المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن كورسين مكملات جودتها طريقة استخدامها ...الخ

د/عمرو
21-01-2010, 12:27 AM
سلام عليكم

كيف حالكم ياشباب انشالله بخير :)

الحمدلله انا انهيت كورسي الأخير وبحط النتايج بالموضوع الخطيري المثبت :D بس اعطو سداح فرصة

المهم وناوي الحين ادخل بكورس جديد برضو ضخامة بس بحاول اخذ بروتين قليل الدهون عشان المعدة لا تختفي

وبعد تفحيط في القسم وفي موضوع المكملات الـ 14 صفحة مترتها
وبعض المعلومات من الكبتن بوقحط

استقريت على هالكورسين
ومحتار بينهم

----------------------
الكورس الاول

نو اكسبلود
بروكومبلكس
امينو تابلت 2222 أو أمينو 2500
جلوتامين ماكس
كرياتين منهيدرايت <<<احتمال احذفه من القائمة
--------

الكورس الثاني

بروكومبلكس
التيريد = مضخة
كريدكس = كرياتين
امينو تابلت 2222 او امينو 2500

---------------

برأيكم ايت كورس أفضل ؟

وهل يغنيني النو اكسبلود عن الكرياتين في الكورس الاول يعني مايحتاج كرياتين في الكورس ؟؟

اذا في منتج ناقص او زايد بالكورس خبروني ؟

بالنسبة للبروكمبلكس قليل الدهون والكاربز صحيح ؟؟<<اقصد العادي مو القينر

طريقة اخذ المكملات المذكورة ؟؟

سؤال..النو اكسبلود غالي ولا رخيص :D:p ؟ اخاف سعره بسعر الطقة الي معاه كلهم

اذا احد جرب منتج فيهم يقولي رأيه فيه:o

ايش النكهة المزبوطة في النو اكسبلود والبروكمبلكس؟

------

باستثناء الجلوتامين هذا انا جربته وعجبني وبعيده ثاني :)

ويعطيكم الف عافية مقدمن والعذر والسموحة اذا ازعجتكم :)

د/عمرو
21-01-2010, 12:31 AM
بالنسبة للنو اكسبلود اغلب الشباب الي جربوه مدحوه في موضوع المكملات فعشان كذا اخترته

مع اني رحت منتدى اجنبي ولاحظت اغلب الاعضاء بيعيبو في النو اكسبلود انه مضيعة للفلوس والباور الي منه تقدر تجيبه بكافين ( قهوة ولا مشروب طاقة) <<هذا كلامهم

بس فيه كم عضو مدحوه
وفي كم عضو قالو باور بس مافي ضخامة

وانتظر آرآئكم :)

د/عمرو
21-01-2010, 01:20 AM
وفي اي اعراض جانبية للنو اكسبلود او التريد او الكريدكس ؟ <<< :D

mashkaljey
21-01-2010, 11:37 AM
برأيكم ايت كورس أفضل ؟

جرب الاول وشيل الكرياتين لو تبي تستخدم النوكسبلود لانه منتج كرياتين بس مايحتاج فتره تحميل وسؤالي انت في كورسك السابق لم تستعمل كرياتين ؟ هل عطيت جسمك الراحه المطلوبه وهي شهر ؟

وهل يغنيني النو اكسبلود عن الكرياتين في الكورس الاول يعني مايحتاج كرياتين في الكورس ؟؟

نعم

اذا في منتج ناقص او زايد بالكورس خبروني ؟

شيل الكرياتين المينوهدريت او النواكسبلو واحد منهم

بالنسبة للبروكمبلكس قليل الدهون والكاربز صحيح ؟؟<<اقصد العادي مو القينر

نعم

طريقة اخذ المكملات المذكورة ؟؟

انت جربت الجلوتامين صح وجربت الكرياتين طيب وجربت البرروتين لان البروكمبلكس بروتين طيب عقدتني يا عمرو :) اي منتج تحتاج تعرف طريقه استخدامه ؟

سؤال..النو اكسبلود غالي ولا رخيص :D:p ؟ اخاف سعره بسعر الطقة الي معاه كلهم

غالي عندنا :) اغلى من الكرياتين المينوهدريت 3 مرات

اذا احد جرب منتج فيهم يقولي رأيه فيه:o

جربت البروكمبلكس بس في ناس جربوه وذموه جرب انت وشوف النتائج

ايش النكهة المزبوطة في النو اكسبلود والبروكمبلكس؟

النوكسبلود نكهه وحده على ما اعتقد والبروكمبلكس مافيه كلام كاكاو يا حبيبي :)

------

بالنسبة للنو اكسبلود اغلب الشباب الي جربوه مدحوه في موضوع المكملات فعشان كذا اخترته

مع اني رحت منتدى اجنبي ولاحظت اغلب الاعضاء بيعيبو في النو اكسبلود انه مضيعة للفلوس والباور الي منه تقدر تجيبه بكافين ( قهوة ولا مشروب طاقة) <<هذا كلامهم

بس فيه كم عضو مدحوه
وفي كم عضو قالو باور بس مافي ضخامة

وانتظر آرآئكم :)

شوف الكرياتين ما يخليك تتعب هذا الكرياتين لكن مساله طاقه باللعب فاكيد اشرب قهوه ولا مشروب طاقه لكننا نتكلم عن مساله عدم التعب السريع وليس طاقه رفع الاوزان ترى في فرق

وبعدين الكرياتين يحبس ماء بالتالي يضخم العضل مو معقوله ما يضخم ؟ انا النايتركس عندي يضخم مع ان نسبه الكرياتين فيه قليله وذكرت هالشي في تجارب المكملات بالصفحه قبل الاخيره من تاريخ اليوم

قانت جرب لان الناس جربت ومدحت ماتقدر تحكم الا بالتجربه

وفي اي اعراض جانبية للنو اكسبلود او التريد او الكريدكس ؟ <<< :D

ان شاء الله لا صاحبي جرب التريد وماشي معه تمام لكن الكريدكس لا ما جربه وتراه منتج من زمان موجود مو اليوم ولا امس طلع وله سمعته لكن تعرف الدعايه الاقوى تغلب على الدعايه الاقل حتى لو المنتج جبار :)

والنوكسبلود مافي مشاكل الا في حال انك تاخذه وتخلط معاه حبوب من منتجات ثانية لان بالتجارب يسوي قلق بالمعده :) ويمكن ترجيع

وموفق خير

د/عمرو
21-01-2010, 03:05 PM
اهلين اخوي مشكلجي

مشكور عالرد

بالنسبة للكرياتين بكورسي الأول ايه استخدمتو ولسا باقي منو عشان كدا قلت اضيفه للكورس الثاني
بس مدام النو اكسبلود يعتبر كرياتين فبألغيه

انا كنت ماشي عالكرياتين بنظام اسبوعين اخذه واسبوع لا
والحين موقف في فترة الاسبوع وبوقف عنه اسبوع زيادة ومن ثم ابدأ في النو اكسبلود <<ينفع ولا لازم اوقف اكثر ؟؟
والنو اكسبلود نفس نظام الكرياتين اخذه فترة واوقف فترة ولا يختلف ؟

--------

هههههههههههه معليش اخوي مشكلجي

الي ماعرف طريقته النو اكسبلود
وبالنسبة للبروكمبلكس كم سكوب باليوم ؟ اخذ ثلاثة ولا اثنين ؟ ومتى اوقاتها يعني قبل التمرين وبعد وبالليل ولا بالصباح؟

------------

اي والله صادق الي يسوي دعاية ينشهر
----------

طب بالنسبة للنو اكسبلود تقول اذا خلطت معاه شي ثاني يسوي مشاكل بالمعدة

يعني اذا اخذت معاه البروتين بنفس الوقت او خلطتهم مع بعض بيسوي مشاكل ؟؟

او اذا خلطت معاه الجلوتامين ؟او بلعت معاه الامينو ؟؟

لانو تقريبن اغلبهم في جرعة منهم قبل التمرين وحتتاخذ في نفس الوقت

------

ويعطيك العافية كابتن مشكلجي عالرد :) ماقصرت

mashkaljey
21-01-2010, 03:29 PM
بالنسبة للكرياتين بكورسي الأول ايه استخدمتو ولسا باقي منو عشان كدا قلت اضيفه للكورس الثاني
بس مدام النو اكسبلود يعتبر كرياتين فبألغيه

انا كنت ماشي عالكرياتين بنظام اسبوعين اخذه واسبوع لا
والحين موقف في فترة الاسبوع وبوقف عنه اسبوع زيادة ومن ثم ابدأ في النو اكسبلود <<ينفع ولا لازم اوقف اكثر ؟؟
والنو اكسبلود نفس نظام الكرياتين اخذه فترة واوقف فترة ولا يختلف ؟

اي كرياتين لازم توقف عنه فتره وانا نصيحتي لك تستخدمه شهرين وتوقف شهر حتى يخلص العبوه كلها وما تطول معك وتوقف فتره طويله افضل من اسبوع هذا انا اللي اعمله وانت براحتك

--------

هههههههههههه معليش اخوي مشكلجي

الي ماعرف طريقته النو اكسبلود
وبالنسبة للبروكمبلكس كم سكوب باليوم ؟ اخذ ثلاثة ولا اثنين ؟ ومتى اوقاتها يعني قبل التمرين وبعد وبالليل ولا بالصباح؟

البروكمبلكس بروتين يا غالي تستخدمه حسب احتياج جسمك لكمية البروتين يعني اهوا يعطيك 60 جرام بروتين في السكوبين وانت براحتك تزيد الجرعه لو محتاج او تقلل يعني 3 مرات بسكوبين بيعطيك 180 جرام بروتين يعني لو وزنك 90 تاخذ هالكمية لو حسبنا كل كيلو جرام بجرامين تضرب وزنك ب 2 وتحسب الكمية اللي تحتاجها من البروتين عرفت كيف عن نفسي وزني 75 واستخدم مرتين باليوم سكوبين يعني المجموع 120 مع التعويض بالاكل وباقي المكملات اللي فيها بروتين مثل الامينو واوفر على نفسي لنهاية الشهر باقي العلبة

------------

اي والله صادق الي يسوي دعاية ينشهر
----------

طب بالنسبة للنو اكسبلود تقول اذا خلطت معاه شي ثاني يسوي مشاكل بالمعدة

يعني اذا اخذت معاه البروتين بنفس الوقت او خلطتهم مع بعض بيسوي مشاكل ؟؟

او اذا خلطت معاه الجلوتامين ؟او بلعت معاه الامينو ؟؟

لانو تقريبن اغلبهم في جرعة منهم قبل التمرين وحتتاخذ في نفس الوقت

شوف اغلب منتجات شركة ال bsn تقولك تناول المنتج على معده فارغه يعني كلمة فارغه واضحه جدا لا اكل ولا شغلات ثانية

وعن نفسي استخدم النيتركس وهم كاتبين عليه شرط اما قبل الاكل بنصف ساعه او بعده بساعتين !! ويقولك لا تاخذه مع جلوتامين !! يعني حاطين التدابير الامنية للاستعمال كلها فانت اقرا المحتويات وشوف لاني ما جربت شغله اخذ مكملات مع بعض الا الامينو عادي مع اي مكمل اخذه الحمدلله مافي مشاكل تحصلي لكن مكمل بضاف له ماء او حليب مع منتج نفس الشي لا والله ما جربت لاني اعرف المشاكل اللي بتحصل :)

anagywasla
21-01-2010, 03:34 PM
انا عايز ابيع ال xplode بتاعى م

.ابوقحط.
21-01-2010, 03:35 PM
احب ان انبه الى شغله مهمه جدا
1- يفضل استخدام منتج بمب لباور قبل التمرين ويكون بدون كرياتين او يحتوى على كرياتين نسب قليله جدا
2- منتج ريكفرى بعد التمرين ويفضل الكرياتين به ممتاز ويصبح اقوى اذا احتوى ايضا على جلوتامين مثل السل ماس والكارب

د/عمرو
21-01-2010, 03:40 PM
اوكي خلاص وصلت تسلم مشكلجي

بس ماقلتلي النو اكسبلود كيف طريقة استخدامه لو عندك خلفية عنه

------

يعني انت تنصح اني اخذ النواكسبلود مع الامينو فقط والغي البقية من الكورس ؟؟

ولا تقصد اخذ النواكسبلود والامينو في وقت واحد والجلوتامين والبروتين اخليه في وقت اخر مثلاً في الليل ؟؟

د/عمرو
21-01-2010, 03:47 PM
anagywasla

انتا بمصر ولا كان اشتريته منك لو بالسعودية

------------

اخوي بو قحط

يعني برايك اخذ النو اكسبلود قبل التمرين وبعد التمرين اخذ منتج ريكفري مثل السل ماس ؟

طب ماينفع اكتفي بالجلوتامين بعد التمرين والبروتين ؟؟

.ابوقحط.
21-01-2010, 04:35 PM
ايضا ممتاز ويغذى العضله

mashkaljey
21-01-2010, 04:42 PM
النوكسبلود استخدامه :- سكوب واحد قبل التمرين مع كمية من الماء 200 مل وتقدر تخليها سكوبين وتضيف ماء اكثرعلى حسب

اما بالنسبة لباقي الاساله ما قصر بو قحط مع اني اقول الكرياتين قبل التمرين بوقت وهو خبره ماشاء الله وكابتن قديم اكيد له معنى من استعمال الكرياتين بعد التمرين مثل ما تفضل ريكفري للعضلات ولكن استخدامي له قبل التمرين لاجل فقد التعب السريع الناتج عن حمل الاوزان طبعا فالكل يعرف في بداية اللعب ترفع وفي نهايته خلاص توشك على التوقف عن رفع يده فارغه

وموفقين

اللورد الأحمر
21-01-2010, 04:53 PM
أخوي العزيز أنا جربت البروكومبلكس والصراحة ممتاز وفي عدة نكهات لكن الأفضل عندي هو (( الكاكاو))) وشكرا .

د/عمرو
21-01-2010, 06:11 PM
يعطيكم العافية كبتن بو قحط واللورد الاحمر

ويعطيك الف عافية اخوي مشكلجي ماقصرت :)