المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول المكملات الغذائية

RoAd SnAkE
20-01-2010, 09:35 AM
السلام عليكم

اخواني .. اريد ان اسألكم عن مكمل ممتاز ويكون خفيف على المعده وسريع الامتصاص لاني اعاني من القولون وعندي بعض المشاكل بالمعده مع الاشياء ثقيلة الهضم

شكراً مقدماً

mashkaljey
20-01-2010, 09:46 AM
وزنك وطولك يا غالي بالاضافه شنو هدفك ؟

وبعدين مكمل شنو تبي كربوهيدرات ولا بروتين ولا كرياتين ولا شنو لازم تحدد بارك الله فيك كلمه مكمل هذي عامه تشمل كل الانواع !!

RoAd SnAkE
20-01-2010, 10:30 AM
مشكور اخوي

طولي 173
وزني 60

هدفي تضخيم وابي مكمل بروتين

وانا لسى مبتديء وماعندي خبره بهالاشياء واخاف اشتري شي يسويلي مشاكل بالمعده مثل ماقلت لكم

mashkaljey
20-01-2010, 11:05 AM
ولا يهمك

شوف يا غالي انا عن نفسي انصح كل واحد مبتدأ يلعب على الاقل الشهور ال 3 الاولى من غير ولا مكمل !! بس يغذي نفسه ويعدل يومه ويرتاح واول ما يشوف عضلات في جسمه يبدأ يغذيها ويكبرها

فانت العب على الاقل شه من غير مكملات واستفيد من اكلك في مواضيع عن الاطعمه المفيدة تحصله في قسم المواضيع المميزة بتستفيد منه

وان شاء الله بالنسبة للمكملات مالها اثر على القولون الا اللي فيها تحذير من الاستخدام مع اني بقول دائما للي يعاني من مرض طبي يسال الدكتور

القولون ممكن تعالجه بالاول وتخفف من حدته وبعدين تبدأ تلعب فهذا الافضل لك

في انواع خفيفه من البروتينات مثل الواي اوبتيم بروتين قولد ستاند ممتاز وخفيف

لكن انا اقولك العب شهر وبعدين بفيدك اكثر لمن تظهر عضلات بجسمك

موفق

RoAd SnAkE
22-01-2010, 12:00 PM
الله يعطيك العافيه يالغالي ومتأسف على التأخير بالرد لانشغالي بهاليومين

ان شاء الله بمشي على كلامك وماراح ابدأ بالمكمل قبل شهر على الاقل

طيب لو سمحت ابي اسأل وبما اني اعاني من النحافه طبعا مثل ماتشوف هل تنصح بمكل بروتين ولا غيره ؟

اللورد الأحمر
22-01-2010, 01:15 PM
أخوي العزيز مثل ما قالك الأخ ابو ابراهيم الحين ما ينفع تاخذ مكملات وانت مبتدأ لازم تتمرن شهرين الى ثلاثة أشهر ..

طبعا بالتغذية الصحية وأخي العزيز في مكملات كثيرة تزيد الوزن بما أنك نحيف مثل (( ترو ماس ،، سيرياس ماس)) الخ .

وأخوي اذا شهيتك غير مفتوحة على الأكل خذ فاتح شهية من أقرب صيدلية عندك ( المسيجور ))... وشكرا

تحياتي .. اللورد الأحمر

AmiTy Ville
22-01-2010, 03:24 PM
طيب لو سمحت ابي اسأل وبما اني اعاني من النحافه طبعا مثل ماتشوف هل تنصح بمكل بروتين ولا غيره ؟

مثل ماتفضلو الاخوان بالنسبة للمكملات خلها بعد شهر من دخولك للنادي اما حاليا واثناء اول شهر عليك الالتزام بتغذيتك وشرط تكون وجباتك اقل شي 4 وجبات باليوم ويفضل من 5 الى 6 وجبات يوميا 3 وجبات رئيسيه وبينها 3 وجبات اخرى

عدم السهر وارهاق الجسم

وبعد شهر خير ان شاءالله

بالتوفيق