخدمته لكن يخلي قلبي يدق بقوة وتصير ضربات القلب عندي مرررة سريعة وتخوف ويسبب مزاجية وتوتر . . وكونت استخدم الكريمباترول ونفس النتائج وفعلا يساعد ع الحرق , ,

لكن البركة في الليبو 6 بلاك يغني عن اللانفار والكريمباترول وغيره ....

أنا بصراحة رح اشتري اليوم الـ 2222 واضيف معاه الواي بروتين والقروث رح أأجلها لآخر الاسبوع عشان افكر شويا . .

الله يعطيك العافية ياغالي وسعيد جدا لردك ورأيك :)

toto jeddah
11-01-2010, 04:01 PM
هلا فيك أخي أنصحك أربع نصائح : 1 واي بروتين ممتاز لأن نسبة فات فيه قليلة 2 استخدم جلوتامين 3 استخدم كرياتين 4 ابتعد عن السترويدات والمنشطات ،إتبع هذا كورس وسترى نتائج ضخامة عضلية وزيادة في رفع الأوزان بعد حوالي 40 يوم بإذن الله تعالى تقبل مروري

اهلين وسهلين ياغالي . . .

بالنسبة للكرياتين رح يزيد وزني وانا بصراحة صرت مهتم بالارقام تحت الميزان . .
انا اشوف انو شويا بدري عليه . .

بالنسبة لرفع الاوزان هي سهلة جدا معايا والحمدلله لكن انا حاليا في مرحلة التنشيف وانا العب بأوزان شبه خفيفة وتكرارات كثيرة قهرية عشان اعمل التحديد . .

ولكن كورسك جدا ممتاز هذا رح استخدمه لمن اوصل للثبات في المستوى يعني بعد ما انشف تماما . .

ومن ناحية السترويدات والمنشطات الله يكفينا منها وانا بصراحة اعتبرها آفة . .
ممنون لكلامك والله يسعدك

toto jeddah
11-01-2010, 04:03 PM
ابو قحط ما قصر على المعلومات

اخوي انا اقول اللي يبي يستخدم القروث يدش بطولة احسن له

وانت عقلك براسك وتعرف خلاصك :)

موفق

اهلين ياعسل . .
:biggthump انا ناوي بطولة بصراحة ولكن لازم اكسب البطولة الاولى وهي تحدي نفسي وبعد كدا رح ان شاء الله احقق كل اللي في بالي . .

ممنون لكلامك وردودك والله يوفقك يارب

آبو رآشـد
11-01-2010, 05:42 PM
حلو مشاء الله ماشي تمام انت

لكن الصورة الي حاطة مبينة ان جسمك ناشف لكن عندك ترهل بسيط

اخوي الصورة مو كاملة لكن انت عدوك الحين الترهل مو الدهون العب شد ليش الجي اتش ؟؟

انت عارف الجي اتش وشغلة

لكن لو تبي نصيحتي اصبر شوي لين تشد نفسك واستعملة لك مو لزالة الدهون استعملة علشان تبني عضل في التضخيم هذي نصيحتي عشان ما تعود جسمك علية ولا تضعف مفاصلك بالتوفيق يا وحش

toto jeddah
13-01-2010, 02:54 PM
حلو مشاء الله ماشي تمام انت

لكن الصورة الي حاطة مبينة ان جسمك ناشف لكن عندك ترهل بسيط

اخوي الصورة مو كاملة لكن انت عدوك الحين الترهل مو الدهون العب شد ليش الجي اتش ؟؟

انت عارف الجي اتش وشغلة

لكن لو تبي نصيحتي اصبر شوي لين تشد نفسك واستعملة لك مو لزالة الدهون استعملة علشان تبني عضل في التضخيم هذي نصيحتي عشان ما تعود جسمك علية ولا تضعف مفاصلك بالتوفيق يا وحش

انا كنت استخدمه أيام التنشيف لأني أقطع السكر بشكل كامل واقلل من الكارب وألاحظ بأنه يزيدني عضل ويكبر اكتافي بشكل مرررة قوي ويحرق الوسط . .

بس كلامك صحيح رح أأجله كم اسبوع . .
ويسلمو ع كلامك والنصائح الرائعة والله يسعدك ياغالي وبالتوفيق للجميع