المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات للتنشيف وجداول وبروتينات

ابو محيسن
19-01-2010, 01:06 AM
السلام عليكم ......هلا حبايبي حقين المنتدى:)
طبعا عدنا لكم بعد ماانتكبت واحتجت لكم مرة ثانيه...رجعت ...;);)بس لاتخافون كل شوي ادخل اقرا واطلع عموما
تعرفون ان وزني 82 وطولي 180 وجسمي حلو لكن مو ناشف والبيهايند حقتي رزه:ee2:يعني يبي لها شوي تنحيف المووهم عطاني المدرب الله يثيبه برنامج تنشيف طبعا انا مااستعمل شي من البروتين يعني طبيعي الولد ...ولكن البرنامج اللي عطاني اياه هلكني وابي استشيركم
البرنامج هو عبارة عن تسخين عشر دقايق جري بعدين ابدا التمرين الجلسه الاولى 12 و10و8 لكن اللي ذابحني انه يقول بين الجلسات لاتريح اكثر من نص دقيقه:boggled:
وبين التمارين دقيقه وبرضو لاتشيل وزن خفيف ذبحني يالربع مافيه باور عندي خاصة اني مدخن
وبعد التمرين كل يوم جري على الاله اللي مااعرف اسمها اللي تركب فوقها وتمسك بالايدي وتجري وتحرك ايدينك ولمدة عشرين دقيقه غير تمارين البطن يعني يوميا ساعتين في الجيم زي سلام عليكم ............طيب افيدوني
وهل اقدر اخذ باور بس مايضخم مااحب الضخامه ابي ع النااااشف مررة ولا له اضرار ==خصووصا اعراض الضعف الجنسي واللي على شاكلتهاوعندي بعد سؤال
س|وش هي احسن المحلات بالبحرين عشانها قريبه من عندي حق بروتينات وشغلات واللي مناسبه اسعارها لان البحرين قريبه من عندي نص ساعه بس..............
ردوا ياابطال كمال الاجسام ياوحووووش ياذوي الخبره ولكم خالص الشكر والعرفان محبكم ابو محيسن
ولكم مني جزيل الشكر:):biggrin2:

AmiTy Ville
19-01-2010, 12:22 PM
عزيزي اسلوب المدرب معاك اشوفه سليم وصحيح خصوصا انك ماتبا ضخامه

اما عن الاوزان اللي تشيلها اذا ثقيله خفف شي بسيط واطلع تدريجي وبنفس اليوم يعني كبدايه شل اخف من اللي تشله بشي بسيط والعده الثانيه زيد شوي وهكذا

اما عن محل بالبحرين ماعندي فكره ان شاءالله الشباب مايقصرون

بالنسبة للباور عليك بالكاربوهايدرات من الاكل وقبل التمرين خذلك موزه وبعد التسخين خذلك موزه وان شاءالله تلاحظ طاقه لاباس بها

<< يحس ان تعبك بالتمارين سببه تغذيتك !! وحاول تقطع التدخين لصالحك

عموما المكملات دام ماتبا تضخم فا تاخذلك واي بروتين مثل البروكومبلكس لانه راح يغنيك عن شراء امينو مستقل + ملتي فيتامين مستقل لانه يحتوي عالاثنين

بالتوفيق اخوي

اللورد الأحمر
19-01-2010, 03:11 PM
أهلا أخوي العزيز بالنسبة للمحلات اللتي في البحرين في محل الصراحة اشتري منه بعض الأحيان وأشوف لا بأس به من ناحية الأسعار والمنتجات أصليه ,, اسم المحل (( بيت الطاقة))...

وان شاء الله يعجبك ... تحياتي ... اللورد الأحمر