المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكبر مسابقة في ألعاب في العالم

تايدوس إمبرطور ال RPG
03-02-2001, 04:21 PM
the king of final fantasy
ملك فينال فانتسي
أقوى و اكبر مسابقة مقامة حتى الأن المسابقة لم تبأ إلا من دورتان تقريبا دورة ف ف 7 و 8 وهاهي دورة فينال فانتسي 9 أنا سحبت اللقب من الذي كانت لدى ملك فينال فانتسي لدورة ف ف 7 و أنا الأن البطل الحالي أو الملك الحاي للمسابقة المسابقة في دورتيها السابقتين لم تكن مشهورة ولكن اآن لقد حان الوقت لقد اعلنت سكوير في جميع احاء العالم عن هذه المسابقة التي سوف تكتظ بالمتسابقين من انحاء العالم الواسع و انا أريد ان آخذ رايكم هل تريدون ان تشاركو بسم العرب أم لا (مع العلم حتى أنا مشترك لحافظ على اللقب فحذروا من الملك السابق للمسابقة )
أنا أنتظر أرائكم علما اني يجب ان أنشر المسابقة في التاسع من فبراير من هذا العام بالطبع لذا ارجوا ان ارى اقتراحاتكم

سكوال ملك الRBG
03-02-2001, 04:30 PM
لوسمحت عطنا فكره اكبر

ولو عارف انا اصلا اني سافوز بأي مسابقه

ادخل فيها بس انتظر وحتشوف(ملك ال rpg)

Meothree
03-02-2001, 04:37 PM
بسراحة:

انا اي شريط ار بي جي اختمه بعد 90 ساعة مع الحل الكامل واسرار جيم شارك...

والله انا لو اشتركت ما في امل افوز...

rushin_911
03-02-2001, 05:05 PM
تشاركوا جمع، يعني قصدك لاعبي الآر بي جي في المنتدى؟؟؟ إذا كان نعم فأقول نعم و إّا كان لأ غكمان أقول نعم، يعني في كل حال من الأحوال نعم، و شكراً لإخبارك لنا

الامبراطور
03-02-2001, 08:43 PM
يا ريت تعطينا فكره اكبر عن المسابقة

تايدوس إمبرطور ال RPG
04-02-2001, 03:52 PM
أنا بوضح اكثر
يا موذر ليش ما تجرب
أما أنت يا راشين المسابقة على مستوى عالمي و الكل يشترك فيها أنا أعرف ناس كثير بيشتركون في المسابقة من برة المنتدى
و أنا عطيتكم خبر عن هذه المسابقة قبل موعدها بإسبوع تقريبا لكي تستعدوا لها لأن الموضوع صعب جدا
و يا صديقي الإمبراطور تبي فكرة اكبر هذه الفكرة ككل
في البداية توزع سكوير سوفت أسئلتها بالغة اليابانية و ثم تصل لكل مندوب لها في فرع امريكة أو أي فرع ثاني النسخة الإنجليزية ليقوم بترجمتها إلى لغته ثم توزيعها و تكون لكل بلدة حصد للدرجات ومن يحصل على 600 فما فوق يخرجون للتباري مع الناس حول العالم و سوف يصل عددهم إلى 500 شخص (مع العلم أنه سوف تكون في الجولة القادمة جوائز للفائزين في الجولة الأولى ) و بعد ذلك إذا فاز في الجولة التالية التي سيكون فيها تصويت على الفائزين بحيث يأخذون أفضل 50 علامة ليعملوا بينهم ترشيحات ليخرج 10 لاعبين يذهبون إلى اليابان ليكملوا المسابقة هناك في خلال إسبوعين لن ينساهم ابدا
هذا كل شيء ( و ليكن في العلم ان الجوائز خيالية)

الامبراطور
04-02-2001, 04:11 PM
يوجد موقع للمسابقة

تايدوس إمبرطور ال RPG
04-02-2001, 04:24 PM
لا من المفترض يكون لها موقع على الغنترنت في موقع سكوير سوفت الرسمي العربي و لكن الموقع لازال تحت التصميم ليظهر بصورة مناسبة أما في الموقع الياباني فإن المسابقة متواجدة هناك

rushin_911
04-02-2001, 07:53 PM
طيّب يا تايدوس سؤالي كيف يتم حصد النقاط؟؟؟

تايدوس إمبرطور ال RPG
05-02-2001, 05:14 PM
تتم حصد الدرجات على كل الإجابات الصحيحة