المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفسـٌُـٌُـٌُآر : عن تقسسيم الجسم + إعتـٌُذآر .. (F)

قسوهـ
21-01-2010, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي أحب أعتذر للكابتن mashkaljey عن جد آسف بس تعرف الحماس خذني معكم , وان شاء الله ماتكرر ..

وكان أستفساري عن :

أول شي أشكـٌُر القآئمين على المنتـٌدى , وربـٌُي يعطيـٌُكم العـٌُآفيه :)

أنـٌُآ حبيت أستفسر لما شاهدت في المنتدى كباتن ماشاء الله لهم بآع طويل , وشآهدت كذا موضوع وسرعة الاستجابه لهم ..

انا عمري 21 , طولي 170 , وزني 77 تقريباً

آممم فيه دهون بس مو حييل يعني عندي منطقة الصدر والبطن وبشكل غير ملحوظ مرررهـ .

وحبيت أستفسر عن بعض الأمور وان شاء الله ألقى الاجابه منكم .

انا ناوي ادخل لنادي للحديد وحبيت اعرف عن امور

انا ابي اقسم جسمي يكون مفصل ..

وحبيت اعرف كم الفتره اللي بتاخذ معي ( اكيـد بتقولون لي على انتظامك ) > :P

انا ناوي وعازم بقوه وبإرادتي اني ان شاء الله راح اوصل للي ابيه ..

يعني أبي يكون جسمي قريب لكذا ..

http://4.bp.blogspot.com/_C57gZj8yys4/RoAhDVSQitI/AAAAAAAAAZ0/ElmJ1ZUJbvc/s320/tyson%2520beckford.jpg

وطبعاً انتظر نصايحكم في كل شششششي ..

انتظر ردكم .. =)

mashkaljey
21-01-2010, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي أحب أعتذر للكابتن mashkaljey عن جد آسف بس تعرف الحماس خذني معكم , وان شاء الله ماتكرر ..

كفو يا الذيب والله انك رجل والرجال قليل واسمحلي لكنها لردع اللتخلخل بالقسم اللي كان حاصل

وكان أستفساري عن :

أول شي أشكـٌُر القآئمين على المنتـٌدى , وربـٌُي يعطيـٌُكم العـٌُآفيه :)

بعافيك الرحمن

أنـٌُآ حبيت أستفسر لما شاهدت في المنتدى كباتن ماشاء الله لهم بآع طويل , وشآهدت كذا موضوع وسرعة الاستجابه لهم ..

انا عمري 21 , طولي 170 , وزني 77 تقريباً

آممم فيه دهون بس مو حييل يعني عندي منطقة الصدر والبطن وبشكل غير ملحوظ مرررهـ .

وحبيت أستفسر عن بعض الأمور وان شاء الله ألقى الاجابه منكم .

انا ناوي ادخل لنادي للحديد وحبيت اعرف عن امور

انا ابي اقسم جسمي يكون مفصل ..

وحبيت اعرف كم الفتره اللي بتاخذ معي ( اكيـد بتقولون لي على انتظامك ) > :P

انا ناوي وعازم بقوه وبإرادتي اني ان شاء الله راح اوصل للي ابيه ..

يعني أبي يكون جسمي قريب لكذا ..

http://4.bp.blogspot.com/_C57gZj8yys4/RoAhDVSQitI/AAAAAAAAAZ0/ElmJ1ZUJbvc/s320/tyson%2520beckford.jpg

وطبعاً انتظر نصايحكم في كل شششششي ..

انتظر ردكم .. =)

شوف يا غالي ابشر بالسهل ترى الموضوع ماهو صعب ابد ولا مستحيل ولا شي

شوف الجسم اللي تشوفه يحتاج هالامور

1- تغذيه صحية نظيفه معتمده على المفيد وتبتعد عن الغير مفيد ( في مواضيع عن التغذيه بقسم المواضيع المميزة بتفيدك اكتب بمحرك البحث بالقسم كلمه تغذيه او وجبات وبتشوف كل شي يفيدك )

2- راحه يعني على الاقل نوم 8 ساعات وعدم السهر لان السهر يتعب الجسم

3- التمرين الصحيح والجدول المنظم

طبعا هالامور كلها سهله لو تشوفها بعين تجنب الممتنع مثلا التغذيه ابتعد عن الدهون والبيبسي والوجبات السريعه وخاصه اخر الليل قبل النوم خفف ونام على معده خفيفه

والراحه لا تسهر ولا تنام ساعتين وتقوم للتدريب وانت مو ماخذ راحتك

والتدريب لا تلعب بدون ما تعرف شنو الهدف اللي بتوصل له وخل هدفك بالاول معقول وبعدها تدريج كلما حققت اللي تبيه

الوقت يا غالي انت اجبت على روحك على حسب لعبك تغذيتك يمكن تلعب سنه وتوصل لهالجسم يمكن في 3 اشهر تحصل على جسم اقل لكن مرغوب يمكن بشهر تشد حيلك تختفي بطنك وتشوف الجسم من فوق احلى بنظرك من جسم هاللي حاطه :)

اول شي العب بالنادي شهر على الاقل بس تغذيه ممتازه ولعب شامل وبعدين بعد ما تطلع عضلات خفيفه ادخل على المكملات لانه ظروري للوصول للجسم اللي بالصورة تاخذ بروتين وكربوهيدرات وما الى ذلك وهي امور بسيطه بنعطيك شنو تاخذ وانت اخذ وشلون طريقه الاستعمال

لكن الصبر يا غالي الصبر هو مفتاح كل شي

وموفق واي خدمه انا حاظر استفسر كثر ما تحتاج اهم شي تطلع فاهم اللي تبيه ومحتاجه من هالرياضه

قسوهـ
21-01-2010, 05:36 PM
كفو يا الذيب والله انك رجل والرجال قليل واسمحلي لكنها لردع اللتخلخل بالقسم اللي كان حاصل

ياجعلك تسلم ياولد الشايب على الرد والتجاوب السريع , بالعكس مقدر وعارف وضعكم وماكنت أدري بأن يكون الأستفسار مسبوق .. وربي يعطيكم العافيه

.....

شوف يا غالي ابشر بالسهل ترى الموضوع ماهو صعب ابد ولا مستحيل ولا شي

شوف الجسم اللي تشوفه يحتاج هالامور

1- تغذيه صحية نظيفه معتمده على المفيد وتبتعد عن الغير مفيد ( في مواضيع عن التغذيه بقسم المواضيع المميزة بتفيدك اكتب بمحرك البحث بالقسم كلمه تغذيه او وجبات وبتشوف كل شي يفيدك )

2- راحه يعني على الاقل نوم 8 ساعات وعدم السهر لان السهر يتعب الجسم

الحمدلله مانيب من اللي مدمن في الغازيات والسهر ما أسهر ألا إذا كان عندي مهم .. > :)

هذي مقدور عليها ..

اول شي العب بالنادي شهر على الاقل بس تغذيه ممتازه ولعب شامل وبعدين بعد ما تطلع عضلات خفيفه ادخل على المكملات لانه ظروري للوصول للجسم اللي بالصورة تاخذ بروتين وكربوهيدرات وما الى ذلك وهي امور بسيطه بنعطيك شنو تاخذ وانت اخذ وشلون طريقه الاستعمال

حبيت أعرف البروتينات والكربوهيدرات اللي تقصده ..
هل هي مضره بالصحه ؟ او لها جوانب تأثر عليّ كمستخدم لها ؟
وهل هي متوفره بالسعوديه ؟

لكن الصبر يا غالي الصبر هو مفتاح كل شي

وموفق واي خدمه انا حاظر استفسر كثر ما تحتاج اهم شي تطلع فاهم اللي تبيه ومحتاجه من هالرياضه

أي اكيد الصبر يحقق المراد في كل شي ..

ومره ثاني أشكرك شكر يليق بسموك ..

ياجعلك تسلم ياعين ابوي وعداك العيب

mashkaljey
21-01-2010, 05:55 PM
الله يسلمك يكفيني هالكلام اللي يشرح الصدر :)

بالنسبة لـــ

حبيت أعرف البروتينات والكربوهيدرات اللي تقصده ..
هل هي مضره بالصحه ؟ او لها جوانب تأثر عليّ كمستخدم لها ؟
وهل هي متوفره بالسعوديه ؟

البروتينات تفيدك لو انك تبي تنشيف لانها تبني عضل ما تطلع دهون بالجسم ابد الا الانواع اللي فيها دهون

والكربوهيدرات هذي تستخدمها قبل التمرين وماهي شرط لحالتك انت وزنك مرتفع وتبي تنزله شوي

يعني اسمع

تروح تاخذ بعد الشهر منتج اسمه واي بروتين من شركة اوبتيم معروف واشهر من نار على علم ونعم متوافر عندكم وبنفتح قسم باخر الشهر عن البيع والشراء لو تكتب فيه الطلب بتشوف الاعاء بيردون عليك لكن تو الناس على الشهر انت العب ويصير خير

تاخذ لك امينو هذا تغذيه للعضل مفيد جدا وتقدر ما تستعمل الامينو لان الواي بروتين فيه احماض امينية تعادل هالامينو وفيه انواع منه ما ندخل بالتفاصيل وفي مواضيع عنه بقسم المواضيع المميزة

وكرياتين لتكبير العضل وجلوتامين لتغذيه العضل

وبس تاكل صح وعدل وتتجنب النواهي

وبتشوف نفسك باذن الله باول شهر متغير وطلعت عضلات وب 3 شهور يمكن لو تلتزم بتمرين بتشوف فرق لكن اوعدك خلال فتره بتشوف العضل اللي يعجبك اهم شي شدلي حيلك وهالله هالله بالمعده

AmiTy Ville
21-01-2010, 06:44 PM
وعليكم السلام والرحمه من الله وبركاته

العفو اخوي والله يعافيك

ماشاءالله تبارك الله ياخي هالناس اللي فعلا تفتح النفس الواحد يتجاوب معاها

طبعا مشكلجي كفى ووفى والباقي عليك وشد حيلك وبعد شهر ننتظرك عشان نعرف شو صار معاك وتنتقل وتبدأ مع المكملات الغذائية

بالتوفيق عزيزي

قسوهـ
21-01-2010, 08:31 PM
الله يسلمك يكفيني هالكلام اللي يشرح الصدر :)

جعل ربي يشرح صدرك بالإيمان والذكر ..

البروتينات تفيدك لو انك تبي تنشيف لانها تبني عضل ما تطلع دهون بالجسم ابد الا الانواع اللي فيها دهون

والكربوهيدرات هذي تستخدمها قبل التمرين وماهي شرط لحالتك انت وزنك مرتفع وتبي تنزله شوي

ممتـآز , يعني اللي مثل حالتي الكربوهيدرات ما احتاجها لأن جسمي يحتاج كبداية لتخفيف لأن عندي دهون زي ماذكرت في السابق ..

بس ماجاوبتني يالغالي لها أضرار او مضاعفات ؟

يعني اسمع

تروح تاخذ بعد الشهر منتج اسمه واي بروتين من شركة اوبتيم معروف واشهر من نار على علم ونعم متوافر عندكم وبنفتح قسم باخر الشهر عن البيع والشراء لو تكتب فيه الطلب بتشوف الاعاء بيردون عليك لكن تو الناس على الشهر انت العب ويصير خير

آحلى وآحلى كوني ببدأ التمرين في نص فبراير .. يكون القسم مفتوح وبيسهل لي أمور كثيرررهـ ..

تاخذ لك امينو هذا تغذيه للعضل مفيد جدا وتقدر ما تستعمل الامينو لان الواي بروتين فيه احماض امينية تعادل هالامينو وفيه انواع منه ما ندخل بالتفاصيل وفي مواضيع عنه بقسم المواضيع المميزة

وكرياتين لتكبير العضل وجلوتامين لتغذيه العضل

وبس تاكل صح وعدل وتتجنب النواهي

وبتشوف نفسك باذن الله باول شهر متغير وطلعت عضلات وب 3 شهور يمكن لو تلتزم بتمرين بتشوف فرق لكن اوعدك خلال فتره بتشوف العضل اللي يعجبك اهم شي شدلي حيلك وهالله هالله بالمعده

مشكلجي ووفيت وكفييت يالغالي وهذي ماهيب غريبه عليك وأن دل على شي فهوا يدل على طيب أصلك وتربيتك , وأشكرك على رحابة صدرك اللي قليل يتحلى بهآ وربي يوفقك ويفتحها عليك

انا هذا الموضوع بيكون في المفضله عندي وأول ما ابدأ التمرين بتواصل معك فيه .. وانا باخذ لي جوله على المواضيع المميزهـ

وأدعوا لي في الأختبارات ..

قسوهـ
21-01-2010, 08:39 PM
وعليكم السلام والرحمه من الله وبركاته

العفو اخوي والله يعافيك

ماشاءالله تبارك الله ياخي هالناس اللي فعلا تفتح النفس الواحد يتجاوب معاها

طبعا مشكلجي كفى ووفى والباقي عليك وشد حيلك وبعد شهر ننتظرك عشان نعرف شو صار معاك وتنتقل وتبدأ مع المكملات الغذائية

بالتوفيق عزيزي

العفو يالغالي , بظل صغير في مدرستكم ..

وشاكر لك مداخلتك

mashkaljey
21-01-2010, 10:07 PM
لالا مالها اعراض او مشاكل اضمنها لك

بالعكس تعطيك قدره تحمل وبالاضافة تغذي العضل وهي بالاساس مكملات والترجمه الحرفية لمكمل يعني يكمل الناقص عندك من التغذيه

يعني مثال

وزنك 70 فرضا

تحتاج لكل كيلو من جسمك ما يقارب 2 جرام بروتين

طبعا محد يقدر يوفر هالكمية من الاطعمة لان بتحتاج اكل كثير ولو تدخل قسم المواضيع المميزه وتشوف عن الاكلات اللي تحتوي بروتين بتشوف ان معاي حق في الزام استعمال مكمل

عرفت الصورة والسبب لاستخدام المكملات وعلى فكره في البعض اللي يعانون من نحافه الدكتور يوصف لهم مكمل غذائي هو نفسه المكمل اللي ناخذه لكنه بنسب معينه على حسب وصف الدكتور للمريض

فالمساله مافيها اي خوف ولو فيها مشاكل ما حطوها وخلوها تباع

وان شاء الله تكسب الخبره وتعرف المكمل وفوائده كلها

وموفق خير

BrOtHeRsY
22-01-2010, 02:39 AM
الله الله يا مشكلجي اشكرك انت وصاحب الموضوع بصراحه على هالنقاش وهالفايده الي اكتسبتها منك :)

الله يتمم عليك هالروح الحلوه والتعامل الذرب والمحترم :) ربي يوفقك انت وصاحب الموضوع ..